تقنية

قاعة ليالي النور؟

مرحبا بكم زوارها الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا دائما للعثور، على ماتحتاجون من من معلومات موثوقة و أكثر دقة، لذالك نعمل جاهذا لنكون دائما عند حسن حضكم.
سؤال اليوم:


قاعة ليالي النور:


قاعة ليالي النور، هي قاع جد كبيرة بسعة ٦٠٠ إلى ٨٠٠ شخص مخصصة لرجال فقط، و مكان مخصص لنساء مابين ٦٠٠ إلى ٨٠٠ شخص، وقاعت ليالي النور، مخصصة للأعراس والأفراح والحفلات الفخمة، ومجهزة بأخر الديكورات والأثاث، وأفخم أنواع الخدمات، ومجهزة بأخر صيحات التقنيات الصوتية، الموزعة في عموم الصالة، وتتوفر أيضا على حوش خارجي للرجال، يتحمل ١٠٠ شخص، وأيضا صالة جد كبيرة مخصصة للطعام، مجهزة بالكراسي والطاولات، مرفوقة بكل ما يحتاجه المرأ في ما يخص أدوات الطعام، كما أنه تتميز الصالات بأصقف جد عالية مزوق بأخر ماركات الثريات، وأرضية مزينة بأرقى السجاد، والحيطان مزوقة بأخر أنواع الزينة، وإضائة جد رائعة، وأجمل باقات الورود وفازات، وترتيب الكراسي الراقي، تناسب عدد الناس المدعووين، وأرضية رخامية وحوش خارجي مخصص للرجال على الهواء الطلق، والمرفق العمومية الموزعة بدقة عالية.


موقع قاعة ليالي النور:


تقع قاعة ليالي النور، للإحتفالات والأعراس الفخمة، في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، حي الرحاب، في منطقة السليماني الشرقية، شرق طريق الحرميين جدة المملكة العربية السعودية.


التواصل والإستفسار:


لتواصل والإستفسار إتصلو على الرقم: ٠٥٧٠٧٤٧٣٧٢.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments