أسئلة وأجوبةمقداد

كم عمر الوليد والمعتصم بالله مقداد:

عمر الوليد مقداد:

22 سنة.

عمر المعتصم بالله مقداد:

20 سنة.

من هما المعتصم بالله والوليد مقداد:

برز اسم الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد، مع نشأة قناة “طيور الجنة” سنة 2008، حيث كان لها صيت كبير بالعالم العربي، بسبب تميزها ببرامجها التي تخص الأطفال، وكذلك أيضا الأناشيد والأغاني التي تميزت ولاءمت مشاهديها الأطفال، حيث أن الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد، بزغا كنجمين بقناة طيور الجنة، ومن الجدير بالذكر أن رئيس قناة طيور الجنة ومؤسسها هو أبوهما خالد مقداد، حيث قام وبشكل رسمي بالإعلان على قناة طيور الجنة، أنه تم ارتباط ابنه الكبير الذي أصبح مؤهلا ليصبح زوجا بابنة عمه “نور غسان”، الفتاة الأردنية الجميلة ذات أصول فلسطينية، وقد كان لهذا الخبر صدمة كبيرة لمشاهدي قناة طيور الجنة لتساؤلهم حول عمر “الوليد خالد مقداد” و”المعتصم بالله خالد مقداد”، الذان كانا ينظران المعجبين لهما كأطفال لإنشادهم الأناشيد والأغاني وبرامج الأطفال، الأمر الذي جعلهم يتعلقون بهما، وعدم قبول كبر سنهما.

ما هو عمر المعتصم بالله والوليد مقداد:

تساءل العديد حول الأخوين المعتصم بالله مقداد والوليد مقداد، وهذا منذ عقد قران الوليد مقداد بزوجته “أمها نور غسان مقداد”، هذا الإعلان الذي جعل جميع محبي قناة “طيور الجنة” ونجومها، يغرقون في دوامة من التساؤلات التي جعلتهم في حيرة، وهذا ما سنجيب لكم عنه بمقالنا هذا، ويعتبر الوليد مقداد من مواليد 30 ديسمبر1999، و تاريخ ميلاد المعتصم بالله مقداد 27 يوليو 2001، وجنسيتهما هي الجنسية الأردنية، والبرج الفلكي للوليد مقداد وهو برج الجدي، أما برج المعتصم بالله مقداد هو برج الأسد.

أين يدرس الوليد خالد مقداد والمعتصم بالله خالد مقداد:

يدرس كل من الوليد مقداد والعتصم بالله مقداد في دولة الكويت، كما لهما نفس المسار الدراسي، ويعد تخصصهما هو إدارة الأعمال الدولية، فقد برزت شخصيتهما وسط عالم الفن، وتكونوا من خلال تجارب نجوميتهم في مجال الأطفال، من خلال الأناشيد والأغاني وكذلك برامج الأطفال، والتي جعلتهما أكثر شهرة بالمجتمع العربي عامة.

طموح المعتصم بالله مقداد:

برز اسم المعتصم بالله خالد مقداد مع قناة طيور الجنة، وهذا الأخير سبب في اكتساب شخصيته الحالية، ويعد طموح المعتصم بالله مقداد هو الإستمرار في قناة طيور الجنة، وكذلك الإستمرار بالعمل الفني الهادف الذي يعتبره أنه يخدم الأمة العربية والإسلامية.

المعتصم بالله مقداد في كل يوم:

على حد قول المعتصم بالله مقداد أنه في كل يوم يحرص على القيام بعمل ترفيهي داخل أسرته كيف ما كان، حتى ولو كان صغيرا، وهذا لإدخال البهجة والفرحة على عائلته التي يسميها ب”الجميلة”.

بداية المعتصم بالله مقداد:

كانت بداية المعتصم بالله خالد مقداد مقترنة مع انطلاقة و نشأة قناة طيور الجنة سنة 2008، عندما كان يدرس في الصف الأول الإبتدائي، والذي قام بتقديم أغاني وأناشيد مختلفة وكذلك برامج أطفال رفقة أخيه الوليد خالد مقداد.

من أعمال المعتصم بالله خالد مقداد:

  • التجسس.
  • هنا القدس.
  • اللعب بالكهرباء.
  • إلعب إلعب.
  • المصعد.
  • ما أحلى التوفير.
  • الإختبارات.
  • سيارتنا الأمورة.
  • بابا ماعاد.
  • مطبخ البيت.
  • أحكي الحقيقة.
  • عمرة رمضان.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments