كود الاستعادة فري فاير

كود الاستعادة فري فاير

مرحبا، اليوم كما عودناكم دائما، سنقوم بتوزرع أكواد جديدة، يمكنكم عن طريقها، الحصول على مجموعة من أغراض العشوائية الرائعة، والعديد من الهدايا والمكافآت مميزة، الخاصة بلعبة Free Fire، لكن قبل توزيع هذه الأكواد، التي تعمل على سيرفر الرشق الأوسط فقط، يجب أن أنبهكم بملاحظة مهمة، التي أطلقتها شركة غارينا فري فاير، والتي تخص الطريقة الصحيحة، لستبدال الأكواد فري فاير، بالمكافآت والجوائز، لهذا إبقو معنا ولاتنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع، كودات فري فاير 2020 رقصة العرش. .

الملاحظة المهمة لموقع استبدال المكافئات فري فاير

  1. كود الإستعادة قد تم 12 الحروف، تتألف من حروف كبيرة و أرقام.
  2. تظهر مكافئات العناصر في [vault] اضغط على الردهة في داخل اللعبة؛ الذهب و الجواهر سيتم اضافتها داخل محفظة الحساب اوتوماتيكياً
  3. يرجى الإنتباه الى تاريخ إنتهاء صلاحية كود الإستبدال. لا يمكن إستبدال أي كود منتهي الصلاحية.
  4. قم بالتواصل مع خدمة العملاء في حال واجهتك اية مشاكل تقنية.
  5. تذكير: لن تتمكن من إستبدال المكافئات عند إستخدام حساب الزائر. يمكنك ربط حسابك الخاص بـ Facebook أو VK من أجل الحصول على المكافآت.

كود الإستعادة فري فاير

كود الإستعادة المتوفر والخاص، هو أحد الأكواد لأكثر بحثا، من قبل اللاعبين على فري فاير، والذي يكمن دوره، في مساعدتهم لإتمام مجموعة من المهام، خصوصا الصعبة منها، والذي يساعدهم أيضا في تقوية شخصياتهم، ومهاراتهم في القتال، أثناء المعركة. كما يمكنكم عن طريقها، أن تحصلو على مجموعة من السكنات الخرافية، والأسلحة الفتاكة، والملابس والحركات الإضافية، وهذا ما سنحاول نشره في هذه المقال، تابعو القراءة للأخير، حتى تتمكنو من الحصول على أكواد فري فاير، ثم قومو بالدخول إلى الموقع الرسمي، التي أنشأته غارينا، لاستبدال الأكواد، واحصل على هديتك، التي ستساعدك أثناء المعركة.

وللحصول على أكواد أكثر، والتعرف على مجموعة من الطرق، التي لا يعلم بها الكثير من اللاعبين، والتي من خلالها، يمكنكم الحصول على سكنات ومجوهرات وألبسة وغيرها من الأشياء، زرو هذه المقال، التي تطرقنا فيها لموضوع تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود.

ما هو موقع استبدال الكود فري فاير؟

ما هو موقع استبدال الكود فري فاير؟

هو موقع أنشأته شركة غارينا، لاستبدال أكواد فري فاير، بالعديد من الجوائز والهدايا العشوائية، منها أسلحة جديدة، ورقصات رائعة، وغيرها من المميزات. يمكنك الحصول عليها من خلال إدخال الكود، في الموقع الرسمي، الخاص بشركة غارينا فري فاير، والحصول على هديتك في الحال.

وإذا كنت لا تعلم الموقع الرسمي، الخاص بشركة غارينا فري فاير، يمكنك الدخول إليه عبر هذا الرابط في الأسفل.

( reward.ff.garena.com/ar )

كيف أستطيع الحصول على أكواد فري فاير المجانية؟

توجد مجموعة من المواقع، التي تقوم بتوزيع أكواد فري فاير، لربح الجوائز والهدايا العشوائية، ومن بين هذه المواقع، موقعنا معلومة، الذي يحرص دائما على توزيع أكواد فري فاير جديدة 2020، في كل مرة، على جميع زوراه الأعزاء. كما هناك طريقة أخرى، للحصول على أكواد فري فاير، وهي من خلال اللعبة بنفسها، أي عن طريق إكمال بعض المهام، والفوز في مجموعة من المعارك، وهذه الطريقة تستغرق وقت أوطول وجهد أكثر، لهذا يتوجه معظم لاعبين فري فاير، للمواقع التي تقوم بتوزيع أكواد فري فاير بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts

من أين نحصل على اكواد فري فاير؟

هناك مجموعة من الطرق، التي نقوم بها للحصول على أكواد فري فاير، وتوزيعها على جميع زوار موقع معلومة، وللتعرف أكثر على هذه الطرق زور هذه المقال التي تطرقنا فيها لموضوع أكواد مجانية برصيد 10 دولار مجانا.

بعد زيارتكم لهذه المقال، الآن قد تعرفتم على الطرق، التي نستخدمها نحن، للحصول على هذه الأكواد، لكن قد تطرحون على أنفسكم سؤال، ما هو هدفنا من نشر هذه الأكواد عليكم؟ وهذا ما سنحاول الإجابة عنه في الفقرة التالية.

لماذا نقوم بتوزيع اكوتد فري فاير مجانا؟

  • هدفنا الأسمى من نشرنا لأكواد فري فاير مجانا، هو محاولة إثراء المحتوى العربي، الذي يفتقر لمجموعة من الأشياء، هذا ما يجعل الكثير من الناس يلتجئون، للمحتوى الأجنبي، للحصول على معلومات صحيحة، وأكواد فري فاير، وغيرها من الأشياء.
  • أما السبب الثاني، من توزيع هذه الأكواد مجانا، هو كسب ثقة زوارنا الأعزاء، وجعل موقع معلومة، أحد المنصات الموثوقة، التي يلجأون إليها، عند رغبتهم في الحصول على أي شيء، وفي المقابل نحصل على مقابل مادي، لزيارتكم لنا، وهكذا سنستمر في تقديم المعلومات الصحيحة، لجميع زوارنا الأعزاء.

على ماذا ستحصل من خلال استخدام اكواد فري فاير

يمكن أن تحصل على هدايا ومكافئات ثمنية، أو قد تحصل على جوائز عادية، أنت وحظك، لكن في كل الأحوال ستحصل على شيء في الأخير، عند استخدامك لهذه الأكواد. هناك أسلحة وأقنعة جد رائعة، وهناك مجوهرات كثيرة، وثيمات مختلفة، ومجموعة من الرقصات الرائعة.

هناك اغراض النادرة جرب حظك !!

هناك اغراض النادرة جرب حظك !!

هناك مجموعة من الرقصات النادرة بثيمات مختلفة

هناك مجموعة من الرقصات النادرة بثيمات مختلفة

هناك مجموعة من الأسلحة النادرة بثيمات مختلفة

هناك مجموعة من الأسلحة النادرة بثيمات مختلفة

وللحصول على أكواد خاصة برقصة العرش قم بزيارة مقالنا السابق التي وزعنا فيها أكواد خاصة بهذه الرقصة كودات فري فاير 2020 رقصة العرش

أما للحصول على كود سلاح سكار تيتان الذي يبحث عنه الجميع اطلاع على هذه المقال كود سكار تيتان فري فاير.

كودات فري فاير

NHBI 6P7M 108Q
WVIM DB4Z NYR1
T4W4 1S62 W564
Y7KS 1ER6 23H1
6116 2OWA 6T7V
Z5HB 930L KW0X
PALE-HSNA-JSYF
E7SK E1R6 31H1
KASU-7ESP-9WEN
FFJI UG3N 9GXB
FFJI E080 LHO8
X90B 1SD6 WSFW
G4D1 126E 4D5S
Y7PS 1HR6 23H4
Z1KS 1ET6 43S1
Y76S 1LR6 56L1
FFJI SXJJ 20QF
BOOY AHAG S18F
FFJI LMYK YE6L
D4G1 D33S D5D4
PQ7H D8M1 CL7Q
QCYC W2X6 KK8L
D03M KGUL GG4K

خطوات استبدال الكود من الموقع الرسمي

الخطوة رقم 1: يجب عليك أن تحصل على أحد الأكواد.

الخطوة رقم 2: بعد حصولك على الكود يجب عليك التوجه للموقع الرسمي الخاص بشركة غارينا لاستبدله بهديتك الخاصة ( من هنا ).

الخطوة رقم 3: أما الآن فقم بتسجيل الدخول للموقع من خلال إدخال معلومات حسابك على فري فاير لكن قبل ذلك تأكد أنه الموقع الرسمي وهذا هو رابطه ( reward.ff.garena.com/ar )

شرح موقع استبدال الكود

الخطوة رقم 4: بعدها قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه واضغط على زر “Confirm”

شرح موقع استبدال الكود

هذا كل شيء، ستحصل على جائزتك الآن مبروك عليك جرب كود آخر بعد ثلاث ساعات لتتمكن من الحصول على هدية أخرى.

ملاحظة

في حالة لم يعمل أحد هذه الأكواد الموجودة في هذه المقال، فعلم قد تم استخدامها لأكثر من مرة، ولم تعد تعمل، أو أن هناك ضغط كبير على خوادم الموقع. لهذا توجهو لهذه المقال ( من هنا ) للحصول على مجموعة من الأكواد الأخرى، والتعرف على مجموعة من الطرق، التي يمكنك من خلالها الحصول على مجوهرات بشكل غير محدود. كما يمكن الآطلاع على هذه المقال في كل مرة، لتحصل على أكواد جديدة، بعد أن نقوم بتحديثها.

إقرأ أيضاً: أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

هل اكواد فري فاير آمنة ماذا لو تم حظر حسابي؟

هل اكواد فري فاير آمنة ماذا لو تم حظر حسابي؟

الجواب على هذا السؤال، هو لا لن يتم حظر حسابك مطلقا، لهذا لا داعي للقلق، حيث تعتبر هذه الأكواد من طرق القانونية، التي أنشأتها شركة فري فاير، للحصول على هدايا ومكافآت بشكل مجاني. كل ما عليك فعله هو نسخ أحد هذه الأكواد، ووضعها في مكانها المخصص بالموقع الرسمي، كما شرحنا في فقرة خطوات استبدال الكود في الموقع الرسمي، هكذا ستحصل على هديتك، بدون أي مشاكل، وفي حالة لم يعمل معك أحد هذه الأكواد قم بزيارة هذه المقال ( من هنا ) للحصول على أكواد أخرى، أو قم بانتظار التحديث الذي نقوم به في كل فترة، للحصول على كود جديد.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، اكواد الاستعادة فري فاير Free Fire، شاركونا بتعليقاتكم وآرائكم، أسفل هذه المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

شاهد أيضاً

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا

كيفية الحصول على V Bucks في Fortnite مجانا مرحبا، اليوم سنتحدث عن طريقة الحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *