ويندوزويندوز10

كيفية اظهار الساعة على سطح المكتب ويندوز 10 وعرض التاريخ

من منا لا يحب العمل على إضفاء لمسات جمالية على سطح مكتب جهازه والتي تعد من بين أكثر النوافد التي يشاهدها كل مستخدم عند العمل على تشغيل اللاب أو الكمبيوترالخاص به، حيث هناك من يود إضافة ساعة سطح المكتب ويندوز 10 أو أيقونة ملاحضات أو طقس وغيرها لهذا قررنا اليوم مشاركتكم بأحد أهم الطرق المميزة التي سوف تساعدك في هذا الأمر.

حديثنا اليوم حول كيفية اظهار الساعة على سطح المكتب ويندوز 10 وعرض التاريخ الذي سوف نعمل من خلال تقديم طرق إظهار الساعة والطقس والملاحضات وغيرها على سطح المكتب ويندوز 10 بطرق مميزة سوف تعشقها.

اقرأ أيضا
7 طرق لنقل الملفات من حاسوب إلى آخر بدون برامج

اظهار الساعة على سطح المكتب ويندوز 10

يرغب العديد من مستخدمي ويندوز 10 في إظهار ساعة سطح المكتب ويندوز 10 بالرغم من وجود الساعة والتاريخ أسفل شاشة الكمبيوتر على الشريط السريع Taskbar باليمين إلا أن أغلب المستخدمين يرغبون في وضع ساعة رقمية لسطح المكتب ويندوز 10.

لذلك قررنا في تدوينة اليوم العمل على توفير العديد من الطرق المميزة التي سوف تساعدك في اضافات سطح المكتب ويندوز 10 المختلفة مثل اظهار الطقس على سطح المكتب ويندوز 10 وكذا الملاحضات وغيرها العديد من التطبيقات المميزة التي يمكنك وضعها على سطح المكتب وتزيينه بها.

فكيف ذلك!!.

اقرأ أيضا
شرح طريقة التحكم في الكمبيوتر عن بعد بدون برامج

إظهار الساعة والتاريخ على سطح المكتب ويندوز 10

يحتاج مختلف المستخدمين إلى إضافة العديد من الأيقونات والإضافات على سطح المكتب ويندوز 10 من الساعة والملاحضات والطقس وغيرهم، لذلك قررت اليوم مشاركتكم ببرنامج مميز للغاية سوف يساعدك على إضافك مختلف التطبيقات والأيقونات المختلفة على سطح المكتب.

فما هو هذا البرنامج؟

برنامج the Desktop gadget installer الذي يعد أفضل برامج سطح المكتب ويندوز 10 الذي سوف تتمكن من خلاله تزيين سطح المكتب ويندوز 10 بشكر رائع من خلال إضافة الساعة وكذا تطبيق الملاحضات والطقس وكل ما تريد بشكل مميز للغاية.

تحميل واستخدام برنامج the Desktop gadget installer

1- إضغط هنا لتحميل برنامج the Desktop gadget installer.
2- بعد احميل البرنامج على جهازك قم بتثبيته من خلال الضغط عليه ثم الضغط على خيار OK ثم Next على جميع النوافد الت سوف تظهر لك ثم خيار Install وسوف يتم تثبيت البرنامج ثم Finish.
3- بعد تثبيت البرنامج الخفيف كل ما عليك هو التوجه إلى سطح المكتب ثم قم بالضغط بزر يمين الماوس على سطح المكتب وسوف تلاحظ ظهور خيار جديد على القائمة وهو خيار Gadget كما هو موضح على الصورة.

4- قم بالضغط على خيار gadget وسوف تظهر لك نافدة أمامك سوف تجد بها العديد من الأدوات والخصائص التي يمكنك إضافتها على سطح مكتبك من خلال ضغطة زر.
5- كل ما عليك القيام به الأن هو اختيار الإضافات التي تريد مثل الساعة والملاحضات وتطبيق الطقس وغيره ثم الضغط على كل إضافة مرتين فقط ثم تحريكها إلى سطح المكتب ووضعها بالمكان الذي تريد.

6- يمكنك إزالة أي إضافة من سطح المكتب من خلال الضغط على علامة الغلق التي توجد على الإضافة.
7- سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج من إضافة العديد من الإضافات المميزة التي سوف تكتشفها عند تحميل البرنامج على جهازك مثل إضافة الألعاب كلعبة picture puzzle وغيرها العديد من الإضافات المميزة التي سوف توفر لك تجربة رائعة.

وبهذا تكون تمكنت من إظهار الساعة والتاريخ على سطح المكتب ويندوز 10 وغيرها العديد من الإضافات على سطح مكتبك.

اقرأ أيضا
شرح تحويل اللابتوب إلى راوتر وايرلس بدون برامج

تحميل ساعة لسطح المكتب ويندوز 10

بعد التعرف على طريقة وضع ساعة على سطح المكتب سوف أقدم لك في هذه الفقرة طريقة أخرى مميزة أنصحك بالإعتماد عليها في حالة كنت تريد الوصول لعدد كبير من الأدوات تم إضافتها على سطح مكتب جهازك وذلك من خلال موقع رائع جدا مع تقديم شرح مفصل لكيفية استخدامه.

فما هو هذا الموقع؟؟.

موقع gadgetsrevived الشهير الذي يوفر عدد لا حصر له من إضافات سطح المكتب ويندوز 10 والذي سوف تتمكن من خلاله القدرة على تحميل أدوات ذكية لسطح المكتب ويندوز 10.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع gadgetsrevived.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تلاحظ وجود عدد كبير من من الأدوات المميزة التي تمتلك أشكار رائعة جدا.

3- كل ما عليك القيام به هو البحث عن الإضافات التي تريد إضافتها على سطح مكتبك ثم قم بالضغط عليها.
4- سوف يتم نقلك لصفحة اخرى سوف توفر لك عدد كبير من الأشكال المشابهة للشكل الذي تريد تحميله.
5- عند الرغبة في تحميل الإضافة التي تريد من بينها فكل ما عليك هو الضغط على الشكل الذي تريد وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وسوف يتم تحميله مباشرة على جهازك.

6- بعد أن تم تحميل الإضافة التي تريد قم بالضغط عليها من أجل تثبيتها على جهازك من خلال الضغط على خيار Install وسوف يتم تثبيت الإضافة بشكل مباشر.

7- بعد تثبيت الإضافة على سطح المكتب يمكنك التحكم في تموضعها في المكان الذي ترغب به.
8- سوف تتمكن من إظهار الساعة والتاريخ على سطح المكتب وتحميل إضافات سطح المكتب ويندوز 10 من خلال نفس الطريقة من خلال هذا الموقع المميز.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل ساعة سطح المكتب ويندوز 10 ومختلف الإضافات التي تريد على سطح مكتبك، حيث يجدر بالذكر أنه يمكنك من خلال هذا الموقع اظهار الساعة والتاريخ على سطح المكتب ويندوز 7 وحتى اظهار الساعة على سطح المكتب ويندوز XP بشكل مميز للغاية.

تحميل برنامج الساعة TheAeroClock لسطح مكتب آيرو كلوك

بالحديث عن ساعة سطح المكتب ويندوز 10 قررت مشاركتك بأفضل برنامج الساعة لسطح المكتب الذي سوف يساعدك على إضافة الساعة على سطح مكتبك بشكل احترافي للغاية بمختلف الأشكال وحتى بأشكال شفافة، كما سوف تتمكن من التحكم في مكان الساعة مع التحكم في كل الخيارات مثل العمل على تعديل حجم الساعة كتكبيرها أو تصغيرها وكذا درجة شفافية الساعة.

الجميل في الأمر هو أن هذا البرنامج سهل الإستخدام بشكل كبير بتوفيره لواجهة أنيقة وبسيطة، والأكثر من ذلك يمكنك الوصول إلى العديد من التعديلات من خلال الضغط على الساعة مرتين وسوف تتمكن من التحكم في حجم الساعة وضبط أبعادها وتعديل مستوى شفافية الساعة ووضع اللون الذي تريد عليها ووضع العديد من الزخارف المميزة التي يقدمها البرنامج.

يمكنك التحكم في بعض الخيارات الأخرى مثل جعل الساعة فوق كل شيء فمثلا عند تصفح الإنترنت تظهر فوق المتصفح أو الملفات وهذا أمر مميز وبالأخص عندما تجعلها أكثر شفافية وكأنها غير متواجدة ولا تزعجك عن القيام بأعمالك على جهازك.

إضغط هنا لتحميل برنامج TheAeroClock.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *