تقنية

كيفية التسجيل في ميرتش باي أمازون Merch By Amazon

تعتبر شركة أمازون عملاقة استطاعت أن تطلق العديد من المنصات على موقعها بحيث نجد أمازون أفلييت التي يمكن الربح منها بكل سهولة وبدون الحاجة إلى أي خبرة، كما نجد كذلك منصة Merch By Amazon المميزة التي أطلقتها أمازون في السنوات الأخيرة والتي تتيح إمكانية الربح الوفير من استخدامها.

تعتبر هذه المنصة بمثابة سوق يمكن المستخدم من بيع تصميمات الملابس عبر الويب، وبناء على هذا سنوفر اليوم موضوع مميز وشامل حول هذه الخدمة التي سنفصلها من كافة الجوانب، لهذا اطئت فأنت في المكان الصحيح الذي ستستفيد منه بكل ما يخص خالته الخدمة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوعأفضل مواقع الربح من رفع الملفات ذات عائد ممتاز وكذا موضوع أفضل مواقع للربح من اختصار الروابط بأعلى عائد.

ما هي منصة Merch By Amazon؟

قررنا أن تقركم أولا من التعريف بهذه المنصة المميزة والتي تعتبر منصة موفرة لأصحاب الأعمال التجارية والمصممين عرض تصميمات ملابس على المستخدمين الذين يقومون بالتسويق، وذلك على الموقع الرسمي لأمازون والذي سبق وان أعددنا موضوع متخصص بعنوان شرح طريقة الشراء من أمازون خطوة بخطوة.

الجميل في هذه الخدمة أن موقع أمازون يتكلف بكافة الخطوات عند إقرار احد المسوفين شراء منتوج معين، بحيث يختار المتسوق تصميم ما تقوم شركة أمازون بعمل تصميم التيشرتات وطباعة التصميم بل وإيصاله لك من خلال عملية الشحن.

والأجمل أن الشركة تقوم أيضا الحصول على ثمن كافة العمليات ثم تقوم بسحب الأرباح الخاصة بها وتدع الباقي في الرصيد الخاص بالمصمم، كما أن المصممين بإمكانهم التحكم الكامل في كل ما يتعلق بالتشرتات قبل الطباعة بما في ذلك:

  • لون التيشرت
  • نوع التيشرت
  • سعر التيشرت
  • شكل التيشرت
    وغيرها

ملاحظة: يعتبر أمازون أكبر مواقع التسوق في العالم وهو ما يجعل فرصة الربح من هذه الخدمة عالية، وبالتالي يجب على مصمم الإبداع في تصميماته ومحاولة مسايرة ما سيعجب المسوقين.

كيفية التسجيل في أمازون ميرش Merch By Amazon

https://www.youtube.com/watch?v=Mofg_PtlsLc

بعدما تعرفنا على منصة ميرش باي أمازون وأعطيناك كافة المعلومات اللازمة حولها، سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة التسجيل في merch by amazon بكل سهولة، وسنستعرض عليك كافة الخطوات من أجل التسجيل في ميرش باي امازون.

التسجيل في امازون باي ميرش يتطلب منك إنشاء حساب Merch by Amazon وهو بمثابة طلب تقدمه للمنصة ويجب عليك الانتظار حتى يصلك الرد، فكل ما عليك عزيزي هو متابعة الخطوات التي سنستعرضها بتأني من أجل القبول بإذن الله.

لنكتشف ذلك!!

1- اضغط على هذا الرابط 😊 من أجل الوصول الى صفحة التسجيل الرئيسية.

2- اضغط على Request Invitation الموجودة في الأسفل.

3- يمكنك الضغط على أيقونة Create Your Amazon Account إن لم يكن لديك حساب بالطبع، وإن وجد فيمكنك التسجيل بحسابك.

4- هنا يجب عليك الدخول الى المنصة بعد ان تقوم بكتابة البيانات الخاصة بالتسجيل او بالحساب الجديد.

5- هنا يجب عليك الضغط على أيقونة Agree من أجل الموافقة على الاتفاقية الخاصة بالاستخدام.

6- بعد ذلك يمكنك الضغط على Begin Application من أجل ملأ طلب الانضمام لبرنامج ميرش باي أمازون.

7- يجب عليك أن تكتب هنا بيانات صحيحة والتي يكون فيها بغعض البيانات الشخصية واختيار البلد.

8- وفي هذه الخطوة يجب أن تتوفر على حساب بنكي من أجل إتمام العملية.

9- بعد ذلك يمكنك إدخال المعلومات الخاصة بحسابك البنكي ثم الضغط على Add كما في الصورة أسفله.

10- وهنا بتطبيق هذه الخطوات بشكل صحيح سيكون قد تمت إضافة الحساب البنكي بنجاح.

ملحوظة1: هناك بعض البلدان الغير مدعومة من طرف المنصة وهاته البلدان لا تجدها في القائمة ولهذا يجب التأكد من انتماء بلدك للقائمة.

ملحوظة2: بالنسبة للحساب البنكي فإن هناك بعض البلدان الغير مدعومة ولكن يمكن الاعتماد على حل سهل من أجل حل هذه المشكلة، وذلك من خلال فتح حساب أوروبى بايشيرا أو فتح حساب بايونير اي حساب بنكي امريكي بكل سهولة.

حل مشكلة الحساب الضريبي في أمازون ميرش

بعدما قدمنا Merch by Amazon شرح كافي، وبعض النظر عن ميرش باي امازون القبول والرسالة وكلمات مفتاحية وتصاميم وغيرها من الخطوات التي سنوضحها في الأسفل، سنتعرف الآن على حل مشكلة الحساب الضريبي في أمازون ميرش التي يواجهها العديد من الأشخاص، فيجب توضيح الملف الضريبي سواء كنت مواطنا أمريكيا او غير ذلك.

يعتبر الملف الضريبي ضروريا وبالنسبة لغير المقيمين في امريكا فيمكن وضع المعلومات الضريبية الخاصة بهم حتى وإن لم تكن يجب ان يستمر في ذلك إلى حدود خصم الموقع الأرباح كضريبة على المبيعات بنسبة تصل حتى 30٪.

1- اول الخطوات التي وجب القيام بها هي الضغط على Complete Tax Information.

2- بعد ذلك قم بتحديد الخيارات التالية:

  • الخيار 1: شخصي Individual
  • الخيار 2: مواطن غير أمريكي No
  • الخيار 3: No

3- اختر البلد الخاص بك من القائمة المتاحة.

4- يجب عليك القيام بإزالة علامة التحقق من I Have A Non-US TIN في حالة عدم وجود ملف ضريبي امريكي لديك.

5- قبل الضغط على أيقونة Continue يجب عليك اخبار الموقع عدم امتلاكك للرقم الضريبي مباختيار الخيار الأول أو الثالث.

6- وقبل الضغط على أيقونة Save And Preview يجب عليك يجب عليك كتابة إسمك بالكامل في مكان التوقيع Signature.

7- والأن قم بالضغط على أيقونة Submit بعد صورة من الملف الذي قمت بتقديمه للموقع.

8- بعد ذلك يجب عليك الضغط على Exit Interview ثم الضغط على Save And Continue بالعودة إلى طلب الانضمام.

9- لابد الآن من أن تكون قد تمكنت من حل مشكلة الملف الضريبي على ميرش أمازون بنجاح.

10- بعد انتهائك من الخطوات السابقة الذكر يجب عليك كتابة بعض المعلومات عن النشاط الذي تقوم باسهدافه، وذلك ما سنوضحه لاحقا.

رسالة القبول في ميرش باي أمازون

من أجل القبول في merch by amazon يجب القيام بعدة خطوات كما أسلفنا الذكر، ومن أهم تلك الخطوات هي رسالة القبول في ميرش أمازون التي تعد ذات أهمية كبيرة بل وحاسمة، وبالخصوص Additional Information الذي توضع فيه رسالة الطلب.

تحذر زوارنا الكرام من نسخ الرسائل الخاصة بالقبول التي تقدم على الإنترنت فلا يمكن ان يتم القبول بها، وذلك ببساطة لان عمليات مراجعة الحسابات على الموقع تكون جد دقيقة، فلا تبرهن للموقع أنك لست جدير ولا احترافي بتلك الرسالة المنسوخة، فيمكنك كتابة رسالة خاصة بك بكل سهولة معتمدا على العديد من الأشياء المهمة مثل:

  • الخبرة في التصميم
  • الهدف في إثراء المنصة بالأعمال الاحترافية

بعد تقديم طلب الانضمام الى Merch By Amazon لا يصلك الرد في نفس الوقت الذي تقدمه بل قد يستغرق حوالي 60 يوما ما معناه شهرين كاملين.

لاحظ الصورة أسفله والموضحة للمعلومات التي يجب عليك كتابتها، وبعدها يجب الضغط على Send Request.

كيف تقوم برفع تصميم على أمازون ميرش؟

هناك بعض المتطلبات التي تحتاج لمعرفتها بهذا الشأن والتي ستنحاول تلخيصها لك إن شاء الله في الأسطر القادمة، فستتعرف معنا على طريقة رفع تصميم على تيشرت ومعلومات المقاسات التي ستحتاجها، وهناك بعض الأشياء البديهية التي يجب عليك معرفتها في البداية مثل:

  • لا يمكنك رفع اكثر من 10 تصميمات في اليوم الواحد في البداية.
  • يمكنك الانتقال الى المستوى التالي بعد تحقيق مستوى مبيعات يصل إلى 10 قطع.
  • يمكن الانتقال حتى 15 تصميم بعد تحقيق العشر مبيعات الأولى.
  • يمكن الوصول لمستويات تبلغ حتى 100 بل و 500 تصميم ثم المستوى الاحترافي Pro.

تابع الخطوات التالية!!

1- ادخل الى تبويب Create من خلال حسابك.

2- قم بالضغط على Upload لرفع التصميم على التيشرت من خلال نموذج التصميم الموجود امامك.

3- يمكنك اختيار نوع التيشرت سواء كنت وضع التصميم سواء في الخلف او الأمام او بكلا الجانبين.

4- هناك بعض الدلالات هنا مثل:

  • ظهور السعر المقترح لبيع التيشرت
  • الربح المقدر لديك من خلال كل عملية
  • يمكنك زيادة الثمن أو نقصانه

5- من أجل الظهور بشكل أفضل في عمليات البحث يجب الحرص على الكلمات المتعلقة بمجال التصميم وذلك من خلال وضع معلومات عن التصميم.

  • نضع إسم العلامة التجارية الخاصة بنا من خلال Brand Name.
  • نضع عنوان جذاب ومميز للتصميم من خلال Title Of Product.
  • نضع الكلمات المفاتيحية والدلالية من خلال Key Product Features.

6- ستظهر لك جميع المعلومات التي قمت بإدخالها بعد الضغط على Save وقبل الضغط على أيقونة Submit Product يجب عليك التأكد من أن كافة المعلومات الخاصة بالتصميم صحيحة.

7- سيقوم الموقع بمراجعة التصميم الخاص بك من أجل الموافقة عليه لذا عليك الانتظار.

أهم الأدوات المستخدمة في الربح من ميرتش باي أمازون

هناك الكثير من الأدوات المستخدمة في الربح من أمازون والتي تعد هامة بشكل كبير بحيث يستخدمها العديد من الأشخاص في تكبير الأرباح على المنصة، بجانب معرفة أفضل التصميمات الرائجة على أمازون بل وتمكنك من التعرف على كيفية جلب عمليات بيع أكثر على أمازون وغيرها، تابع الفقرات التالية للتعرف على أهم الأدوات وكيفية استخدامها.

1- أداة Merch Informer على أمازون

أداة Merch Informer عبارة عن أداة تقوم بالتجسس والتحليل لا يمكن الدخول المجال دون اللجوء إليها، كما أن هذه الأداة تقوم بتوفير إمكانية أفضل الأصناف التي يتم بيعها على الموقع بل وتمكنك من جلب أكثر الكلمات المفاتيحية فعالية، ليس هذا فحسب بل وتمكنك من جمع معلومات على النيتش الذي ترغب في العمل عليه.

بجانب هاته الأداة هناك خاصية يطلق عليها تسمية Merch Hunter والتي بإمكانها تحليل جميع التصميمات بل ومعرفة التصميمات الأكثر مبيعا على المنصة، ولكن يجب أن تعلم أن هذه الأداة يتم تجربتها ل 3 أيام مجانا وبعد ذلك يمكن دفع نسخة منها ب 10$ بشكل شهري، ولا بأس بهذا المبلغ بنظري بالمقارنة مع الخدمات التي تقوم بها وتعود إليك بالأرباح.

2- أداة Jungle Scout على أمازون

أداة Jungle Scout على أمازون ميرش هي أداة رائعة اخرى وذات أهمية فهي بمثابة الإضافة التي يمكن استخدامها على المتصفح بكل سهولة، وذلك من أجل تحليل التصميمات المعروضة على المنصة، كما تمكنك هذه الأداة أيضا من العديد من الأشياء مثل:

  • معرفة الترتيب والعدد الذي تحققه التصميمات من مبيعات.
  • معرفة حجم الأرباح الصافية التي قام المصمم بتحقها.
  • معرفة متوسط التقييمات التي حصل عليها التصميم.
  • معرفة التصميمات الرائجة التي يمكن التركيز عليها لتحقيق أرباح أكثر.

اضغط هنا من أجل الدخول الى أداة Jungle Scout

3- إضافة PrettyMerch على أمازون

إضافة PrettyMerch على أمازون هي إضافة مميزة عبارة عن إضافة تقوم بتوفير القدرة على معرفة كافة المعلومات عن أداء التصميمات في مكان واحد، فيمكنك مثلا معرفة:

  • معدل الأداء عن أي فترة زمنية تختارها.
  • إرسال إشعار عند بيع قطعة جديدة من التصميم.

اضغط هنا للدخول الى إضافة PrettyMerch

4- إضافة DS Amazon Quick View على امازون

أداة DS Amazon Quick View على امازون عبارة عن إضافة قوية تمكنك من التجسس كما تقوم بالسماح لك بجمع المعلومات التي تريدها عن أي منتج يتوفر على موقع أمازون وذلك من خلال التمرير بسهم الماوس على المنتج الذي تود معلومات حوله، وبعدها ستظهر لك المعلومات المهمة عن المنتج وأداءه مثل:

  • التقييمات
  • منحنى الصعود
  • منحنى الهبوط

اضغط هنا من أجل الدخول الى إضافة DS Amazon Quick View

خدمة تصميم التيشرتات على ميرش امازون

يمكن الاعتماد على شراء تصميمات جاهزة في حالة عدم إتقانك لبرامج التصميم مثل الفوتوشوب، بحيث يكمن الدور الخاص بك هو رفع التصميم والترويج له لجلب المبيعات على الموقع، ولكن لا تنسى الجودة من أجل التنافس لهذا تحتاج الى تصميم جيد بما فيه الكفاية لمنافسة الباعة الآخرين.

يعتبر موقع خمسات هو أفضل وسيلة يمكن الاعتماد عليها وذلك نظرا لوجود العديد من المصممين فيه والذين يمتازون بالاحترافية في تصميم التيشرتات وغيرها، كما يمكنك الدخول إلى منصة خمسات من هذا الرابط والبحث عن أفضل الخدمات.

يمكنك بعدها الدخول الى الخانة الخاصة بالشراء ثم الضغط على “أضف إلى سلة المشتريات” كما في الصورة.

بعدها للحصول على الخدمة يمكن الانتقال الى قسم الدفع.

شرح طريقة كتابة الرسالة النهائية التسجيل في ميرتش باي امازون

https://www.youtube.com/watch?v=Ok48P73sU9U

يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه الذي يفصل الطريقة بالتفصيل وكذا لا تنسى الاعتماد على الشرح السابق، كما تجدر الإشارة إلى أن العديد من الدول تدعمها هذه الخدمة فتنجد مثلا ميرش باي امازون السعودية وغيرها مثل:

  • ميرش امازون فلسطين
  • ميرش امازون السعودية
  • ميرش امازون الإمارات
  • ميرش امازون قطر
  • ميرش امازون مصر
  • ميرش امازون المغرب
    وغيرها من الدول

لماذا يتم رفض التصميم على ميرش أمازون؟

ببساطة الجواب على هذا السؤال هو ان هناك أشياء عليك تجنبها حتى لا يتم رفض تصميمك على ميرش أمازون، وستعمل على تلخيص هذه الأشياء في الأسطر القادمة من أجل قبول تصميمك وتحقيق أرباح ميرش امازون من خلال merch by amazon t-shirt، فتابع معنا النصائح التالية:

  • صور المشاهير أو الصور التي تخضع للملكية لا يجب استخدامها.
  • تجنب وضع وصف للمنتج فهو لا يعمل على تشجيع الشراء ولا علاقة له بالمنتج.
  • لا يجب عليك القيام بنسخ التصاميم الأخرى لهذا احرص على كون تصميمك حصريا.
  • لا يجب استخدام كلمات مكروهة أو بذيئة او عنيفة أو عبارات مسيئة فذلك ممنوع على الموقع.
  • تأكد من الكتابة بشكل صحيح فغالبا ما يتم الرفض بسبب الأخطاء الإملائية.
  • شعارات الأندية الرياضية وبعض الماركات الشهيرة والشعارات المشهورة يجب تجنبها.
  • يجب أن تتحاشى الرفض كثيرا من أجل عدم حصول الحساب الخاص بك على سمعة دنيئة.

نصائح للنجاح على منصة Merch By Amazon

بعد كل المعطيات التي قمنا بتقديمها لك تعد أول نصيحة هي تطبيق الخطوات بشكل صحيح كما ذكرنا في الموضوع، ونزيدك بعض النصائح الهامة التي يفضل تطبيقها من أجل النجاح على منصة ميرش باي أمازون.

  • في البداية قم بالتركيز على أكثر مبيعات ممكن بأقل ربح.
  • استخدم كلمات واضحة وابتعد عن الأخطاء الإملائية في التصميم.
  • قد يأتي تصميم ممتاز بأفضل الأرباح لذا لا تغتر بكثرة التصميمات.
  • اشتري الأدوات المدفوعة وقم لاستخدامها من أجل تطوير الأرباح وجلب الأرباح.
  • قم بالتركيز على الكلمات المفاتيحية فهي السر وراء صعود تصميماتك في مربع البحث.
  • قم بالتركيز على التصميمات البارزة والداكنة والتي تظهر الفخر فغالبا ما تكون الأكثر مبيعا.
  • قم بالترويج المجاني أو المدفوع لأعمالك فلا تعتمد كليا على الموقع للحصول على المبيعات.
  • إفحص التصميمات المشابهة للتصميم الخاص بك من أجل استخلاص أفضل وصف وعنوان لتصميمك.
  • ركز على التصميمات الاحترافية أو قم بشراء تصميمات جاهزة في حالة عدم إتقانك للتصميم.
  • استغل الأحداث الرائجة التي يطلق عليها Trends مثل الأعياد والأحداث الرياضية والجمعة البيضاء وغيرها.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تستطيع التسجيل في ميرش باي أمازون وسيتم ذلك إن شاء الله إن اعتمدت على الشرح السابق، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *