مواقع

كل الكوبونات احصل على 1000 كود خصم اونلاين بسهول

بما أنك من عشاق التبضع وشراء مختلف المنتجات الرفيعة اونلاين عبر أفضل وأشهر مواقع التسوق من الأنترنت،  إلا أنك تطمح دائما للحصول على أبرز  واحدث الكوبونات والعروض  الحصرية بهدف توفير قسط من المال عند التسوق،  والحصول على المنتجات المميزة لديك بسعر جد مناسب ومنخفض. 

لا تتردد للحظة واحدة للإستفادة من كافة العروض وكوبونات الخصم الحديثة،  التي تقدمها أشهر المتاجر الإلكترونية ومختلف مواقع التسوق اونلاين في مختلف المجالات عبر العالم،  وذلك بهدف شراءالمنتجات المفضلة لديك بأسعار منخفضة،  وأنصحك دائما من مراجعة الكوبونات بشكل دوري،  والتأكد من انها شغالة،100٪،   قبل استخدامها. 

  • هل تبحث بحماس عن احدث كود خصم وأروع العروض الشيقة؟
  • هل ترغب في الإستمتاع بأفضل العروض والتخفيضات الحصرية التي تقدمها المتاجر الإلكترونية  العالمية،  بهدف توفير المال أثناء التسوق عبر الأنترنت؟
  • هل تبحق عن أفضل النواقع الصادقة والآمنة التي تقدم للمستخدمين أحدث الكوبونات واكواد الخصم لكافة دول العالم؟
  • هل تريد الحصول على كود خصم مميز،  وتستخدمه عبر الموقع المفضل لديك لكل اريحية وبدون اي تعقيدات او صعوبات؟ 

حقا انت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح،  وستتمكن من الحصول على أجود واحدث كوبونات الخصم وأروع العروض الحصرية التي تعرضها أشهر المتاجر الإلكترونيا،  وأروع العلامات التجارية سواء العربية او العالمية بدون استثناء،  ماعليك سوى الحصول على كود خصم من إحدى المواقع الرفيع التي سنقدمه لمم خلال الأسطر الموالية،  قم قم بوضعها عبر خطوات شراء منتوج معين وادفع سعر أقل،  بكل اريحية في اي زمان ومكان كنت عبر العالم. 

سنتعرف خلال مقالنا هذا،  عن أفضل المواقع الإلكترونيا التي تقدم للمستخدمين وعشاق التسوق من الأنترنت،  أحدث وأجود كوبونات خصم وأكواد الخصم،  ناهيك عن أبرز العرضو المغرية التي تجذبك للحصول أكبر كمية من الكوبونات ببساطة،  كما سنتطرق للحديث عن كيفية الحصول على كوبون الخصم بسهولة،  بصرف النظر عن أروع 3 خطوات الإعداد كوبونات الخصم على متجر ووكومرس. 

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال سابق عن أروع التجارب مع موقع adorawe للتسوق،  ناهيك عن أفضل التجارب الشيقة مع موقع chicy،  والذي من خلاله ستكتسب خبرة كبيرة في التعامل مع معظم المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق عبر الأنترنت،  فلا ننسى بأننا تطرقنا الأقوى أكواد خصم نون Noon فعالة لجميع المنتجات،  بصرف النظر عن أروع شرح مفصل لكيفية الحصول على كوبون خصم الأي موقع تسوق مجانا. 

ما لا تعرفه عن كوبونات الخصم

كوبونات خصم مرسول


هناك ملايين من عشاق التسوق من الأنترنت،  يبحثون بحماس عن أروع الطرق الفعالة للحصول على كوبونات خصم او اكواد الخصم بسهولة وبدون أي تعقيدات بهدف الشراء من المتاجر الإلكترونيا مختلف المنتجات المميزة لديهم بأسعار منخفضة، وتوفير المال الأغراض أخرى مهمة،  وتعتبر كوبونات الخصم من أروع المميزات او العروض الشيقة التي تقدمها أغلب المتاجر الإلكترونية،  لجذب أكبر عدد من المتسوقين لشراء كميات مهولة من المنتجات المفضلة لديهم، 

وهذا الأمر يساهم بقوة في الرفع من نسبة المبيعات،  فلما تقوم باستخدام كوبون الخصم يتم خصم قسط من المال او نسبة معينة،  كما ان كود الخصم يختلف حسب نويعته وسعره ومدة صلاحيته،  هناك كوبون تصل نسبته إلى 13٪،

أنضر ايضا:أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة توفر شحن مجاني

  وهناك كوبون خصم أخر نسبته 36٪،  وهكذا،  فلا ننسى العروض المغرية المتعلقة بالكوبونات  والتي تصل نسبة تخفيضاتها في معظم الأحيان إلى 40٪،  من الشيق بالذكر أنك تستطيع الحصول  على الكود بطرق جد بسيطة من اي موقع يقدم الكوبونات او اي متجر للتسوق من خلال الدخول إلى عروض وخصومات. 

إنتباه


أنصح جميع محبي وعشاق التسوق من مختلف المتاجر الإلكترونية العالمية المفضلة لديهم عبر الأنترنت، بالاعتماد على كوبونات الخصم لحديثة والحصرية أثناء عملية الشراء والتبضع، واستخدامها بسمل مستمر،  الأنها تساهم بقوة كبيرة في توفير المال،  وتمنحك الفرصة للحصول على مننتجاتك المميزة بتكلفة أقل. 

أسهل طريقة الإستخدام كود الخصم

هناك من يعتقد بأن الحصول على كوبونات الخصم ويبفية اسنخدامتها أمر معقد ويتطلب خبرة قي عالم التجاروة الإلكتروتية،  حقا انت مخطا للغاية ياصديقي، الأن الأمر في متهى السهولة،  ماعليك سوى الخطوات البسيطة الموالية بدقة وتمعن،  وستتمكن من استخدام كود الخصم بكل سهولة ويسر وستتمكن من شراء أجود المنتجات الرفيعة بأسعار منخفضة عبر أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية بدون استثناء، إذا هيا بنا.

  • الخطوة الأولى: قم بالحصول على كود الخصم من إحدى المواقع التي سنشير إليها في الأسطر الموالية، او من خلال المتجر الإلكتروني المميز لديك عبر البريد الإلكتروني.
  • الخطوة الثانية: قم بختيار الخدمة او المنتوج الذي تريد شرائه.
  • الخطوة الثالثة: هنا أنقر مباشرة على زر إتمام الطلب وستنبثق لك خانة فارغة، تطلب منك إدخال كود الخصم او رمز الخصم.
  • الخطوة الرابعة: بعد ذلك  أنقر على زر تم،  سيتم خصم مبلغ من المال او نسبة معينة بشكل فوري.

تجذر الاشارة بأن نسبة كود خصم تختلف من كود الأخر، على سبيل المثال مود خصم نون، تنطلق نسلتها من 10٪، 15٪، 20٪، 25٪، 30٪، 40٪،  50٪،  وتصل إلى غاية 100٪ و 200٪، ومن الجميل في الأمر أقسام التخفيصات والعروض امن تنطبق فقط على جزء معين من المنتجات وليس الكل،  كما ان اكواد خصم فعالة وغاية في الروعة ويحق لك استخدامها على مختلف المنتجات والأقسام بدون استثناء. 

أنضر ايضا:مقاسات شي إن للأطفال بالعمر

كيفية الحصول على على كوبون خصم


من أبرز التساؤلات التي حيرت بال الكثير والكثير من المستخدمين،  نجد كيف يتم الحصول على كوبون خصم بسهولة؟  فلا داعي للقلق الأمر غاية في البساطة،  ماعايك سوى الإعتماد على أحد الموقع الشهيرة والعالمية التي تقوم بتقديم أحدث وأحود كوبونات الخصم للمتاجر العالمية والعربية،  بنقرة زر واحدة، نجد في مقدمتها الحصول على كود خصم لسوق نمسب، أحمال، علي اكسبريس، علي بابا، الميافر، سبري، لممزورلد، لجولي شي، نون، كوم، لماكس، إيباي، لقولدن سنت، اناس، والعديد من المواقع التسوق الشهيرة في العالم العربي على الإطلاق.

ولكي تحصل على كود خصم عبر المزيد من مواقع التسوق الشهيرة والعالمية، ماعليك سوى الدخول لمنصة جوجل واكتب في خانة البحث، ” أفضل موقع كوبونات خصم”، على اسم المتجر او الموقع الذي تريد الشراء منه بكل اريحية، وستنبثق لك كافة كوبونات الخصم المتاحة عليه.

أفضل مواقع كوبونات خصم وعروض حصرية للتسوق أونلاين

عالم الأنترنت غني بكميات عالية من المواقع الإلكترونية التي تدعي بأنها من أبرز مواقع الكوبونات الشيقة والجذابة والتي  تصل نسبة خصمها إلى 40٪،، لكن مع الأسف اغلبها مواقع نصابة ومخادعة وتهدف لسرقة خوصية المستوقين وتقوم بترويج كوبونات غير شغالة على الاطلاق، ولكي لا تقع في شباك الخداع والكذب، قمنا ببحث شامل لعدد كبير من مواقع كوبونات الخصم، واستحضرنا لكم أشهر وأفضل مواقع كوبونات،

والتي تنطوي على المصداقية العالية، وستساعدك بقوة كبيرة في شراء مختلف المنتجات المميزة لديك بأسعار جد منخفضة، وتهدف لتقديم أحدث وأحود كوبونات خصم شغالة 100٪، ناهيك عن ألاف من الأكواد الفعالة والفريدة من نوعها، ومعظمها تسعى لتمكين كل مستوق عبر الأنترنت من توفير الكثير من المال بطريقة غاية في الروعة.

أنضر ايضا:مواقع تسوق بريطانية للملابس والماركات

والأن سنترككم مع أبرز مواقع كوبونات خصم أشهر المواقع والعلامات التجارية عبر العالم، والتي من خلالها ستستمتع  بأروع العروض والتخفيضات الشيقة على الإطلاقا، حقا ستكتسب خبرة فريدة من نوعها في مجال التسوق عبر الأنترنت.

أولا: موقع الموفر Almowafir

كوبونات خصم هنقرستيسن


يعد موقع الموفر من افضل مواقع أكواد خصم أو كوبونات خصم عبر العالم العربي، والذي يفتح مجاله للجميع بالحصول على أحدث وأبرز الكوبونات الحديثة لشراء أجود المنتجات المفضلة لديك بأسعار جد منخفضة، ومن اروع المميزات التي ينطوي عمها موقع الموفر، أنه يقدم أجود العروض والتخفيضات التي تجذبك لتطوير مهاراتك التسويقية عبر الأنترنت والحصول على كل ماتريد بتكلفة أقل.

من خلال موقع الموفر ستتمكن من الحصول أقوى وأحدث كود خصم او كوبون خصم لعدد لا يحصى من المواقع الالكترونية، وأشهر منصات التسوق التي تحب التسوق منها اونلاين سواء عبر الويب او التطبيق، بهدف نسخ كود الخصم ووضعه داخل إطار الطلبية خلال عملية الشراء، حتى تتمكن من دفع سعر أقل وتوفر المال أكثر.

مميزات موقع الموفر almowafire


ينطوي موقع الموفر على كميات عالية من المميزات الشيقة والجذابة، التي تساعدك في شراء كل ما تشتهيه من المنتجات عبر أشهر المتاجر الإلكترونية ومواقع التسوق اونلاين، وبأسعار جد منخفضة، حقا ستصبح من عشاقه بعد اليوم.

  • ينطوي الموقع على واجهة الاستخدام غاية في السهولة.
  • يحتوي على السمعة الطيبة والمصداقية العالية بشهادة ملايين من المستخدمين على الاطلاق.
  • يعرض أحدث كوبونات الخضم الفعالة والشيقة.
  • يعرض العديد من العروض والتخفيضات المغرية بشكل دوري لأفضل المتاجر الالكترونية ومواقع التسوق العربية والعالمية.
  • ستجد عدد لا يحصى من الكوبونات الشغالة والمميزة لكمية هائلة من المواقع المتنوعة.
  • يحرص الموقع على دراسة مختلف المنتجات بهدف تقديم أقوى كوبونات خصم التي تتناسب مع شرائها.
  • الموقع ينطوي على تطييق غاية في الروعة ويعمل على هواتف الأندرويد والأيفون.
  • يعتبر من أفضل مواقع كوبونات خصم من أجل توفير الكثير من المال للمشتري.
  • لن تجد أي صعوبة في استخدام كوبونات الخصم التي يقدمها موقع الموفر.

للدخول إلى موقع الموفر أنقر هنا

ثانيا: موقع Alcoupon

كوبونات خصم أمازون


إستطاع موقع Alcoupon أن يتربع على عرش الشهرة والصدارة خلال السنوات الأخيرة، بفضل جودة خدماته ونوعية المميزات التي يقدمها للمستخدمين بدون استثناء، كما انه من المواقع التي نالت إعجاب ملايين  من عشاق التسوق عبر الأنترنت، حقا ستخصل على أقوى وأحدث كوبونات الخصم الشغالة والفعالة 100٪، والتي من خلالها ستتمكن من شراء كل المنتجات الرفيعة والمفضلة لديك بأسعار جد منخفضة، وقد تضل نسبة خضمها في غالب الأحيان إلى 40٪،

أنضر ايضا:أفضل 5 مواقع بيع وشراء مصرية

بصرف النظر عن الخبرة الكبيرة التي ستحصل عنها لكيفية التعامل مواقع التسوق بشكل احترافي للغاية. إن موقع Alcoupon يقدم العديد من المميزات والعروض والتخفيضات الشيقة التي جعلته يتصدر المراتب الأولى في مجال التسوق، كما أنه يعتبر المصدر الحقيقي الذي يخضع إليه كل متسوق عبر الأنترنت قبل أن يقوم بالتسوق اونلاين، حتى ستمكن من الحصول اولا على أحدث واقوى الكوبونات من مواقع التسوق الالكترونية ومواقع التسوق العالمية.

مميزات موقع Alcoupon

  • يمتلك الموقع واجهة غاية في البساطة.
  • يقدم أجود العروض والتخفضيات الممتازة أشهر مواقع التسوق من الانترنت التي تصل نسبة خصمها في معظم الأحيان إلى50٪.
  • الموقع يدعم عدد لا يحصى من مواقع التسوق العربي والعالمية بدون استثناء.
  • ستتمكن من الحصول على أروع الكوبونات الشغالة، وكود خصم فعال يحق لك استخدامه لشراء كل ماتريد بكل اريحية.
  • يحرص على تقديم كوبونات التخفيض بفصة دورية لأفضل المتاجر الالكترونية وأروع مواقع التسوق العالمية.
  • يقدم عدد كبير من الكوبونات الحصرية والقوية التي لا يمكن الإستغناء عنها خلال عملية شراء كل ماتريد من مواقع التسوق المميزة لديك.
  • من الشيق بالذكر أن موقع Alcoupon مجاني 100٪، ويقدم جميع خدماته للمتسوقين عبر الأنترنت بدون مقابل.
  • لن تجد اي صعوبة عند استخدامك لموقع Alcoupon، الأنه بسيط وسهل للغاية.
  • الموقع يحتوي على المصداقية التامة.
  • يقدم كافة خدماته بجودة عالية جدا.

للدخول إلى موقع Alcoupon أنقر هنا.

ثالثا: موقع RetaiMeNotp

معنى كوبونات


من ابرز المواقع الفعالة والمميزة التي تحرص على تقديم أجود كوبونات الخصم واكواد الخصم القوية، نجد موقع RetaiMeNotp، والذي حقق مكانة غاية في الأهمية داخل مجال الكوبونات، ومن أبرز مميزات المذهشة،  أنه يقدم كميات عالية من العروض والتخفيضات بشكل دوري، والمتعلقة بالعديد من المواقع التسوق الشهيرة،  وذات ماركات عالمية،  مما سيسهل عنك الوصول لكل المتجات التي تريدها بسهولة وبدون أي تعقيدات.

بفضل جودة خدماته ومصداقيته الشيقة،  حقق شهرة كبيرة لدى ملايين من عشاق عالم التسوق والشراء من الأنترنت،  فلا تتردد لاحظة واحدة بالدخول لهذا الموقع الرائع،  للبحث عن كود خصم موقع التسوق المفضل لديك،  وستنذهش من ظهور كميات ضخمة من الرموز الترويجية،  وكوبونات الخصم الشغالة والمميرة الأشهر المتاجر العربية والعالمية  ناهيك عن أبرز الصفقات. 

مميزات موقع RetaiMeNotp

  • لديك القدرة الكاملة للحصول على كود خصم للموقع المميز لديك،  واستخدامه بكل سهولة.
  • موقع RetaiMeNotp ينطوي على سهولة الإستخدام.
  • ستتمكن من التعامل مع أزرار موقع RetaiMeNotp بكل اريحية. 
  • عندما ترغب في الحصول الرمز الترويجي،  ماعليك سوى تصفح الأقسام والاعتماد على ايقون البحث،  واكتب عنها اسم موقع التسوق المفضل لديك.
  • من المهم أن تقوم باستخدام كود خصم حديث وجديد. 
  • يقدم موقع RetaiMeNotp العديد من الضفقات والعروض والتخفيضات الشيقة الأشهر مواقع التسوق بدون اسنثناء. 
  • ستتمكن من شراء أروع المنتجات التي تناسب ادواقك بأسعار جد منخفضة.
  • يقوم موقع RetaiMeNotp بتقديم أروع العروض المتعلقة ببطاقة الهدايا Card Gifts.
  • يقدم عدد مهول من كوبونات التخفيض ويصل مجموعها،  إلى ازيد من نضف مليون كود خصم.
  • يدعم أزيد من خمسين الف من مواقع التسوق. 
  • لا تتردد لاحظة واحدة بالإستمتاع بأقوى كود خصم حصري وحديث،  استمتع بالخصومات والتخفيضات مع افضل أكواد خصم. 

للدخول للموقع RetaiMeNotp من هنا

رابعا:  موقع كوبونات الخصم Coupons

كوبونات pointsprizes


يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه وجودة خدماته التي جعلته يتصدر عرش الشهرة طيلة مسيرته العملية، ويهدف بالأساس لتوفير كميات مهلوة من الكوبونات الشغالة لأروع مواقع التسوق العربية والعالمية، ويسعى دائما لترويج أحدث كوبونات خصم وأكواد الخصم الشغالة والفعالة بامتياز الأشهر مواقع التسوق والتي تصل نسبة خصمها الى 50٪، من قيمة المنتجات الأصلية، كما أنه يخضع للتحديثات المستمرة لكافة الخدمات التي يعرضها على منصته الشيقة، لما تقوم بالدخول للموقع RetaiMeNotp حقا ستشعر بالفرحة أمام الكم المهول من كوبونات الخصم الرفيعة والممتازة التي تفتح لك المجال لشراء أي منتوح تريده بسعر منخفض وهائل.

مميزات موقع Coupons

  • يقوم الموقع بتسويق أروع كوبونات خصم لشراء ماتريد من مواقع التسوق المفضلة لديك بسعر جد مميز ومنخفض.
  • يقوم الموقع بترويج عدد لا يحصى من كوبونات خصم الفريدة من نوعها والشغالة 100٪. 
  • الموقع سهل وبسيط ويحق للجميع التعامل معه بكل اريحية.
  • يقدم الموقع عدد شيق من العروض والتخفيضات المغرية.
  • يحق لك الحصول على أبرز كود كوبون شغال للموقع المميز لديك واستخدامه عليه بكل اريحية. 
  • لست بحاجة إلى التنقل بين مواقع التسوق والمتاجر الإلكترونية.
  • يسعى موقع Coupons لتقديم أحود واقوى كوبوناتوعروض خصم مختلفة وممتازة مقارنة بباقي مواقع ومنصات التسوق عبر الأنترنت.
  • احصل على أحدث وأروع كوبون الخصم والعروض والشيقة والمتتعة قبل الجميع. 
  • يعمل موقع Coupons على تقديم كل ما تحتاح معرفته على مختلف مواقع التسوق اونلاين المفضلة لديك.
  • عندما تختار موقع التسوق الذي تريد عبر شبكة الأنترنت،  يقوم موقع Couponsبتقديم أحدث كوبون خصم تلخصىية والشغالة 100٪ المتعلقة يه. 

الدخول للموقع Coupons من هنا. 

خامسا:  موقع coupounat5sm


بما أنك متحمس للحصول على أفضل واقوى كوبونات خصم واكواد خصم الشغالة،  لأرز موافع التسوق العربية والعالمية،  أنصحك هنا بالإعتمتد على موقع coupounat5sm الأنه ينطوي على ازيد من1000 كوبون شغال وغاية في الروعة، من أبرز المميزات التي دفعته  للتألق والإزدها والشهرة،  نجد في مقدمتها،  سهولة استخدامه،  ناهيك عن ترويجه الأروع الأفضل الخصومات والعروض وتاتخفيضات الفريدة من نوعها، 

التي تفتح لك المجال لشراء كل ما تشتهيه من المتاجر المفضلة لديك بأسعار جد منخفضة،  كما انه يحرص على تقديم أجود الصفقات المربحة لفائدة عاشق التسوق اونلاين عبر الأنترنت،  كما أنه يقدم أقوى واحدث كوبونات الخصم الأشهر المتاجر العامية العربية، بما أنك من عشاق التخفيضات والفرص الذهبية لشراء أروع المنتجات والمراكات العالمية

أنضر ايضا:أفضل 25 موقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب منزلك

بأسعار جد مناسبة حقا موقع coupounat5sm هو الخيار الأمثل للحصول على كل ما تريد بسهولة من أشهر المتاجر اللإلكترونية ومواقع التسوق الرفيعة. أقولى وأروع كوبونات الخصم أو رموز الخصم والتخفيضاتها الفريدة من نوع والعروض الترويجيّة تجدها على موقع coupounat5sm

للدخول لموقع coupounat5sm من هنا.

3 خطوات الإعداد كوبونات الخصم على متجر ووكومرس


والأن سنتعرف على أروع طريقة طريقة الإنشاء كوبونات الخصم بخطوات بسيطة للغاية، سنعتمد خلال هذه الفقرة على منصة ووكومرس للتجارة الإلكترونية، وتجذر الإشارة بأن هذه الطريقة تنطبق على جميع المنصات الالكترونية كيفما كان نوعها، لنعتبر بأنك تتوفر على ووركومرس عبر موقع ووردبريس.

أولا: تمكين كوبونات الخصم
في البداية الأمر يجب عليم التأكد من أن الكوبونات شغالة عبر ووكومرس، ولكي تتحقق من الأمر، قم بالدخول للوحة التحكم في ووردبريس، بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الإعدادات  نن الخيارات الجانبية، وستنبثق لك بعض الخيارات، هنا حقق من ان خاصية “تفعيل استخدام رموز القسيمة الشرلئية” من أنها مفعلة ام لا، كما موضح في الصورة الموالية.

تتسائل لماذا لم تقم بتفعيل خاصية” حساب خصومات القسائم تسلسليا”، إذا قمت بتفعيل هذا الخيار سيتسطيع جميع المتسوقين اوالمشترين بالدخول لعدد كبير من الأقسام، مما سيجعلهم يحصلون على كميات عالية من الخصومات للمنتجات، وأنصحك بعدم تفعيل هذه الخاصية،  وإلا ستقع نخفيصات مهولة على كافة المنتجات كن حذرا.

ثانيا: إنشاء كوبونات الخصم
بعد نتهائك من خطوة تفعيل قسائم الشراء، يجب عليك إنشاء كوبونات حديثة وحصرية، فالأمر غاية في السهولة، ماعليك سوى الدخول إلى الخيارات الجانبية لواجهة التبويب، ثم قم بالضغط على زر القسائم، بعدها انقر أيضا غلى زر “إضافة قسيمة”.

سيتم إحالتك مباشرة ألى واجهة جديدة، تطلب منك إدخال العديد من المعلومات المهمة وذلك من خلال قسمين وهما:


رمز القسيمة: ينطوي هذا الرمز على أهمية كبيرة لجذب أكبر عدد ممكن من المشترين للإستفادة من العروض والتخفيضات، لهذا الشأن قم ببناء الرمز حتترافية، وأن يكوم مغريا، مثل إذا كنت ترغب في إنشاء  قسيمة الشراء بهدق التعامل بها خلال شهر رمضان، ماعليك سوى تسميتها،”RAMDAN”
وصف القسيمة: هذا الأمر ليس إجباري وإنما اختياري، لكن أهميته جيدة، خاصة عندما تقوم بإنشاء عدد كبير من قسائم الشراء او كوبونات، ومن المحتمل أنك لم تتذكر فيما بعد سبب إنشائها وهذا الأمر يحدث بقوة.

أنضر ايضا:موقع AjMall للملابس الدفع عند الاستلام

ثالثا: إعدادات قسيمة الشراء
من أروع المميزات التي ينطوي عنها ووكومرس، انه يفتح مجاله للجميع بالتحكم في إعدادات القسيمة، حسب طريقة استخدامها والهدف التسويقي الخاص بك.

تحديد نوع الخصم
توطد ثلاثة انواع من الخصم، والتي تختلف نسبتها من كود الى أخر كما أشارت في الأعلا.

1) خصم بالنسبة المؤية
يتم خصم المبلغ حسب النسبة المؤية، الأن قيمة الخصم ليست ثابت فهي تتغير بشكل مستمر، إذا كانت قيمة الصخم تقدر ب 15 ظولار، والقيمة المالية للمنتوج المرغوب في شرائه هو 123 دولار، هنا سيتمكن المستوق من خصم نسبة 15٪ من المبلغ، وبالتالي سيتسفيد من توفير المال.

2) خصم ثابت لسلة المشتريات
خلال هذه الهاصة، سيتمكن المشتري من الحصول على خصم جيد وثابت، للقيمة المالية العامة التي تنطوي عنها كافة المشتريات الخاصة به، عل سبيل المثال إذا كان سعر قسيمته الشرلئية هو 20 دولار، هنا سيستفيد المشتري من خصم مبلغ 20 دولار، واو كانت منتجاته تقدر قيمتها ب 100 دولار او ختى الف ظولار،  فالخصم يسري على المبلغ الإجمالي. 


3) خضم ثابت للمنتجات
خلال هذه الخاصية،  فإن خصم المنتجات ينطبق على شق معين من المنتجات وليس الكل  المشتريات التي تتواجد على سلة المشاريات الخاصة بك. 

عندما ترغب في توسيق المنتجات ذات أسعار باهضة ومرتفعة،  ماعليك سوى الاعتماد على خبار الخصم الثابت،  مما سيجعل المشترين يتشجعون على شراء منتجاتك بخصومات ممتازة،  لكن إذا كنت تطمح في تسويق المنتجات بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع،  والتي لا يفوق سعرها 30 او 40 دولار مثلا،  هنا يجب عليك الاعتماد على الخضم بواسطة النسبة المؤية الأنه الخيار الأفضل،  لجذب أكبر عدد من المشترين،  ومنحهم الفرصة للإستفادة من خضومات بنسبة 30 او 40٪،  وهذا الأمر سيساهم بقوة في ارتفاع نشبة المبيعات. 

من اروع الخيارات الشيقة التي لا يمكن الإستغناء عنها،  نجد خيار الشحن المجاني،  والذي يحذب ملايين من عشاق التشوق من الأنترنت،  لشراء أكبر عدد من المنتجات والتوصل بها بالمكان إلى عنوان منزلهم،  لكن غندما ترغب في تقعيل هذا الخيار أنصحك في التفسير الجيد قبل ذلم،  الأنه يتطلب تكاليف مالية كبيرة جدا،  وقد تؤثر على أرباحك بطريقة غير متوقعة ابدا. 

تاريخ الصلاحية: 
يجب عليك تحديد مدة صلاحية الكوبون،  نحن قمنا بتحديد شهر رمضان لهذا الشأن سنجعل الكوبون قيد الاشغيل طيلة الشهر إلى اخر يوم،  وبالتالي ستنتهي مدة صلاحية الكوبون،  كن أول من يستخدم هذا الكوبون. 

تقييد الاستخدام
والأن ماعليم سوى الذهاب إلى تبويب “تقييد الإستخدام”،  وستظعر لك بعض الخانات يجب عليك تعبئته ببعض المعلومات المهمة. 

1) الحد الأدنى للمشتريات:  من المهم أن تثوم بتفعيل خاصية الكوبونات الخصم عندما يضل سعر المنتجات إلى نسية مهمة ستعود عليه بالبرح وليس بالخسار،  إذا كن حذرا عند ختيارك للحد الأدنى للمشاريات. 
2) الحد الأقصى للمشتريات:  لديك كامل الحرية،  في ختيار الحد الأقصى للمبلغ المالي الذي سيحتوي عنه كوبون الخصم. 

3) تخصيص المنتجات
من المهم ان تقوم بختيار نوع المنتجات التي ستخضعها الى قسائم الشراء، لديك القدرة على تخصيصى أي نوع من المنتجات بواسطة المكوبونات،  إذا ماعليك سوى إخال اسمائها في إطار المنتجات،  كما موضح في الصورة الموالية. 

لما ترغب في إخضاع جميع المنتجات إلى الكوبونات،  وتريد استبعاد البعض منها،  هنا ماعليك سوى تعبئة خانة،  ” المنتجات المستبعدة”،  من الشيق بالذكر أن منصة ووركومرس تفتح لك المجال لوضع تصنيفات متنوعة لتخضيص المنتجات،  إذا كنت تتوفر على متجر إلكتروني كبير حدا،  ويشمل كميات مهولة من المنتجات،  ستجد صعوبة كبيرة في إدخال أسماء المنتجات التي ترغب إخضاعها للكوبون،  أنضر الصورة الموالية،  حيث قمنا بإخضاع الكوبونات على الساعات الحقائب لا غير. 

4) استخدام القسيمة بمفردها لا غير
من المحتمل أن منصة ووكومرس  لا تسمح لك إلا بتطبيق كوبون واحد لا غير،  فلا داعي للقلق،  ماعليك سوى الذهاب إلى قائمة الإعدادات،  وتسمح للمشترين باستخدام العديد من الكوبونات  امام نفس القيمة المالية التي تنطوي عنها المنتجات، وستقوم بإنشاء عدد كبير من الكوبونات، مما سيسهل على المستوقين والمشترين على وجه الخصوص الإستمتاع بعدة كوبونات والحصول على خصومات متنوعة وممتازة للغاية. 

حد الإستخدام


من الضروري ان تقوم بتحديد عد المرات التي يحق للمشتري استخدام الكوبونات عليها،  كما يجب عليك تقييدها بالعديد من الشروط،  كما يحق لك أيضا تحديد عدد المنتجات التي ستطبق عنها الكوبون،  لكي تقوم يالتحكم في حد الإستخدام للكوبون،  ماعليك سوى الدخول إلى تبويب “حد الإستخدام”،  بعد ذللك،  قم بتحديد حد الإستخدام لكل قسيمة وانقر على زر نشر،  كما موضح في الصورة الموالية،  قمنا بتحديد عدد مرات التي يمكن استخدام الكوبون عليها والتي لا تتعدى 200 مرة،  بعد ذلك سيصبح الموبون غير شغال.

لما يقوم المشتري، بختيار المنتجات المفضلة لديه،  ثم يتجه إلى خطوة الدفع بواسطة بطاقة المشتريات، هنا ستنبثق له واجهه ووكرومرس تطلب منه تسجيل رمز القسيمة بدقة، وبالتالي سيقوم بإدخال رمز الكوبون رمضان RAMDAN، وبالتالي سيستفيد من خصم بنسبة 15٪، عندما يكون مبلغ المشترايات هو 1000 دولار سيتم خصم 250 دولار.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments