أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

كيفية الحصول على حسابات ببجي كورية مجانا

كيفية الحصول على حسابات ببجي كورية مجانا

هناك الآلاف من عمليات التبحث التي تجرى كل يوم تتعلق بطريقة الحصول على حسابات لعبة ببجي، وبما أن الجميع يبحث عن الحسابات وطريقة الحصول عليها، قررنا أن نقوم ببحث معمق حول حسابات ببجي، وبفضل فريق الموقع إستطعنا الحصول على مجموعة من المعلومات الجد مهمة، تتعلق بمصادر حسابات ببجي مجانا، طرق الحصول عليها أيضا، طرق سرقة الحسابات وغيرها من الامور.

في آخر الموضوع سنعرض قائمة تتضمن مجموعة من حسابات ببجي مجانا جاهزة مع كلمة المرور، يكفي أن تجربها ومن يدري قد تحصل لنفسك على حساب قديم قوي ونادر أيضا، مع الأسف الحسابات عند طرحها يتم خطفها لأنه كما قلنا الجميع يبحث عن الحسبات لذا في حال لم يعمل معك حساب جرب الآخر، أو تابع الموضوع جيدا لتعرف المصادر التي تأتي منها حسابات ببجي مجانا، والغاية من طرحها مجانا.

إليك جميع التفاصيل التي تخص حسابات ببجي مع قائمة جاهزة للحسابات بكلمة المرور من هنا كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

لماذا هذه الأهمية القصوة للحسابات؟، ألم تلاحظ أن الجميع يسعى للحصول على حساب ببجي مجانا، الأسباب تتعدد وسنحاول الإجابة عن هذا السؤال بإختصار، هناك الآلاف من الأشخاص في طور بداية تجريب اللعبة، والنصف تمت سرقة حسابهم، والبعض لا يملك المال للحصول على حساب ببجي جيد، في الأخير الجميع يبحث عن طريقة للحصول على حساب ببجي قديم قوي ومجانا، خاصة وأن الالاف من المستخدمين إستفادوا فعلا من هذه الحسابات ومنهم من حصل على حساب قديم بمميزات خارقة، إلم نقل أسطوري يحتوي على سكنات قديمة، وجلود Skins 2020مجانا.

هناك من سرق له الحساب ويريد حساب جديد لكن بالطبع لن يعود إلى نقطة الصفر ويرتقي بالحساب من جديد، فيبحث عن حسابات قديمة وقوية جاهزة، وبما أننا من دول العالم العربي فتكلفة شراء حساب ببجي قوي باهضة نوعا ما لذا هناك الحل البديل وهي المواقع التي تقدم حسابات مجانا، لكن وجب الحذر والحذر الشديد لأن معظم المواقع كاذبة ونصابة، ولك أن تتعرف على طرق الإحتيال التي يتعملونها في هذا الموضوع كي لا تقع ضحية الخداع، تعرف على نسخة ببجي كورية وحملها وتعرف على مميزاتها، أصل لنفس على حساب “القائمة جاهزة أسفل الموضوع”، والمزيد من الامور فقط تابع معنا.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

كيف احصل على  حساب ببجي مجانأ؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو qsdc-3.jpeg

صراحة عملية طرح مواقع تقدم حسابات ببجي جاهزة مجانا، عملية جد سهلة وستجدونها في الفقرة الموالية، لكن إفادتكم إرشادكم هو كل ما يهمنا الآن، لذا لا بأس من معرفة من أين تأتي أو المصادر الحقيقية التي لجلب هذه الحسابات.

وبما أن العديد من الأشخاص يتساءلون عن مصدر حسابات ببجي، التي يتم نشرها عبر المواقع، وما الغاية من طرحها مجانا في الأساس، سنجيب على هذا بكل بساطة، معظم الحسابات التي يتم طرحها هي حسابات غير نشيطة أو خاملة ترجع للاعبين إعتزلوا اللعب وسمحوا في حساباتهم فتركوها جامدة لفترة طويلة، فيتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة، ويتم إعادة نشرها في عدد من المنصات والمواقع الخاصة ببيع حسابات ببحي.

وهناك عمليات السرقة التي يقوم بها الهاكرز، سرقة الحسابات واعادة طرحها للبيع في مواقع متخصصة، أما الحسابات الضعيفة والتي لا تباع، يتم نشرها لكي يستفيذ منها أحد ما.

وهناك مواقع تقدم حسابات جاهزة منها القديمة والقوية مجانا، كيف ومن أين إليك الطرق والتي نستعملها نحن أيضا لطر حسابات ببجي مجانا.

1 الديب ويب

نعم من الطرق التي يلجأ إليها عدد من المواقع ومن بينهم فريق دعمنا الخاص، هي مواقع العالم المظلم أي ديب ويب، فمن الصعب إيجاد مواقع تقدم حسابات ببجي قوية ومجانية، لكن في الديب ويب هناك بالفعل المئات من المواقع الأجنبية التي تقدم حسابات ببجي مجانا، وكل موقع يسعى إلى جمعها كما نفعل نحن.

2 فيزا وهمية

هذه الطريقة شرعيو وغير شرعية حسب الإستعمال، فهناك من يحصل على فيزا وهمية مشحونة ثم يتوجه إلى الموقع الرسمي للشركة المنتجة للعبة ببجي فيقوم بشحن عدد من الحسابات مع الدفع، ثم يطرحها في الموقع لكم مجانا، وهناك من يحصل على فيزا وهمية مشحونة لكنها غير حقيقية أي أن الرصيد بها مجرد أرقام مبرمجة ولا تحمل أي عملة رقمية، هذه الطريقة يتم تسريب بها عدد كبير من الحسابات، لإعادة طرحها في مجموعة من المواقع إما مجانا إما للبيع بأثمنة أقل.

3 المنتديات مجموعات الفايسبوك

كل موقع له إستراتيجيته في جلب حسابات ببجي، بالنسبة لموقعنا فلنا، فريق متخصص في البحث في النتديات ومجموعات الفايسبوك المتخصصة في الألعاب أون لاين، وخاصة ببجي، يتم مشاركة فيها مجموعة من الحسابات على مدار الأسبوع غالبا ما تكون هذه الحسابات لأشخاص إعتزلوا اللعب، أو حسابات خاملة لم تتحرك مدة طويلة تسرب وترمى في المنتديات ومجموعات الفايس بوك، يوقم فريقنا بجمع ما إستطاع من هذه الحسابات لعرضها هنا لكم مجانا.

4 الشحن أو الدفع

هذه الطريقة جد شرعية وهي مقابل لما نحصل عليه من زيارتكم المتكررة لنا، هنا نخصص جزء من الأرباح نقوم بشحن فيزا والدفع من خلالها للحصول على قائمة منوعة من حسابات ببجي من مواقع موثوقة، ثم نعرض هذه الحسابات لكم، هي عملية منطقية نوعا ما لكسب الزواء.

مميزات الحصول على حساب ببجي

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو dfkte-34-Copie-Copie-Copie-Copie-3.jpeg

كما أشرنا في الأعلى إلى أن الجميع يريد أن يحصل على حسابات ببجي قديمة لما تملك من مميزات، وفي حال كان حظك جيد فقد تحصل على حساب نادر وقوي إما مجانا أو بثمن أقرب لأن يكون كذلك، المهم تبقى المستفيد الأكبر من هذه العملية، لكن عليك الحذر من المواقع المخاذعة وهذه النقطة تحدثنا عنها بالتفصيل الممل في كم من فقرة وفي كم من موضوع ستتعرف عليها في الفقرة الموالية وفي الإحالات لذا المرجوا أخد الحيطة.

كما قلنا الحسابات المجربة تمتلك مميزات لن تجدها في الحسابات المنشأة حديثا والتي تتطلب وقت جد طويل في الرفع من مستواها معركة بمعركة، هذا سيجعلك تمل خاصة إن كنت تملك حساب لا بأس به من قبل والآن ترجع إلى نقطة الصفر، لا يمكن لذا تسعى الأغلبية على الحصول على حساب قديم به مميزات أسطورية، من شأنها أن تدخلك في جو المنافسة القوية مع أقوى اللاعبين مباشرة.

الفرق بين ببجي الكورية وببجي العادية

بعد إصدار لعبة ببجي لأول مرة مع مرور الوقت بدات تظهر لنا إصدارات أخرى سواء من الشركة الرسمية أو من طرف مصممي برامج ومطوريين محترفين، ضمن جميع النسخ التي لقيت إقبالا وإستحسان الأغلبية هي نسخة ببجي الكورية موبايل للأندرويد، هذه النسخة أتت بمميزات وإضافات رائعة لا توجد في النسخة الصينية أو ببجي النسخة الفيتنامية ولك الفوارق والمميزات التي ستجدها في النسخة الكورية:

مقارنة مع النسخة الصينية، نسخة ببجي الكورية جد سريعة لأن السيرفورات الخاصة بها أقوى ممن هي على النسخ الصينية وباقي النسخ الأخرى

حتى على مستوى التصوير الثلاثي الأبعاد والجرافيك ورسومات الشخصيات والمعارك، فببجي الكورية تتمتع بتصوير جد عالي الجودة، مقارنة مع النسخة الصينية.

بالنسبة للأدوات التي يمكن أن تجدها في ببجي بالنسبة للنسخة الكورية لن تجدها في أي من النسخ، لأنها تحتوي على أسلحة فخاخ مركبات ملابس ألغام إضافية لن تجدها في أي نسخة، حتى بالنسبة للحركات البهلوانية.

تحميل لعبة ببجي  النسخة الكورية

بعد التعرف على النسخة الكورية للعبة ببجي، وجميع الخصائص والمميزات التي لن تجدها في أي نسخة أخرى حتى الصينية، يبقى عليك الآن سوى تحميلها وتثبيتها على جهازك الذكي والإستمتاع بالإضافات التي لن تجدها في أي نسخة.

بالطبع هذه النسخة آمنة إلى درجة كبيرة لكن الحذر والتحقق أمر مهم، الجميل في نسخة ببجي الكورية أنها تمنحك من وقت لآخر:

  • سكنات
  • حزمات
  • هدايا
  • وصناديق أكثر مما نجد في النسخ الأخرى

لهذا ترى الكثير أصبح يفضل النسخة الكورية تستطيع  تثبيت نسخة ببجي الكورية pubg  mobile korean version بكل سهولة، فقط أنقر على الرابط أسفله، ومبروك عليك.

يمكنك تحميل ببجي النسخة الصسنسة من هنا تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي النسخة الصينية احذث اصدار للاجهزة الضعيفة بدون روت

حسابات بجي مجانا

طرق الحصول على حسابات ببجي

صراحة ليس هناك طريقة واحدة للحصول على حسابات ببجي مستخدمة من قيب مجانا، في الأعلى أشرنا إلى بعض الطرق التي نستخدمها كي نجيب نحن حسابات ببجي ونطرحها لكم مجانا، لكن هناك طرق أخرى يستخدمها الهاكر ومحرفي عالم البرمجة في جلب حسابات ببجي بكل سهولة، وبالطبع هذه الطرق هي غير شرعية إما بالتسريب أو السرقة ولك أن تأخد نظرة شاملة عنها كي تفهم هذه الطرق ولا تقع ضحيتها.

طرق سرقة حسابات ببجي

الصفحات المزورة من اكثر الطرق التي يلجأ إليها الهاكر في سرقة حسابات ببجي، لأنها سهلة نوعا ما وبتجيب أكلها، كيف عملية النصب هذه جد سهلة، إذ يقوم الهاكر بإنشاء صفحة مزورة تصميمها جد مشابه إلم نقل مطابقة للصفحة الرسمية للعبة ببجي، فيقوم بإرسالها للجميع تحت عرض شحن مجاني أو ما إلى ذلك بمجرد أن يقوم الشخص بإدخال معلوماته من إسم المستخدم معرف اللعبة وكلمة المرور، تتم سرقة حسابه على الفور.

لذا عليك الحذر من المواقع التي تأكد عليك ادخال اسم المستخدم، هذه العملية شبيهة بعمليات سرقة واختراق الواي فاي، تقريبا نفس المنهجية.

برنامج تروجانات

هذه أخطر طريقة وأخبثها لأن الهاكر يستعملون الفيروسات من أجل سرقت الحسابات، هذه الفيروسات تكون مدمجة مع برامج تروجانات التي تعمل على إفاء الفيروس، الخطير في هذه العملية بمجرد دخول الفيروس لجهازك أو حاسوبك يقوم بسرقة جميع الحسابات “مواقع التواصل الإجتماعي، حسابات بنكية إن وجدت لا قدر الله”بما فيها حساب للعبة ببجي، وبما أن علمية السرقة هذه تخرج عن نطاق حساب للعبة فالأمر لا يبعث عن الراحة أبدا لأن الخصوصية الأمنية لديك أهم من حساب للعبة قد يسرق لكن يعوض بأفضل منه.

لذا وجب الحذر والحذر الشديد من المواقع والتحقق منها ومن مصداقيتها، واحذر الروابط الملغومة.

مواقع زيادة المجوهرات

الأكيد أن الماس والمجوهرات تخلق أزمة لذا الآلاف إلم نقل الأغلية من اللاعبين ببجي، لأنها طبعا تكلف مصاريف مستمرة لا تنتهي، لذا الجميع يبحث عن طرق لزيادة المجوهرات أو الحصول عليها مجانا، حتى وإن اجبروا على استعمال الطرق غير الشرعية لأنهم اكتفو من الشحن المستمر.

لكن مع الأسف الكثير ينجر وراء المواقع المخادعة التي تدعي زيادة المجوهرات ببساطة غير منطقية، لذا المرجوا الحذر، هناك بالفعل طرق للحصول على الجواهر مجانا لكن تتطلب البحث والتأكد وما إلى ذلك، لذا تجنب المواقع التي تأكد عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ففور إدخالك لها توادع مع حسابك على الفور.

ملاحضة مهمة

“إذا جربت الحسابات وعملت معك فهذا ما نحب ونريد لأن الجميع سيسافيد، غير إسم المستخدم وكلمة المرور ليصيح حسابك الخاص، إلم يعمل معك أي حساب تأكد أن الحاسبات تم خطفها، وهذا أمر طبيعي، إبقى على اتصال دائم بالموضوع فالقائمة يتم تحديثها من فترة إلى أخرى، وكن أول من يحصل على الحسابات قديمة ولما لا نادرة مرة أخرى”.

خلاصة

“بهذا ننهي موضوعنا هذا حول كيفية الحصول حسابات ببجي مجانا، تعرفنا على المصادر والطرق الشرعية وغير الشرعية للحصول على الحسابات، المميزات وغيرها من الامور التي بالفعل نتمنى أن نكون أفدناكم فيها، يمكنكم مشاركتنا آرائكم في التعليقات وأي إضافة نستفيد منها، شكرا لمتابعتكم”.

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments