فايسبوك

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك مهكر أو معطل أو مسروق

هناك عدد كبير من مستخدمي برامج التواصل الإجتماعي،  بكشل مكثق ومستمر للغاية،ومن أشهرها والأكثر إستخداما نجد برنامج الفايسبوك الغني عن التعريف، والذي حقق شهرة خارقة للعادة عبر العالم، تتعرض  حسابات ملايين من عشاقه للسرقة والإختراقات والتعطيل كل يوم وبصفة دائمة، 

ومن التساؤلات التي تطرح بقوة كبيرة،  هل يمكنني إستعادة حسابي الفايسبوك بعد سرقته؟  هل أستطيع إسترجاع حساب فايسبوك الخاص،  لعد اختراقه؟  والعديد من التساؤلات التي لا يمكن حصرها، أصبحت ظاهرة سرقة حسابات الفايسبوك منتشرة بقوة كبيرة،  خلال الأونة الأخيرة،  وذلك بسبب العديد من العوامل التي يغفل عنها الكثير والكثير،  نجد في مقدمتها،  وضع مستخدمي برنامج الفايسبوك المعلومات الشخصية على الحساب، 

الاعتماد على كلمة المرور بسيطة،  مما يسهل على السارق او المخترق الوصول إليها بعجالة،  حتى لا نطيل عنكم أعزائي الزوار،  عيا بنا للتعرف على أروع وأفضل الحلول الشيقة والمجربة، 100٪،  الإسترجاع حسابك المعطل او المهكر او المسروق بسهولة.

الطريقة الأولى: طريقة تغيير كلمة المرور لحسابك الفايسبوك بواسطة الإيميل

من المحتمل أن بريدك الإلكتروني الذي تربطه بحسابك الفايسبوك، لديك القدرة الكاملة للوصول إليه، مما يفتح لك المجال لتغيير كلمة المرور عن طريقة بسهولة تامة، من خلال الخطوات البسيطة التالية.

أنضر أيضا:كيفية توثيق صفحاتك على الفايسبوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

الخطوة الأولى: إمكانية الوصول للبريد الإلكتتروني

أولا: يجب عليك تسجيل الدخول لحسابك المخترق برفق.
ثانيا: ستنبثق لك بعض الأيقونات والخيارات انقر مباشرة على الأيقونة، المجاورة، لزر الرسالة.
ثالثا: هنا ستظهر لك واجهة الابلاغ، عن نوع المشكل الذي يعاني منه حسابك.


رابعا: قم بالضغط على أيقونة، “هذا حسابي القديم”.
خاميا: بعد ذلك، يحب عليك تحديد، خيار أود استعادة هذا الحساب، ومن هنا يجب عليك النقر على خانة المتابعة، الاتمام عملية إسترجاع حسابك الفايسبوك المخترق بسهولة.

الخطوة الثانية: إعادة تعيين كلمة المرور

بعد تنفيد مختلف الخطوات السابقة بدقة، تأتي الأن خطوة تغيير كلمة المرور لحسابك الفايسبوك المخترق، عن طريق بريدك الإلكتروني، كيف ذلك؟

بعد النقر على زر المتابعة، ستنبثق لك مباشرة، واجهة تغيير كلمة المرور، وتحمل عنوان بريدك الإلكتروني، وسيطلب منك برنامح الفايسبوك، كيف ترغب إعادة تعيين كلمة المرور، ماعليك سوى الضغط على زر المتابعة.

الخطوة الثالثة: لعد النقر على زر المتابعة، ستتوصل في الحال برسالة عبر بربدك الإلكتروني، تتضمن 6 أرقام
، ماعليك سوى تركيبها داخل المربع تلظاهر أمامك، وانقر على زر النتابعة، الإتمام خطوات إيترجاع حسابك فايسبوك المخترق.

أنضر أيضا:طريقة تخطي رمز الأمان الذي يرسل إلى الهاتف في الفايسبوك

الخطوة الرابعة: وبالتالي ألف مبروك عليك، إستعادة حسابك الفايسبوك المخترق،ماعليك الأن سوى الدخول لحسابك بكل اريحية.

الطريقة الثانية: طريقة الوصول لبريدك الإلكتروني المخترق بسهولة

من المحتمل أنك لا تستطيع الوصول لبريدك الإلكتروني، الذي فتحت به حسابك الفايسبوك، فلا داعي للقلق، حيث سنتطرق لمجموعة من الخطوات والحلول البسيطة والمجربة بقوة لدى ملايين من مستخدمي بريد الإلكتروني جيميل، وهي كمايلي:

الخطوة الأولى: بما ان بريدك الالكتروني هو جيميل، ماعليك سوى الدخول الموقع الرسمي لشركة gmail من هنا، والذهاب لأيقونة لا أعرف كلمة المرور، idon’t know my password، قم بالنقر عليها، لكي تتمكن من إستعادة بريدك الإلكتروني ببساطة وبدون تعب.

أنضر أيضا:طريقة تحميل وحفظ رسائل اصدقائق على الفايسبوك على الحاسوب

الخطوة الثانية: أما إذا كان بريدك الالكتروني، خاصع لشركة الياهو، yaho mail، يحب عليك الدخول للموقع الأصلي له، من هنا، وتتوجه مباشرة، لخانة، ” إعادة تعيين كلمة المرور”، وتتابع المراحل برفق.

الخطوة الثالثة: ، بما أن بريدك الإلكتروني المخترق، ينتمي لشركة windows live hotmail، فلا داعي للقلق، ستتفوق في إستعادته بسهولة، من خلال الدخول للصفحة الرئيسية من هنا، ثم تعمل على متابعة الخطوات بحذر وتركيز.

طريقة إسترجاع حسابك الفايسبوك المخترق بواسطة رقم الهاتف او الإيميل

ستتمكن إنشاء الله، من إستعادة حسابك الفايسبوك المخترق بسهولة، بما أنك تستطيع الوصول لبريدك الإلكتروني الخاص بم، وكذى رقم هاتفك المحمول، ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بكل عناية.

أنضر أيضا:كيف تجعل صفحتك على الفايسبوك قابلة للتقييم من طرف المعجبين

الخطوة الأولى: قم بتسجيل الدخول للصفحة الرئيسية للفايسبوك، والضغط على زر، “نسيت كلمة المرور”.

الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة لتعريف حسابك، ماعليك سوى إدخال بياناتك الشخصية بحذر، من اسم المستخدم، او عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول.

قي حالة إدخال رقم هاتفك المحمول، سيتم إشعارك برسالة نصية تتضمن، رمز التأكيد، كما سيطلب منك برنامج إدخال، أسم صديقك على حسابك، بعد ذلك، ستتفوق في تغيير كلمة المرور لحسابك الفايسبوك المخترق بكل سهولة.

كيفية إستعادة حسابي الفايسبوك المخترق، بدون رقم الهاتف او بريد الإيميل؟

هناك ملايين من عشاق عالم الفايسبوك، تتعرض حساباتهم للإختراق والتهكير بشكل مستمر، من طرف المحارفين في مجال الهاكرز الذين لا يعرفون  معنى الحواجز الأمنية، وأغلب ضحايا الإختراق، لايست لديهم القدرة الكافية للوصول لرقم الهاتف او للبريدك الإلكتروني، فلا داعي للقلق، حيث استحضرنا لكن في هذه الفقرة، أروع طريقة الإسترجاع حسابك الفايسبوك المخارق، بالرغم من عدم توفرك عن بريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، إذا هيا بنا.

الخطوة الأولى: يجب عليك تغيير لغة الفايسبوك، للغة الإنجليزية، هذا أمر، ثم تقوم بالدخول للصفحة الرسمية للفايسبوك، وتنقر على خيار،”نسيت كلمة المرور”.

أنضر أيضا:تطبيق Top Fans لمعرفة اكثر الاشخاص يضعون اعجابات وتعليقات على صفحتك في الفايسبوك

الخطوة الثانية: هنا ستنبثق لك واجهة جديدة، متعلقة بمعطيات حسابك، يحب عليك تركيب إسمك وإسم صديق لك على حسابك الفايسبوك، بعد ذلك، تنقر على زر searsh.

الخطوة الثالثة: بعد الإنتهاء من الخطوة السابقة، ستنبثق أنامك واجهة جديدة، تتضمن حسابك المخترق، ماعليك فعله، انقر على الخيار الأخير، “No longer have access to these”, وبعد ذلك، تنقر على زر، searsh.

الخطوة الرابعة: هنا ستتمكن من إدخال بريدك الإلكتروني الجديد، لكي تسهل على الفايسبوك التعرف عليك ببساطة، ماعيك الأن سوى النقر على زر، continue، بعد هذه الخطوة، قد يسألك الفايسبوك عن إيم معين أو إدخال معلومة معينة قمت بإدخالها على حسابك المخترق، لتثبت أنك المالك الحقيقي للحساب المخترق.

الخطوة الخامسة: هنا ستنبثق لك صفحة جديدة، تتطلب منك إدخال كلمة المرور الجديدة، من ختيارك، تنبيه، يحب عليك تحديد كلمة السر قوية، حتى لا يتمكن أي شخص التخمين فيها أو الوصول إليها بسهولة.

أنضر أيضا:طريقة عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية وبدون رقم واستعادة الحسابات المتواقفة مؤقتا

الخطوة السادسة: وبالتالي سيشعرك برنامج الفايسبوك، بأن كلمة المرور لحسابك المخترق، سيتم تغييرىها خلال مدة 24 ساعة، ماعليك سوى الإنتظار ثم يتتمكن من تسجيل الدخول لحسابك بشكل طبيعي.

كيفية إسترجاع حسابي الفايسبوك في حالة عدم الوصول لرقم الهاتف أو للبريد الإلكتروني أو للسؤال السري؟

لا داعي للقلق، فعصرنا الحالي الذي تطغى عليها الوسائل التكنولوجيا المتطورة والحديثة، أصبح كل شئ ممكن، لديك القدرة التامة لإستعادة حسابك الفايسبوك المسروق او المخترق او المعطل بسهولة، بالرغم من أنك لا تستطيع الوصول لرقمك الهاتفي أو  للبريد للإلكتروني أو للسؤال السري، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولا: يجب عليك الإعتماد على ثلاثة حسابات الأصدقائك الخاضعين لحسابك الفايسبوك، وءلك من خلال الخطوة السابقة.

ثانيا: لما تأتي خطوة إدخال السؤال السري، وأنت لا تعلمه، ماعليك سوى النقر على خيار،”Recovery your acviunt with from friebds”.

ثالثا: هنا سوف تظهر لك واجهة، تتضمن ثلاثة حسابات الأصدقائك المفضلين، على حسابك الفايسبوك.

رابعا: والأن سيعمل الفايسبوك، بإرسال الكود السري لحسابك الفايسبوك الخاص بك، للأحد الأصدقاء الثلاثة من ختيارك الشخصي وضع إسمه داخل المربع الواضح في الصورة أدناه ،ماعليك سوى ربط الإتصال به، ليمنحك كود السري،

خامسا: هنا ستنبثق لك واجهة، تتضمن الموافقة على إرسال الكود السري لصديقك المفضل، الذي حددت إسمه من قبل، وتنقر مباشرة على خيار، send codes.

تنبيه: رسالة الكود السري التي سيقوم الفايسبوك بإرسال لصديق المفضل، عبر بريده الالكتروني الخاص به، وبالتالي ستتفوق في استعادة حسابك الفايسبوك بسهولة.

كبف يمكنني إسترجاع حسابي الفايسبوك بواسطة كلمة المرور القديمة

أنت متحمس للغاية، الأنك محتفظ بكلمة المرور القديمة، لحسابك الفايسبوك المسروق أو المخترق، أنت محظوظ للغتية، الأن هذه الطريقة حصرية ونادرة للغاية، لكن تأحببت أن أشاركها معكم، اعزائي الزوار، الأمر في منتهى البساطة، ماعليك سوى التوجه لهذه الصفحة من حسابك الفايسبوك، بعد ذلك، أنقر مباشرة على خيار My account is compromised، بعد ذلك، سوف تنبثق لك الوتجهة الجديدة الموضحة في الصورة الموالية.

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك مهكر أو معطل أو مسروق بسهولة

استحضرنا لكم طريقة حصرية وغاية في الروعة، إستطاع من خلالها ملايين من مستخدمي برنامج الفايسبوك، إستعادة حساباتهم بيهولة، وتتضمن كيفية إثبات ملكية الحساب، وطريقة إقناع إدارة تلغتيسبوم، بأنك أنت المالك الحقيقي للحساب الذي تصاع جميع التحديات الإسترجاعه من جديد، الجميل في الذكر، أنها طريقة غاية في الروعة وبسيكة بشكل ممبز، ولن تأخد من وقتك الكثير.

شاهد أيضا:برنامج زيادة لايكات ومتابعين فيسبوك طريقة زيادة لايكات فايسبوك جديدة

ماعليك سوى الدخول لمشاهدة هذا الفيديو، الذي لا يتعدى 4 دقائق، وستتمكن من إستعادة حساب الفايسبوك بسهولة.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة للإسترجاع حسابك الفايسبوك سواء كان مخعترق أو مسروقا أو مهكرا أومعطلا بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments