فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020

فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل 2020

لا شك في أن لعبة PUBG Mobile، من أفضل الألعاب، الخاصة بالمعارك الملكية، على الهواتف الذكية، والتي أصبحت تنافس ألعاب مشهورة في هذا المجال، مثل Free Fire و Fortnite، ولتزايد عدد اللاعبين على ببجي يوم بعد يوم، أصبحت شركة تشدد في العقوبات، لكل من حاول استخدام الغش، للحصول على مميزات في اللعبة، هذا لتضمن تساوي بين جميع اللاعبين، وتحقق فضاء يفوز فيه الأقوى وليس المخادع، ومن بين هذه العقوبات يتم حظر حسابه، ليوم واحد أو أسبوع أو شهر أو حظر إلى الأبد، لكن المشكل الذي يعاني منه بعض لاعبين ببجي، هو حظر حساباتهم، بدون ارتكابهم لأساليب غير قانونية، وهذا قد يرجع لخطأ في النظام أو لأسباب غير معروفة، لهذا إبقو معنا، حيث سنقدم لكم في هذه المقال، كيفية إلغاء حظر حساب ببجي PUBG، وماهي أسباب الحظر، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق حول كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13.

الرسالة التي تصلك عندما يحظر حسابك
الرسالة التي تصلك عندما يحظر حسابك

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

اسباب التعرض للحظر في PUBG Mobile

اسباب التعرض للحظر في PUBG Mobile
اسباب التعرض للحظر في PUBG Mobile

هناك العديد من الأسباب، الذي تعرض اللاعب على بابجي للحظر، هيا لنتعرف عليها جميعا، لكي نتجنب الحظر على ببجي موبايل.

الغش

 ستخدام الغش في PUBG Mobile
ستخدام الغش في PUBG Mobile

عند استخدامك للغش، للحصول على العديد من المميزات داخل ببجي، مثل الحصول على السرعة القصوى، والقدرة على الطيران، والرؤية من وراء الجدران، والروبوت، وغيرها من المميزات، فأنت تخرق قوانين اللعبة، لهذا يتم حظر حسابك على PUBG Mobile، لمدة عشرة سنوات، وذلك وفقا للوائح PUBG Mobile، لهذا تجنب أن يكتشفك نظام مكافحة الغش في ببجي، بعدم استخدامك للغش في اللعب.

استخدام VPN

 استخدام  VPN في PUBG Mobile
استخدام VPN في PUBG Mobile

تجنب استخدام VPN في هاتفك الخاص، عند لعبك ببجي موبايل، حيث سيتم حظر حسابك، وذلك لحصولك على مجموعة من العناصر المجانية، باستخدامك لبرنامج VPN.

استغلال البق

استغلال البق
استغلال البق

جميع لاعبين PUBG Mobile، يعلمون أن ببجي تحتوي على مجموعة من الأخطاء، بعضها لا يؤثر على اللعبة، والأخرى تخل بتوازن اللعبة، وإذا ساء استخدامها بشكل كبير، فسيتم الإبلغ عنك وحظر حسابك، ومن الأمثلة التي تم حظر حسابهم، هو أحد اللاعبين المحترفين من PMPL Scrims، الذي أساء استخدام حشرة الدخان.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات هكر 2020 Pubg mobile

أداة GFX

أداة GFX
أداة GFX

يستخدم العديد من لاعبين PUBG Mobile أداة GFX، لجعل مظهر اللعبة، أفضل مما كان عليه سابقا، وذلك بالتعديل على الرسومات الخاصة ب PUBG، ويمكن أيضا خفض الإعدادات، حتى تشتغل اللعبة بسلاسة أكبر من قبل، هذه الأداة تعبث ببعض الملفات الخاصة بلعبة ببجي، وهذا ما سيظنه نظام مكافحة الغش، أنه أمر غير قانوني، رغم أنه لا يمنح للاعب قدرة قوية في اللعبة، لهذا تجنب استخدامه.

نقاط الاستحقاق المنخفضة

نقاط الاستحقاق المنخفضة
نقاط الاستحقاق المنخفضة

لكل لاعب في PUBG Mobile، نقاط سلوكة تحميه من التدمير تجربته في اللعب، من طرف اللاعبون السامون، حيث أن كل لاعب يحصل على 100 نقطة ميرت بشكل افتراضي، وعند انخفاظ نقط الاستحقاق، تزيد العيوب التي يحصل عليها اللاعب في ببجي، أما عند وصول اللاعب لرقم صفر، في نقاط الجدارة الخاصة به، يتم حظر حسابه لمدة لا تقل عن أسبوع، وإذا تكرر هذا الأمر معه مجددا، يتم حظر حسابه إلى الأبد.
وفي غالب، يتم خصم النقاط الاستحقاق الخاصة باللاعبين، بسبب قتل الفريق، لهذا تم إصلاح هذا الأمر، من طرف فريق التطوير، حتى لا يستطيع أحد اللاعبين قتل أصدقائه في اللعبة، ومع هذا لا زال هناك العديد من الطرق، للذهاب حوله مثل استخدام Farg Grenade و Movotol والمركبات، لهذا عند قتلك لصديقك في الفريق، ستستمر النقاط Merit، في الإنخفاظ بنسبة 30 نقطة، إلى 50 نقطة في بعض الأحيان.

كيفية إلغاء حظر حساب ببجي PUBG؟

كيفية إلغاء حظر حساب ببجي PUBG؟
كيفية إلغاء حظر حساب ببجي PUBG؟

عندما يتم حظر حسابك على PUBG Mobile، بسبب استخدامك للغش، فيجب عليك عدم استخدامه مجددا، بدلا من البحث عن طريقة إلغاء حظر حساب ببجي PUBG، قم باللعب بشكل عادي دون استخدام أحد الأساليب، التي ستحصل من خلالها على العديد من المميزات، حيث لن تستطيع اللعب بالحساب الذي تم حظر لمدة عشرة سنوات، ولا أظن أنك ستنتظر هذه المدة بأكملها.
في هذه الحالة قم بإنشاء حساب جديد، وقم باللعب دون استخدام ،مثل هذه الأساليب الغير قانونية، لأن ليس هناك طريقة لإلغاء الحظر، وإذا تم حظر حسابك، لمدة قصيرة، بسبب استخدامك ل VPN أو تم انخفاض في نقاط الإستحقاق الخاصة بك، فما عليك سوى انتظار، مدة انتهاء الحظر بعد أسبوع، وحاول أن تحافظ على ارتفاع نقاط Merit الخاصة بك، حتى تتجنب الحظر إلى الأبد.
وإذا تم حظر حسابك عن طريق الخطأ، دون استخدامك لأحد الأساليب الغير القانونية، فقم بالإتصال بدعم ببجي موبايل، وقدم شكوى تشرح فيها، بأنك لم تستخدم أحد الأساليب الغير قانونية، سيتم تحقق من كل التفاصيل التي ذكرتها في الشكوى، وإذا كان كلامك صحيح مصحوب بأدلة، سيتم فك الحظر عن حسابك، خلال مدة قصيرة فقط.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، الخاصة بفك الحظر عن حساب PUBG Mobile، كما قدمنا لكم جميع الأسباب، التي يجب عليكم تجنبها، لكي لا تتعرضو للحظر، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام 2020 ، مجانا!

إقرأ أيضاً: 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي للبيع مصر

إقرأ أيضاً: اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام 2020

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

شاهد أيضاً

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا جميع اللاعبين على فري فاير، …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments