تقنية

كيفية الحصول على عنوان امريكي وهمي مجانا مضمون

مع تطور الأنترنت وتقدم الخدمات التي نحتاجها على الأنترنت، صرنا في يومنا هذا في الكثير من الأحيان نرغب في الحصول على بيانات مزيفة للتسجيل في موقع أو للاشتراك في خدمة قد لا تكون مفعلة في بلادنا.

لهذا الغرض ظهرت العديد من المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على عنوان امريكي وهمي أي Fake Name.

توجد العديد من مواقع Fake Name Generator التي يمكن الإستعانة بها للحصول على البيانات المزيفة بما في ذلك عنوان السكن والرقم البريدي والجنس والعديد من المعلومات المهمة التي يمكنك أن تحتاجها.

في هذا النمقال سأقدم لك أفضل مواقع الحصول على رقم امريكي وهمي مجانا حتى تتمكن من التسجيل في الواتساب برقم امريكي او فتح اي تطبيق باستخدام رقم وهمي أمريكي أو أوروبي، كل هذا بطريقة سهلة جدا

ببساطة، كل ما عليك فعله من أجل الحصول على عنوان أمريكي وهمي هو الدخول إلى الموقع الذي تراه مناسب لك من بين المواقع التي ستجدها في الأسفل ثم قم بطلب بعض البيانات المزيفة لشخص يعيش في بلد كبير مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وسويسرا وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة ودول كبرى أخرى.

هكذا ستتمكن بسهولة من الحصول على بيانات مزيفة لشخص ومن ثم يمكنك استخدامها في العديد من الأعمال اليومية التي تتطلب جنسيات معينة للحصول على خدمات معينة.

اقرأ أيضا:
أفضل 14 مواقع ارقام امريكية جاهزة مع الكود
احصل على رقم امريكي في دقيقة واحدة

لماذا تعتبر مواقع الحصول على عنوان امريكي وهمي مهمة؟

تعد مواقع الحصول على عنوان امريكيو من المواقع المفيدة في العديد من المواقف.

مثلا، لنفترض أنك بحاجة إلى بيانات لعملك ويطلب منك موقع الويب تسجيل نفسك للحصول على بيانات زائدة.

الآن ستحاول التسجيل ولكن سيقول أن العنوان الوحيد المقبول هو عنوان المملكة المتحدة ولا يعمل في منطقتك ولا يقبل سوى الأعضاء المقيمين في المملكة المتحدة، لن تقوم هذه المواقع بزيارة عنوانك ولكنها تضمن أن العنوان الذي أدخلته غير صالح.

ثم في مثل هذه الحالات، ستحتاج إلى إنشاء عنوان وهمي لأن هذه المواقع تحتاج إلى معلومات مفصلة من أرقام الشوارع إلى العناوين البريدية.

لتوفير كل هذه المعلومات، يمكن للمستخدمين ببساطة استخدام موقع ويب منشئ عناوين وهمية ثم ملء المعلومات الجديدة للحصول على الخدمةأو شيء تريده من الموقع.

أفضل مواقع للحصول على عنوان أمريكي وهمي

توجد العديد من مواقع إنشاء العناوين الأمريكية الوهمية التي لا يمكنك من خلالها إنشاء عنوان مزيف فحسب، بل يمكن أن تتضمن أيضاً بيانات أكاديمية ومالية عشوائية وبيانات حيوية وملفات تعريف الإنترنت.

بين جميع مواقع إنشاء عنوان امريكي وهمي، ستتعرف فيما يلي على أفضل المواقع التي يمكنك الإستعانة بها للحصول على عنوان امريكي وهمي وبشكل مجاني لإستعماله في مختلف أعمالك.

1- موقع Prepostseo

خيارنا الأول في هذه القائمة هو موقع Prepostseo، يعتبر هذا الموقع واحد من أفضل المواقع وأعلاها مرتبة بين مواقع الويب في صنف إنشاء ت العناوين الوهمية. يحتوي هذا الموقع على عدد كبير  من العناوين والمعلومات الشخصية والأسماء وأسماء الشوارع وما إلى ذلك.

يقوم بإنشاء عناوين وهمية للمستخدم باسم مزيف أيضًا عن طريق سؤال المستخدم عن معلومات عامة. يمكنه إنشاء بطاقات ائتمان ورسائل بريد إلكتروني مزيفة وأسماء وهمية للشركة.

2- موقع Fake address generator

خيارنا التالي هو موقع Fake address generator، يعد هذا الموقع أحد أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على عنوان امريكي وهمي من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأستراليا، والبرازيل، وألمانيا، وبلجيكا، وبولندا، والدنمارك، والمزيد.

الموقع يمكن أن يوفر لك الاسم، وتاريخ الميلاد، ورقم الضمان الاجتماعي، والعنوان البريدي، والسجلات المالية، بطاقات الائتمان، وتفاصيل التوظيف، وما إلى ذلك، ومن ثم يمكنك بكل سهولة نسخ هذه المعلومات واستخدامها في المواقع الأخرى التي تطلبها.

المميز هو أنه يمكنك استعمال نفس العنوان في العديد من المواقع دون أي مشاكل.

منشئ عنوان وهمي الموقع تم تطويره لإنشاء عناوين لبعض المدن أو الولاية أو الرموز البريدية المحددة، كما أنه يوفر لك عنوان بريد إلكتروني يعمل، وليس عنوانًا وهميًا.

3- موقع Random list

خيارنا التالي للحصول على عنوان امريكي وهمي هو موقع Random list، من خلال هذا الموقع يمكنك إنتاج عنوان عشوائي من ولايات أمريكية عديدة مثل نيفادا وألاباما وكاليفورنيا وتكساس وكولورادو وما إلى ذلك.

ينشئ الموقع تلقائيًا عنوانًا جديدًا وفي حالة إرسال أي شخص بريدًا بريديًا إلى هذا العنوان واعتباره عنوانًا غير صحيح، سيتم إعادة إرسالها إلى المرسل.

إذا كنت تريد إزعاج خدمة البريد العادي الخاصة بك أو ترغب في تكوين صداقة بالمراسلة عن طريق إرسال رسائل إلى عنوان عشوائي، فيمكنك محاولة إنشاء بعض العناوين من هذا الموقع.

يمكنك أيضًا إنشاء عناوين عشوائية للشوارع والمدن والرمز البريدي وأرقام الهواتف ورموز المناطق تحديدًا من القوائم العشوائية.

4- موقع Just delete.me

يعتبر موقع Just delete.me أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على عنوان امريكي وهمي مجاناً، الموقع هو مولد عناوين وهمي أمريكي يمكنه إنشاء أسماء وهمية وتاريخ الميلاد وكلمات المرور والسير الذاتية.

يمكنك استخدام التفاصيل التي تم إنشاؤها على أي موقع أو يمكنك حفظها لاستخداماتك الشخصية. يقوم الموقع بشكل أوتوماتيكيمن إنشاء العنوان والتفاصيل دون الحاجة إلى ملء أي شيء. فقط ستحتاج الىاختيار نوع الجنس الذي تحتاج العنوان عليه وسيقوم موقع Just delete بإنشاء تفاصيل الهوية الكاملة لك.

يوفر الموقع أيضًا البحث عن الأصدقاء المفقودين أو أحد أفراد الأسرة، وعرض السجلات العامة لشخص معين، والبحث عن الهاتف، والموارد الأخرى.

5- موقع Fakena

موقع Fakena هو موقع آخر يمكنك من خلاله إنشاء هوية وهمية بعنوان أمريكي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع سجلاً لتلك الهوية المعينة، بما في ذلك اسم الأم قبل الزواج، وتاريخ الميلاد، والعمر، وعلامة الأبراج، وعنوان البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، والموقع الإلكتروني، وتفاصيل البطاقة، وتفاصيل التوظيف، والخصائص المادية، وما إلى ذلك.

يمكن استخدام العنوان الذي تم إنشاؤه للتحقق من صحة هويتك على الموقع ويمكن استخدامها لأغراض متعددة. يمكنك حفظ العنوان والتفاصيل للاستخدامات المستقبلية أو وضع إشارة مرجعية عليها.

كما يقوم الموقع بتوفير مواقع محددة على خرائط جوجل ستؤكد عنوانك وسيتم إكمال هدفك من استخدام هذا العنوان المزيف، ستستمر العناوين المزيفة التي يتم إنشاؤها باستخدام موقع Fakena لمدة 30 يومًا ولكن يمكنك هذا العنوان أو حتى وضع إشارة مرجعية على العنوان حتى تتمكن من استخدامه في المستقبل إذا كنت بحاجة إليه.

إنه موقع آمن وفي حالة إذا لم تحفظ ملفك الشخصي، فسيتم حذفه تلقائيًا بعد 30 يومًا ولن تتمكن من استخدامهمرة أخرى.

6- موقع Data Fake Generator

خيارنا التالي هو موقع Data Fake Generator، هو عبارة عن موقع لإنشاء عناوين وهمية بالولايات المتحدة يمكنك تلقائيًا من الحصول على عنوان عشوائي لمواطن أمريكي. يمكنك أيضًا إنشاء هوية مزيفة عن طريق تعيين معلمات مثل البلد والجنس والعمر وسيقوم الموقع بإنشاء هوية مزيفة لك.

يمكن استخدام العناوين التي تم إنشاؤها لأغراض أو مشاريع متعددة. كما يوفر لك الموقع إمكانية إنشاء بطاقات ائتمان، وأسماء، وكلمات مرور، ورقم ISBN، وتفاصيل مصرفية، وما إلى ذلك.

ينشئ Data Fake Generator نتيجة مفصلة للعنوان المزيف الذي يتضمن عنوان شارع الشخص، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ورقم الهاتف، وتفاصيل البطاقة، والارتفاع، فصيلة الدم، الحالة، تفاصيل السيارة، علامة البروج، الدين، إلخ.

الموقع يوفر لك المعلومات التي يمكن أن تحتاجها في عملك أو أي شيء.

7- موقع Namegenerator

من خلال موقع Namegenerator يمكنك الحصول على عنوان امريكي وهمي بكل سهولة، كما يمكن لـ Namegenerator إنشاء عناوين الشوارع وبطاقات العمل من جميع أنحاء الولايات الخمسين في الولايات المتحدة.

يمكن استخدام هذه العناوين للاستخدام الشخصي أو التجاري. يمكنك تحديد أي بلد من القائمة المنسدلة وسيقوم الموقع بإنشاء عنوان وبطاقة عمل وهميين بناءً على تلك الحالة.

Namegenerator هو موقع هندي ولكن يمكنه إنشاء عناوين صالحة من الولايات المتحدة. يتم إنشاء العناوين والبطاقات بالنقر بالماوس، ولا تحتاج إلى ملء أي تفاصيل.

باستخدام المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على عنوان وهمي وعشوائي لبلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وألمانيا واليابان وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وجنوب إفريقيا وأكثر من ذلك بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام مواقع إنشاء عناوين وهمية امريكية لجميع مناطق الولايات الأمريكية مثل ألاباما (AL) وألاسكا (AK) وأريزونا (AZ) وأركنساس (AR) وكاليفورنيا وكولورادو (CO) وكونيتيكت (CT)، ديلاوير (DE)، فلوريدا، جورجيا (GA)، هاواي (HI)، أيداهو (ID)، إلينوي (IL)، إنديانا (IN)، آيوا (IA)، كانساس (KS، لويزيانا (لوس أنجلوس) وباقي الولايات الأخرى.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أفضل مواقع الحصول على رقم امريكي وهمي بالمجان وبطريقة سهلة جدا، يمكنك اختيار أحد هذه المواقع والدخول عليها من الروابط التي وضعت لك في الأعلى.

طريقة استخدام هذه المواقع سهلة وبسيطة، بعد الدخول على أحد المواقع السابقة، كل ما ستحتاج إلى فعله هو ملء بعض الملعلومات التي ستطلب منك، مثل الجنس والبلد والاسم الذي تريد وضعه في العنوان، بعد ذلك سيتكلف الموقع بإنشاء عنوان أمريكي وهمي خاص بك، حتى تتمكن من استخدامه وكأنه عنوان حقيقي.

أرجو أن تكون هذه المواقع مفيدة بالنسبة لك وأن تكون قد حققت منها الاستفادة المرجوة، كالعادة، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع، أو المواضيع الأخرى التي نقوم بنشرها، لا تتردد في وضها في قسم التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *