الزواج والحب

قضيب زوجي كبير يخوف عذبني أريد حل

زوجي حقه-يخوف

بعد ان تحدثنا في موضوع سابق عن موضوع زوجي حقه صغير كثير وما يجيب راسي، وصلتنا بعض الاسئلة حول هذا الموضوع، إذ سألت إحدى المتابعات سؤال “قضيب زوجي كبير عذبني. أريد حل” والعديد من الأسئلة الأخرى من قبيل زوجي حقه واضح ويخوف وكذا زوجي قضيبه يخوف.

بما أن هذا الموضوع مهم جدا أرى أنه من الضروري أن نجد الحل الأنسب لصاحبة سؤال قضيب زوجي كبير أو زوجي حقه يخوف.

في هذا المقال سوف نعالج موضوع قضيب زوجي كبير وسوف نقدم بعض الحلول المناسبة لهذا الموضوع، حتى تعرفي كيفية التعامل في هذه الحالةو لا تجدين أي مشكل.

اقرا ايضا:
شرح ليلة الدخله في الاسلام ( شرح شامل )

زوجي يحب اللي ورا

زوجي حقه واضح ويخوف

زوجي الاول حقه صغير

مجموعة من النساء المتزوجات قد يجدن مشكل كبير في كون العضو الذكري عند زوجك كبير جدا، وهذا الأمر قد يسبب بعض المشاكل للمرأة، إذ يمكن أن يعذب هذا الأمر المرأة عوض تحقيق المتعة بطريقة طبيعية.

لكي تعرفي عزيزتي هل العضو الذكري لزوجك يتجاوز الطول الطبيعي، دعيني أولا أذكرك بالطول العادي الذي يجب أن يكون عند جميع الرجال، فإذا كان هذا الطول، هو طول قضيب زوجك، فهذا أمر عادي، وسوف تتعودين، إذا كنتِ زوجة حديثة وفي بداية مراحل الزواج.

بالنسبة للطول الطبيعي للعضو الذكري الموجود عند أغلب الرجال يكون ما بين 10 سنتمتر إلى 15 سنتمتر، فإذا كان قضيب زوجك يتراوح بين هذه الأطوال أو يزيد قليلا عن ذلك فهذا أمر عادي، وسوف تتعودين عليه مع الوقت.

الطول الغير طبيعي الذي يمكن أن تعاني منه المرأة هو أن يكون العضو الذكري لزوجك يصل إلى 20 سم أو يفوق، هذا الطول غير طبيعي، كما أن هذا الطول لا يكون عند أغلب الرجال، بل عند القلة القليلة وسوف أريك كيفية التعامل مع هذا النوع في الفقرة الآتية.

اقرا ايضا:
زوجي حقه قاسي ، زوجي حقه قوي وقاسي ويتعبني في الفراش
زوجي تغير بعد عملية التضييق

كيف تتعاملين مع العضو الذكري الكبير

يجب أن تكون المرأة ذكية أيضا في الممارسة الجنسية، ويجب أن تعرف كيف تتعامل مع الزوج إذا كان يتوفر على عضو ذكري كبير، إذ يمكن للمرأة في هذه الحالة مداعبة الرجل لفترة طويلة دون إدخال العضو الذكري، لأن هذه آخر مرحلة من مراحل الممارسة الجنسية.

في اللحظة التي تريدين فيها إدخال العضو الذكري إذا كان العضو الذكري طويل، يمكن أن تدخلي فقط جزء من العضو الذكري وليس كامل، هذا كما قلت يعتمد على ذكائك، إذ يمكنك القيام بهذا الأمر خلال اختيار وضعية الممارسة التي تتحكمين أنت في إدخال القضيب وليس الزوج.

هناك بعض الوضعيات يمكنك من خلالها أن تتحكمي أنت في قضيب الزوج وفي درجة إدخال القضيب وبالتالي يمكن البحث عن هذه الوضعيات والتحكم في درجة إدخال العضو الذكري في المهبل بالمقاس الذي تريدين انت حتى وإن كان العضو طويل، يعني في هذه الحالة ستتحكمين في درجة إدخاله، ولن يتم إدخاله كامل.

اقرا ايضا:
زوجي بعد عملية تضييق المهبل

كيف تحققين متعتك الجنسية؟

زوجي حقهيخوف

إذا كنت عزيزتي إحدى السيدات التي تتساءلين عن قضيب زوجي يخوف، في حال كان العضو الذكري لزوجك كبير بشكل مبالغ فيه.

في هذه الحالة، يجب أن تتعرفي كيفية التعامل معه، دون أن تلجئي إلى حلول أخرى قد تكون لها توابع وخيمة مثل الطلاق أو شيء من هذا القبيل، لا نريدك أن تصلي إلى هذه الدرجة، بل يمكنك التعامل مع هذا الأمر بذكاء, كيف ذلك؟

إذا كنت لا تعرفين بأن طريقة إمتاع المرأة لا تقوم على ممارسة الجنس عن طريق العضوية، بل إن الجزء المهم في العلاقة الحميمية هي المداعبة، يمكن أن تحققي الرغبة الجنسية فقط عن طريق المداعبة، وهذا الأمر هو الذي لا تعرفه مجموعة من النساء وحتى الرجال.

يمكنك أن تصلي إلى درجة تحقيق الرغبة الجنسية دون أن تعاني من مشكل القضيب الكبير لزوجك، فمن خلال المداعبة قد تقضين أوقات رائعة مع زوجك، وقد تحبينه أكثر من السابق.

إذا كنت تريدين معرفة طريقة المداعبة من أجل الوصول إلى قمة الرعشة الجنسية يمكنك الدخول على الموضوع السابق زوجي حقه صغير كثير وما يجيب راسي.

أنواع العضو عند الرجل

زوجي حقه يخوف

هناك اختلاف في القضيب بين الرجال، إذ نجد نوعين معروفين يسمون في التسمية العلمية grower و shower. ويختلف هذين النوعين فيما يخص الوضعية.

فيما يخص grower هو العضو الذكري الذي يكون قبل الانتصاب كبير نسبيا، وأثناء ععملية الانتصاب الكاملة لا يزداد حجمه أو طوله كثيرا عن الطول في الوضع العادي.

أما shower فهو العضو الذكري الذي يكون في حالنه الطبيعية صغير وقصير، لكن أثناء الانتصاب يزداد طوله وسمكه بدرجة كبيرة ، ويمكن أن يفوق طول اصحاب النوع الاول.

مواضيع ذات صلة:

دعاء تسهيل الولادة مجرب

كم طول حق زوجك

حق زوجي قايم

زوجي يجامعني من الخلف

هل تمسكين ذكر زوجك (وش تسمين حق زوجك)

خاتمة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن مشكل قضيب زوجي كبير يمكنك أن تجدي له الحل من خلال مجموعة الطرق التي يمكنك القيام بها اثناء الممارسة مثل اعتماد المداعبة والإطالة فيها، ويمكنك أن تصلي إلى تحقيق اللذة، وتجيبي راسك دون إدخال العضو، كما يمكنك اعتماد الوضعيات التي يمكنك أن تتحكمي فيها أنتِ في درجة إدخال العضو، حتى لا تعانين مجددا من هذا المشكل، وتتفادين مجموعة من المشاكل الأخرى.

وبالتالي من خلال هذه الحلول سوف تحضين بلحظات ممتعة مع زوجك أثناء العلاقة الحميمية، وسوف يزداد حبك لزوجك عوض التفكير في الطلاق أو شيء من هذا القبيل.

إذا كانت لديك أي أسلة حول هذا النوع من المواضيع، أرجو أن تتركيها لنا في التعليقات ولا تخجلي أبدا من هذا الامر لأنه عادي ومهم طرح مثل هذه المواضيع لتفادي مجموعة من المشاكل، أتركي أسئلتك في التعليقات.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments