فيما يلي 5 أسباب لضرورة استخدام ميزة وضع التصفح المتخفي على Google Chrome

فيما يلي 5 أسباب لضرورة استخدام ميزة وضع التصفح المتخفي على Google Chrome

مرحبا، إذا كنت لا تعلم ضرورة استخدام، المتصفح المتخفي على Google Chrome، خصوصا في الأماكن العامة، فهذه هي فرصتك لتتعرف، عن أهم الأسباب، التي من خلالها ستجعلك تستخدمه كثيرا، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على FB، سهلة وعملية 2020

ما هو المتصفح الخفي؟

ما هو المتصفح الخفي؟
ما هو المتصفح الخفي؟

المتصفح الخفي، هو وضع موجود في جوجل كروم، يمكن من خلاله تصفح بشكل آمن، هيا لنتعرف على خمسة أسباب ضرورية ستجعلك تستخدم هذا الوضع، عند التصفحك للإنترنت.

فتح حسابات متعددة في وقت واحد

يمكن لك من خلال وضع المتصفح المخفي، فتح العديد من الحسابات في آن واحد، فلن تضطر الآن لاستخدام متصفح آخر لفتح حساباين أو أكثر على الفايسبوك، أو أحد مواقع التواصل الإجتماعي، يكفي استخدام متصفح Google Chrome فقط، أليس هذا رائعا؟!

إقرأ أيضاً: افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

الإعلانات المزعجة

يمكن لك من خلال وضع المتصفح الخفي، على google chrome، التصفح دون ظهور الإعلانات المزعجة في كل مرة، لن تتخلص منها بأكملها، لكنها ستعمل على عدم تسجيل البيانات والعادات عند التصفح، حيث يتم تسجيل جميع عاداتك وبيانات، عند تصفحك بالوضع العادي لجوجل كروم، ويتم استهدافك من خلال هذه البيانات المجمعة، لترويج أحد المنتوجات لك، في كل مرة ترغب بها بتصفح الإنترنت.

حساب تسجيل الدخول على الهاتف الذكي

عند قيامك بتسجيل الدخول، على أحد المتصفحات، أو على متصفح Google Chrome، يقدم لك خيار حفظ البيانات، كي لا تقوم بالتسجيل في كل مرة تقوم بها بالدخول، وهذا النوع من الدخول التلقائي، خطير بالنسبة للهواتف الذكية، عكس باقي الأجهزة الأخرى، حيث يمكن لأي شخص استخدام هاتفك، لأي سبب كان، لهذا عند استخدامك للمتصفح الخفي، عندها لا يتم تسجيل أي بيانات تخص حسابك، حيث يتم تسجيل الدخول يدويا في كل مرة لا تلقائيا، وهذا ما يجعل بيانات آمنة، حتى عند استخدامك لشبكة الواي فاي العامة، أو الخاصة بأحد المقاهي، أو استخدام جهاز آخر لا يخصك.

إقرأ أيضاً: هذا هو مدى سهولة اختراق الهاتف المحمول 2020

اختبار وتصحيح الموقع

يمكن لميزة التصفح المتخفي، أن تكون مفيدة جدا، لمطورين التطبيقات ومواقع الويب، وذلك عند تشغيل اختبار الموقع، أو برنامج تصحيح الأخطاء، فستحصل على تجربة أفضل، ولن يشكل هذا أي تأثير، على ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات ملفات تعريف الارتباط.

ابحث عن شيء شخصي

من أبرز مميزات وضع التصفخ المتخفي، هو الدخول والبحث عن أشياء شخصية، لا ترغب أن يعرفها الآخرون، عبر ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز أو الهاتف، هذا ما يشكل لك آمان وراحة عند التصفح، لكن من ضروري أن تغلق المتصفح المتخفي ،عند نهاية البحث، لكي تحذف جميع أنشطتك.

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube

خلاصة

في النهاية، كانت هذه خمسة أسباب ضرورية، ستجعلك تستخدم ميزة وضع التصفح المتخفي على Google Chrome، يمكنم الآن الاستفادة منها، ومشاركتها مع أصدقائك، كما يمكنم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

تحميل لعبة talking tom gold run مهكرة آخر تحديث

تعتبر لعبة ملاخقة القط المتكلم الذهبي المهكرة،، talkin gold run  من أروع الألعاب وأبرزها،  الأنها …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments