برامج

كيفية تحميل برنامج التنين الأخضر green simurgh مجانا

حالات حظر المواقع الإلكترونية تتزايد كل عام بسبب العديد من العوامل وفي العديد من البلدان، وهذا راجع للرقابة المتزايدة على بعض المواقع، تفرض الحكومات رقابة نشطة على الوصول إلى الإنترنت وتجبر المستخدمين على الابتعاد عن بعض المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية الشهيرة.

تحدث حالات مماثلة في المدارس والمكاتب إذ يقوم المسؤول عن الشبكة بحظر الوصول الى بعض المواقع.

لقد سبق ان شرحت في موضوع سابق فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم تحدثت فيه عن مجموعة من البرامج والإضافات التي يمكنك من خلالها فتح المواقع سواء داخل بلدك أو خارجها، لذا سأكمل اليوم في مفس السياق وساشرح لك برنامج التنين الأخضر green simurgh لفك حظر المواقع.

يجب أن نتفق جميعًا على أنه لا يمكن لأحد الاستغناء عن بعض المواقع التي تهمه، ولكن غالبًا ما نجد بعض الدول تحجب بعض المواقع لأسباب مختلفة، وغالباً لأسباب أمنية، وبالتالي أنت كمستخدم ستشعر بالملل والضيق كما هو الحال مع معظم المستخدمين حول العالم.

في هذا المقال إذا كنت تعاني من مشكل حجب المواقع لا داعي للقلق يوجد الحل المناسب الذي سيمكنك من الوصول الى كل المواقع المحجوبة عنك وذلك عن طريق برنامج التنين الأخضر green simurgh .

سأشرح لك اليوم برنامج التنين الأخضر green simurgh وكيفية تحميل وتثبيت برنامج التنين الأخضر green simurgh وأهم مميزاته لذا ما عليك سوى إتمام القراءة للتعرف على هذا البرنامج.

اقرأ أيضا:
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

ما هو برنامج التنين الأخضر Green simurgh؟

يعد برنامج التنين الأخضر Green simurghمن بين أهم وأفضل البرامج على الإطلاق التي تعمل على فتح جميع المواقع المحجوبة. يتم عرضه على الإنترنت للتنزيل وهو مصمم بطريقة مبسطة ورائعة وواجهة جميلة تسهل عليك استخدامه.

بالإضافة الى أنه تتوفر نسخة من البرنامج باللغة العربية، برنامج التنين الأخضر يستهدف بالأخص فئة المستخدمين العرب على وجه التحديد ويسهل عليهم استخدامه والتعامل معه ببساطة دون أي تعقيدات.

بالإضافة إلى ما ذكرت فإن البرنامج لا يحتاج إلى سرعة إنترنت عالية على عكس البرامج الأخرى التي ترفع الحظر عن المواقع التي تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية.

كما أن البرنامج أيضا لا يحتاج إلى إمكانيات خاصة وعالية حتى تتمكن من تشغيله على جهازك، بل كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج وتثبيته على جهازك بحيث يمكنك استخدامها بسهولة.

من خلال استعمالك لبرنامج التنين الأخضر Green Dragon ستتمكن من حل مشكلتك في فك تشفير أي موقع تريده دون مواجهة أي مشكلة، كما يحافظ البرنامج على هويتك وخصوصيتك دون أن يعرفها أحد، مما يجعلك تتصفح هذه المواقع بسهولة دون القلق من حدوث أي عمليات تجسس أو اختراق، وما يميزه أكثر هو أنه آمن تمامًا يحفظ بياناتك وجميع معلوماتك.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

طريقة تحميل برنامج التنين الأخضر green simurgh

تعتبر عملية تحميل برنامج التنين الأخضر green simurgh من بين أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها حتى لو كنت لا تفهم شيء في المجال التقني، فقط ما عليك هو أن تتوفر على برنامج لفك ضغط الملف عند تحميله مثل برنامج Winrar، وفيما يلي إليك الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها لتحميل برنامج التنين الأخضر green simurgh:

الخطوة 1:
ستحتاج الى تنزيل برنامج التنين الأخضر green simurgh، و بعد ذلك ستحتاج إلى وجود برنامج فك الضغط winrar إذا لم يكن لديك قم بتحميله من هنا.

بالنسبة لرابط تحميل برنامج green simurgh سوف أتركه لك في الأسفل.

الخطوة 2:
ستقوم بإنشاء ملف جديد وتسميه green simurgh، ثم ستقوم بنسخ ملف برنامج green simurgh وتقوم بلصقه في الملف، ومن ثم تقوم بفك ضغطه بالضغط على الملف بزر الماوس الأيمن وتحيد خيار Extract here لفك الضغط.

الخطوة 3:
بعد فك الضغط ستجد أيقونة بإسم Simurgh.exe قم بالنقر عليها نقراً مزدوجاً.

الخطوة 4:
عند الضغط على البرنامج نقراً مزدوجاً ستنبثق لك هذه النافذة.

  • خيار Star: يعمل لتشغيل البروكسي.
  • خيار Hide: لإخفاء البرنامج.
  • خيار Exit: من أجل الخروج من البرنامج.

الخطوة 5:
بعد الضغط على خيار Star ستنبثق لك نافذة لأجل السماح لأخذ برنامج جدار الحماية أو ما يعرف باسم جدار الحماية الخاص بك، لذلك ما عليك سوى الضغط على Allow Access.

أخيراً، بعد القيام بالخطوات السابقة سيتم تغيير عنوان IP الخاص بك على الفور، وبذلك ستكون قادر على الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة.

للإشارة فإنه في كل مرة تستخدم فيها برنامج لتنين الأخضر green simurgh، ستحصل على عنوان جديد من مكان جديد، بالإضافة إلى ميزات رائعة أخرى مثل تأمين اتصالك وعدم تتبع عمليات التصفح الخاصة بك.

ستكون جميع البيانات التي سيتم إرسالها أو استلامها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشفرة وآمنة من أي شبهات

اقرأ أيضا:
اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

كيف يعمل برنامج التنين الأخضر green simurgh

  • عند تشغيل برنامج التنين الأخضر green simurgh، ستستخدم بروتوكول تشفير أي بروتوكول الإنترنت لتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP آخر خارج بلد إقامتك للسماح لك بتصفح المواقع المحجوبة بسرعة وأمان.
  • انقر فوق Star لجعل البرنامج يعمل بحيث يعمل في كل مرة دون مشاكل، فسيقوم البرنامج بفتح عنوان IP أمريكي ويعطيك عنوان IP مزيفًا بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة وأيضًا حماية حياتك الخاصة أثناء تصفحك في شبكة الأنترنت.
  • يتميز برنامج التنين الأخضر green simurgh بحمايته لحياتك اليومية في الأنترنت من النهب والقرصنة لمعلوماتك الشخصية من المتسللين.
  • يمتلك البرنامج أيضاً أدوات تقوم بمسح كل تحركاتك الخاصة وملفات تعريف الارتباط من المواقع المختصرة التي قمت بإدخالها،وكل هذا من أجل جعل تحركاتك محجوبة على بعد ألف ميل من أعين العديد من القراصنة.

برنامج التنين الأخضر green simurgh مجاني ويمكنك الوصول إليه بالكامل لجميع المستخدمين دون الحاجة إلى شرائه أو تنشيطه.

  • تتمثل المهمة الرئيسية لبرنامج التنين الأخضر green simurgh هي تغيير عنوان IP الخاص بجهازك إلى عنوان IP زائف تقوم من خلاله بإدخال المواقع المحجوبة في بلدك أو أي دولة أخرى توجد بها المواقع التي تريد تصفحها في بلد ما.

مثلاً لو أنت في مكان يقوم بحظر بعض المواقع مثل المواقع الشهير Facebook أو Twitter أو Skype، فأنت بحاجة إلى اختيار IP، دولة أجنبية خارج بلدك، مثل أستراليا أو أمريكا أو فرنسا، ثم يمكنك فتح الموقع المحظور بسهولة.

ستجد أنه من السهل الدخول الى البرنامج، كما يتيح لك إمكانية الاختيار من بين العديد من عناوين IP أي أنه توجد أكثر من 70 دولة. ما يمكننا القول إنIP برنامج التنين الأخضر green simurgh هو الأقوى والأسرع في قائمة دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وهذا راجع الى أنهم نادرًا ما يلجؤون إلى حجب المواقع في بلادهم.

أهم مميزات برنامج التنين الأخضر green simurgh

برنامج التنين الأخضر green simurgh يتوفر على مجموعة من المميزات التي تجعله قوي وقادر على فك حجب المواقع المحجوبة، ومن بين أهم هذه المميزات ما يلي:

  • أهم ما يميز هذا البرنامج عن غيره أنه برنامج عربي أي ما يجعل المستخدم العربي قادر على التعامل معه.
  • البرامج المجانية تمامًا التي لا يحتاج لا اشتراك ولا دفع أي تكاليف لعملية الاستخدام برامج تكسير البروكسي الموجودة به.
  • السرعة في الأداء وسهولة الاستخدام، البرنامج سريع ولا يؤثر على أداء جهازك بأي شكل من الأشكال.
  • البرنامج لا يحتاج الى سرعة انترنت عالية حيث يعمل على سرعة متوسطة على عكس البرامج الأخرى لذا مهما كانت السرعة لديك فهذا البرنامج سيسمح لك بتشغيله واستخدامه في أي وقت.
  • بالإضافة الى أنه قادر على حماية جهازك من القرصنة، وكما سيحميك من جميع التهديدات الأمنية.
  • ميزة أخيرة وهي ما يبحث عنها الجميع ألا وهي حماية خصوصية المستخدم، البرنامج يقوم أولاً بحذف جميع المنتديات والمواقع التي قمت بالتصفح عليها.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة

بدائل برنامج التنين الأخضر green simurgh

1- برنامج ZenMate

من بين أفضل البرامج البديلة لبرنامج التنين الأخضر green simurgh، هو برنامج ZenMate لما يميزه أنه يتوفر على ميزات غير عادية وبالتأكيد فإن الميزة الرئيسية للبرنامج مثل برنامج green simurgh هي فتح المواقع المحجوبة والتصفح بحرية، إلا أن هذا البرنامج يضع DNS جديد وأسرع لجهازك، هذا يعني أنك إذا كنت تستخدم الإنترنت عبر شبكة Wi-Fi، فستحصل على حماية البرنامج أثناء التصفح، وهذا أمر رائع جدًا ويصعب القيام به.

2- برنامج Platinum Hide IP

لا يختلف هذا البرنامج كثيرًا عن البرنامج السابق، فمن خلاله يمكنك بسهولة تغيير عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ووظيفته أنه لا يترك لك أي أثر خلال قيامك بالتصفح على الإنترنت.

عند استخدام هذا البرنامج وبدء التصفح، لن يتمكن أحد من تعقبك بالإضافة إلى ذلك يعد هذا أحد أكثر البرامج شعبية لفتح المواقع المحجوبة ولهذا السبب يتم استخدامه من قبل العديد من المستخدمين حول العالم، ويعتبر بديل جيد لبرنامج التنين الأخضر green simurgh.

3- برنامج Psiphon

يعد برنامج Psiphon من أحسن البدائل المجانية الموثوقة لبرنامج لتنين الأخضر green simurgh، إذ يعتبر من أهم برامج فتح المواقع المحظورة، بالإضافة إلى أنه تعتبر من أفضل خدمات VPN في العالم.

هو برنامج موصى به من قبل أكبر مواقع التكنولوجيا، فقط وللأسف لا يدعم اللغة العربية، لكن استخدامه بسيط للغاية، لا يتطلب منك أن تجيد اللغة الإنجليزية إلا بعد الانتهاء من تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ما عليك فقط هو القيام بتشغيله ومن ثم الضغط على Connect، ليبدأ برنامج psiphon بالعمل فورًا، ومن ثم يمكنك تحديد IP جديد لك بكل سهولة.

4- برنامج Mask MY IP

يعتبر هذا البرنامج الرائع من أفضل البرامج لتغيير عنوان IP الخاص بك، فهو مليء بالمميزات وأهمها تعدد الدول، برنامج Mask MY IP الذي يمكنك من خلاله نقل عنوان IP بين أكثر من 10 دول دون خوف من التعقب، وبسهولة تامة ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة في بلدك ببساطة.

تعتبر هذه هي المهمة الرئيسية لهذا البرنامج الرائع بالإضافة إلى أنه يحسن سرعة اتصالك بالإنترنت، ويعتبر من بين أفضل بدائل برنامج التنين الأخضر green simurgh.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك طريقة تحميل برنامج التنين الأخضر green simurgh، بالإضافة الى كل ما يتعلق بهذا البرنامج من ميزات وخصائص.

في الأخير شاركنا معك بعض من البدائل الجيدة التي يمكنك الاستعانة بها عند رغبتك في الوصول الى المواقع المحجوبة وحلها، ورغم ذلك يعتبر برنامج التنين الأخضر أفضل الحلول التي تدعم اللغة العربية والتي ستساعدك في فتح المواقع المحجوبة والتصفح بكل حرية وأمان.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *