كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة

مرحبا أعزائي القراء، إن جميع ألعاب Battel Royale، بما فيها لعبة Call of duty Mobile، تتعرض للكثير من الهجمات من قبل المخترقين، الذين يحاولون إنشاء العديد من المميزات، التي تجعل من أي أحد، في لعبة COD Mobile خارق، هذا ما يؤثر بشكل سلبي، على اللعبة وعلى مستقبلها. لهذا تعمل شركة الخاصة بلعبة كول أوف ديوتي موبايل، على حظر كل من استخدم، أحد طرق الغش، للفوز في المعركة، والحصول على مميزات إضافية، وفي كل مرة تعمل على فرض قيود مشددة، حتى ينتهي هذا الغش داخل اللعبة.

لكن للأسف، لا يزال الغش مستمرا، رغم حظر حسابات من يلتجئ لهذه الطرق للأبد. لهذا تعتمد لعبة كول أوف ديوتي بشكل كبير، على اللاعبين، لإبلاغ عن كل من يستعمل هذه الطرق، وهناك من لا يعلم كيفية القيام بذلك، لهذا سنقدم لكم في هذه المقال كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول أوف ديوتي خطوة بخطوة، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10.

أنواع الهكر في COD Mobile

أنواع الهكر في COD Mobile

أنواع الهكر في COD Mobile

أولا قبل الإبلاغ، عن أي لاعب، في لعبة كول أوف ديوتي، يجب عليك أن تتعرف، على مميزاتهم، والتي لا يتوفر عليها، اللاعب العادي، ومن هناك يمكنك استنتاج أن ذلك اللاعب، يستخدم أحد أنواع الهكر في اللعبة، هيا لنتعرف على بعضها:

إذا رأيت أحدا ما، في لعبة كول أوف ديوتي، يستطيع القفز، من مبنى لمبنى بكل سهولة، فعلم أنها أحد مميزات الهكر.

وهناك أيضا، من يستطيع مقاومة الطلقات النارية، عبر استخدام اختراق HP، حيث كنت ألعب ضد أحدهم، ثم استخدمت بندقية LMG، رغم إطلاق النار عليه، بشكل مباشر، لم يحصل له أي شيء تماما.

أما النوع الثالث، الذي يستعمل أحد انواع الاختراق، في لعبة كول اوف ديوتي، قد قام بقتلي أثناء المعركة، بستعمال السكين فقط، وقد كان سريع جدا، ولم أستطع أنا وأصدقائي قتله، رغم استخدام مجموعة من البندقيات.

إذا واجهت أحد اللاعبين بهذه المواصفات، فعلم أنه يستخدم أحد الطرق المهكرة، وحصل على مجموعة من المميزات، التي جعلته يقضي على مجموعة من اللاعبين، دون أن يتعرض لأي أذى، لهذا يجب عليك في الحال الإبلاغ عنه، وهذه هي طريقة القيام بذلك.

إقرأ أيضاً: طريقة شحن cp (كول اوف ديوتي) مجانا

كيفية الإبلاغ عن هكر COD

كيفية الإبلاغ عن هكر COD

كيفية الإبلاغ عن هكر COD

قبل شرح خطوات، كيفية الإبلاغ عن هكر COD، هناك مشكلة واحدة، عند الإبلاغ عن أحد ما، في لعبة كول أوف ديوتي. وهو يمكنك الإبلاغ عن شخص واحد فقط، حيث أن خيار الإبلاغ، عن مجموعة من القراصنة في وقت واحد، غير متاح في لعبة كول أوف ديوتي.

والآن هيا لنتعرف على خطوات الإبلاغ عن هكر في لعبة Call Of Duty Mobile.

  • عند كشف أحد القراصنة، الذين يستخدمون أحد الأسليب المهكرة، للفوز في المعركة، عند اللعب في الوضع المتعدد.
  • يجب عليك انتظار انتهاء المبارات وتخطي شاشة من هو الفائز في المعركة.
  • ثم ستظهر لك شاشة الخاصة بجميع الإحصائيات المتعلقة باللاعب. إبحث عن مثلث أحمر في الأعلى.
  • اضغط عليه لرؤية جميع اللاعبين من كلا الفريقين، فريقك وفريق الخصم.
  • قم باختيار اللاعب الذي ترغب باللإبلاغ عنه. ويمكنك اختيار حتى أحد أصدقائك في اللعبة، إذا استخدم أحد أساليب الغش، أو أساء لأحد ما بلفظ قبيح.
  • بعد تحديد الإبلاغ سيظهر معك مربع. في هذا المربع يمكن شرح سبب إبلاغك عن هذا الشخص المعين، وما هو مصدر شكوكك حوله، أي ماذا رأيت حتى اكتشفت أنه يستخدم أحد أساليب الهكر.
  • هكذا تمكنت من الإبلاغ عنه بشكل صحيح، ويمكن تكرار العملية عند رؤية أي أحد من قراصنة كول أوف ديوتي.

قصتي مع هكر كول أوف ديوتي

قصتي مع هكر كول أوف ديوتي

قصتي مع هكر كول أوف ديوتي

إذا كنت تلعب كول اوف ديوتي كثيرا، فهذا يعني أنك قد صافت أحد القراصنة، الذين يتوفرون على مجموعة من المميزات، التي تجعلهم يفوزون بسرعة كبيرة، دون أن يتعرضو للهزيمة. وهذا ما حدث معي حقا، عندما كنت ألعب في الوضع المتعدد، رفقة أصدقائي، عند قام أحد اللاعبين من الفريق الآخر، بقتل أفراد فريقي، بكل سهولة، واحد تلوى الآخر، ورغم إطلاقنا النار عليه، بمختلف البنقديات والأسلحة الفتاكة، إلا أنه كان يتجنبها، وإن أصابته أحد الرصاصة لا تأثر فيه حتى.

فاستمر هذا الحال، حتى قضى علينا جميعا، ولم نعلم أنذاك، أنه استخدم أحد الحيل المهكرة، للقضاء عنا. لكن بعدها تعلمت كيفية الإبلاغ، عن أي شخص يتوفر على نفس المميزات، ليتم حظره بعد المباراة مباشرة، هكذا أصبحت ألعب بشكل آمن، وأفوز في معظم المباريات.

لهذا إذا رأيت أي شخص، يتوفر على مجموعة من المميزات الرائعة، كالقفز من مبنى إلى مبنى آخر، أو قتل الفريق بأكمل، باستخدام سكين فقط، فلا تتردد في الإبلاغ عنه، حتى تعمل شركة كول أوف ديوتي على حظر حسابه للأبد.

إقرأ أيضاً: تحميل كول اوف ديوتي Call Of Duty للموبايل و الكمبيوتر مجانا احدث اصدار 2020

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية الإبلاغ عن الهكر في لعبة كول اوف ديوتي خطوة بخطوة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: ترتيب أقوى وأفضل الأسلحة الرشاشة بلعبة كول اوف ديوتي Call of Duty

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على رموز وزخرفة خاصة للأسماء كول اوف ديوتي

إقرأ أيضاً: كيفية الإنظمام إلى غرفة كول اوف ديوتي الخاصة

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *