قصص عن الديب ويب

  1. الديب ويب
  2. الدارك ويب
  3. قصص عن الديب ويب

من منا لم يسمع عن الدارك ويب أو الديب ويب، لكن لازال الكثير من الناس لا يفرقون بين الإثنين، أو يعتبرونهم شيء واحد.
في هذا المقال سوف نحاول حل المشكل، والتفرقة بين الديب ويب والدارك ويب كما سنقدم لكم قصصا حدثت من داخل هذا العالم الذي يلفه الغموض.
فما المقصود بالدارك ويب؟ وما المقصود بالديب ويب وما سر كل واحد منها؟ وما القصص الغريبة التي تحدث على هذا العالم؟

إقرأ أيضاً: كيفية الدخول إلى الويب العميق من Android أو Iphone

الديب ويب

يمكن أن نعرف الديب ويب على أنه نوع من أنواع الأنتريت، لكن ليس الأنتريت الذي نعرف، والذي نتصفحه كل يوم. الديب ويب هو الجزء الثاني من الأنتريت يسمى بالأنترنيت الخفي أو الأنترنيت العميق كترجمة لـ deep web، يتوفر هذا الجزء الغامض من الأنترنيت على عدد لا يحصى من المواقع، منها الصالح، ومنها الطالح، وحينما نقول الطالح فنقصد هنا الخطير.
الشيء المثير في الأنترنيت العميق أو الديب ويب، هو أنه ليس متاحا للجميع، ولا يمكن للكل الدخول إليه وتصفح مواقعه، لأن ذلك يحتاج الى متصفحات خاصة به، غير جوجل google أو yahoo أو غيرها من المتصفحات المعروفة.
من المتصفحات الخاصة التي يمكن استخدامها للدخول الى الديب ويب متصفح tor، لكن ربما تطرحون السؤال: لماذا لا يمكن للمتصفحات المعروفة مثل جوجل الدخول الى الديب ويب؟ الجواب، هو أن الديب ويب ساحة لا يمكن أرشفتها أو الوصول الى هوية مستخدميها، لذلك لابد لها من متصفح لا يمكن تعقبه أو التجسس عليه ويتوفر على نظام أمن عالي، لذلك فمتصفح tor، يملك هذه الميزات، أي لا يمكن أرشفته أو التجسس على مستخدميه. هذا على عكس المتصفحات العادية مثل جوجل، إذ أنها لا تتوفر على نظام أمن يحمي مستخدميه. وبذلك يمكن القول بأن الديب ويب هو الجزء السري داخل الأنترنيت الذي لا يمكن تعقبه.

الدارك ويب

هو جانب من جوانب الديب ويب، يسمى بالأنترنيت المظلم، ويحتل الرتبة الثالثة من الديب ويب وهي أخطر رتبة، يتوفر هذا الجانب على نظام أمن جد قوي وذلك لطبيعة المواقع المتواجدة داخله، لماذا يعتبر الدارك ويب خطير؟
الجواب هو أن مواقع الدارك ويب ليست مواقع عادية، بل مواقع مرعبة وخطيرة، تنقسم بين مواقع لتجارة المخدرات بجميع أصنافه، ومواقع للمتاجرة بالاسلحة، ومواقع للقتل والتعذيب واختطاف الاطفال واغتصابهم، ومواقع للقتلة الماجورين، وغيرها من المواقع الغير قانونية.

قصص عن الديب ويب

هناك مجموعة من القصص التي حكاها مجموعة من الاشخاص عن الديب ويب والتي حدثت لأشخاص قريبين منهم، ومن هذه القصص ما ستقدمه لكم اليوم:

  • أولا: انتشر فيديو على موقع يوتيوب مسرب من الديب ويب، يظهر الفيديو شخصا جالسا على كرسي يأكل شيء ما وهو يبكي، والظاهر في الفيديو أنه كان يتناول تلك الأشياء دون إرادته، ويظهر معه في الفيديو شخصين يلبسان بذلة غريبة تخفي هويتهما، بعد لحظات يتجه أحد أولئك الأشخاص بسرعة نحو الرهينة، ثم ينقطع الفيديو بعد ذلك. الغريب والمفزع، هو أن ما كان يأكله ذلك الرهينة هو لحم عائلته المطبوخ، وهذا من أبشع الأمور التي يمكن أن تسمع بها.
  • ثانيا: يحكي أحد الأشخاص المقربين إلى فتاة أمريكية، وهو صديقها في الدراسة، أنه في يوم من الأيام وهو جالس مع الفتاة يحاورها، لاحظ تصرفات غريبة عليها، وبعد أيام انقطعت عن الدراسة ولم تعد تحظر الدروس، ليتفاجأ صديقها في يوم من الأيام أنها كانت متواجدة داخل غرفتها تتواصل في أحد مواقع الديب ويب، وقد قامت الفتاة بفتح كاميرا حاسوبها وفتحت بثا مباشرا، لتأخذ بعد ذلك سكينا كبيرا وتقوم بغرسه في بطنها، وقد كان هذا الفعل تحت تهديد من أحد الأشخاص المجهولين داخل الديب ويب، حيث شوهدت الفتاة وهي تبكي قبل أن تطعن نفسها.
  • ثالثا: قرر أحد المراهقين الدخول الى الديب ويب من باب الفضول والإكتشاف، وبعد تصفحه لعدة مواقع، سيعثر على موقع يقوم ببث مباشر، قرر الطفل الدخول الى هذا الموقع، بعد ذلك سيتفاجأ بوجود فتاة مكبلة ترفع لافتة كتب عيها “أنقذوني”، فأدرك الطفل أنها فتاة مختطفة لدى أحد الأشخاص، قرر التواصل مع صاحب الموقع وتهديده بإبلاغ الشرطة، لكن الخطير أن الطفل سوف يختفي بعد أيام من هذه الحادثة، والواضح أنه تعرض لاختطاف من أشخاص مجهولين من الديب ويب.
  • رابعا: جاء على لسان أحد الأشخاص أنه تعرض للترهيب من طرف أشخاص مجهولين، فبينما كان يتصفح مواقع في الديب ويب، بعد لحظات سيقرر الذهاب لتناول وجبة سريعة، بعد عودته فتح حاسوبه، ليتفاجأ بصور له داخل الحاسوب في اللحظة التي كان ينتاول فيها الطعام، وهذا أمر جد مفزع.
  • خامسا: نشرت بعض الفيديوهات لأناس يتعذبون داخل غرفة حمراء، حيث يتم فتح بث مباشر في هذه الغرفة، ويظهر فيها أشخاص يعذبون شخصا أو يغتصبون طفلا صغيرا ومناظر جد مرعبة لا يمكن تحملها، والغريب أن هذا البث يكون له متابعين، وتتم عملية التعذيب تحت طلب من المتابعين، وحسب المبلغ الذي تم دفعه، حيث تختلف شدة التعذيب باختلاف الثمن.

إقرأ أيضاً: كيفية الدخول إلى الويب العميق باستخدام Tor

كانت هذه بعص القصص الحقيقية، التي حدثت لأشخاص على الديب ويب وأودت بحياتهم أو كانت تود بحياتهم، لذلك ننصحك بالإبتعاد على مثل هذه المواقع درءا للخطر.

شاهد أيضاً

الديب ويب

الغرفة الحمراء الديب ويب

الديب ويب كيف سيكون رد فعلك إذا شاهدت أطفالا أبرياء يغتصببون ويعذبون بأبشع الطرف ويقتلون …

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] الدخول على الديب ويبمتصفح الديب ويبقصص رعب ديب ويبقصص عن الديب ويبإزاي أدخل على الديب ويبمواقع ديب ويب […]

trackback

[…] قصص عن الديب ويب […]