كم عمر الوليد مقداد الحقيقي 2020 ؟ [ سر نجاحه ]

عمر الوليد مقداد

كم عمر الوليد مقداد

الاسم الكامل ل الوليد مقداد هو الوليد خالد جبريل مقداد وهو الابن الأكبر وابن خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة. ولد بتاريخ 30 ديسمبر 1999م .

لدى وليد مقداد جنسية أردنيته ومن أصول أردنية وديانته الاسلام وبرجه الفلكي الجدي.

يدرس وليد مقداد بجامعة الخليج في دولة الكويت وتخصصه ” إدارة الأعمال الدولية”.

تمت خطوبته من فتاة ذات أصول أردنية تدعى نور غسان المقداد وتمت الخطوبة بتاريخ 7 فبراير 2020 ولا يزال عمره 20 سنة.

لدى وليد مقداد 4 إخوة ولديهم شهرة واسعة في عالم الفن.

بفضل خالد مقداد أب وليد مقداد تمكن ابنه من دخول عالم الفن والاناشيد وصار نجم لامع في الوطن العربي. وهذا كله يرجع الى قناة طوير الجنة. يعد وليد مقداد من أبرز نجوم القناة الى جانب إخوه الصغير المعتصم بالله الشهير باسم وليد وعصومي.

  • الإسم الكامل: الوليد خالد مقداد
  • تاريخ الميلاد: 30/12/1999
  • برجه الفلكي: الجدي

معلومات عن وليد مقداد

وليد مقداد وخطيبته

عرس وليد مقداد
عرس وليد مقداد

وبمناسبة خطوبة الوليد احتفل معه نجوم الفن على قناة طيور الجنة وعلى راسهم أخوه عصومي مساء يوم الجمعة مع الأهل والأصدقاء وقد قدم له المعتصم التبريكات والتهاني وشارك معه صور الحفل وكتب على موقعه إنستغرام ” أخوي وحبيبي وأسطورتي.. لحد الآن مو متخيل أنك كبرت وخطبت”.

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل ذأانك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير أكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس أكيد انت ما اخترت هذا الطريق إلا وانت متاكد أنك راح تكون قده وقد مسؤوليته ..

فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلب

عرس وليد مقداد

حرص الوليد مقداد على الرد عن تساؤلات محبيه عن بعض المعلومات حول خطوبته والذي أوضح أن خطيبته نور ليست ابنة عمه أو خاله وإنما هي من حفيدة خال والده.
كما بين أن خطيبته من نفس العمر فهما من مواليد عام 1999 بمعنى أن عمرهما 20 سنه فليست هي أو هو أكبر من الثاني.
وبين أن خطيبته نور تدرس في الجامعة أدب عربي داعيا لها بالتوفيق والنجاح.

وأيضا أوضح أن مكان مراسم وحفل الخطوبه كان في الكويت فهو يعيش هناك مع خطيبته، ولم يحدد بعد توقيت زواجهما لكن بمجرد معرفة الموعد سوف يعلنه بشكل صريح ليشاركه كل محبيه ومتابعيه الفرحة والسرور.

إخوة الوليد مقداد:

  • المعتصم بالله مقداد: يعتبر الإبن الثاني لخالد مقداد، ولد في 27 يونيو 2001، ولطالما تميز بفصاحته وطريقة إلقائه المتميزة، وقد اكتسب شهرة كبيرة بالوطن العربي رفقة أخيه الأكبر الوليد مقداد، كما اشتهر بلقب “عصومي”.
  • جنى مقداد: وهي من مواليد 28/04/2008، وهي متميزة بطموحاتها الكبيرة رغم صغر سنها، ومن بدايات جنى مقداد أنشودة ” ماما جابت بيبي “، التي اشتهرت شهرة كبيرة بالوطن العربي، كما لها العديد من الأعمال الأخرى.
  • جاد مقداد: من مواليد 15/09/2005، ويعتبر الإبن الرابع والتوأم لإياد مقداد، وهو من نجوم قناة طيور الجنة، الذي برز بها رغم صغر سنه، كما له العديد من الأعمال رفقة شقيقه إياد مقداد.
  • إياد مقداد: وهو من مواليد 15/09/2005، وهو الإبن الخامس لخالد مقداد، وتوأم جاد مقداد، برز رفقة أخيه التوأم جاد مقداد بفصاحتهما وطريقة إلقائهما، حيث أصبحا نجمين بقناة “طيور الجنة”، وكما يقال عليه أنه خفيف الشخصية مقارنة بأخيه التوأم، كما له العديد من الأعمال رفقة أخيه التي اشتهرت بالوطن العربي.

طيور الجنة:

     تم إطلاق قناة طيور الجنة سنة 2008، حيث تعتبر قناة فضائية مخصصة للأطفال، ومجال اختصاصها هو أغاني وأناشيد و كذلك برامج للأطفال، كما أن بروزها كقناة مميزة للأطفال، اعتمد على إظهار مقدمين أطفال لبرامجهم، وهذا الأخير هو السبب الرئيسي الذي جعلها قناة مميزة للأطفال، الأمر الذي جعل الأطفال يروا أنفسهم من خلال أطفال طيور الجنة، و يعتبر مديرها هو خالد مقداد.

بداية الوليد مقداد:

بدأت رحلة الوليد مقداد مع طيور الجنة منذ نشأتها، رفقة أخيه الصغير المعتصم بالله، وذلك بأداء العديد من الأدوار المختلفة، منها أناشيد، أغاني، وبرامج أطفال عديدة، ولحد الأن مازالت أعمال الوليد مقداد تتوالى مع فريق قناة طيور الجنة، وكذلك العديد من الفعاليات المختلفة.

طموح الوليد مقداد:

لطالما كان هدف الوليد مقداد هو رسم الإبتسامة على محيا الأطفال الصغار، و هذا رفقة أخيه المعتصم بالله الملقب بـ “عصومي”، فمنذ صغرهما دخلا إلى عالم الفن، بأدائهم لأناشيد وأغاني مميزة، وكذلك ألعاب الأطفال، والبرامج التي قدماها وأظهرا فصاحتهما وطريقة إلقائهما المتميزة، التي جعلتهما يكتسبان شهرة كبيرة بالعالم العربي، وهما الآن يدرسان بدولة الكويت، وبالضبط بجامعة “الخليج”، ولهما نفس التخصص وهو “إدارة الأعمال الدولي”.

جنسية الوليد مقداد:

يحمل الوليد مقداد الجنسية الأردنية، هو وأخوه المعتصم بالله مقداد، وديانتهم هي الإسلام، وبرجه الفلكي، هو برج “الجدي”.

خطوبة الوليد مقداد:

تمت خطوبة الوليد مقداد من فتاة أردنية وهي “أمها نور غسان”، وأعلنا خطوبتهما بتاريخ 7 فبراير 2020، وهذا الإعلان الصادم الذي جعل الكثيرين يحزنون لأنهم كبروا بالسن، ولن يستطيعوا تقديم برامج أخرى للأطفال.

من أعمال الوليد مقداد:

  • سلام.
  • اتقبلني.
  • هالحرامي.
  • المصعد.
  • وديلي سلامي.
  • بابا بحبك.
  • ثوار.
  • يا سميع.

وغيرها من الأناشيد والأغاني، وكذلك العديد من البرامج التي جعلت منه أكثر شهرة بالوطن العربي بين الأطفال.

شاهد أيضاً

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت

افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون نت افضل برنامج ترجمة الاندرويد مجاني عربي بدون …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أربعة إخوة وهم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، إياد مقداد، وجاد […]