كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت

كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت

مرحبا أعزائي القراء، جميع محبين لعبة Call Of Duty، ومنهم أنا أيضا، انتظرنا بفارغ الصبر، هذا التحديث الأخير، للموسم 10، من كول أوف ديوتي، والذي حرص فيه مطورن اللعبة، على إضافة عديد من المميزات الجديدة، التي يجب علينا أن نكتشفها. ومن أهم المميزات والخصائص، في هذا الموسم الأخير، الذي تم إصداره، في 9 شتنبر 2020، هو Battle Pasa الجديدة، والتي يستطيع جميع اللاعبين شرائها، مقابل CP 220.

وهناك الكثير من الأشياء الأخرى، التي كشف عنها مسؤولون اللعبة، من بينها إنشاء غرفة مخصصة، ولمعرفة خطوات إنشائها بشكل صحيح، زورو هذه المقال كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة. سنقدم لكم بالتفصيل في هذه المقال، كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت، وكل ما يتعلق بهذا الموسم 10، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تسريبات وتحديثات موسم 11 كول اوف ديوتي.

خطوات تنزيل تحديث الموسم العاشر للهاتف المحمول من COD

خطوات تنزيل تحديث الموسم العاشر للهاتف المحمول من COD

خطوات تنزيل تحديث الموسم العاشر للهاتف المحمول من COD

في هذه الفقرة، سنقدم لكم كيفية تنزيل، تحديث الموسم العاشر، للهاتف المحمول من COD، عبر مختلف الطرق، ولكل من أجهزة الأندرويد Android، وأجهزة الآيفون iOS، هيا لنتعرف عليها:

طريقة خاصة بالمستخدمين الحاليين

  1. أولا يجب عليك أن تقوم بفتح تطبيق COD Mobile كول أوف ديوتي موبايل على هاتفك.
  2. ثم انتظر قليلا لتظهر لك نافذة التحديث على الشاشة.
  3. ثم اضغط على زر التحديث.
  4. وانتظر ليكتمل التنزيل.
  5. قم بشتغيل لعبة كول اوف ديوتي من جديد واستمتع بآخر تحديث من الموسم العاشر.

طريقة خاصة بالمستخدمين الجديد

  • أولا يجب عليك أنت تفتح متجر Google Play أو متج iOS App Store في هاتفك.
  • وابحث عن لعبة “COD Mobile” في خانة البحث.
  • واضغط على اللعبة الأولى من القائمة.
  • ثم انقر على زر التثبيت، ليبدأ التنزيل.
  • وعند انتهاء التنزيل، انتظر مدة لا تتجاوز 10دقائق ليتم تثبيت لعبة كول اوف ديوتي على الهاتف الخاص بك.

إقرأ أيضاً: أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10.

نصائح التثبيت

  • يجب عليك استخدام شبكة اتصال Wi-Fi، عند قيامك بتنزيل لعبة كول أوف ديوتي، أما إذا كنت تستخدم اتصال 4G، حاول عدم استخدام أي تطبيق آخر، لكي تكون عملية التنزيل ناجحة.
  • قبل تنزيل اللعبة كول أوف ديوتي على هاتفك، تأكد من أن هاتفك، يحتوي على مساحة كافية، لتخزين اللعبة.
  • وإذا ظهرة رسالة “حدثت مشكلة في تحليل الحزمة”، فحاول تنزيل اللعبة مرة أخرى.

مميزات تحديث الموسم 10

مميزات تحديث الموسم 10

مميزات تحديث الموسم 10

هناك مجموعة من المميزات الجديدة، التي تمت إضافتها في هذا الموسم العاشر، من لعبة كول أوف ديوتي، والتي سنذكرها جميعا في هذه المقال. لكن يجب الحرص على استخدام، السلاح الجديد “Echo”، والذي يتوفر على قوة كبيرة، يمكنك من خلالها، هزيمة جميع الأعداء، بشكل سريع، وفي نفس الوقت. كما يمكنكم الحصول على الإصدار الأساسي، ومخطط Epic Demon Eyes في RP.

إقرأ أيضاً: تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty للموبايل و الكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2020

الموسم 10 – Battle Pass

يتوفر Battle Pass الجديد، في هذا الموسم العاشر، من كول أوف ديوتي موبايل، على مجموعة من الشخصيات، ومختلف الأسلحة، والمخططات، ورغم وجود The Hunt، لكن يبقى Battle Pass، من بين أرخص الطرق، للحصول على مجموعة من العناصر الرائعة، والمميزات الإضافية، التي يمكنك من خلالها الحصول على نقاط CP.

وليس هذا فقط، بل هناك مجموعة من العناصر الرئيسية، التي تستطيع العثور عليها، في Battle Pass، من هذا الموسم العاشر، من COD Mobile، هيا لنتعرف عليها:

بطاقة معركة مجانية

LK24 – أرض الغابة (المستوى 4)

مهارة المشغل الجديد – المعادل (المستوى 14)

سلاح جديد – صدى (المستوى 21)

HS0405 – أرض الغابة (المستوى 31)

بطاقة الاتصال – Forest Assault (المستوى 38)

السحر – السلامة أولاً (المستوى 46)

HG 40 – أرض الغابة (المستوى 50

بطاقة المعركة المدفوعة

سنقدم لكم في هذه الفقرة، ملخص سريع لمجموعة من العناصر المختلفة، يمكن إلقاء نظرة سريعة، على مجموعة من الأشياء الأخرى متوفرة، غير هذه العناصر، مثل emote و Battle Royale camos و سلسة Bloodline من camos و Avatar، وغيرها.

مارا – فالكيري (المستوى 1)

GKS – سليل (المستوى 1)

سحر – الأرملة السوداء (المستوى 1)

ICR -1 – سلالة الدم (المستوى 10)

Outrider – Amazonas (المستوى 12)

RPD – آكلة اللحوم (المستوى 20)

ماكاروف – سبلينتر (المستوى 35)

XPR – Arachnophobia (المستوى 40)

صدى – عيون شيطانية (المستوى 50)

صولجان – علامة مميزة (المستوى 50)

بطاقة الاتصال الأسطورية – الجذب القاتل (المستوى 50)

إقرأ أيضاً: كيف تحصل على سلاح نووي في كول اوف ديوتي ( COD Mobile )

وضع المقر

إن وضع Call Of Duty Multiplayer الكلاسكي، شبيه إلى حد ما، بوضع Hardpoint، وذلك لأن الموقع على الخريطة، في حركة مستمرة، ولتسجيل نقاط لفريقك، يجب عليك إلتقاطه، ورغم أه هذه استراتيجية مشابهة، إلى أنها تتوفر على بعض الإختلافات الرئيسية:

رغم استلاء الفريق، على راديو المقر، إلا أنه لايمكن أن يبدل الجوانب، بل يمكن تدميره فقط، عند التقاط الراديو، ولن يستطيع الفريق الذي استولى عليه، الظهور مجددا.

الهدف من هذا، هو أن تكون ضمن أول فريق، يحصل على الراديو، عند لحظة ظهوره، والاحتفاظ به لمدة كافية، تصل إلى 50 ثانية، حتى تتمكن من جمع النقاط، للفريق الخاص بك.

كما سيتم تفعيل هذا الوضع، لمدة أسبوعين، لهذا إذا كنت تبحث، عن أحد الوسائل المرئية، فتستطيع الحصول على جميع تلك الأشياء.

خريطة المحطة الطرفية

من بين الخرائط المفضلة للجميع، والمطلوبة من طرف CODM بشدة، هي خريطة Call of Duty: Modern Warfare 2، حيث يمكن لك الآن القتال في مدرج المطار، أو صالة المغادرة، أو داخل الطائرة، أو في مجموعة من المناطق الداخلية المختلفة، حيث يتوفرون جميعها على أنماط اللعبة المختلفة.

هناك العديد من العناصرالمتاحة، على هذه الخريطة، خاصة ب Team Death Match، منها 10v10 DOM، و 10v10 TDM، و Hardpoint، والسيطرة، والبحث والتدمير، قد يكون بعضها غير نشط حاليا، مثل 10v10، لكنه بكل تأكيد متاح.

كما تتوفر هذه الخريطة، على العديد من المميزات الإضافية، والأسلحة، والعتاد، وغيرها من الأشياء التي يجب عليك أن تستفيد منها، بشكل جيد.

إقرأ أيضاً: طريقة شحن كول اوف ديوتي مجانا ( COD Mobile free CP )

وضع المتشددين

من بين الأوضاع، التي كان يفضلها معظم اللاعبين، على كول أوف ديوتي موبايل، تلك الأوضاع السريعة، والمتشددة، والدقيقة. مثل هذا الوضع الجديد “Hardcore”، الذي يحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة، والتي تجعل كل من محبين الواقعية، أن يستمتعو، ويحرصو على تجنب أي رصاصة، قد تؤدي بهم للهلاك.

لهذا يعتبر هذا الوضع، رائع ويجب على الجميع اللعب فيه، لإنعاش حماس القتال، وإطلاق النار، والمناوشات.

التحديات الموسمية

هناك تحديات موسمية، في كل موسم جديد، وهناك عناصر جديدة، ومخططات، كما هناك ثلاث لاعبين في الوقت الحالي، مع إطلاق أربعة آخرين خلال الموسم. هيا لنتعرف على تحديات أخرى، في هذا الموسم:

إقرأ أيضاً: كيفية تقليل البنق في كول اوف ديوتي (COD Mobile)

طقم البقاء على قيد الحياة

في هذا الموسم الجديد، يطلب منك تحدي، مكون من ستة أجزاء، إتمام مجموعة من المهام المختلفة، والتي تتمحور على القتل والنهب وجمع الأسلحة. هناك مجموعة من العناصر العادية، لكن في المقابل هناك أخرى ذات ندرة ملحمية في التحديات الموسمية، لهذا حاول أن تستولي على HG 40 المغطى بكرمة رائعة.

(غير شائع) RUS-79U – بلت

(نادر) رذاذ – رعب ليلي

(نادر) HG 40 – قطار الشحن

(نادر) إطار فينوس

(ملحمة) HG 40 – مصيدة ذباب

مشغل الرئيسي

أما هذا التحدي الموسمي، مكون من سبعة أجزاء، والتي عن طريقها، يجب عليك اللعب بطور الجماعي، ويطلب منك، أن تهيمن على ساحة المعركة. وسيتعين عليك استخدام خمس مهارات مختلفة للمشغل، وذلك لإكمل جميع المهام، بما في ذلك، مشغل Equalizer الجديدة، والتي تستطيع اكتسابها والعثور عليها، من خلال Battle Pass الجديد، كما هناك مكافآت أخرى، وهي كالتالي:

(غير شائع) FHJ-18 – مطلي باللون الأخضر

(غير شائع) M4 – مطلي باللون الأخضر

(نادر) بطاقة اتصال – عربة

(نادر) M16 – قزحي الألوان

تشغيل وبندقية

هذا التحدي المكون من ستة أجزاء، يخص كل من صانع السلاح، حيث يطلب منك استخدام، أسلحة مختلفة مع تجهيزات ( ملحقات محددة ). قد يبدو لك هذا التحدي بسيط، إلا أنك ستحتاج، للعديد من الأسلحة المتنوعة، بمستوى أعلى، لإنهاء المهمة بنجاح، وهذه هي المكافآت الرئيسية لهذه الجائزة:

(غير شائع) J358 – بلت

(غير شائع) GKS – بلت

(نادر) بخاخ – شحن

(نادر) GKS – قطار الشحن

للحصول على دفعة من تحديات الموسمية، يجب عليك تحقق، من كل تحديث أسبوعي.

إقرأ أيضاً: كيفية توصيل ذراع التحكم على الأندرويد والآيفون لتشغيل جميع الألعاب

خريطة الصنبور

هناك خريطة ستكون متاحة، خلال هذا الموسم، بالضبط في 25 ستمبر (UTC)، وهي خريطة “Pine”، الثقيلة للنباتات، ذات أرباع متقاربة. تناسب هذه الخريطة بشكل أساسي، كل من وضع 1v1 و Gunfight.

فئة BR – هاكر

سيتم إصدار محتوى آخر، في وقت لاحق من هذا الموسم، وهو فئة The Battle Royale Hacker، والتي من خلالها، يمكنك الحصول على قدرة كبيرة، تجعلك تشكل مصدر قلق كبير لجميع أعدائك، بتعطليك لمعداتهم وخرائطهم المصغرة، والكثير من الأشياء الأخرى.

حيث يمكن لك، من خلال قدرة “Ice Pick” بحظر الخرائط المصغرة” الخاصة بأي عدو، قريب منك، كما يمكنك منعه من استخدام، مجموعة من الأدوات الأخرى. أما عن طريق Hard Wired، لن يستطيع الأعداء، أن يأثرو سلبا، على الخريطة المصغرة الخاصة بك.

ولمعرفة المزيد، يمكنك مواكبة حدث، يسمى “Technogeek”، والذي سيتم إطلاقه، في نهاية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً: تهكير كول اوف ديوتي موبايل للآيفون

فائدة المبالغة

لقد تمت إضافة، ميزة تسمى ب “Overkill”، في بعص تحديثات السابقة، لكن لم يتم إطلاقها بعد، لأنها لاتزال قيد التطوير، كما أن الأمر أصبح معقد، بالخصوص عند دخول صانع السلاح لساحة اللعب، والعمل على تغيير، جميع الأشياء تقريبا، باستخدام الأسلحة.

العديد من اللاعبين ينتظرون هذه الميزة، ويتسألون متى موعد إطلاقها، كلما يجب علينا نقول لهم، هو الإنتظار قليلا.

تحديث مخزن الائتمان

من بين الأشياء، التي يجب أن نتحدث عنها، في هذا الموسم العاشر، من كول أوف ديوتي، هو أن هناك تحديث لمتجر الإئتمان، والذي يركز فيه على، وضع الأسلحة وبجانبها سلسة نقاط واحدة، وهذه جميع العناصر التي تمت إضافتها:

(غير شائع) M21 EBR – Undergrowth

(غير شائع) UL736 – حلول الظلام

(نادر) HVK-30 – شعرية

(عام) سجل الضربة العنقودية

(ملحمة – مخطط) BK57 – السقوط النووي

تقارير الأخطاء

هناك مشكلة وحيدة، عند إطلاق هذا الموسم، والتي يتسائل عنها معظم اللاعبين، وهي كالتالي:

إقرأ أيضاً: (تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

قضايا مكافأة الحدث

منذ فترة قليلة، كانت هناك مجموعة من شكايات، حول حدثين، ألا وهما: “10 رجال فوج” و “مهارات البقاء”. تكمن المشكلة التي يعاني منها بعض اللاعبين، والمتعلقة بكل من هذين الحدثين، هو أن بعض المكافآت، لا يمكن تحصيلها، على رغم من ملء أداة التعقب.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of

شاهد أيضاً

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !!

احذروا ملفات تهكير جواهر فري فاير الغير محدود !! مرحبا، في هذه المقال سنحاول شرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *