شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

كيفية الغاء الكول تون اورنج

الغاء الكول تون فودافون 2021

كيفية الغاء الكول تون اورنج

تعد خدمة إلغاء الكول تون اورنج من بين ألخدمات التي تختص شركة اورنج بتقديمها لكل عملائها الأعزاء وهذه الخدمة غالبا ما تستعمل من قبل العملاء الذين يرغبون في كسر الروتين والحصول على شيئ مختلف فمن الممكن ان يحصل العميل على النغمة التي يحبها كي يجعل الأشخاص الذين يتصلون به يسمعونها وتعتبر هذه النوع من الخدمات خدمة بسيطة يمكنك ان تقوم بتفعيلها دون اللجوء المباشر إلى فرع الشركة كما انها لا تتطلب أي خطوات معقدة  او صعبة.

ومن المعروف أيضا أنه بإمكانك القيام بإلغاء هذه الفعالية متى أردت دون التقيد بموعد محدد وذالك من خلال عدة طرق بسيطة وسهلة سنعرضها عليكم في مقالنا هذا، فإذا كنتم من بين الأشخاص المهتمين بهذا الأمر ليس عليكم سوى القيام بقراءة هذا المقال كاملا.

اقرأ أيضا: معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج

ما هي خدمة اورنچ كول تون ؟

 إن خدمة الكول تون مقدمة من طرف شركة أورانج وهي خدمة ترفيهية تقدمها كافة شركات الاتصالات المصرية ومن بينهم شركة أورانج، ويتم في هذه الخدمة القيام بتغيير النغمة الخاصة بالجرس بنغمة موسيقية (كأغنية أو دعاء او موسيقي، او شيئ من هذا القبيل….) يستطع كل من يحاول ان يتصل بك سماعها. 

طرق إلغاء الكول تون شركة أورنح

في هذه الفقرة سنعرض عليكم كيفية القيام بإلغاء كول تون أورنج 2021 حيث سنشرح لكم الآن عدة طرق الأخرى يت استخدمها في القيام بإلغاء هذه الخدمة:

كود إلغاء كول تون أورنج 2021

الغاء الكول تون فودافون 2020
  • •الطريقة الأولى لإلغاء الكول تون

بالإضافة إلى كود إلغاء كول تون أورنج 2021 هناك ايضا طريقة اخرى يمكن للعملاء إلغاء خدمةهذه الخدمة بواسطتها، وهذه الطريقة تتطلب أن تكون في مكان وتتأكد تأكدا تاما ان المكان يملك تغطية جيدة، ثم تقوم بعدها بالاتصال على الرقم الآتي: 9999، بعد الإتصال عليك أن تتبع كل الإرشادات التي ستستطيع من خلالها ان تقوم بإلغاء الكول تون الخاص بك.

  • •طريقة ثانية لإلغاء الكول تون

تستطيع ان تقوم بإلغاء خدمة الكول تون الخاصة بك باستعمال الطرق السابق ذكرها، وفي حال لم تنجح في القيام بإلغاء الكول تون باستعمالها، في إمكانك أن تعتمد إعتمادا كليا على هذه الطريقة التالية لكي تتلخص من خدمة الكول تون، يمكنك أن تنجز هذه الطريقة من خلال اتباع الخطوات الآتية:

1قبل كل شيئ يجب أن تتأكد من أنه يوجد لديك رصيد كافي لتقوم بالتواصل مع الشركة.

2يجب أن تقوم بإرسال رسالة نصية على الرقم التالي: 9999، وأيضا كتابة رسالة تتضمن حرف T بالإضافة لكلمة كول تون.

3يجب ان تنتظر قليلا، وبعد مرور وقت وجيز ستستلم رسالة تخبرك أنك قد تمكنت من النجاح في إلغاء هذه الخدمة.

اقرأ أيضا: معرفة استهلاك باقة النت اورنج DSL والجيجا المتبقية 2021

اقرأ أيضا: شرح كيفية دفع فاتورة النت We بالفيزا أون لاين

تطبيق My Orange لإلغاء خدمة الكول تون

ومن المعروف عالميا أن كل شركات الاتصالات الكبرى توفر لعملائها بعض الخدمات الإلكترونية التي تسهل إستعمالهم لهاته الخدمات. ومن بين أبرز الخدمات التي تستخدم كثيرا هي تلك التطبيقات الإلكترونية التي تتواجد على متجر جوجل للعملاء الذين يمتلكون هواتف ذكية تشتغل بنظام أندرويد، وإصدارات لنفس التطبيقات ولكن على آبل ستور والتي تتلائم مع العملاء الذين يعملون بواسطة أجهزة أيفون.

أما بخصوص تطبيق My Orange وهو تطبيق اخاص بالشركةوحدها، والذي يتيح لمستخدميه الكثير من الاستعمالات والخدمات الإلكترونية التي لها العديد من المميزات ، والتي تضم إمكانية القيام بالاشتراك في خدمة الكول٦ون أو إلغاءها وذالك حسب رغبة المستخدم.. وذلك يتم  من خلال التحكم في الحساب الخاص بك.

إلغاء كول تون أورانج من خلال الموقع الرسمي

إذا كنت من بين الأشخاص الراغبين في القيام بإلغاء خدمة أورانج كول تون من خلال الإنترنت وذلك من خلال استعمال الموقع الرسمي للشركة.

1 أو شيئ عليك القيام به هو فتح الصفحة الخاص بك بإستعمال جهاز الحاسب الآلي. أو استعمال الهاتف المحمول.

2يعدها قم بالولوج إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة أورانج على شبكة الإنترنت.

3بعد أن تقوم بالدخول ألى الصفحة ومن خلال الحقل الخاص بالخدمات والترفيه. يمكنك تختار خدمة الكول تون. وبعدها القيام بإلغاء الخدمة بشكل نهائي.

اقرأ أيضا: كود معرفة مبلغ الاستلاف من اتصالات و اورنج و WE و فودافون

اقرأ أيضا: كود تحويل المكالمات اورنج و اتصالات و وي و فودافون

كود الغاء كول تون إتصالات Etisalat

في إستطاعتك القيام بإلغاء الكول تون في إتصالات بطريقتين مختلفتين سنقدمهم لك الآن:

يمكنك ان تنفد الطريقة الأخرى من خلال الكود: أي القيام بكتابة الكود التالي: #515 (يجب أن يتم كتابة الكود من جهة الشمال إلى جهة اليمين أي البدئ بكتابة نجمة تم الرقم 15 ثم نجمة 5 ثم بعدها شباك) ثم عليك ان تقوم بالنقر على الزر الخاص بالإتصال وستوصل ببرقية خاصة بالغاء الكول تون.

يمكنك ان تقوم بإلغاء الكود من خلال الإتصال: أي تستطيع ان تقوم بالإتصال برقم 1500 ثم اختيار اللغة العربية وفي حال كنت مستعجلا و تريد إنهاؤ الأمر بسرعة قم بإختيار العدد 6 على الفور وبذالك سيتم إلغاء الخدمة على الفور.

خدمة اكواد اورانج

 الغاء خدمة TPay اورانج

لقد حرصة شركة اورج على ارضاء كل زبائنها وذالك من خلال القيام بتوفير خدمة الأكواد والتي يمكنك من خلالها ان تؤدي أي مهمة ترغب بها بكل سهولة وهذه الأكواد يتم استعمالها على الشكل التالى:

•الكود الخاص بمعرفة الرقم اورنط هو #119#

•الكود الخاص بشحن كارت أورنج  Orange# رقم الكارت *102 #

•الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد اورنج#100#3# في حال لم يعمل يمكنكم الاتصال ب 445

•الكود الخاص بباقات الانترنت اورنج#100#4#

•الكود المستمل في الغاء باقة النت اورنج 2021#100#4# ويجب اتباع الخطوات المطلوبة بكل حذر.

•الكود الخاص بتجديد باقة النت اورنج#100#4#. 
•الكود المستعمل في تحويل الميجا بايتس في أورنج 

100#4# واتباع الخطوات.

•الكود الخاص بمعرفة عدد الميجا بايتس التي بقيت من الباقة#136#.

•كود خاص بمعرفة ميعاد القيام بتجديد باقة الانترنت اورنج#136# واتباع الخطوات.

•الكود الخاص بتغير النظام في أورنجالاتصال ب400 مجانا دو الحاجة إلى الرصيد. 

•معرفة العروض اليومية المقدمة من قبل أورنج#12# أو الاتصال ب.300

•الكود الخاص بإلغاء  كول تون اورنجارسل رسالة sms إلى رقم 9999 بها كلمة UNSUB.

•كود خاص بتحويل الرصيد  اورنج#100#2# أو الاتصال ب400.

•كود أورنج Orange كاش #115# أو الاتصال ب8000

•كود القيام بالاشتراك في الكول تون أورنجالاتصال ب999.

•الكود الخاص بعملية سلفني نت اورنج#444#.

•كود كلمني شكرا اورنج# رقم التليفون الخاص بالعميل*121#

•كود اخر مستعمل في عملية سلفني شكرا اورنج#100#2# أو الاتصال ب400.

•الرقم الخاص بخدمة العملاء أورانج dslالرقم الارضي 16333.

الكود الخاص بتجديد باقة دولفينيمكن الاتصال ب400 أو من خلال الكود #0#.

الكود الخاص بتجديد باقة الو اتصل ب400 أو من خلال الكود #0# أو #100#.

الكود الخاص بتجديد باقة دراجونالاتصال ب 400 مجانا أو من خلال الكود #0#.

كود التحويل لا ورنج الكينجمن خلال الكود #0# او الاتصال ب 400
•كود خاص بالتحويل من باقة الي باقة أخرى في كنترول بلس قم باطلب #100# او #0# او كلم 400 او من خلال تطبيق My Orange.

•الكود الخاص بأنظمة كنترول بلس#0#.

الكود الذي يمكنك من  معرفة رقم PUK اورنج اتصل ب400 واتبع تعليمات الدعم.

اقرأ أيضا: شرح طريقة تفعيل خط we عن طريق الموقع الرسمي للشركة وخدمة العملاء

اقرأ أيضا: شرح طريقة شحن اورانج مصر بالفيزا ودفع الفواتير في ثلاثة خطوات بسيطة

تكلفه خدمه الكول تون من اورنج

•يقوم المستخدم بالإشتراك فى خدمه الكول تون ويؤدي عن هذه الخدمة مبلغ 5 جنيهات شهريا.

•من الممكن القيام بتجديد الكول تون بشكل تلقائى عندما  يكون هناك رصيد كافى.

• ان الكول تون تتحدد مدة استخدامه ف 28 يوما يحسب من بدايه تفعيلة لأول مرة.

يتم تجدي الكول تون تبشكل تلقائى فى حاله لم يقم المستخدم بإلغائه.

كيف ترسل كول تون هديه لاحد اصدقائك؟

اذا كنت ت غب في القيام بإسال  الكول تون كهدية لأصدقائم أو احد اقاربك وذالك  من خلال طريقتين اثنتين سنقوم بعرضهما عليكما:

•بخصوص الطريقة الأولى قم باالاتصال على 9999 ثم بعدها قم باختار القائمه هديه
•اما الطريقة الثانية فيجب عليك ان تقوم بإرسال رساله مجانية الى الرقم 9999 وبعد ذالك اكتب داخل الرساله G + كود الاغنيه + رقم التليفون.

ملاحظات على خدمة الكول تون من أورانج

في امكان العميل أن يقوم بتخصيص  نغمة كول تون فقط لمجموعة من المتصلين  دون الباقين ولن يكون في إمكان أي أحد أخر غير الأشخاش المتصلين اللذين قام بتحديدهم من سماع هذة الكول تون وللقيام بالاشتراك في هذه الخدمة يجب عليك أن تقوم بالاتصال علي 9999 ثم النقر على الرقم 6 إدارة المجموعة.

شركة أورانج لخدمات المحمول

شركة أورانج أوكما كانت تسمى من قبل فرانس تيليكوم، وهي شركة  تختص في تقديم أفضل وأحسن الخدمات الخاصة بالمحمول وكذا الإنترنت.

لقد تم تأسيس العلامة  الخاصة بالشركة في عام 1994 وذالك لصالح  شبكات الخدمات الخاصة بالهواتف المحمولة في المملكة المتحدة والتي لها علاقة شراكة مع شركة هاتشيسون للاتصالات، وهي الشبكة التي اشترتها شركة أورانج وحصلت عليها في أغسطس عام 2000م.

وخلال عام 2006م، قامت الشركة الجديدة بتغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت الذي اشهر حينها باسم (Wanadoo) لتصبح تحت رعاية أورانج هي ايضا.

بعذ كل التطورات صارت  أورانج العلامة التجارية الوحيدة من نوعها التي تقدم أغلب الخدمات التي كانت تقوم بتقديمها شركة فرانس تيليكوم في السابق، إلى أن التغيير الذي طرأ على علامة مجموعة فرانس تيليكوم هو أنه تم تغيير إسمها بشكل كلي إلى أورانج.

تصنف شركة أورانج  من بين أكبر الشركات الخاصة بالمحمول في مصر، كما أنها تعتبر من الشركات معروفة عالميا، والتي لها اختصاص واسع ومتطور في تشغيل شبكات الهاتف المحمول.

وكثير من العملاء يفضلون التعامل مع هذه الشركة لأنها دائما تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات والعروض المتنوعة التي تنافس بها مع كافة الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، كما تطور الشركة من نفسها دائما و تعمل بكل جهودها لتقوم بإرضاء كل  عملائها المستخدمين لها حتى الجدد منهم، ولما تقدمه من مزايا وتحاول من إخفائه من عيوب تمكنت عن جدارة واستحقاق من القيام بتثبيت نفسها في السوق بشكل عام وتحقيق أكبر نسب مبيعات على مدار السنوات الماضية بشكل خاص.

إنجازات  شركة أورانج

تعتبر أورانج العلامة التجارية الموحدة التي تستعمل  في القيام بتسويق عروض الشركة المتخصصة في خدمات الهواتف الذكية، وقد تم القيام بدمج شركات Ola و Itineris Mobi Carte منذ  سنة 2001م، وأصبحت معروفة بإسم موبيكارتي المتخصصة في تقديم الخدمات المدفوعة بشكل مسبق، حتى شهر ديسمبر لعام 2010 قامت شركة أورانج  بالحصول على 150 مليون مستعمل للجوال النقال حول العالم، منهم 17.9% في فرنسا وحدها.

لقد تم تشييد شركة أورانج في فرنسا وبالضبط في سنة 2005 ويوجد فرعها الرئيسي في العاصمة باريس.

تعتبر أورانج الشركة الأكثر شهرة والتي تعمل دائما على تقديم الخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة في فرنسا، وتبلغ حصتها في السوق إلى ما يقارب 45.38% وهذه النسبة حتى شهر نوفمبر لعام 2009م.

في الشهور الأولى من عام 2006 بدأت شركة أورانج في مزاولة أعمالها في سلوفاكيا وذالك من خلال توفيرها اخدمة الإنترنت والجوال أيضا ودمج الخدمتين في خدمة واحدة وذالك تحت  ما يعرف باسم “أورانج هوم بوكس”، وفي شهر  سبتمبر 2007 قامت تي-موبايل هولندا بشراء شركة أورانج هولندا من فرانس تيليكوم.

تصنف شركة أورانج في الوقت الحالي من بين أكبر الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت في كل من  أوروبا والعديد من الدول وتقدم الخدمة لأكثر من عشرة ملايين عميل من ضمنهم مستخدمي شركة الاتصالات البولندية، فأغلب الأشخاص المشتركون فيها كانوا يعرفون سابقا باسم وانادو هم ينحدرون من فرنسا، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، وبولندا.

لقد تم تبديل اسم وانادو إلى أورانج في أوائل شهر يونيو من 2006 من أجل أن يتم توحيد العلامة التجارية، والتى تمتلكها الشركة الرئيسية فرانس تيليكوم، وتكمن قيمة هذا الدمج في القيام بتوفير وتقديم خدماتهما تحت اسم شعار واحد فقط.

خلال عام 2008م قامة شركة أورانج بالحصول على ترخيص كامل من شركة آبل الخاصة ببيع الـiPhone في كل من النمسا، وبلجيكا، وجمهورية الدومينيكان، ومصر، والأردن، وبولندا، والبرتغال، ورومانيا، وسلوفاكيا، وسويسرا، وأيضا أسواق شركات أورانج في قارة أفريقيا.

في الأيام الأولى من شهر يناير 2009م صارت شركة سيتيديسك السويسرية للوسائط المتعددة، هي أيضا من مجموعة فرانس تيليكوم، وقد تم القيام بتغيير اسمها إلى أورانج سيتي ديسك، كما انها امتلكت أول سوق للبيع في أوروبا خاص لبيع الهواتف الذكية والأكسسوارات، زيادتا على ذالك الأفلام والميوزيك وألعاب الفيديو.

خلال شهر ديسمبر لعام 2009م، قامت الهيئة الخاصة بالرقابة المالية في مصر بإعطاء الموافقة على عرض فرانس تيليكوم (أورانج) لتتمكن من القيام بشراء كل أسهم موبينيل وذالك بمبلغ 245 جنيها مصريا لكل سهم واحد، ولكن بعدها تم القيام بإصدار حكم من محكمة القضاء الإداري بإلغاء هذه الصفقة في 10 إبريل عام 2010 وذالك راجع لوجود انخفاض في التكلفة  التي تم عرضها لكل سهم.

اطلب مساعدة خدمة العملاء

تستطيع أيضا ان تتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركة أورانج مصر، وذالك من خلال القيام بالاتصال على الرقم 110 بواسطة أي خط أورانج. وعند القيام يالحديث مع أحد الأشخاص الذين يمثلون فريق خدمة العملاء  وسؤاله عن كل الأمور التي لها علاقة باستعمالك لخطوط أورانج سواء كان الأمر يتعلق بالخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق أو بالخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

طريقة الأشتراك في كول تون ميوزيك بوكس

في إمكانك ان تقوم بالإشتراك في كول تون ميوزك بوكس عن طريقتين مختلفتين هما:

الطريقة الأولى والتي يمكنك تنفيذها من خلال القيام بإرسال رسالة نصية مكتوب بها BoxID على رقم التالي 9999.

أما بخصوص الطريقة الثانية فيمكنك القيام بالأتصال علي 9999 وبعدها اختيار قائمة ميوزك بوكس. 

ما هى أسعار كول تون أورانج

 الغاء الكول تون اتصالات

إن عدد كبيرا من العملاء يزورون الشركة للقيام بالإستفسار عن الأسعار الخاصة بخدمة كول تون أورانج وذالك قبل الإقدام على الإشتراك بها، اذ أن الأسعار تتفاوت حسب الكيفيةة التى تقوم بإتباعها سواء من خلال  استعمال كود معين، او الإتصال بالرقم الذي تم انشائه خصيصا لإلغاء الخدمة أو ارسال رسالة معينة، وجدير بالذكر أنه الكول تون يتم تجديده بشكل شهري وتلقائى من الشركة مع القيام بخصم قيمته من الرصيد، وهذه هي قائمة الأسعار.

•إن السعر الخاص بخدمة الكول تون من خلال الإتصال يبلغ ثمنه لحوالي 9999 أي تكون 50 قرشا للدقيقة.

أما سعر الإشتراك فى خدمة كول تون بإرسال رسالة إلى 999 يكون مجانا.

وفى حال استعملت كول تون ميوزك بوكس يتم خصم 10 جنيهات.

في حال تم تجديد الكول تون يتم خصم 3 جنيهات بشكل شهري.

نشكرك عزيزي القارئ على إتمام قراءة هذا المقال ونتمنى أن تكون قد استمتعت  وحصلت على كل المعلومات التي كنت ترغب بها حول شركة أورنج وخدماتها وأيضا حول إلغاء الكول تون اورنج والذي قدمنا لك عدة طرق مشروحة شرحا مفصلا لتتمكن من إلغاء الخدمة بكل بساطة وسهولة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *