عصومي ووليد 2020

عصومي ووليد مقداد 2020:

عصومي:

عصومي مقداد وهو المعتصم بالله خالد مقداد، وهو الإبن البكر بعد أخيه الوليد مقداد لخالد مقداد، وأمه هي مروة حماد، وتاريخ ميلاده هو 27 يونيو 2001، بعد اجتيازه لمرحلة الثانوية العامة إنتقل إلى جامعة الخليج بدولة الكويت، وقد تخصص نفس تخصص أخيه وهو ” إدارة الأعمال الدولية “.

وليد:

وهو الوليد خالد مقداد، وهو ابن خالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة الفضائية، وأمه هي مروة حماد، وتاريخ ميلاده هو 30/12/1999، وهو يدرس بدولة الكويت في جامعة الخليج وقد تخصص في “إدارة الأعمال الدولية”.

عمر عصومي ووليد 2020:

عمر عصومي 2020: 

18 سنة.

عمر وليد 2020:

20 سنة.

جنسية عصومي ووليد 2020:

يمتلك الإخوة المعتصم بالله والوليد مقداد الجنسية الأردنية، حيث تمتد أصولهما إلى فلسطين.

طموح عصومي ووليد 2020:

طموح عصومي:

تتعلق طموحات المعتصم بالله مقداد يقناة طيور الجنة، التي يعود لها الفضل في شهرته التي لا تخفى في الوطن العربي، حيث أن طموح عصومي هو الإستمرار بأعماله الفنية رفقة فريق قناة طيور الجنة، والتي يعتبرها بدورها مفيدة للأمة الإسلامية أجمع.

طموح وليد:

تتعدد طموحات الوليد مقداد والتي تبدأ برض الوالدين، ورسم الإبتسامة على وجوه الأطفال، حيث يطمح كذلك للإستمرار بعالم الفن، كما يريد أن يصبح مخرجا كوالدته مروة حماد.

قناة يوتيوب عصومي ووليد 2020:

للمعتصم بالله ووليد قناة خاصة بهما على يوتيوب بإسم “عصومي ووليد & assomi waleed”، وهي قناة مشهورة على اليوتيوب، حيث يقدمان فيها العديد من المغامرات والتحديات وحياتهما اليومية وكذلك الأغاني، حيث أن آخر أغنية لهما على القناة هي أغنية “سلام”، كما أن من بين أهداف قناة عصومي ووليد هو بث الفرحة في قلوب المشاهدين.

شاهد أيضاً

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد ويكيبيديا

مروة حماد من هي مروة حماد؟ مروة حماد هي زوجة خالد جبريل مقداد مؤسس ومدير …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments