بروكسي

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم

الجميع اليوم يستخدم متصفح جوجل كروم في البحث وتصفح المواقع، لكن هل أنت محمي أثناء التصفح باستخدام جوجل كروم؟ بالطبع لا، لأن متصفح جوجل كروم غير محمي وهو من المتصفحات العادية والمراقبة الذي يمكن عبره التجسس عليك.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر توصلنا ببعض الأسئلة حول طريقة تصفح المواقع مثل فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم، دون أن يتم التتبع أو معرفة هوية الشخص، في هذه الحالة سوف تحتاج ضروري إلى وجود VPN يمنع أي عملية تتبع على الأنشطة التي تقوم بها على جوجل كروم.

في هذا المقال سوف أعرض لك أفضل طريقة من أجل فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بسهولة ودون الحاجة لتحميل اي برامج ضخمة أو ما شابه، بل فقط عبر بعض الإضافات البسيطة.

يمكنك الآن القيام بالتصفح وفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم مع الحفاظ على الأمان والسرية وعدم السماح لأي جهة من التجسس عليك أو معرفة أنشطتك، كل هذا يواسطة الإضافات الخاصة بالكروم.

لماذا سوف تحتاج إلى فتح المواقع المحجوبة للكميوتر جوجل كروم؟ في الحقيقة هناك بعض المواقع التي يمكن أن تكون مهمة جدا وتقدم خدمات عالية، سواء في الدراسة أو العمل وغيرها من المحالات، لكنها تكون محجوبة ولا يمكنك الوصول إليها.

كيفية فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم

غالبا ما يتم حجب المواقع المحجوبة بسبب القيود الجرافية التي تفرضها الدول الأجنبية على الدول العربية أو غيرها من الدول الأخرى، وذلك لأن هذه المواقع تكون خاصة بدول معينة دون آخرى. بالإضافة إلى هذا هناك بعض المواقع التي يتم حجبها حتى من قبل الحكومات داخل البلد الذي تعيش فيه.

في هذه الحالة سوف تحتاح إلى طريقة من أجل فتح المواقع المحجوبة. بما أن العديد من الناس يستخدمون جوجل كروم في التصفح، فيمكنك استخدام إضافات VPN الخاصة بهذا المتصفح حتى تتمكن من الولوج إلى هذه المواقع.

إضافة VPN الخاصة بالكروم تلعب دورا كبيرا في القيام بإخفاء هويتك أثناء التصفح والولوج إلى المواقع المحجوبة، ليس هذا فقط، بل يمكنك تثبيت هذه الإضافات مع الكروم بشكل سهل جدا، إذ لن تحتاج إلى تحميلها على جهازك، كما أنها خفيفة جدا وسهلة في الاستخدام.

اقرأ أيضا:
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب

إذن دعنا ننتقل إلى الحديث عن هذه الإضافات:

free one touch VPN -1

أول إضافة خاصة بالكروم والتي يمكن إضافتها إلى المتصفح والقيام بفتح جميع المواقع المحجوبة هي free online touch VPN. تمكنك هذه الإضافة من تصفح المواقع المحجوبة، سواء داخل البلد الذي تعيش فيه أو خارجه.

ليس هذا فقط، بل توفر لك هذه الإضافة خاصية الأمان التام ، حتى تتمكن من التصفح دون أن يتم التجسس عليك أو تتبع خصواتك أثناء التصفح، إضافة إلى هذا تعمل free online touch VPN على مسح الأنشطة التي تقوم بها.

أمر آخر مهم جدا توفره لك هذه الإضافة، وهي انها تلعب دور مهم في حمايتك من الفيروسات والهجمات الخارجية التي يمكن أن يتعرض لها متصفح الكروم.

مميزات free online touch VPN

  • تتميز بكونها سهلة جدا في الاستخدام وخفيفة.
  • يمكنك تثبيتها على متصفح كروم بسرعة كبيرة وفي ثانية فقط.
  • يمكنك الحصول عليها بالمجان دون الحاجة لدفع أي تكاليف.
  • تتيح لك درجة عالية من الأمان في تصفح المواقع المحجوبة والعادية دون أي تتبع أو تجسس عليك.

(رابط free online touch VPN من هنا)

طريقة استخدام هذه الإضافة سهلة جد، ما عليك سوى القيام بالدخول عليها من الربط السابق، ومن ثم قم بالنقر على خيار “الإضافة إلى الكروم”، وسوف يتم إضافتها إلى المتصفح، سوف تجدها مع قائمة الإضافات في أعلى المتصفح.

rus VPN

إذا كنت تبحث عن خدمة بروكسي خاصة بجوجل كروم، من أجل التصفح بكل أمان، فإن هذه الإضافة هي الحل الأمثل بانسبة لك. تتيح لك إضافة rus VPN، فتح المواقع المحجوبة دون أن تتعرض لأي هجوم أو تتبع خارجي.

تعمل هذه الإضافة بمستوى عالي من التشفير بحيث تمنحك القدرة على الدخول إلى المواقع بهوية مخفية حتى لا يتم التعرف عليك أو تعقبك، ليس هذا فقط، بل تتيح لك أيضا التمتع بدرجة عالية من الخصوصية والأمان أثناء التصفح.

مميزات rus VPN

  • متاحة للاستخدام على جوجل كروم بالمجان دون الحاجة إلى الدفع.
  • يمكنك استخدامها بشكل آمن دون خوف.
  • سريعة جدا في التثبيت على المتصفح تعمل تقلائيا فقط عبر نثبيتها على الكروم لأول مرة وتفعيلها.
  • توفر لك الخصوصية وعدم التعرف عليك أو الدخول على بياناتك الشخصية.

(رابط rus VPN من هنا)

هذه الإضافة هي الآخرى سهلة جدا في الاستخدام. لا تحتاج منك لأي مهارات، كل ما تحتاج إلى القيام به هو تثبيتها على الكروم مباشرة من الرابط السابق، ثم البدء في استخدامها.

setup VPN

تعطيك هذه الإضافة إمكانية الدخول إلى المواقع التي تريد بطريقة سهلة وسريعة، إذ تعمل بخاصية تشفير عالية جدا ولا تقتصر هذه الإضافة على تمكينك من الدخول على المواقع المحجوبة فقط داخل بلدك، بل تتيح لك عملية التصفح والدخول على المواقع المحجوبة في جميع الدول دون استثناء.

ليس هذا فقط، بل تتوفر هذه الإضافة على أكثر من 100 خادم يستطيع الوصول إلى كافة المواقع في اي مكان بسهولة كبيرة وتجاوز جميع القياود سوء القيود الجغرافية أو غيرها.

أيضا تتيح لك إضافة setup VPN للكروم حتى إمكانية الدخول على المواقع المحجوبة داخل البلد الذي تعيش فيه، أو المؤسسات الداخية التي تقوم بحجب مواقعها.

مميزات setup VPN

  • تتوفر على خاصية تشفير المعلومات عالية تصل إلى 4096 بايت.
  • متوفرة للتثبيت على جوجل كروم بالمجان
  • سهلة في التثبيت وسريعة في الاستخدام.
  • تتيح لك درجة عالية من الأمان حتى لا يتم تعقبك أو التجسس عليك.
  • تعطيك إمكانية الدخول على المواقع المحجوبة سواء داخل أو خارج بلدك.

(رابط setup VPN من هنا)

كغيرها من الإضافات الأخرى التي ذكرت، يمكنك استخدام هذه الإضافة أيضا بكل سهولة وبساطة، إذ لا تحتاج إلى أي مهارات، فقط تثبيتها على الكروم من الرابط السابق، ثم البدء في التصفح.

اقرأ ايضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا

browsec VPN

تعمل إضافة browsec VPN لجوجل كروم من خلال مجموعة من السيرفرات الخاصة بمجموعة من الدول الأجنبية، بحيث تمكنك هذه الإضافة من الوصول إلى المحتوى الخاص بأي دولة تريد، ومن ثم الدخول على المواقع المحجوبة عنك داخل هذا البلد.

تعد browsec VPN من الإضافات المشهورة جدا، والتي يتم استخدامها من طرف عدد كبير من الناس، ليس في الدول العربية فقط، بل حتى في الدول الأجنبية.

لا تقتصر أداة browsec VPN على فتح المواقع المحجوبة فقط، بل توفر لك الأمن والسلامة من الأخطار الخارجية اثناء التصفح، بحيث تمنع اي خطر يمكن أن يهددك، سواء كانت هجومات أو عمليات تجسس.

مميزات browsec VPN

  • متاحة للإضافة على جوجل كروم مجانا دون أي دفع
  • توفر لك النسخة المجانية التمتع بكل المميزات التي ذكرت.
  • تتيح لك فتح المواقع المحجوبة في جميع الدول عبر العالم.
  • توفر لك الأمن أثناء التصفح.

(رابط browsec VPN من هنا)

من أجل تشغيل إضافة browsec VPN على جوجل كروم سوف لن تحتاج إلى اي مهارات، فقط إضافتها على الكروم من الرابط السابق، من ثم تفعيلها والبدء في التصفح.

veePN

أيضا من الخدمات المجانية والسهلة في الاستخدام التي يمكنك استخدامها من أجل تصفح المواقع المحجوبة للكمبيوتر باستخدام متصفح جوجل كروم، هي veePN.

تتوفر على الآلاف من السيرفرات والخوادم الخاصة بمجموعة من الدول التي تستطيع تصفحها. هذا بالإضافة إلى السهولة الكبيرة في الاستخدام والتثبيت.

تتوفر هذه الإضافة على نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة، إذ تتوفر النسخة المدفوعة على بعض المميزات الزائدة التي لا نجدها في النسخة المجانية، فإذا كنت قادر على الدفع مقابل الحصول على النسخة المدفوعة، سيكون افضل.

هذا لا يعني ان النسخة المجانية لا تتوفر على مميزات في فتح المواقع المحجوبة، بل على العكس تمكنك هي الأخرى من فتح المواقع في عدد لا باس به من الدول.

مميزات veePN

  • تتوفر على نسختين الأولى مجانية والثانية مدفوعة
  • تتوفر على أكثر من 2500 سيرفر وخادم خاص بفتح المواقع.
  • تتيح لك التصفح بأمان دون أن يتم التعرف عليك أو كشف هويتك.
  • تمنع أي هجوم محتمل يمكن ان تتعرض له.

(رابط veePN من هنا)

مثل غيرها من الإضافات لأخرى التي ذكرت، يمكنك استخدام هذه الإضافة أيضا بطريقة سهلة، بنفس الطريقة التي ذكر بخصوص الإضافات السابقة.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

Betternet Unlimited VPN Proxy

من الإضافات الأخرى المجانية التي يمكنك أيضا استخدامها في فتح المواقع المحجوبة هي betternet. يتم استخدام هذه الإضافة من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك لما توفره من خدمات هائلة في فتح المواقع.

تعمل هذه الإضافة على مسح جميع البيانات والأنشطة التي تقوم بها أثناء عملية التصفح، وذلك حتى لا تترك أي أثر لك ولجهازك الذي من الممكن استخدامه للوصول إليك.

ليس هذا فقط، بل تتيح لك إضافة betternet إمكانية القيام بتصفح المواقع الداخلية أو الخارجية دون أن يتم تتبعك أو التجسس عليك، وذلك بسبب خاصية VPN التي تعتمد عليها والتي تخفي ظهورك اثناء تصفح المواقع المحجوبة.

مميزات betternet

  • يمكنك الحصول على هذه الإضافة بشكل مجاني دون أي تكاليف.
  • تستطيع تصفح جميع المواقع المحجوبة والعادية دون أن يتم كشف هويتك.
  • توفر لك الأمان والحماية اثناء الدخول على المواقع المحجوبة.
  • تمنع أي هجوم أو تجسس يمكن أن تتعرض له.

(رابط betternet من هنا)

طريقة إضافة betternet إلى الكروم سهلة يمكنك القيام بها بسهولة دون أي صعوبات، فقط من خلال الدخول على الرابط السابق، الضغط على خيار disponible sur chrome ثم إضافتها بطريقة عادية جدا.

tunnelbear VPN

من الإضافات الأخرى المشهورة جدا والتي يستخدمها العديد من الأشخاص حول العالم هيtunnelbear VPN تقدم لك هذه الإضافة مجموعة من الخدمات الرائعة التي يمكنك استخدامها من أجل فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر باستخدام كروم.

تمكنك هذه الإضافة من التصفح بسرية كبيرة دون أن يتم التعرف عليك أو تتبعك أو الحصول على بياناتك، إذ تعمل من خلال تقنيات البروكسي التي تخفي هويتك اثناء التصفح.

ليس هذا فقط، بل تتيح لك هذه الإضافة القيام بتصفح الملايين من المواقع المحجوبة في جميع الدول، بل يمكن عن طريقها تصفح حتى بعض المواقع الحكومية داخل بلدك.

مميزات tunnelbear VPN

  • هذه الإضافة مجانية بالكامل يمكنك استخدامها دون الحاجة للدفع.
  • تتيح لك فتح المواقع الحجوبة في جميع الدول تقريبا.
  • تحافظ على بياناتك ولا تسمح لأي جهة من الوصول إليها.
  • تحميك من مجموعة من الهجمات والاخطار الخارجية التي يمكن أن تتعرض لها.

(رابط tunnelbear VPN من هنا)

طريقة تثبيت tunnelbear VPN على الكروم سهلة جدا ولا تحتاج لأي مهارات، بل يمكنك إضافتها بنفس الطريقة التي شرحت بخصوص الإضافات السابقة.

اقرأ أيضا:
فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome

zenemate VPN

هذه الخدمة هي الأخرى مجانية يمكنك إضافتها على متصفح الكروم الخاص بك في ثواني فقط، كما تمكنك أيضا من فتح العديد من المواقع المحجوبة ليس داخل بلدك فقط، بل المواقع الخاصة بمجموعة من الدول الأخرى.

على غرار سابقاتها من الإضافات، تتيح لك zenemate VPN إمكانية فتح المواقع المحجوبة والتصفح بدون اي قيود، ليس هذا فقط، بل يمكنك أيضا أن تتمتع بالحماية والأمان بواسطة zenemate VPN.

مميزات zenemate VPN

  • سهلة جدا في الاستخدام وسريعة.
  • متوفر للتحميل على الكروم بالمجان.
  • آمنة في الاستخدام وتمنع وصول المتطفلين إليك.

(رابط zenemate VPN من هنا)

طريقة التثبيت على الكروم هي الأخرى بسيطة، لا تختلف عن الإضافات السابقة.

dot VPN

لا تختلف هذه الإضافة عن الإضافات السابقة، سواء في الاستخدام أو في الخدمات التي تقدمها، إذ أن dot VPN، هي الأخرى تعطيك إمكنية فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم بسهولة.

مميزات dot VPN

  • استخدامها مجاني للغاية.
  • لها قدرة على فتح العديد من المواقع.
  • تتيح لك الأمان والحماية من الأخطار الخارجية.

(رابط dot VPN من هنا)

hola free vpn

من الإضافات المشهورة أيضا في مجال فتح المواقع النمحجوبة هي hola free vpn، لطالما صادفت هذه الإضافة العديد من المرات، وذلك لسهولتها وبساطتها في الاستخدام.

تعمل hola free vpn على فتح المواقع المحجوبة في بلدك، لكن الأمر الذي يعيب على هذه الإضافة هي كونها ليست آمنة بالشكل الكافي كما هو الحال مع إضافات بروكسي السابقة.

بالرغم من أن hola free vpn توفر لك إمكانية فتح المواقع والتطبيقات المحجوبة، إلا أنها من الممكن ألا تحافظ على الأمان أثناء تصفحك.

مميزات hola free vpn

  • متوفرة للتحميل بالمجان.
  • تعمل على فتح العديد من المواقع المحجوبة

(رابط hola free vpn من هنا)

يمكنك أيضا استخدام هذه الإضافة بنفس الطريقة التي يمكن أن تستخدم بها الإضافات السابقة.

hotspot shield VPN

hotspot shield VPN ليس إضافة وإنما هو برنامج بتم إضافته إلى الكمبيوتر ومن ثم استخدامه في فتح المواقع المحجوبة أثناء التصفح باستخدام جوجل كروم.

يعد من البرامج المشهورة بين برامج VPN، وذلك لجودة الخدمنات التي يقدمها في هذا الصدد. يعمل هذا البرنامج على متصفح الكروم، حيث نجد الملايين من الأشخاص يلجؤون إليه من أجل فتح المواقع والحفاظ على الخصوصية.

الجميل في هذا البرنامج هو أنه متاح بالمجان، بالرغم من وجود نسخة مدفوعة، لكن يمكنك الاقتصار على النسخة المجامية لأنها تقدم جميع الخدمات تقريبا التي تقدمها النسخة المدفوعة، تقريبا 95 بالمئة من الخدمات توفرها النسخة المجانية.

مميزات hotspot shield VPN

  • يمكنك الحصول على هذا البرنامج بالمجان.
  • يعطيك إمكانية فتح أغلب المواقع المحجوبة بالرغم من القيود الجغرافية.
  • يمنع ظهور الإعلانات المزعجة التي يمكن ان تسبب خطر عليك.
  • يوفر لك أيضا الحماية من الهجمات التي من المحتمل أن تتعرض لها أثناء التصفح.
  • يحافظ على بياناتك بحيث لن يتمكن اي شخص من الوصول إليها، أو تتبع الأنشطة التي تقوم بها.

(رابط hotspot shield VPN من هنا)

يوجد اختلاف بسيط عن الطرق السابقة في طريقة تشغيل هذا البرنامج، إذ سوف تحتاج إلى تحميله أولا على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم تثبيته على جهازك، بطريقة عادية دون اي صعوبات، ثم بعد ذلك البدء في التصفح.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن إضافة VPN للكمبيوتر جوجل كروم مهمة جدا، ومن الضروري أن تقوم باستخدامها سوء كنت تريد تصفح المواقع المحجوبة او لا، لأنها توفر لك العديد من خدمات الحماية التي تحمي جميع انشطتك من التطفلات التي يمكن أن تتعرض لها.

حاولت هنا أن أضع لك أفضل إضافات كروم حتى تتمكن من استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة، أغلب هذه الإضافات متاحة بالمجان دون الحاجة لدفع.

أرجو أن تكون هذه الإضافات قد لاقت إعجابك واستفدت منها، يمكنك تثبيتها من الروابط ايتي وضعت لك في الأعلى. لا تنس، إذا كانت لديك اسئلة اخرى حول هذا الموضوع قم بوضعها في التعليقات. وسنجيبك عنها بكل فرح.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *