قلتشات فري فاير التحديث الجديد

قلتشات فري فاير التحديث الجديد

هل تريد الحصول على قليتش فري فاير تحتوي على جميع سكنات ورقصات والكثير من الأشياء الأسطورية لهذا التحديث الجديد؟

إذن هذه المقال تهمك كثيرا، وستستفيد منها بشكل كبيرة، حيث لازال لم يتم اصدار قلتشات، على هذا التحدث الجديد، لكن لا تقلقو، حيث سأقدم لكم طريقة مذهلة، يمكنكم من خلالها، صنع قلتش وسكنات واسلحة فري فاير. فإذا كنت مهتما، وترغب بالتعرف على هذه الطريقة الأسطورية، تابع معي الشرح، خطوة بخطوة، حتى تتمكن من الحصول، على قلتشات فري فاير مذهلة، لهذا التحديث الجديد.

تنبيه

أعلم أنك بحاجة ماسة، لجواهر فري فاير، ومللت من دفع المال في كل مرة، لهذا أعددت مقال شامل، يحتوي على جميع الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على جواهر فري فاير مجانا، منها طرق بسيطة، وطرق تتطلب بعض العمل، لكن في نهاية، ستحصل على جواهر فري فاير مجانا، ولتتعرف على هذه الطرق المجربة، والمضمونة 100%، أنصحك بالضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا ]

كيفية الحصول على قلتشات فري فاير التحديث الجديد

سأشارك معكم طريقة مذهلة، يمكنكم من خلالها، الحصول على قلتشات فري فاير، التحديث الجديد، هذه الطريقة لن تجدوها في أي موقع آخر، لهذا نرجو منكم أن تدعمونا، من خلال مشاركتها مع أصدقائكم.

تطبيق Tool Skin

القليل منكم، من يعلم بهذا التطبيق المذهل، الذي يمكنك من خلاله، الحصول على قلتشات وسكنات أسطورية، ويمكنك أيضا، من خلال هذا التطبيق، الحصول على حقائب الأجنحة السوداء، والعديد من الحقائب الناذرة، كما يتوفر التطبيق أيضا، على رقصات مدهشة، والعديد من الأشياء الرائعة.

المشكل الوحيد الموجود، هو أن النسخة الجديد، من هذا التطبيق، لم تعد تعمل بشكل الجيد، ولا تمنحك أي قلتشات ولا سكنات، لكن لا تقلقو، فسأقدم لكم في آخر هذه المقال، رابط تحميل النسخة القديمة، من تطبيق Tool Skin، والذي عن طريقها ستحصلون، على العديد من الأشياء المذهلة، التي سنتعرف عليها الآن، هيا بنا.

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير 2021 ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

مميزات تطبيق Tool Skin

يحتوي تطبيق Tool Skin، على العديد من المميزات المذهلة، والتي يمكنك الحصول عليها، فور تحميله على هاتفكم، من خلال الرابط، الموجود في الأسفل. من أبرز المميزات، التي ستحصل عليها، من خلال تطبيق Tool Skin هي:

  • سكنات ناذرة

وكما تررون في الصورة، فإن هذا التطبيق، يمنحك مجموعة من السكنات الناذرة، والأسطورية، والتي يمكنك الحصول عليها، من خلال هذا التطبيق. هناك بعض سكنات لا تعمل، حيث يجب عليك الإنتظار، إلى أن تكون متاح في بلدك، كما يمكنك تفعيل بعض قلتشات، بسكنات أخرى، وهناك تحديث مستمر على هذه السكنات، هذا ما سيجعلك تحصول، على سكنات جديدة في كل مرة.

  • سكنات السيارات

حاليا لا تجود سكنات جديدة، خاصة بالسيارات، حيث أنه لم يتم اصدارها بعد، في هذا التحديث الجديد، لهذا سننتظر لمدة قصيرة، لنزول هذه السكنات، الخاصة بالسيارات والمركبات، وفور خروجها، سأقوم بتحدث هذه المقال، حتى تتمكنو من الحصول عليها.

  • حقائب مذهلة

يمكن أيضا، من خلال هذا التطبيق، الحصول على حقائب نااذرة وأسطورية، حاليا يتوفر التطبيق، على حقيبة الأجنحة السوداء، الذي يمكنك استخدامها، حتى بدون أي سكين، يمكنك تفعيلها واستخدامها.

  • أسلحة أسطورية

يقدم لكم هذا التطبيق أيضا، أسلحة ناذرة وأسطورية، ويمكن استخدامها بمختلف سكنات المذهلة، كما يمكنك تشغيل سكنات مذهلة، بأي بندقية، وبدون الحاجة لبندقية MP40، وفي نهاية سأجرب سكين، خاص بالبندقية البرربرية، رغم عدم توفري على سكين بربري.

  • رقصات

يقدم لك التطبيق، مجموعة من الرقصات المذهلة،التي يمكنك الحصول عليها أيضا، من خلال تحميل هذا التطبيق على هاتفك، كما يمكنك الحصول على رقصة النقود، وغيرها من الرقصات.

وبعدما تعرفنا، على جميع المميزات، التي يقدمها تطبيق Tool Skin، دعونا نقدم لكم كيفية استخدامه، من خلال تجربة أحد القلتشات أمامكم، يمكنكم أنتم أيضا، اتباع هذه الخطوات، للحصول على أي من المميزات، التي قدمنا بذكرها، هيا بنا لنبدء الشرح.

إقرأ أيضاً: طريقة صنع قلتش سكنات فري فاير مجانا

كيفية استخدام تطبيق Tool Skin

في هذه الفقرة، سنقدم لكم خطوات بالصور، لكيفية استخدام هذا التطبيق، للحصول على قلتشات فري فاير التحديث الجديد، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، هيا لنبدأ في الشرح:

1) أولا يجب عليكم تحميل تطبيق Tool Skin من خلال الرابط الموجود في الأسفل وعند تثبيته على الهاتف قم بفتح التطبيق.

2) انتظر قليلا لكي يفتح معك التطبيق.

3)ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالأسفل قم بالضغط على ثلاث خطوط الموجودة بالأعلى إنظر للصورة.

4) ثم قم باختيار الخيار الأول بإسم “Daftar Skin”.

5) ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة لمجموعة من سكنات والقلتشات لكل من اللباس والأسلحة والمركبات أنا سأضغط على سكنات الأسلحة كما قلت لكم سابقا لأجرب السكين البربري.

6) بعدها سأقوم باختيار سلاح M1887.

7)قم بالتأكيد عبر الضغط على زر الأخضر “AKTIFKAN”.

8) ستظهر لكم بعدها هذه الواجهة قم بالضغط على زر التحميل الأزرق كما في الصورة بالأسفل.

9) سيظهر لك هذا الخيار اضغط على خيار “YA”.

10) ثم انتظر تحميل السكين البربري.

11) فور انتهاء تحميل السكين اضغط على الزر بالأسفل بإسم “KEMBALI”.

12) مبروك عليك يمكنك الإستمتاع بالسكين الذي ترغب به كم يمكنك تجربة هذه الخطوات مع أي سكين ترغب به.

وكما تلاحظون، لقد قمنا لكم الآن، جميع خطوات استخدام تطبيق Tool Skin، يمكنك أنتم أيضا، تجربة هذه الخطوات، والحصول على قلتشات فري فاير التحديث الأخير، كما يمكنكم مشاركة هذه الطريقة، مع جميع أصدقائكم، حتى يتمكن الجميع، من الحصول على قلتشات فري فاير مجانا.

رابط تحميل تطبيق Tool Skin

وأخيرا وصلنا، لهذه الفقرة، التي ينتظرها الجميع، والتي سنقدم لكم فيها، رابط تحميل، تطبيق Tool Skin، للحصول على قلتشات فري فاير التحديث الأخير، والعديد من السكنات، والرقصات، والحقائب الناذرة.

[ اضغط هنا لتحميل تطبيق Tool Skin ]

وبعد أن قدمنا لكم رابط، تحميل التطبيق، يمكنكم الآن تحميله، والإستمتاع بالميزات الأسطورية، التي سيقدمها لكم، هذا التطبيق المذهل، والذي لن تجدوه في أي موقع آخر.

تنبيه

يمكنكم تحميل تطبيق Tool Skin بدون باند لهذا لا داعي للقلق.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، حول موضوع، قلتشات فري فاير التحديث الأخير، نتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *