العاب

حسابات ماين كرافت اصلية وشغالة 100%

حسابات ماين كرافت

كيفية الحصول على حسابات ماين كرافت اصلية وشغالة

إذا كنت تبحث عن حسابات، اصلية وشغالة، للعبة ماين كرافت، فهذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، قائمة حسابات MINECRAFT PREMIUM مجانية، التي يمكنك استخدامها، لتصبح حساباتكم الشخصية، وبدء اللعب، في هذه اللعبة المذهلة، التي اكتسبت شهرة كبيرة، في هذه الأعوام الأخيرة.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معي القراءة إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox ].

مميزات الحصول على حسابات ماين كرافت أصلية وشغالة

حساب ماين كرافت

مميزات الحصول على حسابات ماين كرافت أصلية وشغالة

هناك مجموعة من المميزات، التي يمكنكم الحصول عليها، من خلال استخدام حسابات ماين كرافت، التي سنشراكها معكم، في آخر هذه المقال، هذه المميزات التي لا يمكنكم الحصول عليها، إلى من خلال دفع المال، لشراء العملات، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على كل ما ترغبون به، داخل اللعبة. لكن الآن، ستحصلون على جميع هذه المميزات، بشكل مجاني، وبدون تكلفة، هيا لنتعرف عليها:

  • يمكنكم الحصول على شخصيات جديدة.
  • الحصول على مجموعة من الأقنعة لشخصياتك داخل اللعبة.
  • حفظ اللعبة على مستويات أعلى.
  • الحصول على عملات كثيرة.

كانت هذه بعض المميزات، ولازال هناك، الكثير منها، يمكنكم اكتشافها، فور استخدامكم، للحسابات التي سنشراكها معكم، هيا بنا لنتعرف على، طرق يمكنكم من خلالها، الحصول على حسابات ماين كرافت أصلية ومجانية.

 إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على حسابات roblox مجانا

كيف تجيب حسابات ماين كرافت أصلية وشغالة

حسابات ماين كرافت اصلية مجانا 2021

كيف تجيب حسابات ماين كرافت أصلية وشغالة

هناك مجموعة من الطرق، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على حسابات مجانية، من لعبة ماين كرافت، أصلية وشغالة 100%، سنعرض عليكم، ثلاث طرق بسيطة، هيا بنا لنتعرف عليها.

الطريقة الأولى: استخدام المواقع

هناك مجموعة من المواقع، التي تنشر حسابات ماين كرافت، بشكل محاني، يمكنك حقا الاستفادة منها، للحصول على حساب مجاني، يحتوي على مجموعة من المميزات، بما فيها، الحصول على مستوى عالي في اللعبة، دون الحاجة لبدء اللعب من الأول، وهدر وقت الكثير، من أجل الحصول، على كل هذه المميزات.

ومن بين المواقع المشهورة، والتي يعتمد عليها جميع اللاعبين، للحصول على حسابات أسطورية، من لعبة ماين كرافت، هو موقع “Nulled”، الذي ينشر حسابات، بشكل مجاني، للعبة ماين كرافت، بشكل مجاني، وذلك من خلال التسجيل في الموقع عن طريقة الخطوات التالية:

 إقرأ أيضاً: الحصول على حسابات فري فاير غير مسروقة

خطوات التسجيل في موقع NULLED

حساب ماين كرافت للكمبيوتر

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع، عن طريق الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع Nulled ].
2) عندها اضغط على زر “إنشاء حساب”.
3) ثم قم بكتابة المعلومات المطلوبة منك. “اسم المستخدم كلمة المرور | البريد الإلكتروني | كلمة المرور”.
4) يجب عليك الآن تأكيد عملية تسجيل الدخول من خلال الدخول للبريد الإلكتروني الخاص بك والذي قمت بكتابته في معلومات تسجيل الدخول.
5) عند الدخول للبريد الإلكتروني وتأكيد تسجيل الدخول سيتم نقلك مباشرة للصفحة الشخصية الخاصة بموقع Nulled.
6) اختر قسم “الألعاب”.
7) ستظهر لك قائمة للألعاب التي يحتوي عليها الموقع. ابحث عن لعبة Minecraft من خلال السحب إلى الأسفل إلى أن تجدها.
8) وبعد الضغط على اللعبة سيقوم الموقع بإرسال العديد من الحسابات المجانية للعبة ماين كرافت.

تنبيه

قد لا تعمل معك بعض الحسابات حيث أنه تم استخدامها وتم تغيير كلمة المرور الخاص بها لهذا حاول تجربتها كلها إلى أن تحصل على حساب.

هكذا يمكنك الحصول، على حساب مجاني، أصلي وشغال، للعبة ماين كرافت، من خلال استخدام، موقع Nulled، والذي يحتوي على مجموعة من المميزات المذهلة، تابعو معنا طرق أخرى يمكنكم من خلالها أيضا، الحصول على حسابات مجانية أسطورية.

 إقرأ أيضاً: موقع يعطيك حسابات Netflix قانونية مجانا

الطريقة الثانية: البحث عن منتديات الألعاب

من بين الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على حسابات شغالة، وبشكل مجاني، للعبة ماين كرافت، هي من خلال البحث، عن منتديات خاصة بالألعاب، على كل من مواقع التواصل الإجتماعي، مثل الفيسبوك وتويتر، وغيرها من المواقع، حتى تجد منتديات مختصة في الألعاب، ووالتي تنظم مساباقات، والعديد من الأحداث، التي يتم فيها نشر حسابات ماين كرافت مجانا، على شكل هدايا ومكافآت.

حقا يمكنك من خلال هذه المنتدبات، أن تكون أحد الحاصلين، على مكافآت جد قيمة، من بينها، حسابات ماين كرافت مجانا، وليس هذا فقط، بل هناك ستلتقي، بمجموعة من محبين، لعبة ماين كرافت، يمنكم تشارك خبراتكم في اللعبة، والتحدث عن مجموعة من الأمور. فلا تتردد في البحث، عن هذه المنتديات، وفي حالة لم تجد أي منتدى، راسلنا فقط، من خلال كتابة تعليق أسفل هذه المقال، وسنقوم ببحث شامل، عن أفضل منتديات الهدايا، التي تقدم حسابات ماين كرافت، كنوع من المكافآت.

الطريقة الثالثة، استخدام مولدات حسابات ماين كرافت

هناك مجموعة من المواقع، التي تعمل عل توليد، حسابات Minecraft Premium جديدة، وتنشرها للجميع مستخدمين هذه اللعبة، لكن تقوم بذلك، بشرط الوصول، لملفات تعريف الارتباط، الخاصة بهاتفك أو حاسوبك الشخصي، قد يكون هذا الأمر خطيرا عليكم، لهذا أنصحكم بتجنب هذه المواقع، حتى لا يتم اختراق حساباتكم على ماين كرافت وأجهزتكم، وكل من استخدمها، فهو مسؤول عن الأضرار، التي قد تصيب جهازه، والبيانات التي يحتوي عليها، كالصور ومقاطع الفيديو، وغيرها من البيانات الشخصية.

 إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

كيفية إنشاء حساب MINECRAFT PREMIUM المجاني (الطريقة الرسمية)

حسابات ماين كرافت للكمبيوتر

كيفية إنشاء حساب MINECRAFT PREMIUM المجاني (الطريقة الرسمية)

سنقدم لكم في هذه الفقرة، الطريقة الرسمية، التي يمكنكم من خلالها، أن تقومو بإنشاء حساب، ماين كرافت بريميوم، بكل سهوله، هيا بنا لنتعرف على خطوات القيام بذلك:

حسابات ماين كرافت مجانا

1) أولا قم بالدخول إلى موقع ماين كرافت الرسمي عن طريق هذا الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع ماين كرافت الرسمي ].
2) بعدها قم بالضغط على زر “تسجيل الدخول” الذي ستجدونه في الأعلى بالزاوية اليمنى.
3) سيطلب منك الضغط على خيار “تسجيل واحد هنا!” الموجود تحت مفتاح تسجيل الدخول. وذلك لأنك لم تنشىء حساب بعد.
4) بعدها ستظهر لك صفحة تطلب منك تسجيل المعلومات الخاصة بك وهي كالتالي:

  • البريد الإلكتروني.
  • كلمة السر.
  • أعد كتابة كلمة السر للتأكيد.
  • تاريخ الولادو.
  • إكمال باقي البيانات المطلوبة منك.

5) بعد اكمال كتابة هذه المعلومات اضغط على خيار “إنشاء حساب”.
6) ثم اضغط على “أنا لست روبوت” والاجابة على الاسئلة التي تطرح عليك للتاكيد.
7) بعدها سيصلك مباشرة رمز على البريد الإلكتروني الذي قمت بكتابة في معلومات تسجيل الدخول.
8)انتقل للبريد الإلكتروني وانسخ الكود ثم قم بادخاله في خانة “رمز التحقق” واضغط على زر “تحقق”.

وهكذا وبكل بساطة، يصبح لك حساب، ماين كرافت بريميوم، من خلال اتباع الخطوات، التي قمنا بشرحها لكم

 إقرأ أيضاً: حسابات فورتنايت مع الايميل و كلمة السر مجانا | أحصل على حساب fortnite مجاني

كيفية إنشاء حساب ماين كرافت للكمبيوتر

موقع حسابات ماين كرافت

كيفية إنشاء حساب ماين كرافت للكمبيوتر

في هذه الفقرة سنقدم لكم، كيفية إنشاء حساب، على لعبة ماين كرافت، من الكمبيوتر، create minecraft account for pc، بشكل مجاني، وفي خلال دقائق قليلة سيصبح لك حساب، هيا بنا لنتعرف على خطوات التالية:

1) أولا يجب عليك الدخول للصفحة الخاصة بموقع ماين كرافت عن طريق الضغط على الرابط التالي: [ اضغط هنا للدخول إلى موقع Minecraft ].

2) وبعد ذلك قم بإدخال المعلومات المطلوبة منك على شكل التالي:

  • قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • ثم ثم بكتابة كلمة المرور.
  • وقم بتأكيد البريد من خلال كتابته مجددا.
  • ثم اكتب تاريخ الولادة.

هكذا وبكل بساطة، ستحصل على حساب ماين كرافت، من خلال اتباع الخطوات التالية، التي قدمناها لكم، لكن لا تنسى، تفعيل الخطوات التالية، التي ستطلب منك، وذلك من خلال تأكيد الإيميل الخاص بك ثم تحميل اللعبة، حتى تتمكن من لعب ماين كرافت، على حاسوبك بكل سهولة.

تنبيه

إذا كنت لا ترغب باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك عند تسجيل الدخول فأنصحك عندها باستخدام بريد الإلكتروني وهمي لتفعيل اللعبة وذلك من خلال الحصول على واحد بسرعة عن طريق الضغط على هذا الرابط.

[ اضغط هنا للحصول على بريد الإلكتروني وهمي ]

قائمة حسابات ماين كرافت اصلية وشغالة مجانا للكمبيوتر والجوال

حسابات ماين كرافت اصلية مجانا

قائمة حسابات ماين كرافت اصلية وشغالة مجانا للكمبيوتر والجوال

وأخير وصلنا، للفقرة التي ينتظرها الجميع، والتي سنشارك معكم فيها، قائمة للعديد من حساب Minecraft مجاني، لعبة ماين كرافت، وكلمات المرور الخاصة بها، يمكنك الحصول عليها الآن، والاستمتاع بالعديد من المميزات، التي تحتوي عليها، والتي لا يمكن الحصول عليها، إلى من خلال دفع المال، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها:

تنبيه

حاول استخدام حساب واحد فقط واترك باقي الحسابات للاعبين آخرين حتى يستفيد الجميع. إذا لاحظنا أنكم تحصلون على أكثر من حساب سنتجنب أن نشارك معكم حسابات ماين كرافت مجانية من خلال هذه الطريقة وسنقدمها فقط للزوار الأكثر حظورا على موقعنا لهذا أكرر أن تحصلو على حساب واحد فقط.

كما إذا لم تجد الحساب يعمل فقم بتجربة آخر حتى تحصل على حساب يعمل وإذا لم تعثر على أي واحد لا تقلق فنحن نقوم بتحديث هذه الحسابات في كل مرة لهذا حاول زيارة موقعنا من فترة لأخرى لكي تحصل على حساب شغال مجاني من لعبة ماين كرافت.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيفية الحصول على حسابات ماين كرافت اصلية ومجانية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments