كيفية تحديث لعبة امونج اس

من بين الألعاب التي انتشرت مؤخرا كالنار في الهشيم هي لعبة امونج اسAmong us، وهي لعبة حديثة العهدصدرت لأول مرة سنة 2018، ويوجد آخر إصدار لهذه اللعبة سنة 2020. تم استلهام فكرة اللعبة من فكرة لعبة الحياةالواقعية، التي صدرت سنة 1986، والتي تعتبر من أفضل الألعاب على الإطلاق، وذلك لواقعيتها الكبيرة، وتعرف هذه اللعبة بلعبة الذئب. تم تسويق لعبة امونج اس من طرف شركة InnerSloth، بعد أن كانت لعبة محلية تلعب في الولايات المتحدة، انتشرت اليوم في العالم، ووصلت للدول العربية الذين أعجبوا بفكرة اللعبة كثيرا.

في هذا المقال سأشرح فكرة اللعبة بالتفصيل، وسوف أبين لكم طريقة تحديث لعبة امونج اس واستخدامها على جميع الأجهزة، إضافة إلى روابط التحميل التي تجدونها في الأسفل.

نبذة عن لعبة among us المميزة

أمونج اس هي واحدة من ألعاب الفيديو الحديثة. ظهرت اللعبة في 15 يونيو 2015، حيث تم تطويرها من طرف استوديو اينور سلوث الأمريكي الخاص بتطوير الألعاب.

تدخل لعبة امونج اس ضمن مجال ألعاب الحركة والإثارة، إذ تدور اللعبة على متن سفينة فضائية، يكون اللاعب واحد من ضمن مجموعة من اللاعبين المشاركين وينقسم اللاعبون داخل السفينة التي تتحرك في الفضاء إلى قسمين: قسم خاص بطاقم المركبة، وقسم آخر يتشكل غالبا من فرد واحد، وأحيانا قد يكون أكثر من فرد، هذا الفرد يكون هو عنصر الإثارة في اللعبة، ويطلق عليه اسم الخائن أو المحتال. يسعى هذا المحتال على طول اللعبة إلى قتل كل أفراد الطاقم، دون أن يتم كشفه، ويستخدم المحتال أو الخائن مجموعة من الطرق للاحتيال والظهور بشكل عادي حتى لا يتم التعرف عليه من طرف الأفراد الآخرين. وتكمن مهمة أفراد الطاقم في كشف هذا المحتال والتعرف عليه، قبل أن يقوم بقتل مزيد من أفراد الطاقم.

يقوم طاقم السفينة بالاتفاق من خلال خيار الدردشة واتهام شخص معين على أنه الخائن الذي بينهم، ودائما ما يسعى الخائن إلى عدم كشف نفسه والتواجد مع الفريق وكانه واحد من الطاقم، بل يوم هو الآخر بالتصويت معهم، حتى يظهر لهم أنه واحد منهم.

إذا كنت أنت الخائن في اللعبة وأردت ألا يتم الكشف عنك، فعليك القيام بمهامك بسرية تامة والتظاهر بأنك شخص عادي، وعد قتل الأفراد في العلن وأمام الآخرين، والظهور مع المجموعة حتى لا يتم الشك فيك.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

مميزات لعبة among us

لعبة امونج اس من الالعاب الذكية جدا التي يمكن أن تلعبها، الجميل في هذه اللعبة والذي يعجبني شخصيا بشكل كبير هو انها واقعية، ويمكن أن تسقط في نفس المواقف في الواقع، وبالتالي كيف ستتعامل مع ذلك الوضع، هل ستكون معاون أم أنك ستفضل ان تكون القاتل، واللعبة تقوم على الروح الجماعية والذكاء الجماعي الذي يجب أن يجتم من أجل كشف الخائن الذي يمكن أن يكون معك، وقد يكون هذا الخائن أقرب الناس إليك لكنك في غفلة من أمرك، لذا يجب ان تحسن مهارات الذكاء الخاصة بك والتعامل بطريقة المحققين المحترفين للكشف عن المجرم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 594.jpg

ومن أهم مميزات لعبة امونج اس الواقعية:

  • فكرة اللعبة قريبة للواقع، وبالتالي حين تلعب فإنك ستحس بالواقعية أكثر في اللعبة هذا بالإضافة إلى المتعة التي تقدمها اللعبة والبساطة التي صممت بها تجعلها تبدو عادية وفي نفس الوقت مثيرة للاهتمام.
  • تصميم اللعبة جيد، سواء في الجرافيك أو الألوان والصورة وكل الأمور الشكلية.
  • تمكن امونج اس اللاعبين من تنمية قدرات الذكاء الخاصة بهم وتنمية القدرة على إيجاد الحلول بسرعة وفي وقت وجيز والتعامل ببرودة حتى وإن كان الوضع خطير.

كيفية لعب لعبة among us

قبل أن أشرح لك طريقة اللعب في امونج اس لابد من تنبيهك اولا إلى أن اللعبة تعلب أون لاين، أي لابد من وجود انترنت على هاتفك حتى تتمكن من اللعب والقيام بمهامك على متن السفينة أو لعب دور الخائن، حسب رغبتك.

  • تبدأ اللعبة أولا بوجود 10 أشخاص على مثن مركة فضائية متحركة في الفضاء، المشكل في هذه المركبة أن بها عطل وعلى طاقم المركبة المكون من 10 أشخاص التعاون من أجل إيجاد هذا العطل وإصلاحه، كل هذا كي تتمكن المركبة من العودة سالمة إلى الأرض، وألا يتضرر أي من طاقم السفينة. هذا بالإضافة إلى مواجهة الاخطار الخارجية التي تهدد المركبة وذلك بتدمير النيازك والكواكب الغريبة التي يمكن أن تسبب عطل آخر في السفينة كل اللاعبين الموجودين معك على الشفينة والذين يمثلون الطاقم، قد ينتمون إلى مدن أود دول مختلفة، إذ من المرجح إلا تتعرف عليهم في الحقيقة، لكنك تعرفهم ن خلال شخصيتهم على اللعبة.
  • أثناء البدء في البحث عن العطل من أجل إصلاحه، يظهر مشكل آخر وهو المحور الذي تدور عليه اللعبة إذ يقوم أحد أفراد الطاقم، والذي يمثل الخائن أو القاتل أو المحتال، بتخريب المركبة بطريقة لا تسمح للأفراد الآخرين بكشفه، ومن بين أعمال التخريب التي يقوم بها هي اغتيال أفراد الطاقم واحد تلو الآخر، وذلك بطريقة ذكية حتى لا يتم الكشف عنه، ويمكن أن تكون أنت المحتال في اللعبة، لأن هذا الدور يكون أكثر إثارة وتشويق، فقط يجب أن تكون فائق الذكاء حتى لا يتم الكشف عن أمرك.
  • يعتمد دورك في اللعبة على القسم الذي تنتمي إليه، هل تنتمي إلى الطاقم، أم إلى القاتل، إذا كنت أنت القاتل، يجب أت تقوم بإجراءات لكي لا يتم كشفك، أما إذا كنت من أفراد الطاقم، فيجب أن تتوخى الحذر اللازم حتى لا يتم اغتيالك.
  • يقوم دور المحتال على قتل أحد أفراد الطاقم، ولكي لا يتم الكشف عند، يجب أن يتصرف دائما بشكل عادي وأن يتظاهر بأنه يقوم بمهامه في كل لحظة، حتى لا يعرض نفسه للشك من الأخرين، الأمر الأخر هو ألا ينفرد بنفسه كثيرا، لأن هذا يظهر أنه هو القاتل، لذا يجب ان يبقى دائما مع الفريق، وأن يقتنص الفرصة للقتل والعردة إلى الفريق بسرعة.
  • هناك مجموعة من الطرق والحيل  الأخرى التي يمكنك القيام بها حتى تبدو شخصا عاديا ولا يتم الشك فيك أو كشفك، سأتحدث عن هذه الحيل في فقرة خاصة.
  • إذا كنت بريئ ومن أفراد الطاقم، يجب عليك القيام بمهامك دون الانفراد، بل أن تبقى مع الفريق، لأن وجودك وحيدا قد يسبب قتلك من طرف الخائن.

اقرأ أيضا:
تهكير شدات ببجي مجانا آخر إصدار 2020 .

كيف تكون محتال محترف في امونج اس

  •  إذا كنت محتالا وأردت قتل شخص، قم بقتله في غرفة بها فتحة تهوية، حيث أنك بعد قفل الأبواب ستتمكن من الهرب عن طريق فتحة التهوية.
  • إذا لم تكن الغرفة بها فتحة تهوية، سيتدفق اللاعبون على غرفة للبحث عن القاتل وسيكتشون أمر المحتال الذي هو أنت.
  • الطريقة التي ستهرب بها هي أول ما يجب أن تفكر به قبل أن تقوم بقتل أي فرد من الطاقم.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو xAmong-Us-MIRA-HQ-Map-1-1536x864.jpgqx96c128.pagespeed.ic_-1024x576.jpg
  • قم بمحاصرة وقتل الشخص في وقت وجيز، قم بالانضمام في الحال إلى المجموعة خارج الباب المغلق حتى تبدو وكأنك كنت معهم منذ البداية.
  • قم باستخدام التخريب كوسيلة لخلق الفوضى وإتاحة الفرصة للقتل وتظاهر أنك تقوم بمهامك حت ولو كنت لا تقوم بها.
  • استخدم بعد ذلك فتحات التهوية لتوجيه نفسك إلى المنطقة المنكوبة بحيث تبدو كنت هناك طوال الوقت.

اقرأ أيضا:
تنزيل لعبة صراع الملوك مهكرة للأندرويد والآيفون آخر اصدار 2020 تحميل لعبة صراع الملوك مدفوعة مجانا مهكرة
تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 0.19.0 بدون باند

إجراءات يجب على المحتال القيام بها في Among us

إذا كنت محتالا وأردت ألا يتم كشفك بسهولة، ضروري من القيام ببعض الإجراءات والخطط حتى لا يتم الشك في أمرك، من هذه الإجراءات:

  •  معرفت ه الخريطة، التي تعطيك إمكانية معرفة الغرف التي بها فتحات التنفيس والتهوية، من اهم الأمور التي يجب على المحتال معرفتها قبل القيام بأي فعل، هذه الفتحات هي شبكة متصلة من الطرق السريعة التي غالبا ما يستخدمها المحتال.
  • بد قتل أحد أفراد الطاقم يجب عليك الاختفاء في الجانب الآخر من القاعدة قبل أن يكتشف الأفراد الآخرون الجثة التي قمت بقتلعا، أي من الضروري قبل قتل أحد ما أن تكون قد صغت خطة محكمة  لاستعمالها في الهرب، وإلا سيكون للأفراد الآخرين الحظ وفير  للقبض عليك ومعرفة أنك القاتل.
  • لا تجعل نفسك وحيدا ومنعزلا عن الجماعة، بل كن دائما ظاهرا ومرئيا للجميع حتى لا يتم اتهامك، أما إذا كنت منعزلا فستكون مشتبها به من طرف الافراد الأخرين وستعرض نفسك لأن يتم كشفك.
  • غالبا لا يقوم المحتالون بإكمال مهامهم، لكن لابد من أن تظهر منشغلا ولو بشكل مزيف حتى توهم الآخرين بأنك منشغل في القيام بمهامك، ودائئما ما توجد على الخريطة لوحات مستطيلة، يمكنك الوقوف إلى جانبها، كي تظهر للآخرين أنك منشغل بمهمتك، وسيوهم الأخرين ولا يعطيهم الفرصة للشك في كونك محتال

كيف تكون أنت الفائز في لعبة امونج اس

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 589.jpg

يتم الفوز في اللعبة بطريقتين الاولى، هي اتفاق كل أفراد الطاقم على شخص معين على أنه هو الخائن، وإذا كان الاتفاق بين الجميع على شخص واحد وكان هو القاتل الحقيقي يفوز الطاقم.

الطريقة الأخرى للفوز، يفوز بها القاتل، وهي في حالة لم يتم الكشف عنه وقام بقتل عدد كبير من أفراد الطاقم.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة الزومبي مهكرة plants vs Zombies 2.9.07 للأندرويد

تحميل لعبة among us لجميع الأجهزة

لم تكن لعبة امونج اس مشهورة في الوطن العربي إلا في سنة 2020، بالرغم من أنها كانت مشهورة في الولايات المتحدة الأمريكية وتلعب بكثرة قبل عامين من اليوم أي منذ 2018، إلا أنها لم يتم الكشف عنها والإعجاب بها في الوطن العربي والشرق الأوسط إلا في سنة 2020، في هذه السنة فقط تم تحميل لعبة امونج اس من طرف ملايين الأشخاص في الدول العربية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 590.jpg

تعمل اللعبة على جميع الأجهزة الحديثة تقريبا، إذ يمكن تحميلها لأجهزة الهواتف، أندرويد وأيفون على حد السواء، وكذا أجهزة الوينداوز.

بما أن اللعبة مصممة لتعمل على كافة الأجهزة الحديثة، فإن هذا الأمر جعل الشركة المنتجة لأمونج اس تعمل على توفير نسخ متعددة لكل جهاز، على اعتبار أن كل جهاز يتوفر على مميزات خاصة به، أي أن امونج اس الخاصة بالوينداوز لا يمكنها أن تعمل على الاندرويد أو الأيفون، والعكس صحيح.

  • يمكنكم تحميل لعبة أمونج اس للكمبيوتر من خلال الابط الذي سوف أتركه لكم في الأسفل، وهذه النسخة من أفضل النسخ الخاصة بالكمبيوتر، لذا سيحيلك رابط التحميل لى موقع ميديا فاير للتحميل بكل أمان.
  • ستجد في الأسفل أيضا رابط خاص بتحميل امونج اس للهاتف بنوعيه، الأيفون والاندرويد ، رابط الأيفون سيرسلكم على متجر اب ستور الخاص بأجهزة الأيفون، على اعتبار أن اللعبة متاحة في هذا المتجر، وليست متاحة على متجر بلاي ستور الخاص بالاندرويد ، لذا ستجد رابط  تحميل امونج اس للاندرويد سيحيلك على موقع mega  المعروف.

كيفية تثبيت اللعبة على جهازك

طريقة تثبيت لعبة امونج اس سهل للغاية. بعد أن يكتمل تحميل اللعبة على جهازك والذي لا يستغرق وقت طويل، قم بتثبيت اللعبة على جهازك من خلال:

ادخل على الملف الاص باللعبة الذي قمت بتحميله
قم بالموافقة على كافة الشروط التي ستجدها حتى يتم التثبيت بشكل صحيح
إضغط على Install من أجل بدء التثبيت

بعد اكتمال التثبيت يمكنك الدخول إلى اللعبة والاستمتاع بها مع أصدقائك أو حتى مع أشخاص لا تعرفهم.

روابط التحميل لجميع الأجهزة

لتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر إدخل على الرابط: امونج اس للكمبيوتر

لتحميل لعبة امونج اس للاندرويد ادخل على الرابط: امونج اس للاندرويد

لتحميل لعبة امونج اس للأيفون ادخل على الرابط: امونج اس للأيفون

مواضيع ذات صلة

أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها
تحميل لعبة Road Riot مهكرة للأندرويد آخر اصدار 1.29.35
تنزيل بوبجي مهكرة اخر اصدار 0.17.0 الموسم 12 2020 PUBG Mobile
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق حكونا لايف 1.33.20 hakuna live لربح المال من الهدايا والبث المباشر

تحميل تطبيق حكونا لايف 1.33.20 hakuna live لربح المال من الهدايا والبث المباشر

أصبح الجميع يبحث عن طريقة لربح المال من التطبيقات ومن عالم الأنترنت بوجه، دون الحاجة للإشتغال …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments