حلول مشاكل التلفاز

فتح قفل تلفزيون دانسات بدون ريموت dansat key lock


طريقة فتح قفل ريموت التلفزيون

إلغاء قفل شاشة التلفزيون بدون ريموت

من المشاكل التي يواجهها العديد من الأشخاص هو ضياع جهاز التحكم الخاص بشاشة التلفاز، او تعرضه لعطب يجعله لا يعمل. المشكلة هو ان العديد من شاشة التلفاز تكون مقفولة وتتطلب جهاز التحكم عن بعد حتى يتم فتحها.

فهل هناك حل حقا لفتح شاشة التلفاز من نوع دانسات بدون استخدام جهاز التحكم عن بعد؟

نعم هناك العديد من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، لفتح شاشة التلفاز دانسات واي شاشة تلفاز أخرى بدون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على جميع الطرق التي يمكنكم حل مشكل برمجة تلفزيون دانسات من خلالها إلى جانب ذلك ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تطرقنا فيه لموضوع كان بعنوان 👇👇👇

حلول لفتح قفل تلفزيون دانسات بدون ريموت

فتح قفل تلفزيون JVC

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها ل إلغاء قفل عبث الاطفال بدون ريموت بدون استخدام جهاز التحكم عن بعد تابعوا معنا الشرح هيا بنا:

طريقة رقم 1: تشغيل التلفاز من خلال زر الطاقة Power الذي يوجد في الخلف

هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعلمون بوجود زر على شاشة التلفاز المسطحة او ذكية وذلك في الخلف أو في الاسفل، يمكنكم من خلالها الزر اغلاق وتشغيل جهاز التلفاز، وليس ذلك فقط بل يمكنكم من خلاله أيضا التنقل بين القنوات وتشغيل التطبيقات مثل التطبيق يوتيوب وغيرها من التطبيقات على شاشة التلفاز.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على كيفية استخدام زر Power لتشغيل جهاز التلفاز بدون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد تابعوا معا الشرح:

1- أولا يجب عليك الوقف بجانب جهاز التلفاز المسطحة الخاص بك.
2- بعدها يجب عليك البحث عن زر Power خلف شاشة التلفاز أو في الاسفل في الجانب الايمن من الشاشة.
3- في أغلب الاحيان يكون هذا الزر حجمه كبير لهذا يسهل العثور عليه من خلال المحقق عن طريق اللمس.
4- هناك بعد شاشات التلفاز الذكية التي تتوفر على هذا الزر في الأعلى يمكنك أيضا البحث هناك.
5- بعد العثور على هذا الزر يمكنك الضغط عليه لتشغيل التلفاز.
6- يمكنكم التحكم في التلفزيون بنفس هذا الزر في أغلب شاشات التلفاز الحديثة.

وهكذا وبهذه السهولة يمكنكم فتح قفل شاشة التلفاز دانسات وغيرها من الانواع الأخرى عن طريق اتباع الخطوات السابقة.

تنبيه ⚠️: يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي للتوضيح أكثر حول طريقة تشغيل شاشة التلفاز بدون استخدام جهاز التحكم عن بعد (الريموت) 👇👇👇

الطريقة رقم 2: فتح التلفاز عن طريق الهاتف الذكي

إلغاء قفل شاشة التلفزيون كوندور

أغلب الهواتف الذكية الان بديل ريموت تلفزيون دانسات تحتوي على خاصية IR والتي من خلالها يمكنكم التحكم في شاشة التلفاز، وهناك العديد من تطبيق ريموت تلفزيون دانسات التي تعمل على كل من هواتف الأندرويد وهواتف الايفون، والتي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، لتشغيل التلفاز والتحكم بها كليا بدون الحاجة لاستخدام جهاز التحكم عن بعد.

اشهر هذه التطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها لفتح قفل التلفزيون، وهو تطبيق TV Remote Control وتطبيق AnyMote Universal Remote والعديد من التطبيقات الأخرى، يمكنكم الان تعرف على هذه التطبيقات وتحميلها بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

الطريقة رقم 3: مشكل الشاشة السوداء في تلفاز دانسات

غالب ما ستواجه هذا المشكل، بسبب استعمال ريموت آخر لا يخص نوع تلفازك أو إذا قام أحد بتغيير في إعدادات تلفاز دانسات، وحل لهذه المشكلة في الخطوات التالية:

  • إفتح شاشة التلفاز وتأكد من أنها موصولة بالكهرباء.
  • إفصل لوحة لام وأعد تركيبها، لتقوم بعمل ريسيت.
  • إضغط علر زر menu في جهاز التحكم (ريموت).
  • إضغط بعد ذلك على العدد 1147.
  • ستظهر لك قائمة الإعدادات، بعد ذلك إبحث عن خيار بإسم General setting، واضفط عليه.
  • إبحث عن خيار Lvds Map، واضغط عليه.
  • حدد بعد ذلك رقم 12.
  • إضغط على زر Exit، لتعود الشاشة كما كانت سابقا.

الطريقة رقم 4: استخدام الريموت لفتح قفل التلفزيون

في حالة ظهر لك قفل على شاشة التلفاز فيمكنك خل المشكل من خلال جهاز التحكم وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية تابعوا معا الشرح:

1- يجب عليك الضغط على زر يسمى “disb” بشكل مستمر لمدة 30 ثانية على الاقل.
2- بعدها سيتم إزالة القفل من ساسة التلفاز.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم ازالة القفل من شاشة التلفاز بكل سهولة يمكنكم التعرف على المزيد من الطرق لإزالة قفل من شاشة التلفاز وذلك من خلال زيارة مقالنا السابق التي كانت بعنوان 👇👇👇

الطريقة رقم 5: البحث في كتاب التعليمات عن زر اعادة الإعدادات الإفتراضية

جميع شاشة التلفاز عند شرائها لاول مرة يمكنكم العثور رعاة كتاب معها، هذا الكتاب خاص بالتعليمات وفيه يمكنكم العثور على مجموعة من الأشياء التي تخص جهاز التلفاز، من بينها فتح قفل شاشة التلفاز، وذلك من خلال إعادة التلفاز إلى الاعدادات الإفتراضية.

يمكنكم البحث في هذا الكتاب عن كيفية إعادة تعيين الإعدادات الفتراضية، حينها يمكنكم فتح قفل شاشة التلفاز بكل سهولة وبدون الحاجة لاستخدام أي برنامج او طريقة أخرى.

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات حول موضوع، فتح قفل تلفزيون دانسات بدون ريموت dansat key lock شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموقع وشكرا لكن على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments