بروكسي

فتح المواقع المحجوبة بدون برنامج قوقل كروم

من أهم الأشياء التي ستحتاج إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي الدخول على المواقع المحجوبة. كما تعرف فإن العديد من المواقع التي نحتاج إلى الدخول أحيانا إليها نجد أنها محجوبة وبالتالي لن تتمكن من الولوج إليها والاستفادة منها.

لا تقتصر المواقع المحجوبة على المواقع الاجنبية، بل يمكن أن يتم حجب بعض المواقع حتى داخل بلدك، وبالتالي سوف يشكل هذا الأمر عائق بالنسبة لك، إذن كيف يمكن فتح الماقع المحجوبة؟

لقد سبق أن تحدثت في مجموعة من المواضيع السابقة شرحت فيها كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر، كما شرحت أيضا فتح المواقع المحجوبة للاندرويد. بعد أن نشرت هذه المواضيع السابقة، توصلت ببعض الأسئلة من بينها هل يمكن فتح المواقع المحجوبة بدون برامج قوقل كروم؟

لهذا قررت أن اخصص هذا المقال للإجابة عن هذه الأسئلة.

في هذا المقال سأعرضلك أفضل أفضل طريقة من أجل فتح المواقع المحجوبة بدون برامج قوقل كروم بسهولة ودون أي تعقيدات. فقط تابع معي لتتعرف على جميع الطرق الممكنة والمضمونة.

هناك بعض المواضيع المهمة التي سبق أن شرحت والتي لها صلة بهذا المقال، والتي اجد أنه من الضروري أن أقترحها عليك لأنها مهمة ويمكن أن تحتاج إليها في أي وقت، يمكنك الاطلاع عليها في الروابط التالية:

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا
تخطي الحجب بدون برامج والدخول إلى المواقع المحجوبة مجانا

إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

يتوفر متصفح قوقل كروم على العديد من إضافات فتح المواقع المحجوبة التي يمكنك تفعليها عليه، والتي تتيح لك إمكانية الدخول على جميع المواقع المحجوبة سواء داخل بلدك أو خارجه.

تتيح لك هذه الإضافات العديد من المميزات المرفقة لفتح المواقع المحظورة. عن طريق تفعيل إحدى الإضافات التي سأشرح لك في الاسفل، سوف تتمكن من التصفح والدخول إلى جميع المواقع بشكل آمن من دون أي خطورة.

بالإضافة إلى هذا ستتمكن من التصفح بهوية مخفية حتى لا يتم تتبع أثرك من طرف المواقع التي تدخل عليها، إذ لن تترك هذه الإضافات أي أثر لـ ID الخاص بجهازك، أو أي معلومة خاصة بك.

في الأسفل ستجد أيضا أفضل مواقع الدخول على المواقع المحجوبة يمكنك تجربتها هي الأخرى لأنها تقدم خدمات هائلة جدا.

اقرأ أيضا:
تنزيل برنامج golden filter premium لحجب المواقع الاباحية

دعنا الآن ننتقل إلى شرح أهم إضافات قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة.

إضافات فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم بدون برامج

هناك العديد من الإضافات التي تعمل بشكل جيد في فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم، تختلف هذه الإضافات في من واحدة لإخرى بالرغم من أنها تشترك في مجموعة من المميزات.

هناك بعض الإضافات قوية جدا وتعمل على فتح أي موقع محجوب حتى في الدول الأجنبية، كما أن هناك بعض الإضافات الضعيفة التي لا أنصحك باستخدامها.

لهذا سأقتصر هنا على شرح فقط أفضل الإضافات التي يمكنك استخدامها على متصفح قوقل كروم بطريقة مضمونة وموثوقة.

1- إضافة SetupVPN

SetupVPN هي واحدة من الغضافات المميزة جدا والتي تتيح لك إمكانية فتح المواقع المحجوبة بدون برامج، حيث تعمل بشكل سريع على متصفح قوق كروم، كل ما عليك فعله هو تفعيلها، ثم البدء في التصفح والدخول على أي موقع تريد دون أي قيود.

  Cهي إضافة تستخدم خاصية VPN بشكل مجاني وذلك لإخفاء أي معلومة شخصية خاصة بك أو خاصة بالجهاز الذي تتصفح منه، وذلك لكي لا تترك أي أثر لك يمكن تتبعه.

تعتمد هذه الإضافة على أكثر من 100 خادم يتيح لك الوصول إلى مجموعة من المواقع في جميع أنحاء العالم، وبالتالي عن طريق هذه الخدمة يمكنك الدخول على أي محتوى تريد داخل بلدك أو خارجه، وتجاوز أي قيود مفروضة من أي جهة كيفما كانت.

تعمل إضافة SetupVPN من خلال خاصية تشفير من الدرجة 4096 بت عسكرية، وذلك حتى تتمكن من تأمين المتصفح أثناء الاتصال بالشبكة، بالإضافة إلى هذا توفر لك هذه الإضافة نطاق ترددي غير محدود.

حتى تتمكن من استخدام إضافة SetupVPN على متصفح قوقل كروم الطريقة سهلة جدا كل ما تحتاج إلى القيام به هو:

الدخول على الرابط التالي من أجل الحصول على إضافة SetupVPN.

1- بعد الدخول على الإضافة، قم بالضغط على خيار Ajouter a Chrome.

2- سوف يتم ضافتها على المتصفح، كل ما عليك القيام به الآن هو تفعيل الإضافة من خلال الدخول على ثلاث نقاط الموجودة في أعلى المتصفح، ثم التوجه إلى خيار plus d’outils، ثم الدخول على Extonsions.

3- سوف تجد جميع الإضافات من الموجودة على المتصفح من بينها إضافة SetupVPN قم بتفعيلها.

2- إضافة Touch VPN

الإضافة الثانية التي يمكنك الاعتماد عليها أيضا من أجل فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم هي إضافة Touch VPN، تمنحك هذه الإضافة مجموعة من الصلاحيات التي يمكنك من خلالها إلغاء الحظر عن أي موقع والتصفح بكل حرية وبدون أي قيود.

بسبب جودة استخدام هذه الإضافة نجد أكثر من 5،000،000  مستخدم يستخدمون هذه الإضافة على نطاق ترددي واسع، وذلك لأنها تمنح الخصوصية المطلوبة اثناء تصفح أي محتوى محظور أو محجوب.

تعمل هذه الإضافة ايضا على غرار الإضافة السابقة على تشفير الاتصال الانترنت من خلا إخفاء اسمك وعنوان الكمبيوتر الذي تتصفح منه، وبالتالي ستتمكن من التصفح بشكل آمن من دون أن يتم كشف هويتك أو خصوصيتك.

تعمل إضافة Touch VPN على فتح المواقع داخل بلدك، بل إنها لا تقتصر على ذلك بل تتيح لك أيضا الدخول على مواقع أجنبية وتصفحها بكل أمان وبكل حرية، وبالتالي الوصول إلى جميع الخيارات المتاحة داخل هذه المواقع.

حتى تتمكن من استخدامها بالشكل الصحيح، الطريقة لا تختلف كثيرا على الطرية التي شرحت مع الإضافة السابقة، كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول على الرابط التالي Touch VPN.
  2. قم بإضافتها على المتصفح من خلال خيار ajouter a Chrome
  3. الآن قم بالدخول على قائمة الإضافات الخاصة بالمتصفح Extonsions ومن ثم تفعيل الإضافة بكل سهولة.

3- إضافة ZenMate VPN

الإضافة الثالثة المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها، والتي من الضروري إضافتها إلى هذه القائمة، هي إضافة ZenMate VPN، تعمل هذه الإضافة هي الأخرى بجودة عالية وتمتلك صلاحيات عديدة في فتح المواقع، حيث تتيح لك تصفح الأنترنت بدون حدود والدخول إلى جميع المواقع سواء المحجوبة أو المواقع المتاحة بكل حرية وبشكل آمن.

المميز في هذه الإضافة هو درحة الحماية والأمان التي تمنحك أثناء التصفح، ليس هذا فقط بل تتيح لك هذه الإضافة إمكانية فتح المواقع بمجرد تفعيلها على متصفح قوقل كروم.

الميزة الأخرى في استخدام هذه الإضافة، هي أنها تتوفر على أكثر من 30 مستخدم يمكنك الاعتماد عليه والاختيار من بينها في الدخول على أي موقع تريد.

لن تجد اي صعوبة في استخدام هذه الإضافة فيما يخص الامن والحماية، إذ ستوفر لك درجة عالية من الحماية حتى لا تتعرض لأي خطر أثناء التصفح.

طريقة استخدام هذه الإضافة سهلة، كل ما عليك فعله هو:

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي من أجل إضافة ZenMate VPN على المتصفح.
  2. قم بإضافتها من خلال الضغط على الخيار الأزرق الذي يظهر لك ajouter a chome.
  3. سيتم بعد ذلك تفعيل الإضافة بشكل تلقائي على متصفح قوقل كروم، في حال لم يتم تفعيلها تلقائيا، قم بالدخول على قائمة الغضافات وتفعيلها يدويا كما شرحت لك في الأعلى.

4- إضافة TunnelBear VPN

TunnelBear VPN هي الأخرى إضافة مميزة جدا من أجل فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم للكمبيوتر بطريقة سهلة، تتوفر هذه الإضافة بنسختين: نسخة مجانية ونسخة مدفوعة.

تتوفر النسخة المدفعة من TunnelBear VPN على العديد من المميزات التي تفوق النسخة المجانية، حيث تتيح لك نطاق واسع لفتح المواقع المحجوبة تفوق بكثير النسخة المجانية.

هذا لا يعني أن النسخة المجانية من إضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة TunnelBear VPN ليست جيدة، بل على العكس من ذلك تتيح لك النسخة المجانية أيضا العديد من المميزات، حيث تتيح لك إمكانية فتح عدد كبير من المواقع وتصفحها بدون أي قيود.

هذا بالإضافة إلى ميزة الحماية التي تتوفر عليها الإضافة والتي تقوم بتشفير اتصالك بالانترنت وإخفاء هويتك أو ID الخاص بحاسوبك حتى لا تترك أي أثر يمكن اتباعك من خلاله.

طريقة استخدام إضافة TunnelBear VPN وتفعيلها على قوقل كروم سهلة، كل ما عليك فعله هو:

  1. الدخول على الرابط التالي TunnelBear من أجل إضافتها لقوقل كروم.
  2. قم بإضافتها من خلال الضغط على “إضافة إلى الكروم”.
  3. قم بالدخول على قائمة الإضافات وتفعيلها.

يمكنك الآن التصفح بشكل أوتوماتيكي وستجد بأن المواقع المحجوبة تم فتحها ويمكنك الدخول عليها بشكل عادي.

هناك بعض الإضافات الأخرى المهمة التي يمكنك استخدامها من أجل فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم بدون برامج، سبق أن شرحت هذه الإضافات في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليها في أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة .

اقرأ أيضا:
كاسر بروكسي للكمبيوتر UltraSurf
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا

أفضل موقع فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

من الطرق الأخرى المميزة جدا التي يمكنك استخدامها من أجل تصفح الأنترنت والدخول على جميع المواقع بدون أي قيود، هي عن طريق استخدام مواقع فتح المواقع المحجوبة.

هناك بعض المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا السياق، من أهم وأفضل هذه المواقع هي ما سأشرح لك في الفقرات التالية.

1- موقع HMA لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

لم نقم بوضع موقع HMA في المرتبة الأولى من باب الصدفة، ولكن عن طريق تجربة شخصية، وكذا رأي المستخدمين الذين جربوا هذا الموقع، إذ أن جميع المستخدمين الذين جربوا وقع HMA كانت لديهم ردود أفعال جد إيجابية.

يعتمد موقع HMA على خاصية vpn التي تعمل على تشفير الاتصال بالانترنت وبالتالي الدخول بهوية مخفية بحيث لن يتمكن أي شخص أو جهة من الوصول إليك أو كشفك.

مميزات موقع HMA

  • الجميل في هذا الموقع هو أن استخدامه مجاني للغاية لن تحتاج إلى دفع اي تكلفة من أجل الاستفادة من خدماته.
  • يتوفر الموقع على عدد كبير من الخوادم التي تمنحك إمكانية الدخول على عدد كبير من الواقع المحجوبة بسهولة.
  • يمكنك تشفير العناوين الخاص بالمواقع التي تقوم بالدخول عليها بالإضافة إلى تعطيل أي ملفات الارتباط.

كيفية استخدام موقع HMA

حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج عن طريق، يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة جدا، وهي كالتالي.

  • الخطوة 1:
    أول شيء ستقوم به هو الدخول على الموقع الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة على الموقع من الرابط التالي HMA.
  • الخطوة 2:
    عند الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع، سوف تجد بعض الخانات:
    • في الخانة الأولى قم بنسخ رابط الموقع المحجوب الذي تريد الدخول إليه.
    • في الخانة الثانية قم باختيار الخادم الذي يناسبك من بين الخوادم المتاحة.
    • في الخانة الثالثة يمكنك غعداد ملف الارتباط.

في الأخير قم بالنقر على خيار “موافقة واختيار “الذي يظهر لك باللون الأصفر.

2- موقع لفتح المواقع المحجوبة ProxySite

من أسهل مواقع فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم بدون برامج التي يمكنك ايضا استخدامها هو موقع ProxySite ، هذا الموقع مشهور ويتم استخدامه بكثرة في مجموعة من الدول العربية والأجنبية.

يرحع الاستخدام الكبير لهذا الموقع لسهولته وسرعة استخدامه، بالإضافة إلى واجهته الانيقة والسهلة التي تجعل أي شخص يستخدمه بدون أي تعقيدات.

يتيح لك موقع ProxySite جميع المميزات التي ستحتاج إليها في فتح المواقع المحجوبة بدون برامج مجانا، حيث يمنح إمكانية الوصول إلى جميع المميزات والخدمات التي تريد والتصفح بكل حرية وبشكل آمن.

مميزات موقع ProxySite

  • الموقع هو الآخر مجاني في الاستخدام بالإضافة إلى أنه سهل في الاستخدام وبسيط
  • يتيح لك الوصول إلى اي موقع محجوب تريد، فقط عن طريق الرابط.
  • يمكنك استخدام في فتح المواقع المحجوبة داخل بلدك وحتى في الدول الاخرى.
  • يمكنك أيضا الحماية والأمان اثناء التصفح.

كيفية استخدام موقع ProxySite

طريقة استخدامه سهلة، فقط عبر بعض الخطوات البسيطة:

  • الخطوة 1:
    قم بالدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي ProxySite.
  • الخطوة 2:
    قم بنسخ رابط الموقع المحجوب الذي تريد الدخول عليه، ثم لصقه على موقع ProxySite في خانة Enter URL.

على اليسار ستج مجموعة من السرفرات، يمكنك اختيار السيرفر الذي يناسبك، كما يمكنك تغيير السرفر حتى تجد السيرفر المناسب لفتح الموقع المحجوب.

الخطوة 3:
في الأخير قم بالضغط على go ، ومن ثم سيتم توجيهك إلى الموقع المحجوب الذي تريد الدخول عليك. سوف تتمكن من الدخول على الموقع المحجوب من داخل موقع ProxySite. يمكنك تصفحه الآن بكل سهولة وبشكل عادي.

إذا أردت الاطلاع على مواقع أخرى لفتح المواقع المحجوبة مجانا بدون برامج، فقد سبق أن شرحناها في موضوع سابق وقدمنا مواقع أخرى غير هذه يمكنك الاستفادة منها. قم بالاطلاع عليها في الرابط التالي فتح المواقع المحجوبة بدون برامج.

اقرأ أيضا:
أفضل 9 متصفح vpn للكمبيوتر مجانا غير محدود للويندوز

متصفح لفتح المواقع المحجوبة

بالإضافة إلى الطرق السابقة التي يمكنك استخدامها بشكل مضمون من أجل الدخول على المواقع المحجوبة بدون برامج، هناك أيضا طريقة أخرى رائعة جدا، وهي عن طريق كتصفح فتح المواقع المحجوبة.

توجد العديد من متصفحات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر التي يمكنك من خلالها التصفح بكل حرية وبدون أي قيود، سبق أن شرحت بعض من أفضل هذه المتصفحات في أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر الاندرويد يمكنك الاطلاع عليه ستجد شرح طريقة استخدامها بالتفصيل.

دعني أعرض لك هنا أفضل متصفح يمكنك استخدامه.

متصفح ثور Tor لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو lhh.jpg

من الممكن أنك سمعت عن متصفح تور، وذلك لشهرته الكبيرة بين المتصفحات السرية، غالبا سمعت بالدخول على مواقع اليب ويب. المتصفح الرئيسي الذي يتم استخدامه من أجل الدخول على مواقع الديب ويب هو متصفح تور، وذلك للسرية الكبيرة التي يعتمد عليها.

يتيح لك متصفح تور إمكانية تصفح جميع المواقع بدون استثناء، سواء المواقع المتوفرة في الويب العادي، أو المواقع المحجوبة، وحتى مواقع الديب ويب.

ما يميز هذا المتصفح هو السرية الكبيرة التي يعتمد عليها بحيث عند استخدام تور سوف يتم قطع الاتصال وتضليل أي جهة تريد تتبع اثرك، كما يتيح لك أيضا التصفح بهوية غير حقيقية.

مميزات متصفح تور Tor

  • الجميل هو أن المتصفح متاح للاستخدام بالمجان.
  • سري للغاية ولا يسمح بأي عملية تتبع من أي جهة كيفما كانت.
  • طريقة استخدامه سهلة وبسيطة. يمكنك استخدامه على الكمبيوتر ويندوز بجميع إصداراته وحتى الأجهزة الأخرى

حتى تتمكن من استخدام متصفح تور، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الرابط الذي ساضع لك في الاسفل، ومن ثم تحميل المتصفح وتثبيته بشكل عادي مثل اي متصفح آخر.

بعد ذلك قم بالدخول عليه والبدء في استخدامه بشكل عادي.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه اهم الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل فتح المواقع المحجوبة قوقل كرم بدون برامج، يمكنك اختيار اي من الطرق السابقة التي شرحت لك، لأنها طرق مضمونة وسهلة أيضا في الاستخدام.

أرجو أن تكون هذه الطرق قد نالت إعجابك واستفدت منها، كل ما عليك فعله هو تطبيق الخطوات التي شرحت لك حتى تتستخدمها بالشكل الصحيح. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا ترد في وضعها في قسم التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *