فوائد دهن الاعضاء التناسلية بزيت الزيتون

فوائد دهن الاعضاء التناسلية بزيت الزيتون

المحتويات

  1. فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون.
  2. تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون.
  3. فوائد دهن الأعضاء التناسلية بالعسل.
  4. فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون والثوم.
  5. فوائد دهن السره بزيت الزيتون.
  6. فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون.
  7. استخدام زيت الزيتون للجنس.
  8. محاذير الاستخدام الموضعي لزيت الزيتون.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون

زيت الزيتون يعتبر من الزيوت التي تحتوي على العديد من الفوائد على الصحة والتي تتميز يها عن باقي الزيوت الأخرى، حيث أن لها قدرة كبيرة في زيادة القدرات الجنسية عند الرجل، هذا الأمر الذي لا يعلمه إلا القليل، حيث أن زيت الزيتون تعالج العديد من المشاكل الجنسية، والتي تعتبر مشكلا أساسيا في العديد من العلاقات الزوجية، كما أن دهن زيت الزيتون للأعضاء التناسلية لها فائدة كبيرة في تقوية العضو الذكري، وليس هذا فحسب بل هي تزيد من حجمه كذلك، فالعديد منا يعلم أن زيت الزيتون لها الكثير من الفوائد لإستعمالها في مجال التغدية، وهذا بسبب ما تحتويه من فيتامينات وعناصر أخرى طبيعية جد هامة لجسم الإنسان، فهي نعمة من نعم الله علينا، حيث في مقالنا هذا سوف نتحدث عن منافعها المتعددة في زيادة القدرات الجنسية، كما سوف نوضح فوائدها عند دهن الأعضاء التناسلية بها.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون

يتميز زيت الزيتون باحتوائه على العديد من الفوائد والمكونات من فيتامينات وأحماض ومعادن، والتي تلعب دورا أساسيا في تقوية وتنشيط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية، فدهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون له الكثير من المنافع والتي سوف ندكرها لكم بمقالنا هذا كالتالي:

  1. من فوائد دهن زيت الزيتون بالأعضاء التناسلية وخاصة العضو الذكري عند الرجل، فهذا ينشط الدورة الدموية والتي بدورها تقوي العضو الذكري عند الرجل.
  2. يعمل زيت الزيتون على المساعدة في القيام بالعلاقة الحميمية عند الزوجين بشكل ممتاز.
  3. إن دهن الأعضاء التناسلية بالأخص المهبل عند المرأة بزيت الزيتون يعمل على إبعاد الروائح الكريهة التي تكون بالمهبل والتي تنتج عن البكتيريا وغيرها من المواد الضارة بالمهبل.
  4. يعمل زيت الزيتون على على الزيادة في انتاج “هرمون الأستروجين” عند المرأة وهذا بالتالي يزيد من قدرة المرأة الجنسية وهذا لأنه يحتوي على فيتامين ه.
  5. زيت الزيتون يمتلك نسبة عالية من “أوميجا 3” وهذا الأخير مسؤول في زيادة إنتاج “هرمون التيستوستيرون” عند الرجل وبالتالي فإن زيادة إنتاج التيستوستيرون يساوي الزيادة في القدرة الجنسية.
  6. يساعد زيت الزيتون على زيادة وتقوية “الحيوانات المنوية” فاحتواء زيت الزيتون على فيتامين ه يساعد على زيادة كفاءة الحيوانت المنوية.

تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون

لتدليك زيت الزيتون على العضو الذكري عدة فوائد منها:

  1. إنتاج هرمون التستوستيرون.
  2. زيادة الطاقة الجنسية.
  3. تقوية القدرة على الإنتصاب.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بالعسل

يعد العسل من المواد التي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية على الجسم، والشيء الغير المعروف على العسل هو أنه يزيد من القدوة الجنسية بشكل كبير بالنسبة للرجل وأيضا للمرأة، وهذا بسبب من يحتويه من نسبة عالية من المعادن والتي بدورها تعمل على تحسين الدورة الدموية وهذا الأخير هو ما يجعل العضو الدكري يستمد كميد كبيرة من الدم، وهذا عموما ما يؤدي إلى زيادة القدرة الجنسية عند الرجل.

فوائد دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون والثوم

إن دهن الأعضاء التناسلية بزيت الزيتون والثوم يعملان على تكثيف وزيادة عمل الشعيرات الدموية وهذا بطبيعة الحال بسبب ما يحتويانه من عناصر مهمة من المعادن والفيتامينات وغيرها من العناصر التي تساعد في تقوية القدرة الجنسية.

توجد العديد من الفوائد بسبب دهن العضو الذكري بزيت الزيتون والثوم، حيث أن من فوائدهما معا:

  • يساعدان على تقوية وزيادة الإنتصاب عند العضو الذكري.
  • زيت الزيتون والثوم يعملان على علاج ضعف الإنتصاب عند الرجل.

فوائد دهن السره بزيت الزيتون

تعرفنا على العديد من فوائد دهن الأعضاء التناسلية، والأن سوف نتحدث عن فوائد دهن السرة بزيت الزيتون، فالسرة هي المكان التي يتغدى منها كل جنين في فترة الحمل، وهي مكان الحبل السري، حيث أن العلم الحديث لم يتكل كثيرا عن فوائد دهن السرة الكثيرة والكبيرة، ولكن وجب عموما عدم الإكثار منها فربما تكون له أعراض جانبية ومن بعض الفوائد المدكورة لزيت الزيتون على السرة منها:

  • إن تقطير زيت الزيتون بمكان السرة يخرج الأوساخ وحتى السموم.

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون

  • زيادة على احتواء زيت الزيتون على فيتامين ه، فهو يحتوي أيضا على فيتامين E والذي بدوره له قدرة كبيرة في علاج “دوالي الخصية” وكذلك تقوي القدرة الجنسية عند الرجل، كما يزيد في الرغبة الجنسية لأجل القيام بعلاقة حميمية، حيث أنه من الجيد العمل على دَلْك الخصيتين بزيت الزيتون وبشكل يومي وهذا لأجل الحصول على نتائج جيدة.
  • ومن الجدير بالذكر أن العديد من الناس يملون من القيام بدهن العضو التناسلي يوميا، حيث أنه من الممكن إضافة زيت الزيتون إلى الأطعمة اليومية فهذا يساعد أيضا على تقوية القدرة الجنسية.
  • عموما فهذه ليست كل فوائد زيت الزيتون، لذا من الجيد جدا أن تعملو على جعله من المواد الأساسية اليومية من أجل الحصول على نتائج جيدة على صحة الإنسان.

استخدام زيت الزيتون للجنس

يعتبر زيت الزيتون علاج لكل من يعاني ضعف في الإنتصاب أو أي مشكل جنسي عموما، وهذا ما أثبتته العديد من الدراسات، حيث أن زيت الزيتون يعمل على زيادة القدرة الجنسية بشكل ملحوظ، حيث من الجيد جعله من المواد الأساسية اليومية في الأطعمة أو القيام بأكله لوحده، ومن الجيد أن يكون زيت الزيتون طبيعيا لكي يكون ذو جودة عالية، كما لا ننسا التفكير بفترة تخزينه وهذا حفاظا على جودته، فزيت الزيتون له العديد من الفوائد منها:

بالنسبة للرجل: فوائد زيت الزيتون للرجل

  1. يعمل زيت الزيتون على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون عند الرجل، فقد عملت العديد من الدراسات التي قامت بدورها على التأكيد أن زيت الزيتون يعمل على زيادة هرمون الذكوة عند الرجل “التستوستيرون”.
  2. زيت الزيتون يعمل على زيادة كفاءة الحيوانات المنوية عند الرجل، حيث تزيد من قوتها ومن كثرتها كذلك.
  3. يعمل زيت الزيتون على الزيادة في الخصوبة كما يزيد من حجم العضو الدكري بشكل ملحوظ، حيث أنه من الدراسات التي قامت بتأكيد زيادة الخصوبة هي تجربة أقيمت في دولة المملكة العربية السعودية والدين قاموا بهذه التجربة على الفئران والذين قاموا بإعطائهم فول الصويا المعدل وراتيا، حيث أن هذه الفئران تعاني من خلل ومشاكل في أعضائها التناسلية، وقد ظهرت نتائج مبهرة في زيادة الخصوبة وكذلك حجم الأعضاء عند إعطائها زيت الزيتون في غذائها.
  4. زيت الزيتون يحسن وبكثير عمل القلب وهذا بزيادة تحسين الدورة الدموية وهذا يعمل على تدفق الدم للأعضاء التناسلية وهذا يزيد من قدرة الإنتصاب.
  5. يعمل زيت الزيتون على معالجة الأنسجة المتضررة بالعضو الذكري وغيرها من الفوائد الكثيرة والمتعددة.

بالنسبة للنساء: فوائد زيت الزيتون للمرأة

  1. زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة.
  2. أكدت إحدى الدراسات التي أجريت على العديد من النساء اللواتي تعافين من مرض سرطان الثدي، حيث أنهن يعانين من الضعف الجنسي وقد استخدموا زيت الزيتون على أعضائهن أثناء العلاقك الحميمية وهذا أعطى نتائج مبهرة والتي حسنت الأداء الشنسي بشكل ملحوظ وعالج الضعف الجنسي لديهن.

محاذير الاستخدام الموضعي لزيت الزيتون

إن الإستخدام الموضعي لزيت الزيتون على الأعضاء التناسلية له بعض الأعراض الجانبية عند الرجل والمرأة كذلك:

  1. إن دهن زيت الزيتون على الأعضان التناسلية عند المرأة “المهبل” فهذا يجعل زيت الزيتون تتفاعل مع “الإفرازات المهبلية، حيث أن هذا الأخير يسبب في التهابات تناسلية وأيضا ينتج روائح كريهة بعض الشيء.
  2. في بعض الأحيان تظهر بعض الحساسيات على الجلد بمناطق الأعضاء التناسلية، حيث أن الجلد بهذه المناطق يكون حساسا.
  3. إن دهن زيت الزيتون فوق “الواقي الدكري”يجعل الحيوانات المنوية تخترق الواقي، وبالأخص إن كان الواقي الذكري مصنوع من مواد مثل “السيليكون أو اللاتكس…”.
  4. استعمال زيت الزيتون لدهن الأماكن الموضعية بالأعضاء التناسلية قد يكون سبب في عدوى “التهابات الخميرة”، والعديد من الإلتهابات الأخرى على الرجل والمرأة كذلك.

شاهد أيضاً

كيفية علاج جفاف الوجه

يعاني العديد من الناس حول العالم من مشكل جفاف الوجه، ولا يقتصر هذا المشكل على …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments