الهاتف

كيفية فتح الهاتف المقفل برقم سري طريقة سهلة ومضمونة 100%

فتح الهاتف المقفل برقم ري بدون فورمات

كيفية فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات من الأسئلة التي يبحث عنها العديد من الاشخاص الذين يتعرضون لمشكلة نسيان قفل الشاشة أو نسيان نمط الشاشة، وبالتالي يبحثون عن طرق سهلة للقيام بفتح الهاتف المقفل برقم سري.

في هذا المقال سنشرح طريقة فك قفل الشاشة والرمز السري للاندرويد بدون فورمات خطوة بخطوة حتى تتمكن من فتح هاتفك المقفل في ثواني فقط وبدون الحاجة إلى استخدام برامج، فقط تابع معي بتركز.

أفضل برامج فتح أي هاتف مقفل برقم سري للأندرويد

في حال جربت الطرق السابقة، لكن استمر المشكل، في هذه الحالة لا تقلق لأن هناك المزيد من الحلول الأخرى التي يمكنك تجربتها من أجل فتح الهاتف المقفل بنمط. هذه الطرق التي سنشرح أسفله ستحتاج إلى استخدام الكمبيوتر من أجل استخدامها، وذلك عن طريق بعض برامج فتح قفل الشاشة والرمز السري.

عند استخدام هذه البرامج، سيتم حذف جميع بيانات الهاتف.
في الأسفل ستجد طرق أخرى لفتح قفل الشاشة بعد نسيان النمط بدون فورمات

1- برنامج Dr.Fone

من الطرق الأخرى المهمة جدا والمضمونة التي يمكنك من خلالها فتح الهاتف المقفل هو استخدام برنامج متخصص هو Dr.Fone. يتيح لك هذا البرنامج إزالة الرقم السريأو نمط الشاشة أو كلمة المرور أو بصمة الأصبع أو أي خيار آخر للحماية، يمكنك إزالته بسهولة عن طريق الخطوات التالية:

لمعرفة كيفية فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات باستخدام Dr.Fone، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بتثبيت Dr.Fone وتشغيله لإجراء فتح النمط. من الشاشة الرئيسية ، حدد خيار “إلغاء تأمين الشاشة Screen Unlock” .

الخطوة 2:

قم بتوصيل جهازك بالنظام. بمجرد اكتشافه، انقر فوق الزر “فتح شاشة الاندرويد Unlock Android Screen“.

الخطوة 3:

ضع هاتفك في وضع التنزيل الخاص به. قم بإيقاف تشغيله واضغط لفترة طويلة على مفتاح Home و زر Power و زر خفظ الصوت Volume Down في نفس الوقت. الآن قم بالنقر على مفتاح رفع الصوت حتى تتمكن من الدخول على وضع التنزيل.

الخطوة 4:

سيكتشف التطبيق تلقائيًا بمجرد دخول جهازك إلى وضع التنزيل. الآن انتظر قليلا حيث سيبدأ تنزيل حزمة الاسترداد وتنفيذ الخطوات المطلوبة لإلغاء قفل جهازك.

الخطوة 5:

سيتم إخطارك عند اكتمال العملية بأن قفل الهاتف تم إزالته بنجاح، يمكنك الآن فصل الهاتف على الكمبيوتر ثم تشغيله، وستلاحظ بأن قفل الشاشة تم إزالته بنجاح.

بهذه الخطوات البسيطة سيعمل البرنامج على إزالة رقم سري بكل سهولة وبطريقة مضمونة.

تحميل drfone

2- برنامج DroidKit

برنامج DroidKit، يتيح لك إمكانية كسر قفل نمط الاندرويد الخاص بك وفتح الهاتف المقفل برقم سري بدون روت. البرنامج مميز جدا وسهل في إزالة القفل من الهاتف المقفل، يمكنك أيضًا إلغاء قفل الهاتف إذا كنت تستخدم رقم تعريف شخصيًا أو بصمة إصبع أو أقفال شاشة أخرى.

سواء كنت تريد فتح الهاتف Samsung أو Huawei أو اي هاتف آخر يعمل بنظام الاندرويد، فإن DroidKit يوفر لك حلول فتح قفل الهاتف سهلة. لاستخدامه ما عليك سوى اتباع الإرشادات التالية:

الخطوة 1:

قم بتنزيل DroidKit على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط أسفله وتثبيته. ثم قم بتشغيله واختر Screen Unlocker.

الخطوة 2:

في هذه الخطوة سوف تقوم بتوصيل هاتفك المقفل برقم سري او بنمط، قم بتوصيله بالكمبيوتر يجب أن يظهر هاتفك على البرنامج قم بالنقر على خيار إزالة الآن “Remove now”.

الخطوة 3.

حدد العلامة التجارية لجهازك من بين العديد من الخيارات التي تظهر لك ثم النقر على “next“.

الخطوة 4:

تحتاج الآن إلى وضع جهازك في وضع الاسترداد ومسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت. سيتم مسح بياناتك بعد إزالة شاشة القفل الناجحة.

الخطوة 5:

بعد ذلك، سيبدأ برنامج DroidKit في عملية فتح القفل، كل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت حتى انتهاء العملية، سوف تجد في الأخير بأن القفل تم فتحه ويمكنك الدخول على هاتفك بدون كود وبدون أي رقم سري

بهذه الطريقة ستتمكن من فتح الهاتف المقفل برقم سري.

تحميل DroidKit

في كال كنت تستخدم هاتف ايفون، لن تعمل معك البرامج السابقة لأنها خاصة بالاندرويد، توجد بعض البرامج الموثوقة التي يمكن من خلالها فتح قفل الهاتف الايفون. سنشرح هنا أهم 2 برامج يمكن استخدامها.

برنامج AnyUnlock فتح قفل الايفون

بصرف النظر عن Find My iPhone والدخول في وضع الاسترداد، هناك الكثير من تطبيقات الطرف الثالث التي يمكن

AnyUnlock هو برنامج خاص بفتح أجهزة iOS تم تطويره كأداة لإلغاء قفل iOS. فهو لا يمكّن المستخدمين من فتح كلمة مرور شاشة ايفون فحسب، بل يوفر أيضًا حلولًا لإزالة كلمة مرور النسخ الاحتياطي لـ iTunes وID Apple. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية فتح قفل ايفون.

الخطوة 1:

قم بتنزيل برنامج AnyUnlock وتشغيله على جهاز الكمبيوتر

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر، وانتظر حتى يكتشف AnyUnlock هاتف الايفون الخاص بك، انقر فوق “Unlock Screen Passcode”.

الخطوة 2:

انقر فوق “Start” للانتقال إلى صفحة تنزيل البرامج الثابتة لنظام التشغيل iOS، وذلك لإلغاء قفل رمز مرور الشاشة.

الخطوة 3:

عندما يتم تنزيل البرنامج الثابت، انقر فوق خيار “فتح الآن now Unlock”. ثم يقوم AnyUnlock بإلغاء قفل رمز مرور الشاشة تلقائيًا.

الخطوة 4:

عند اكتمال عملية الاسترداد، سترى واجهة بها “تمت إزالة رمز مرور الشاشة بنجاح: Screen passcode removed successfully”.

تحميل AnyUnlock

2- برنامج UkeySoft فتح قفل الايفون

UkeySoft Unlocker هو برنامج احترافي لإلغاء قفل iOS، يتوفر على وظيفتين رئيسيتين هما “Unlock Screen Passcode” و “Unlock Apple ID”.يمكن أن يساعدك البرنامج بطريقة سهلة في التخلص من أقفال الشاشة وإزالة معرف Apple حتى بعد النسيان كلمة مرورك. طريقة استخدام البرنامج هي كالتالي:

الخطوة 1: 

تحميل برنامج وتثبيته على جهاز كمبيوتر الخاص بك سواء كان يعمل بنظام Windows أو Mac. قم بتشغيله واختر “Unlock Screen Passcode” لبدء عملية فتح رمز مرور شاشة إيفون.

الخطوة 2:

توصيل جهاز إيفون بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

الخطوة 3:

لإزالة شاشة قفل إيفون، تحتاج إلى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيل جهاز إيفون في وضع الاسترداد.

الخطوة 4:

بمجرد أن يكون جهاز أيفون الخاص بك في وضع الاسترداد، سيعرض البرنامج مويدل الجهاز وجميع إصدارات النظام المتاحة. اختر الإصدار المفضل لديك وانقر فوق “تنزيل” لبدء تنزيل حزمة البرامج الثابتة.

إذا قمت بتنزيل واحد، فيمكنك تحديده لبدء إلغاء قفل جهاز أيفون الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر تحديد في الأسفل.

الخطوة 5:

عندما يتم تنزيل البرنامج الثابت على الكمبيوتر بنجاح، يمكنك النقر فوق “بدء إلغاء القفل: Start Unlock” لبدء إزالة رمز مرور الشاشة من جهاز إيفون الخاص بك.

ستستمر العملية بضع دقائق ليتم إلغاء قفل جهاز إيفون. يرجى ملاحظة أن عملية إلغاء القفل ستؤدي أيضًا إلى مسح جميع بيانات إيفون.

من خلال تطبيق هذه الخطوات بالتفصيل ستتمكن من ألغاء قفل ايفون بنجاح.

تحميل UkeySoft Unlocker

فتح جوال مقفل برقم سري بدون فورمات عبر خاصية Find My Device

يمكنك فتح النمط دون فقد البيانات بدون برامح عن طريق خيار Google Find My Device. تتيح لك ميزة العثور على جهازي في Google فتح الأنماط دون فقد البيانات ويمكنك تحديد موقع هاتفك والتحكم فيه عن بُعد.

من أجل استخدام هذه الطريقة بشكل صحيح يجب أن تتأكد من أنك قمت بإضافة حساب Google إلى هاتفك المقفل قبل تنشيط ميزة إلغاء القفل عن بُعد بعد ذلك قم بتشغيل جهازك وتوصيله بشبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال واتبع الخطوات التالية.

الخطوة 1:

قم بزيارة الموقع الرسمي لـ Find My Device وتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك المرتبط بالهاتف المقفل. يمكنك الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي:

Find My Device

الخطوة 2:

في واجهة “العثور على جهازي Find My Devic” ، حدد جهازك> انقر فوق “قفل luck”.

الخطوة 3:

أدخل كلمة المرور الجديدة> انقر على القفل مرة أخرى للحفظ. افتح هاتفك المقفل وأدخل كلمة مرورك، يجب أن يعمل الآن

طريقة فتح قفل الشاشة لجهاز سامسونج بدون فورمات

تتوفر سامسونغ على ميزة مشابهة تسمى “Find My Mobile”، تتيح هذه الميزة فتح الهاتف المقفل و العثور على الهاتف المفقود ومسح البيانات والنسخ الاحتياطي واسترداد المكالمات / الرسائل والمزيد. الطريقة سهلة اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

انتقل إلى Samsung Find my Mobile وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung الخاص بك.

رابط Samsung Find my Mobile

الخطوة 2:

اختر ميزة إلغاء القفل. وستظهر نافذة على النحو التالي، انقر فوق فتح Unlock مرة أخرى للتأكيد.

بهذه الطريقة يمكن فتح لهاتف وإلغاء الفقل

من خلال حسابك Google سوف تكون قادر على فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون برامج بطريقة سهلة وبسيطة، يمكنك ذلك عن طريق ضبط النمط عبر ميزة Forget Pattern التي يوفرها لك حساب جوجل

هذه الطريقة لا تعمل على جميع إصدارات نظام الاندرويد، ولكن تعمل فقط على بعض الإصدارات مثل Android OS 4.4 أو الإصدارات الأقدم، لكن قد لا تشتغل معك إذا كنت تستخدم الإصدارات الحديثة من نظام اندرويد. اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول خطوة تقوم بها هي الخول على هاتفك، سوف يطلب منك إدخال الرقم السري أو النمط، قم بإدخاله 5 مرات أو أكثر حتى يتم نقلك إلى شاشة جديدة تسألك إذا نسيت النمط الخاص بك Forgotten pattern .

الخطوة 2:

اضغط على النمط المنسي في الزاوية السفلية ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك Google باستخدام إلى اسم مستخدم / البريد الإلكتروني وكلمة المرور المرتبطين بهاتفك المقفل.

الخطوة 3:

اتبع الآن بعض التعليمات البسيطة من أجل إلغاء القفل، أو انقر فقط على None إذا كنت لا تريد استخدام رقم سري جديد وترك الهاتف بدون رقم سري.

فتح قفل الهاتف بدون فورمات عن طريق Safe Mode

نظرًا لأن الوضع الآمن يمكنه تعطيل معظم تطبيقات الجهات الخارجية ، فيمكنك الاعتماد عليه لإزالة النمط الخاص بك إذا تم قفله بواسطة تطبيقات شاشة التأمين التابعة لجهات خارجية.

يعمل الوضع الآمن على تقييد الوصول إلى بيانات الجوال لتطبيقات الطرف الثالثز هذه الطريقة سهلة يمكنك من خلالها فتح قفل الهاتف بدون برامج، فقط قم باتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بإيقاف تشغيل الجهاز أولاً. اضغط مع الاستمرار على مفتاح التشغيل power (على الجانب الأيمن من معظم هواتف Samsung) ومفتاح خفض مستوى الصوت (على الجانب الأيسر) في نفس الوقت حتى تظهر شاشة الوضع الآمن في الزاوية اليسرى السفلية.

الخطوة 2:

ضمن الوضع الآمن، انتقل حول الجهاز لتعطيل تطبيق استبدال شاشات القفل، ثم ستتم إزالة القفل بشكل طبيعي.

الخطوة 3:

للخروج من الوضع الآمن، اضغط باستمرار على خفض مستوى الصوت والطاقة لأكثر من 5 ثوانٍ، من ثم سيتم إعادة تشغيل الهاتف في الوضع العادي.

فتح الهاتف المقفل برقم سري عن طريق إعادة ضبط المصنع (الفورمات)

إعادة ضبط المصنع تعمل على فتح الهاتف المقفل برقم سري وإزالة أي قفل كيفما كان سواء نمط أو رقم السري أو بصمة. ستؤدي هذه الطريقة إلى مسح جميع بيانات وإعدادات جهازك لهذا السبب يجب أن يكون آخر خيار بالنسبة لك، بعد أن تجرب جميع الطرق السابقة. فيما يلي كيفية إعادة ضبط المصنع للاندرويد بالخطوات.

الخطوة 1:

لبدء تشغيله، تحتاج إلى إدخال جهازك في وضع الاسترداد، عن طريق النقر باستمرار على الصفحة الرئيسية، ثم زر رفع مستوى الصوت وزر الطاقة معًا.

ملاحظة:
قد تختلف عملية الدخول في وضع الاسترداد من طراز اندروبد لآخر.

الخطوة 2:

ستظهر لك العديد من الخيارات المتنوعة استخدم رز خفض الصوت والزول إلى خيار “مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع wipe data/factory reset”والنقر عليه باستخدام زر الطاقة.

الخطوة 3:

بعد ذلك، قم بتأكيد إجراء إعادة ضبط المصنع من خلال النزول والنقر على “yes“.

الآن فقط انتظر بضع دقائق حتى لا يتم إعادة تشغيل جهازك. بعد أن تكتمل عملية إعادة التشغيل سوف تلاحظ بأن القفل اختفى وستدخل على هاتفك بشكل عادي

أسئلة شائعة حول كيفية فتح قفل الهاتف

كيفية فتح هاتف الاندرويد دون فقد البيانات؟

ستؤدي معظم طرق إلغاء قفل هاتف إلى محو جميع البيانات الموجودة على جهازك. لتجنب فقدان البيانات ، يمكنك تجربة حساب Google لفتح هاتفك. ويمكنك أيضًا البحث عن بعض الطرق الأخرى لإلغاء تأمين هاتف الاندرويد دون فقد البيانات.

كيف تتجاوز شاشة قفل الاندرويد بدون إعادة تعيين؟

إذا كنت ترغب في إلغاء قفل الشاشة دون إعادة ضبط جهازك ، فيمكنك اعتبار حساب Google و ADB وما إلى ذلك كحل لمشكلتك.

ما هو الرمز الذي يفتح جميع الجوالات؟

لا يوجد كود يفتح جميع الجوالات. أنا شخصيا لا أعرف أن هناك أي كود يمكنه القيام بهذا الأمر، لهذا من الأفضل ألا تجرب أي كود، لأنه غير موجود أصلا.

هماذا تفعل اذا نسيت كلمة سر الهاتف؟

في حال نسيت كلمة سر الهاتف أو نمط الشاشة وكنت تريد فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات، فإن الأمر يرجع إليك، في هذه الحالة يمكنك اللجوء إلى الطرق السابقة حتى تتمكن من استرجاع الكود بسهولة اختر أي طريقة تناسبك وقم بتطبيقها عن طريق اتباع الخطوات.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال أن أشرح لك كيفية فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات من خلال مجموعة من الطرق البسطة والسهلة التي يمكنك القيام بها
لا تنس مشاركة رأيك حول الموضوع وترك أسئلتك في التعليقات..

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments