فايسبوك

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك

حديثنا اليوم حول كيفية قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك، فإن كنت نن مستخدمي تطبيقات التواصل فمن الأكيد أنه تصلك العديد من الرسائل في أوقات غير مناسبة والتي لا يمكن الرد عليها أو عندما لا تريد الرد على رسالة شخص ما في رسالة معينة لتفادي مشكل ما وغيرها من الأمور، والأهم من كل هذا هو أنك سوف تتمكن من قراءة رسائل الماسنجر بدون علم المرسل بشكل سهل وبسيط.

سوف نتعرف اليوم على العديد من الطرق في هذا المقال والتي تمكنك من قراءة رسائل الفيسبوك دون علم المرسل بذلك، من الهاتف أو حتى الكمبيوتر لذلك ما الذي ننتضره دعنا نكتشف ذلك!!.

تحدثنا فيما سبق حول طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر الذي سوف يساعدك على فتح رسائل الفيسبوك دون الحاجة لتطبيق ماسنجر على هاتفك، وكذلك مقال طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا في ثواني والذي أنصحك بالإطلاع عليه.

كيفية قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم على الهاتف

في هذه الفقرة سوف نعمل على شرح كيفية قراءة رسائل الأصدقاء دون علمهم والتي سوف تساعدك على قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر دون علمه وعدم ظهور عبارة Seen، فهذه الطرقة شبيهة لحد ما إلى طريقة الدخول إلى ماسنجر بدون تحميل وهذا من خلال قراءة الرسائل من خلال الإشعارات التي تصلك ولك ماذا لو قمت بإغلاق الإشعار؟ أو ربما كانت الرسالة كبيرة ولا تظهر على الإشعار بشكل كامل؟ فلا تقلق سوف أقدم لك أفضل الطرق التي سوف تساعدك على قراءة رسائل الماسنجر دون علم المرسل وهي شبيهة لموضوع قراءة رسائل الواتس دون أن يعلم المرسل بذلك، فما هي هذه الطرق؟.

الطريقة الأولى

كل ما في الأمر أن الطريقة التي سوف تعتمد عليها في قراءة الرسالة دون علم أحد هي أن تقوم باستخدام تطبيق الماسنجر دون تشغيل للأنترنت، ولعمل هذا الأمر قم بفصل الهاتف عن الإنترنت وبعد ذلك توجه إلى الرسالة التي تود قراءتها وقم بالدخول إليها وقراءتها وعند الإنتهاء قم بالخروج الكلي من التطبيق وعند توصيل النت لن تظهر علامة Seen على الرسالة.

الطريقة الثانية

في هذه الطريقة، عند وصول الرسالة دع التطبيق مفتوحا وقم بإطفاء الوايفاي من الهاتف وذلك عبر الضغط على وضع الطيران على هاتفك، ثم بعد ذلك قم بقراءة الرسالة ولن تظهر عبارة Seen وهذا راجع لإنقطاع الإنترنت عن التطبيق.

قراءة رسائل الماسنجر دون أن يعلم المرسل بذلك

في حالة كنت تستخدم منصة فيسبوك من الكمبيوتر سوف أقدم لك طريقة قراءة الراسائل في الفيس بوك دون ظهور عبرة Seen وهذا إجابة على متابعينا لسؤال: كيف اجعل رسائل الماسنجر غير مقروءة على الحاسوب؟ لهذا سوف نتعرف على إضافة تمكن من قراءة رسالة على واتساب و ماسنجر بدون ظهور علامة Seen والتي سوف تعمل على تنزيلها على متصفحك الدي تعمل به على الحاسوب.

1- إن كنت تستخدم متصفح جوجل كروم قم بتحميل إضافة Unseen For Facebook التي تعتبر أحد أفضل إضافات جوجل كروم للفيسبوك والتي سوف تساعدك على منع ظهور علامة Seen على الرسائل التي قمت بقراءتها وبالتالي سوف تتمكن من قراءة أي رسائل على الموقع.

إضغط هنا لتحميل إضافة Unseen For Facebook.

2- في حالة كنت من مستخديمي متصفح Mozila فيمكنك الإعتماد على إضافك FB unseen والتي تشبه الإضافة التي تحدثنا عنها سابقا والتي سوف تساعدك على قراءة الرسائل دون مع المرسل بذلك.

إضغط هنا لتحميل إضافة FB unseen.

كيف تقرأ رسائل فيسبوك ماسنجر سرا دون علم الموسل

يتساءل العديد من الأشخاص حول كيفية قراءة رسائل فيسبوك ماسنجر دون علم المرسل بذلك لذلك سوف أقدم لك أحد الطرق التي أستخدمها شخصيا في معرفة محتوى الرسالة دون الدخول إلى الرسالة فكيف ذلك؟

كلنا نعلم أنه عندما يتم وصول رسالةإليك يظهر إشعار بالرسالة وبالتالي يبقى الإشعار موجودا حتى تقوم بإزالته وبالتالي يمكنك قراءة محتوى الرسائل من خلال الإشعارات حتى ولو كانت الرسالة كبيرة فكل ما عليك هو الضغط على الرسالة وعمل تنزيل للأسفل وسوف تظهر الرسالة كاملة وبالتالي سوف تتمكن من قراءة الرسالة دون علم المرسل بذلك، وهي تعد من أفضل الطرق للقيام بهذا الأمر.

طرق لقراءة رسائل الماسنجر دون إعلام المرسل

سوف نعتمد في هذه الفقرة على تقديم طريقتين لأجل قراءة رسائل ماسنجر دون إعلام المرسل وذلك عبر الإعتماد على طريقتين مختلفتية فما هي هذه الطرق؟.

وضع الطائرة

يمكنك من خلال هذه الطريقة قراءة رسائل المتسنجر فكيف ذلك؟؟

عند وصول الرسالة التي تود قراءتها قم بتشغير وضع الطائرة ثم قم بالدخول إلى الرسالة وقم بقراءتها وبعد ذلك قم بالخروج من الماسنجر نهائيا وإزالته من خلفية الهاتف وبهذا تكون تمكنت من قراءة الرسالةدون ظهور علامة Seen ويمكنك تشغيل البيانات بعد ذلك.

تطبيق Unseen

تطبيق Unseen هو برنامج قراءة رسائل الماسنجر دون فتحها والذي سوف يساعدك بالقيام بهذا الأمر فكل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج وتشغيله وسوف تتمكن من قراءة كل الرسائل التي تريد دون ترك علامة Seen على الرسائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *