كلمات أغنية “كنت أستعد لعتابك” للفنانة تهاني السلطان.


كنت أستعد لعتابك
وأحكي بطاريك
لين اكتشف أني أعشق
كل تفاصيلك

🌹
🌹
🌹
🌹

البارحه أرسمك
ثم أحكيك
أحكي مواويل صمتي
وأبتدي
يجمل روايات هالدنيا
أبكي لك

🌹
🌹
🌹
🌹

في حزن عيني وضع
تغديك لمخليك
وأيضا وضح في عيونك
شوقي لمراسلك
إلى متى ياغناتي
باستمر أشكيك.
أشكي هواك وجفاك
وقلة وصالك.

🌹
🌹
🌹
🌹


– لقد عملت الفنانة الشهيرة على نشر العديد من الأغاني المتنوعة سواء المتعلقة بالحب والرومانسية والحزن كذلك، كما قدمت الفنانة الشهيرة الكثير والكثير للميدان الفني في الجانب الغنائي، حطمت هذه الأغنية نسب مشاهدات عالية على قناتها باليوتيوب، كما أعجب بها الكثير من متابعيها من كل الفئات العمرية صغارا وكبارا، وأصبح عدد متابعيها يكبر كل يوم سواء عبر المواقع التواصل الإحتماعي كالتويتر والأنستغرام وحتى الفايسبوك، كما تعد الفنانة تهاني السلطان رمز العطاء والإزدهار في الميدان الغنائي، ومواكبتها للأنماط الغنائية الجديدة المطلوبة في الساحة الفنية، خاصة الموسيقة الشبابية المعاصرة والمطلوبة من طرف الجماهير والمتتبعين للفنانة تهاني السلطان.

– كما أنها تتميز بصوتها الجميل والرائع والفتاك للمشاعير، لدرجة بمجرد الإستماع لأي أغنية بصوتها المتألق تترسخ في القلوب والنفوس، فالغناء يعتبر غداء للروح، إن الفنانة التألقة تهاني السلطان كانت مترشحة لتأخد أفضل مغنية خلال سنة 2019، نضرا لإعجاب العرب بها وقدراتها الصوتية الفتاكة والرائعة.

نتمنى عزيزي القارئ أن نكون دائما عند حسن ظنكم. كما يمكنكم متابعتنا للحصول على المزيد من المعلومات والأفكار والمواضيع المتنوعة.

شاهد أيضاً

حذف حساب حراج

محتويات: 1.طريقة حذف حساب حراج:2.موقع حراج:3.طريقة حذف الإعلان من موقع حراج: 1.طريقة حذف حساب حراج: …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments