كيفية المشاهدة على NETFLIX مجانا – طريقة قانونية 100%

من منا لا يعرف شركة نتفليكس لصناعة الأفلام والمسلسلات، حيث أصبحت من الشركات المشهورة جدا في هذا المجال، لما تقدمه من أفلام رائعة، ومسلسلات لن ينساها التاريخ، أبرزهم مسلسل La casa de papel. وبتزايد المشتركين عليها، أصبحت أسعار الاشتراك على Netflix، في تزايد هي الأخرى، مما جعل الكثير من محبين الأفلام والمسلسلات، يبحثون عن أحد الطرق، التي تمكنهم، من مشاهدة Netflix بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال طريقة مشاهدة Netflix مجانا، وبشكل قانوني، إبقو معنا لتكتشفو هذه الطرق، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول طلب تمديد الفترة التجربية لاكثر من 30 يوم.

إقرأ أيضاً: استخدام بطاقات الهدايا للحصول على حساب Netflix:

الطريقة الأولى: التجربة المجانية

تمنح شركة Netflix فترات تجريبة مجانية، للعديد من البلدان، منها البلدان العربية، حيث تصل هذه التجربة المجانية إلى 30 يوما، لكن كيف نستطيع الإستفادة من شهر آخر، أو أكثر من شهر على نتفليكس بالمجان؟
الطريقة سهلة جدا، وهي القيام بالإلغاء الإشتراك على نتفلكس، قبل انتهاء الشهر التجريبي، وانتظار الشهر التالي، حيث يمكنك أن تحصل على شهر آخر، من المشاهدة لمجانية، لجميع أفلام ومسلسلات Netfilx مجانا، حيث يمكن لنتفلكس إعطاء شهر آخر من التجربة المجانية، للزوار الغير راضيين بالتجربة الأولى، الإطلاع على مزيد من المعلومات، لهذه الطريقة قم بزيارة المقال التالي طريقة أخرى للاستفادة من طلب التمديد الفترة التجريبية الأكثر من 30 يوم .

لكن هذه الطريقة يمكنك من خلالها، الحصول على ثلاث أشهر، من تجربة المجانية كحد أقصى، وللحصول على مدة إضافية، يجب أن تنشأ حسابات الإلكترونية جديدة، وبطاقات إئتمان كثيرة، لهذا يجب أن نستخدم جميع البطاقات الخاصة بوالدينا وإخواننا في المنزل، لنتمكن من مشاهدة نتفلكس لمدة إضافية، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع.

الطريقة الثانية: الحسابات المشتركة

عند الإنتهاء من المدة التجريبة التي تمنحها نتفلكس، يجب استخدام طريقة أخرى، لتتمكن من مشاهدة نتفلكس بشكل مجاني، وهذه الطريقة هي عبر الحسابات المشتركة، أي عبر مشاركتك حساب أحد أصدقائك المشتركين على نتفلكس، وحسب الخطة التي يشترك بها صديقك، لتتمكن من مشاهدة أفلام والمسلسلات من حساب صديقك في نفس الوقت.

  • الخطة الأساسية: يمكن استخدام شاشة واحدة فقط.
  • الخطة القياسية HD: يمكنك استخدام شاشتان في كل مرة.
  • خطة Premium Ultra HD: يمكنك استخدام 4 شاشات في كل مرة.

لهذا إن كان صديقك، أو أحد أقاربك يتوفر على اشتراك الخطة القياسية، أو الخطة مميزة، يمكنه مشاركة حسابه معك، ومع أربعة أفراد آخرين، أما إذا لم تتوفر على صديق مشترك على نتفلكس، أو امتنع عن مشاركته الحساب، يمكنك الإشتراك أنت وأربعة أصدقائك في حساب Premium Ultra HD، حيث سيدفع كل واحد منكم دولار واحد تقريبا، وهذا ليس بالثمن الكبير، لهذا يمكنم الإعتماد على هذه الطريقة البسيطة، والغير مكلفة.

إقرأ أيضاً: انشاء حساب نتفليكس بدون فيزا

الطريقة الثالثة: احصل على اشتراك مجاني على كلمة مرور اليوم

هناك موقع بإسم Password of the Day، الذي تم تطويره بواسطة شركة MSCHF، تتوفر هذه الشركة على العديد من المشاريع المختلفة، ومن بين الأشياء المميزة التي يقدمونها، هو إرسال رسالة نصية إلى المشتركين، تحتوي على كلمة المرور وإسم المستخدم، لحسابات نتفلكس مميزة، وعندها يمكن تغيير كلمة المرور، ليصبح حسابك الخاص، وبهذه السهولة يمكن الحصول على حساب المجاني على نتفلكس، يمكنك من خلاله مشاهدة، الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني، ليس هذا فقط بل يمكنك من خلال هذه الموقع، الحصول على حسابات مجانية، خاصة بكل من و Hulu أو Premium Video، وجميع هذه المميزات التي يقدمها هذا الموقع الرائع، هي مجانية، ولن تحتاج لدفع سلف واحد، لمشاهدة أفلامك المفضلة على Netflix.

الطريقة الأخيرة: تحقق من عروض Netflix المجانية للمشغلين والشركات في بلدك

مع تزايد شهرة نتفلكس، أصبحت العديد من الشركات والمعلنين، يقدمون الكثير من العروض، من بينهم عرض المقدم من Movistar في الإمارات، وهو منح شهر كامل من نتفلكس مجانا، مع تضمينها معدل “Fusion” الخاص بها.

كما تقدم شركة Orange للإتصالات، عرض رائع يحتوي على، الاستمتاع بمشاهدة نتفلكس مجانا مدى الحياة، في حزمة Orange Love Netfilx المجمعة. تتضمن الخطة الأساسية، ويمكنك الإستفادة من الخطة القياسية أيضا، مقابل دفع أقل من 4 دولار إضافية، ودفع أقل من 8 دولار، بالنسبة للخطة المميزة، كما يوفر 3 أشهر من Netflix بأسعار مختلفة ومجانية أيضا،
كما هناك شركات أخرى تتعاقد مع نتفلكس، لكنها لا توفر عروض رائعة، وبنفس سعر باقي الشركات التي ذكرنها لكم، ومن بين هذه الشركات المتعاقدة، Vodafone أو Euskaltel.

إقرأ أيضاً: حساب نتفليكس جاهز 2020

إقرأ أيضاً: حساب netflix مجانا مدى الحياة 2020

في النهاية، يمكنكم الاستفادة من أشهر مجانية أخرى، لباقي الشركات الأخرى، مثل شركة HBO، أو الأمازون، أو SkyTV، وغيرها من الشركات، وتتمكن من مشاهدة العديد من المسلسلات الرائعة، دون الحاجة للدفع. كانت هذه أبرز طرق لمشاهدة Netflix مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2020 مجانا

حسابات نتفلكس مرحبا بكم في موقع “معلومة”، ومرحبا بمحبي حسابات نتفلكس المجانية، اليوم سوف نشرح …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments