أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

كيفية الحصول على حسابات ببجي الكوريه مجانا

بما أن لعبة ببجي من بين ألعاب Battle Royale التي حضيت بشهرة لا تصدق عبر العالم، وحطمت الأرقام القياسية هي الأخرى من حيث عدد التحميلات، في مدة وجيزة أصبحت ببجي المنافس التقليدي للعبة فري فاير وفورت نايت والآن كول أوف ديوتي، بل استطاعت التفوق عليهم كم من مرة، الآن من الطبيعي أن لعبة تستقطب الملايين من اللاعبين عبر العالم تريد تجربتها أنت أيضا، لكن المشكل هو في طريقة الحصول على حساب جيد للعبة ببجي.

لأن الجميع يبحث عن حسابات ببجي مجانا، ولأننا دائما في خدمتكم قمنا ببحث معمق في مختلف المنتديات ومجموعات الفايس بوك وغيرها من المواقع، للحصول على قائمة من المواقع التي تقدم حسابات ببجي مجانا، أكيد أنك تريد حساب ليس عادي وإنما حساب قوي ذو مستوى عالي لكن في نفس الوقت لا تمل المال لدفع ثمنه.

يمكنك الحصول على حسابات قوية للعبة ببحي تعرف على أفضل مواقع بيع حسابات ببجي من هنا: موقع بيع حسابات ببجي موبايل متجر بيع حسابات

يمكنك هذا، نعم يمكنك الحصول أنت أيضا على حساب قوي قديم إلم نقل أسطوري يحتوي على سكنات قديمة، وجلود Skins 2020مجانا، أي دون دفع ولا مقابل، كيف هذا؟ لتعرف تابع معنا هذا الموضوع، سنقدم لكم قائمة من المواقع التي تقدم حسابات ببجي مجانا، هذه القائمة يتم تحديثها من فترة إلى أخرى، لأن أي موضوع يتعلق بالحسابات يتم خطفها في الحال أي أنك قد تأتي متأخرا ولن يعمل معك أي حساب لأن الجميع سبقك إليها، المهم تابع لتعرف بعض الحقئق حول مصدر هذه الحسابات كيفية الحصول عليها، واستعن بقائمة المواقع التي تطرح حسابت ببجي مجانا، المهم تابع معنا.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

مصدر حسابات ببجي مجانية

صراحة عملية طرح مواقع تقدم حسابات ببجي جاهزة مجانا، عملية جد سهلة وستجدونها في الفقرة الموالية، لكن إفادتكم إرشادكم هو كل ما يهمنا الآن، لذا لا بأس من معرفة من أين تأتي أو المصادر الحقيقية التي لجلب هذه الحسابات.

وبما أن العديد من الأشخاص يتساءلون عن مصدر حسابات ببجي، التي يتم نشرها عبر المواقع، وما الغاية من طرحها مجانا في الأساس، سنجيب على هذا بكل بساطة، معظم الحسابات التي يتم طرحها هي حسابات غير نشيطة أو خاملة ترجع للاعبين إعتزلوا اللعب وسمحوا في حساباتهم فتركوها جامدة لفترة طويلة، فيتم تسريب هذه الحسابات من اللعبة، ويتم إعادة نشرها في عدد من المنصات والمواقع الخاصة ببيع حسابات ببحي.

وهناك عمليات السرقة التي يقوم بها الهاكرز، سرقة الحسابات واعادة طرحها للبيع في مواقع متخصصة، أما الحسابات الضعيفة والتي لا تباع، يتم نشرها لكي يستفيذ منها أحد ما.

وهناك مواقع تقدم حسابات جاهزة منها القديمة والقوية مجانا، كيف ومن أين إليك الطرق والتي نستعملها نحن أيضا لطر حسابات ببجي مجانا.

أولا مواقع الديب ويب هناك الالاف من المواقع الأجنبية بالموقع المظلم تقدم بالفعل حسابات نادرة وقوية مجانا.

فيزا وهمية مشحونة وهي الأكثر إستعمالا في جلب حسابات ببجي مجانا، إذ نقوم بالحصول على فيزا وهمية مشحونة، ندفع بها ثمن قائمة من الحسابات لنطرحها لكم مجانا، للإشارة الدفع يكون حقيقي أي أن العملية قانونية.

مجموعات الفايسبوك والمنتديات، طبعا لنا فريق متخصص في البحث في المنتديات ومجموعات الفايسبوك المتعلقة بلعبة فري فاير، يتم طرح فيها حسابات ببجي بشكل مستمر مجانا، حسابات مسربة، حسابات لأشخاص إعتزلوا اللعبة وقدموا حساباتهم دون مقابل وغيرها، نقوم بجمع تلك الحسابات فور طرحها لعرضها لكم.

طب مالفائدة، ماذا سنستفيد نحن من هذه العملية، لا نخفي عنكم عدد الزيارات التي نكسبها من هذه العملية تستحق هذا الجهد الكبير، ونخصص جزء من أرباح الإعلانات لشحن لكم الحسابات والجواهر، وهي عملية جد منطقية.

إنسا الشحن وجميع العراقيل والمشاكيل مع النسخة المهكرة للعبة ببجي، مزايا خارقة تعرف عليها من هنا: تنزيل أخطر بارمج هكر ببجي

نصائح مهمة قبل شراء أي حساب ببجي

مع الأسف الشديد هناك أغلبية المواقع التي تدعي تقديمها لحسابات ببجي مجانا هي مجرد حسابات مخادعة ونصابة، وهناك من المواقع التي تقدم حسابات ببجي للبيع بأثمنة أقرب لأن تكون مجانا حسابات قوية ونادرة لكنها مواقع كاذبة هي الأخرى، وهناك مواقع معتمدة لكن علمية بيع الحساب قد تتم فيها بعض طرق الغش وما إلى ذلك، لذا فمسألة شراء حساب هي حساسة نوعا ما، لذا من الواجب علينا دائما إرشادكم وتوجيهكم، وعليه سنقترح عليكم عدد من النصائح الواجب أخدها بعين الإعتبار قبل شراء أي حساب.

  • بالنسب للمواقع التي تشتري منها يفضل أن تكون محصورة في المدينة أو الدولة التي تتواجد بها.
  • بالطبع عليك حذف جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم القديم من اسم للمستخدم رقم الهاتف كلمة المرور، كي لا تقع ضحية بيع ثم يسرق منك الحساب مباشرة، يتم استرجاعه.
  • هام جدا تأكد من أن سيرفر الحساب الذي تريد أن تشتريه سيرف عربي وليس أجنبي، فحساب بسيرفر غربي طبعا لن يعمل معك وأنت تقطن بأحد الدول العربية.
  • من الضروري أن تتأكد أن الحساب الذي تشتريه حساب غير مسروق، لأن عمليات السرقة الأكثر نشاطا في مجال بيع حسابات ببجي.
  • تأكد من أن ثمن الحساب هو نفسه ثمن البيع أو الدفع فقد يكون تلاعب وأنت لا تدري، تأكد أيضا من إن كان ثمن الحساب مناسب لقيمته.
  • يفضل إستشارة صديق لك قام بشراء حساب ببجي من قبل.
  • عملية الدفع هي آخر عملية تقوم بها بعد التأكد من توفر النصائح التي أشرنا إليها أعلاه، مع بحث خفيف حول مصداقية الموقع الذي يطرح الحسابات للبيع.

مميزات الحصول على حساب ببجي

طبعا لماذا الجميع يبحث عن حسابات ببجي مجربة، لأنها ذات مستويات عالية وتعطي لأصحابها مميزات عديدة، فإنشائك حساب والرفع من مستواه معركة بمعركة أمر جد صعب وطويل، لذا يفضل الجميع البحث عن حسابات قديمة نادرة وقوية، لمذا قوية لأنها تمتلك أشياء لن تجدها في الحسابات الأخرى الصاعدة.

إذ ستساعدك هذه الحسابات في القتال، كالأسلحة وسكنات والجواهر، فكلما كان الحساب قديما، كان ذو قيمة كبيرة، لما يتوفر عليه من خصائص ومميزات، ويعوض عليك عناء البداية بحساب فارغ، وتختصر طول الوقت.

إليك أفضل الأيلحة المتواجدة بلعبة ببجي مع الترتيب والمميزات الخاصة بكل سلاح، تعرف عليها وتعرف على السلاح الأنيب لكل معركة من هنا قائمة أفضل أسلحة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

أفضل مواقع بيع حسابات ببجي بمختلف الدول العربية

حسابات ببجي للبيع بدولة الإمارات

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع السوق المفتوح ae.opensooq.com

موقع دوليزل دبي dubai.dubizzle.com

حسابات ببجي للبيع بدولة الأردن

موقع السوق المفتوح jo.opensooq.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع سوف أد souqad.com

موقع أوليكس olx.com

موقع بزات bezaat.com

حسابات ببجي للبيع بدولة مصر

موقع هرج haraj.com.sa

موقع أوليكس olx.com.eg

موقع أوبن سوق eg.opensooq.com

حسابات ببجي للبيع بدولة السعودية

موقع هرج haraj.com.sa

موقع السوق المفتوح sa.opensooq.com

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع مستعمل www.mstaml.com

موقع أوليكس olx.com.om

حسابات ببجي للبيع بدولة الكويت

موقع فورسيل الكويت

موقع كيو 84 للبيع q84sale.com

موقع السوق المفتوح kw.opensooq.com

موقع بلاير أراب playrarab.com

حسابات ببجي للبيع بدولة قطر

موقع أوليكس olx.qa

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع كولشي ae.kulshe.com

موقع أوبن سوق qa.opensooq.com

موقع مزاد قطر mzadqatar.com

حسابات ببجي للبيع بدولة عمان

موقع بزات www.bezaat.com

موقع أوليكس olx.com.eg

موقع حساباتي 7isabati.com

موقع 3rbbazaar.com

طرق الحصول على حسابات ببجي

صراحة ليس هناك طريقة واحدة للحصول على حسابات ببجي مستخدمة من قيب مجانا، في الأعلى أشرنا إلى بعض الطرق التي نستخدمها كي نجيب نحن حسابات ببجي ونطرحها لكم مجانا، لكن هناك طرق أخرى يستخدمها الهاكر ومحرفي عالم البرمجة في جلب حسابات ببجي بكل سهولة، وبالطبع هذه الطرق هي غير شرعية إما بالتسريب أو السرقة ولك أن تأخد نظرة شاملة عنها كي تفهم هذه الطرق ولا تقع ضحيتها.

طرق سرقة حسابات ببجي

الصفحات المزورة من اكثر الطرق التي يلجأ إليها الهاكر في سرقة حسابات ببجي، لأنها سهلة نوعا ما وبتجيب أكلها، كيف عملية النصب هذه جد سهلة، إذ يقوم الهاكر بإنشاء صفحة مزورة تصميمها جد مشابه إلم نقل مطابقة للصفحة الرسمية للعبة ببجي، فيقوم بإرسالها للجميع تحت عرض شحن مجاني أو ما إلى ذلك بمجرد أن يقوم الشخص بإدخال معلوماته من إسم المستخدم معرف اللعبة وكلمة المرور، تتم سرقة حسابه على الفور.

لذا عليك الحذر من المواقع التي تأكد عليك ادخال اسم المستخدم، هذه العملية شبيهة بعمليات سرقة واختراق الواي فاي، تقريبا نفس المنهجية.

برنامج تروجانات

هذه أخطر طريقة وأخبثها لأن الهاكر يستعملون الفيروسات من أجل سرقت الحسابات، هذه الفيروسات تكون مدمجة مع برامج تروجانات التي تعمل على إفاء الفيروس، الخطير في هذه العملية بمجرد دخول الفيروس لجهازك أو حاسوبك يقوم بسرقة جميع الحسابات “مواقع التواصل الإجتماعي، حسابات بنكية إن وجدت لا قدر الله”بما فيها حساب للعبة ببجي، وبما أن علمية السرقة هذه تخرج عن نطاق حساب للعبة فالأمر لا يبعث عن الراحة أبدا لأن الخصوصية الأمنية لديك أهم من حساب للعبة قد يسرق لكن يعوض بأفضل منه.

لذا وجب الحذر والحذر الشديد من المواقع والتحقق منها ومن مصداقيتها، واحذر الروابط الملغومة.

تعاني من تتاقل لعبة ببجي على هاتفك، ودع هذا المشكل وتعرف على الحل من هنا حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

مواقع زيادة المجوهرات

الأكيد أن الماس والمجوهرات تخلق أزمة لذا الآلاف إلم نقل الأغلية من اللاعبين ببجي، لأنها طبعا تكلف مصاريف مستمرة لا تنتهي، لذا الجميع يبحث عن طرق لزيادة المجوهرات أو الحصول عليها مجانا، حتى وإن اجبروا على استعمال الطرق غير الشرعية لأنهم اكتفو من الشحن المستمر.

لكن مع الأسف الكثير ينجر وراء المواقع المخادعة التي تدعي زيادة المجوهرات ببساطة غير منطقية، لذا المرجوا الحذر، هناك بالفعل طرق للحصول على الجواهر مجانا لكن تتطلب البحث والتأكد وما إلى ذلك، لذا تجنب المواقع التي تأكد عليك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ففور إدخالك لها توادع مع حسابك على الفور.

للحصول على حسابات ببجي مجانا ( إضغط هنا )

ملاحضة مهمة

“إذا جربت الحسابات وعملت معك فهذا ما نحب ونريد لأن الجميع سيسافيد، غير إسم المستخدم وكلمة المرور ليصيح حسابك الخاص، إلم يعمل معك أي حساب تأكد أن الحاسبات تم خطفها، وهذا أمر طبيعي، إبقى على اتصال دائم بالموضوع فالقائمة يتم تحديثها من فترة إلى أخرى، وكن أول من يحصل على الحسابات قديمة ولما لا نادرة مرة أخرى”.

خلاصة

“بهذا ننهي موضوعنا هذا حول كيفية الحصول حسابات ببجي مجانا، تعرفنا على المصادر والطرق الشرعية وغير الشرعية للحصول على الحسابات، المميزات وغيرها من الامور التي بالفعل نتمنى أن نكون أفدناكم فيها، يمكنكم مشاركتنا آرائكم في التعليقات وأي إضافة نستفيد منها، شكرا لمتابعتكم”.

حمل الآن آخر نسخة للعبة ببجي وإستمتع بالإضافاة الجديدة من هنا تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE تحديث 0.19.0 APK

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments