العاب

كيفية إنشاء حساب سوني 4 مجاناً من الكمبيوتر والهاتف

كيفية إنشاء حساب سوني 4 مجاناً من الكمبيوتر والهاتف

 قد يتفاجئ البعض فقط من الأشخاص التي حصلت لتو على جهاز بلاي تيشن أنه لا يعمل عند الإشتغال لأول مرة والسبب بسيط جدا هو كونك لا تملك حساب سوني، فأغلب مستعملي أجهزة بلاي ستيشن يعلمون أن عملية تشغيل الجهاز تقتضي ضرورة الحصول على حساب سوني بشكل ضروري وإلا لن يعمل معك الجهاز ولن تستطيع اللعب اون لاين.

ولأن كل من اصدارات بلاي ستيشن 3 أو 4 وقريباً 5 تتطلب الحصول على حساب، يسعى الأغلبية لآن للحصول على حساب سوني 3 مجانا أو حساب سوني 4 مجانا، وعليه قمنا اليوم بتقديم الطريقة الأكثر سهولة للأشخاص التي تريد إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر أو تبحث عن كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال.

قد تبدو عملية انشاء حساب سوني سهلة لا تتطلب أي شرح، لكن هناك الالاف ممن يجدون مشاكل اثناء انشاء الحساب من بينها الدول التي يعيش فيها المستخدم غير متاحة ضمن قائمة الدول بالصفحة الخاصة بالتسجيل في الموقع الرسمي لشركة سوني، لكن هناك الحل لتجاوز هذا.

“سواء عن طريق الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد أو الأيفون تستطيع انشاء حساب سوني لتشغيل واستخدام بلاي ستيشن بسهولة فتابع كيف.”

عشاق لعبة فورت نايت يمكنكم الحصول على حسابات مجانية لأجهزة بلاي ستيشن 4 مجانا تابع كيف من هنا: موقع يعطيك حسابات فورت نايت مجانا سوني 4 ps4 2021

إنشاء حساب سوني

عزيزي المتتبع المعلوم أن حساب سوني هي الطريقة الوحيدة التي من خلالها يمكنك تشغيل جهاز البلاي ستيشن الخاص بك واللعب به اون لاين، لهذا من الضروري بالنسبة لأي شخص يملك جهاز بلاي ستيشن جديد أو حديث عليه الحصول على حساب على سنوي من أجل عمل حساب PS Plus لتشغيل البلاي ستيشن.

فعند تشغيل البلاي ستيشن لأول مرة ستظر لك نافدة تتعلق بمذا توفرك على هذا الحساب وبالتالي لن تتمكن من تشغيل جهازك واللعب عليه ما لم تقم بانشاء حسابك الخاص على سوني.

بالنسبة لعمية انشاء حساب سوني لتشغيل البلاي ستيشن يمكنك اجرائها بأكثر من طريقة، فبمجرد توصيل الجهاز مع شبكة الأنترنت يتيح لك خيار فتح حساب جديد على سوني لبدء التشغيل واللعب، لكن هذه الطريقة جد متعبة ومزعجة خاصة عند التنقل بين خيارات التحكم وادخال البيانات واثناء الكتابة لأنها تتم عن طريق زراع التحكم وعليه فهذه العملية لا يفضلها أحد.

ومعه قمنا بتجهيز لكم أكثر الطرق بساطة وسهولة لإنشاء حسابك، فإذا كنت فعلا تبحث عن كيفية إنشاء حساب سوني فتابع معنا الطريقة بالتفصيل ضمن الشرح الآتي، واحصل على حسابك سوني من على جهاز الكمبيوتر أو حتى هاتفك الذكي، إذا تابع.

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الكمبيوتر

كما أشرنا أن عملية انشاء حساب سوني لتشغيل جهاز البلاي ستيشن والبدء في اللعب والإستماع أمر غاية في السهولة ولا ينطوي على أي تعقيدات أو أي ازعاج، فقط قم بالتباع بعض التعليمات التالية لانشاء حساب سوني:

الخطوة الاولى: قم بالتوجه أولا إلى الموقع الرسمي لشركة سوني عن طريقالضغط هنا 

الخطوة الثانية: الرابط سينقلك مباشرة إلى الواجهة الرئيسية للموقع، كل ما عليك فعله الآن النقر على خيار ابدء Start  

الخطوة الثالة: بمجرد فعل هذا ستبدأ في عملية انشاء الحساب، الموقع في البداية يضع المستخدم أمام التسجيل باللغة الإنجليزبة هنا يمكنك الإستعانة بمترجم جوجل أو اتباع الشرح فقط الذي نقدمه للحصول على العربية أثناء علمية التسجيل، المهم هناك خطوات أولية عليك القيام بها.

الخطوة الرابعة: في هذه المرحة سيتوجب عليك ادخال عدد من المعلومات الأساسية المطلوبة منك وهي ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح، ثم بعد أن تنتهي عليك أيضا وضع كلمة مرور مرتين من أجل التأكيد، مهنا ننصحك أن تكون كلمة المرور مكونة من 8 أحرف ورقمين وأكثر، هذا تفاديا للوقوف عند رفض أي كلمة مرور قصيرة تركبها، الآن دعنا نكمل عملية التسجيل.

الخطوة الخامسة: الآن وقد أدخلت بياناتك السابقة وانتقلت إلى المرحلة الآتية وهي نافدة جديدة على المستخدم أن يقوم فيها بإدخال الدولة، ونود أن نشير هنا إلى أن معظم المستخدمين يقعون في مشكل تحديد الدولة لأنه مثلا من كان يعيش بصر وقام بإدخال دولة مصر ضمن قائمة الدول لن يجدها، هنا الحل بسيط على المستخدم اختيار الدولة الأقرب له في هذه الحالة كالمملكة العربية السعودية أو الامارات المتحدة وهكذا سترى أن التعلمات وخيارات التحكم أصبت تظهر أمامك باللغة العربية، يبقى عليك الآن اتمام عملية التسجيل وانشاء الحساب عن طريق ادخال باقي المعلومات من تاريخ ميلادك ثم قم بالضغط بعدها على خيار التالي Next من أجل اكمال عملية إنشاء حساب سوني على الكمبيوتر الخاص بك  أو الهاتف.

الخطوة السادسة: هنا الآن ستنبثق لك نافدة جديدة وتحتوي على عدد من الإعدادات الخصوصية المتعلقة بالموقع تماما كما هو ظاهر لك في الصورة، فقط قم بالإطلاع على هذه الإعدادت بتمعن ثم بعدها انقر على خيار متابعة .

الخطوة السابعة: ما إن تقم في النهاية بالنقر على خيار الموافقة وإنشاء حساب، حتى تحصل من فورك وبصفة رسمية على بريد إلكتروني رسمي تابع لشركة سوني

الخطوة الثامنة: ضمن البريد الإلكتروني سترى رابط خاص وهو رابط تفعيل الحساب عليك بالنقر عليك حتى يصير حسابك جاهز لتشغيل البلاي ستيشن الخاص بك واللعب مند هذه اللحظة.

مستخدمي أجهزة البلاي ستيشن إليكم الآن: افضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجاناً

كيف تسوي حساب في سوني 4 من الجوال

الآن مع الأشخاص التي تريد انشاء حساب سوني لكنهم من مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد android والأيفون ios، أود أن اشير إلى أن مسألة الحصول على حساب سوني أي انشائه لا تختلف بتاتا عن طريقة انشائه على جهاز الكمبيوتر، فكل ما يتعلق بالخطوات والتفاصيل والمراحل فهي نفسها أي كل ما عليك فعله العودة إلى الخطوات في الأعلى وتطبيقها من أجل الحصول على حساب سوني وتشغيل البلاي ستيشن الخاص بك.

المهم انتقل إلى الرابط الخاص بالموقع الرسمي لشركة سوني الموجود بالأعلى من على هاتفك الذكي، ثم طبق بالحرف ودون أي تغير المراحل بالخطوات المذكورة، حتى تحصل في الأخير على على حساب سوني 4، وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية إنشاء حساب سوني لمستعملي الهواتف الذكية.

الآن يمكنك استخدام الحساب في تشغيل البلاي ستيشن والحصول على متعتك المطلقة، وللإشارة أيضا فهذا الحساب الذي أنشأته يمكنك استخدامه على جهاز بلاي ستيشن 5 .

إنشاء حساب بلاي ستيشن 4 أمريكي

لكل من يبحث عن كيفية انشاء حساب بلاي ستيشن 4 أمريكي هذا ممكن ومتاح من خلال الطريقة الآتية:

  1. أولا التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة سوني لكن عن طريق استخدام  برنامج VPN  واختيار الدولة أمريكا
  2. في هذه المهمة أنصح المستخدم بالإستعانة بخدمات مواقع البروكسي في تلك الخطوات
  3. ما ان تصل إلى خطوة تحديد الدولة أثناء انشاء الحساب قم باختيار الولايات المتحدة الأمريكية USA
  4. أما بخصوص الرقم البريدي الخاص بالولاية أو المقاطعة، فهذا ليس بالأمر الصعبك لأنك قادر على الحصول عليهما عن طريق بحث بسيط في شبكة الانترنت
  5. ثم بعدها أكمل عملية التسجيل بتطبيق نفس الخطوات تماما
  6. هكذا أخيرا وبسهولة ستحصل على حساب بلاي ستيشن 4 أمريكي 100% وبدون أي عمليات معقدة أو اجراءات خاصة وغيرها

ختاما

الآن وصنا إلى نهاية موضوعنا هذا الخاص بإنشاء حساب سوني، كما رأيت معنا أن حساب سوني ضروري من أجل استخدام البلاي ستيشن وتشغيله من الأساس، لهذا قمنا بتقديم أكثر الطرق بساطة للحصول على حساب سوني، فقط بالتسجيل عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

لا تختلف الخطوات بالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الاندرويد والايفون، فقط اتبع الشرح وستتمكن من اجراء عملية انشاء حساب سوني بسهولة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments