كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

مرحبا، اليوم سنتحدث عن طريقة الحصول على V-Bucks في لعبة Fortnite بشكل مجاني، حيث تعتبر V-Bucks كعملة مفيدة، يمكنك من خلالها شراء ما تحتاج، من أسلحة ومجموعة من العناصر التي ستحتاجها خلال اللعب، لكن الحصول عليها ليس بالأمر السهل، حيث يجب عليك أن تتحلى بالصبر لتجميع V-Bucks، دون الحاجة لهدر مالك، كما يمكنكم الإطلاع على مقالنا السابق حول كيف يعمل برنامج Easy Anti Cheat ضد الغش في لعبة fortnite.

كيفية الحصول على V-Bucks في Fortnie مجانا

بما أن V-Bucks هي العملة الفتراضية في لعبة Fortnie، والتي من خلالها يمكنك شراء العديد من العناصر التي ستحتاجها في الحرب، لهذا جعلت Epic Games الحصول على هذه العملة أمرا صعب، دون الحاجة لفتح المحفظة، حيث يتم بيع هذه العملة على أنها DLC.

كيفية الحصول على V-Bucks في وضع Battle Royale

توجد طريقة واحدة للحصول على V-Bucks خلال المعركة على Fortnite، لكنها طريقة تستهلك كثيرا من الوقت، وهي كالتالي: يجب أن تلعب بوضع Battle Royale دون الحصول على Battle Pass وتطوير المجاني، إلى تصل إلى المستويات التي تقدمها اللعبة كمية من البنسات عبارة عن هدية، لكن هذا العرض محدود وناذر.

وفي الغالب ما تقدم بطاقة المرور المجانية فقط V-Bucks 200 بالنسبة لكل موسم، يجب عليك أن تلعب خمسة مواسم، للحصول على ما يخصك لشراء (Battle Pass (950 V-Bucks، وتتطور إلى المستويين 11 و 34، حيث يعدان المستويان الوحيدان اللذان يقدمان مكافئة على شكل نقود للاعب.
وإذا استطعت جمع V-Bucks من خلال هذه الطريقة، وقمت بشراء Battle Pass، عندها ستواجه العديد من المستويات الأخرى، التي ستكافئ عملك الذي قمت به مع V-Bucks، لهذا حافظ على تقدمك إلى حد الجمع الضروري لشراء التمرير التالي.

وخلال كل موسم، إلعب كثيرا لتطور من مستواك وقدراتك في اللعب، لتتصدى للآخرين، هذا ما سيجعلك تستمر في شراء Battle Pass، دون الحاجة لهدر مالك الخاص.

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

تكسب المستويات بعدة طرق

  • هزم الخصوم والأعداء.
  • خوض التحديات اليومية أو الأسبوعية وتحديات المرور والمجانية أيضا.
  • العثور في الخريطة على نجوم المخبأة.
  • محاولة البقاء على قيد الحياة في جميع المعارك والأوضاع المختلفة.
  • وإذا لم تريد لعب خمسة مواسم لشراء Battle Pass، في هذه الحالة يجب عليك شراء V-Bucks.

كيفية الحصول على V-Bucks في وضع Dave The World

يعتبر وضع Save the world مدفوع الأجر، وعند إنفاقك المزيد من المال، ستتلقى العديد من المكافآت بشكل مستمر، بما في ذلك V-Bucks، كما أن هذا الوضع متاح لنظام تشغيل Windows و macOS و Xbox One و PS4.

هناك عدة طرق لكسب V-Bucks في وضع Save The World

  • إكمال المهام اليومية: يتيح وضع Save The World مجموعة كبيرة من المهام اليومية، التي ينتج عن كل واحدة منها V-Bucks 50.
  • الدخول إلى اللعبة يوميا: تعد هذه الطريقة، أبسط طريقة التي لا تحتاج منك اللعب، حيث ستحصل على عناصر مختلفة، في كل يوم تقوم فيه بتسجيل الدخول إلى وضع Save the world، مع عدم إعادة تعيين تسلسل الجائزة، في حالة تخطي أحد العناصر.
  • مهام نمط القصة الكاملة: يتميز هذا النمط عن الآخرين، باحتوائه على سلسلة من المهام المصحوبة بالعديد من الهدايا والجوائز، وستحصل أيضا في المستوى 70 وما بعده على V-Bucks، كما ستتمكن من الإنضمام إلى مجموعة من الاعبين، للدفاع على مناطق المستوى الأعلى، لكن الأمر الغير الجيد في هذا الوضع، هو لا تستطيع إعادة النظر، عند الإنتهاء من المهام، لهذا لا يمكن بهذه الطريقة زراعة V-Bucks.

انتباه: إن كنت تلعب fortnite Battle Royale على هاتف iPhone، فيمكنك استخدام Whaff.

يمكنك شراء V-Bucks بشكل مجاني باستخدام Whaff، حيث يقدم هذا التطبيق العديد من المهام، كتثبيت أو اختبار أحد الألعاب أو البرامج لمدة زمنية معينة، في المقابل ستحصل على إضافة إلى محفظة App Store من الأرصدة، التي من خلالها يمكنك شراء V-Bucks.

لا يمكن استخدام أرصدة Google Opinion Rewards لشراء V-Bucks مجانا على Android، وذلك لعدم توفر متجر Google Play على لعبة Fortnite Battle Royale.

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

في النهاية هذه كل المعلومات الخاصة بكيفية الحصول على V-Baucks في لعبة Fortnite بشكل مجاني، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا

(تهكير كول اوف ديوتي) والحصول على CP مجانا كول أوف ديوتي أو COD، أحد الألعاب …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments