لعبة حيوان نبات جماد

فاكهة بحرف القاف ق (فاكهة بحرف القاف)

لحروفاسم ولداسم بنتمدينةبلادحيوانجمادنباتمهنةفواكهخضر
ق فريد
فؤاد
فايز
فخير
فادي
فارس
فرحات
فرحان
فاروق
فهد
فايد
فتحي
فتح الله
فهيم
فتيحي
فجر
فخر الذين
فهمي
فهمان
قمر
قمراء
قمرية
قيس
قلنديا
قيروان
قاهرة
قسطنطينية
قدس
قطر
قبرص
قيرغيستان
قرد
قندس
قنفد
قريدس
قراد
قلعة
قلم
قبة
قنت
قارورة
قنديل
قطار
قارب قصر
قفص
قميس
قفاز
قفطان
قفس
قلادة
قمح
قرفة
قهوة
قرنفل
قاضي
قناص
قايد
قائد
قشطة
قراصية
قرنب
قرع
قرنبيط

جميع حلول لعبة إسم حيوان نبات جماد بلاد

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

فواكه بحرف ق القاف

الجواب هو قشطة و قراصية

ما هي فاكهة قشطة:

هو نوع من الفواكه الإستوائية، وهو من عائلة التفاح، تزرع منه حاليا، سبعة أنواع من أنونا، ونوع مهجن أخر، لإستخدام منزلي وتجاري، ويحاوي هذا النوع، على ما بين ١٠٠ و ١٥٠ نوع، من الأشجار الإستوائية، وكلها تقريبا صالحة للأكل، ولها أهمية كبيرة أيضا، لأغراض علاجية وطبية، وتم العثور على، بعض هذه الأنواع في إفريقيا، ولاكن معضمها موجود، في أمريكا.

الفوائد الطبية لفاكهة القشطة

يتم إستخدام، لأغراض تجارية وغدائية، ولاكن أيضا لأغراض علاجية فعالة، حيث يتم الصنع منها، العديد من الأدية التقليدية، التي تعالج الكتير، من الأمراض، مع العلم لم يتحقق بعد، منها علميا بعد، فهي تتكون من مركب الإسيتوجينينات، وهي مشتقات الدهون، الموجودة في هذه النبتة، التي تتمتع بخصائص، مضاضة لمرض السرطان.


ما هي فاكهة قراصية

القراصية أو فاكهة البرقوق المجفف، وهو يتكون من مكونات غدائية عديدة، ويتكون من تركيز كبير، في الفيستروجينات ومن مضاضات الأكسدة، وشجرة القرايصة أو الخوخ، فهي وجدت من قدم الزمن، مزروعة في حوض، البحر الأبيض المتوسط، وإستنادا إلى الأدب الكلاسيكي، فيبين أن شجرة الخوخ، وصلت إلى اليونان، في القرن ٤ قبل الميلاد، من بلاد فارس، وتزرع شجرة الخوخ، لمحصولها من الثمار، ولزينة أيضا، خصوصا في المناطق المعتدلة، والإستوائية حول العالم.

فوائد فواكه قراصية

لها العديد من الفوائد، على صحة جسم الإنسان، وهي فعالة لمن يعانون، من مشكلة الإمساك، بسبب علق الفضلات، في الأمعاء الغليضة، فيتم إمتصاص السوائل منها، مما يجعل خروجها مسألة صعبة، فعصير الأراصية مع الحديد، يقلل من هذه أعراض الإمساك.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments