فوائد حيوان الظربان

محتويات:

1.فوائد حيوان الظربان
2.فوائد شوك الضربان:
3.فوائد يد الضربان:
4.فوائد لحم الظربان:

1.4.من بين فوائد لحم النيص:
5.استعمال الضربان في السحر:
1.5.فوائد شوك القنفد لفك السحر:

1.فوائد حيوان الظربان

ليس لحيوان الظربان فوائد، فهو من الحيوانات التي تتناول الضفادع والقوارض الصغيرة والسحالي، بل حتى الثعابين والطيور وجثثها، من القطط والأفاعي السامة، فبهذا النظام الغدائي الذي يتغير عبر الفصول للحيوان الظربان، لا توجد فائدة فيه أو في أكله، فقد يسبب مضاعفات خطيرة على جسم الإنسان.
الفائدة الوحيدة لحيوان الظربان ستعملت في شر فقط، وذلك بإنشاء جيش الإحتلال الإسرائيلي خليط يسمى ” Skunk water “ والتي تعني ” ماء الظربان “، خليط صنعته شركة الإحتلال الإسرائيلية ” Odortec “ التي يحمل عبر الشاحنات ثم يرشون المتظاهرين الذين ينظمون حمالات ومظاهرات ضد جيش الإحتلال في ضفة الغربية التي تعد منطقة حساسة، لتفريقهم وتوقيف الإحتجاجات ضدهم، وصنع هذا السائل من الماس و الخميرة وتفاعلتها والبكربونات كيميائية والبيكربونات الصوديوم، الذي يعطي رائحة مقززة تدوم عدة أيام رغم تنظيف والإستحمام، وهي شبيهة برائحة براز البشر وحيوان ميت.

2.فوائد شوك الضربان:

في الحقيقة ليس لظربان أشواك بل له جلد سميك مرتخي وشعر خشن، فالعديد يظنون أنا لحيوان الظربان أشواك، وذلك راجع لتشابهه مع حيوان النيص الذي يشبه الظربان في شكل كثيرا لكن مع أشواك تشبه القنفد كبيرة وطويلة يدافع بها على نفس من أي هجوم خارجي.
ومن فوائد شوك النيص أن يستعمل من قبل بعض النساء في السحر ظنا منهم أنهم سيحضون بقبول بين الناس، وسيقومون بجلب الحبيب الذي يحلمون به وزواج به عبر الشعوذة بأشواك النيص، وقد يصل ثمنه إلى 1000 دولار عند الباعة الأعشاب والسحرة والمشعوذين، فأصبح هذا النوع من السحر منتشر بكثرة في الأونة الأخيرة، كما تتداوله بعض النساء عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعبر المنتديات، وتداول طريقة إستعماله وثمنه، مما جعل هذا الحيوان ومجموعة أخرى ضحية للشعودة وضحية لبشر المتجردين من الإنسانية.

3.فوائد يد الضربان:

كما قلنا سابقا ليس لضربان فوائد من غير إستعماله في أمور خبيثة كالسحر والشعوذة، فكل أطرافه تستعمل لغرض ما، لجلب الحبيب أو القبول بين الناس أو الزواج أو تيسر في التجار بجلب الزبون، وكثير من الأمور الأخرى، فيد الضربان تستعمل لهذا الغرض بذات، وقد يصل الأمر بالساحر، أن يمسك بيد الضربان ويخلط بها أو يعد الأكل لشخص المقصود، وعندما يأكل يطبق عليه كل تلك تعويدات المارد بها لغرض ما، وذلك في نظر الساحر والشخص الذي يقصده.

4.فوائد لحم الظربان:

لايأكل لحم الظربان، وذلك راجع لسبب تناوله جثث الأفاعي السامة والقوارض الصغيرة والضفادع، وفي حالة تناوله قد يسبب مضاعفات خطيرة على جسم الإنسان فيجب الحذر من تناوله أو الإقتراب منه للإفرازه رائحة جد كريهه قد يرشها على العين وتصاب بالعمى المؤقت.
أما النيص فهو يشبه الظربان كثيرا من حيث شكله، وقد يختلفون في بعض التفاصيل القليلة كالشوك الطويل عند النيص. وهذا مايجعل الناس يخلطون بينهم، ويبحثون عن فوائد لحم الظربان الذي لايؤكل، و هو في الأصل يجب البحث عن فوائد لحم النيص، لمجموعة من الفوائد الذي يحتويها جسمه، والمفيدة للإنسان.

1.4.من بين فوائد لحم النيص:

  • أنه يعالج أمراض الكلي والأمراض الخاصة بالجهاز البولي.
  • يعالج مجموعة من أمراض الجلدية والتقرحات الجلدية ولدغات الحشرات السامة و داء البثور والثعلبة والجرب.
  • يحد من صداع العمود الفقري وألم المفاصل والتشنجات العصبية ألم الأعصاب.
  • يقلل من حدة السعال ويوسع الشعب الهوائية ويعلج مرض الربو.
  • لاينصح تناوله لمرضى القلب، لأن كل 100 جم من لحمه يحتوي على 65 ملج كلسترول و1042 ملج من صوديوم.
  • يلين المعدة ويخفف حرقتها، كما يساعد في الهضم.
  • يساعد في علاج الجوروح.
  • مفيد لأمراض السل و سلس البول.

5.استعمال الضربان في السحر:

عرف السحر منذ زمن بعيد، وتعددة أساليبه وأهدافه، يلجأ إليه البعض لتحقيق أمانيهم وأغراضهم الشخصية، والبعض يفرقون به بين المرء و زوجه، ومن بين أسليبه إستعمال الحيوانات كالقطط والخفافيش والثعابين، أشهر هذه الحيوانات النمص الذي يشبه الضربان ،كما قلنا سابقا فيستعملون أشواكه الطويلة لجلب الحبيب، وذلك بوضع الشوكة على الشمعة حتى يصبح لونها أسود، ويضعنها ككحل على العين أو الكتابة بعض الطلاميس على الورق بالشوكة للجلب الحبيب وزواج به، وكل أجزاء حيوان الضربان (النيص) تجزأ على حدى وتباع، وكل طرف منهم يستعمل لغرض ما، ولكثرة ستخدامه في الشعوذة أصبح ثمنه مرتفعا يصل ل 1000 دولار، وثمن الفرج يساوي 500 دولار، وفرائه و أشواكه الباهضة .

1.5.فوائد شوك القنفد لفك السحر:

عادة ما يستعمل القنفذ للسحر، وليس لفك السحر إﻻ في القليل من الحالات، وذلك بسلخ وجهه وأخد جلده، ويقومون بلفه بقطعة من القماش الغير طاهرة ومتسخة بدم المرأة المراد بها أو المقصودة، للتفريقها عن زوجها، وذلك بحرق القماش والجلد ببعض انواع البخور.
اما شوك القنفد يحرق ويوضع في العين على شكل كحل لجلب الحبيب، أو يكتب به على جلد الحيوان بعض تعويذات للإنتقام والطلب الموت، بالدم الساخن.
أما لفك السحر بالقنفذ، فيستعمل في هذه الحالة مرارة القنفذ، التي تقام بها مجموعة الطقوس السحرية، أو شحم القنفذ الذي يوضع كبخور، لفك كل سحر موجد في البيت، كما يدعون.

شاهد أيضاً

سم النمل

سم النمل محتويات: 1 النمل. 2 النمل المسموم. 3 أخطر أنواع النمل. 4 النمل في …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] في ذالك التي تتواجد في أوراسيا، لتعرف على ملومات أكتر، أنقر […]