عروض البلاك فرايدي 2020

عروض البلاك فرايدي 2020

البلاك فرايدي هو حركة تسويقية عالمية تجرى كل يوم في السنة، أنا أعلم أن الجميع الآن يبحث ويرتقب وينتظر ذلك اليوم، عشاق التسوق أنتم كثيرون وأنا منكم أنتظر وأحسب لهذا اليوم، طبعا مع اقتراب يوم البلاك فرايدي فالجميع يبحث عن العروض والتخفيضات الخيالية، فجوهر أو الغاية من هذا اليوم بالنسبة لزابون أو العميل أو المتسوق هي قيمة العروض التي تكون مغرية في البلاك فرايدي.

تابع معنا هذا الموضوع جيدا لكي تعمل أهم وأروع العروض التي قد تستفيد منها في البلاك فرايدي سنقدم جميع النصائح، وغيرها من الإرشادات، كما سنقدم أهم المواقع التي تطرح عروض البلاك فرايدي مند الآن تحضيرا لذلك اليوم.

طبعا الكثير منكم تروج في مفكرته عدد من الأسئلة الشائعة، والتي غالبا ما يكون الكثير يطرحها في مختلف المواقع، أهمها موعد البلاك فرايدي 2020 أهم العروض وغيرها من الأسئلة، سنبدأ بالغجابة على هذه الأسئلة الرائجة، ثم ننتقل إلى العروض والتفاصيل الجد مهمة، نعم مهمة لأنك إذا ما تابعت معنا تفاصيل المقال فأنا أكيد أنك ستعرف الكثير عن المواقع التي تقدم العروض وكيف، سنوجه إلى المواقع التي تطرح عروض البلاك فرايدي دون أن تبحت في مواقع التسوق وتضيع الوقت، وغيرها من التفاصيل فقط تابع معنا من فضلك.

لمن يسؤلون عن موعد البلاك فرايدي 2020

موعد البلاك فرايدي للسنة المشرفة على إلنتهاء 2020 سيكون في شهر نوفمبر وبالضبط يوم الجمعة الموافق 27/11/2020.

متى موعد إنطلاق تخفيضات بلاك فرايدي 2020 ؟

هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تبدأ بعملية البلاك فرايدي قبل اليوم اليوم المحدد بأيام أو أسابيع أوحتى قبل شهر بتقديم تخفيضات نسبية، لكم القيمة الحقيقية للخصم والتخفيض تكون يوم البلاك فرايدي في التاريخ أعلاه.

كم تظل تخفيضات البلاك فرايدي 2020 ومتى تنتهي؟

صراحة مدة استمرار التخفيضات ونهايتها تختلف مع إختلاف الآلاف من المتاجر الإلكترونية التسوقية المعروفة عبر العالم، لكن المهم أن مدة العروض تستمر إلى حين إعلان المتجر ذلك، معظم المواقع التسوقية تستمر في طرحها لعروض البلاك فرايدي بأيام وأسابيع من مرور البلاك فرايدي.

كيف لي أن أجد أفضل العروض لتخفيضات بلاك فرايدي 2020؟

أهم شيء في البلاك فرايدي هو كيفية إيجاد العروض، ومعرفة نوعية العروض التي يمكن الإستفادة منها بشكل كبير، إذا الإجابة على هذا السؤال هو أن هناك طريقتين للحصول على العروض، هو الدخول إلى مواقع التسوق المعروفة يمكنك التعرف على أفضلها في العالم كله من خلال هذا الموضوع أفضل 10 مواقع تسوق عالمية

لكن مسألة التصفح من موقع إلى آخر قد يضيع عليك الوقت، لذا أنصحك بالطريقة الثانية، وهي اللجوء إلى المواقع التي تطرح العروض تخفيضات البلاك فرايدي مباشرة، من مختلف مواقع التسوق العالمية.

بالطبع سنقدم لك عدد من المواقع التي يمكنك ان تجد بها أقوى عروض البلاك فرايدي فقط تابع معنا.

ما معنى الجمعة البيضاء؟

يعنى بها في عالم التسوق موسم التخفيضات الضخمة بمنطقة الشرق الأوسط، يتيمز هذا الموسم بتخفيضات خيالية لا تصدق تصل إلى 80%. ثم أطلق عليخا إسم الجمعة البيضاء إنطلاقا من تسمية الجمعة السوداء البلاك فرايدي، الرائع في هذا الموسم أنه يمتد أكثر من يوم.

ما هي الجمعة الصفراء؟

يعنى بها البلاك فرايدي نفسه ، لمذا صفراء التسمية لها علاقة بموقع المتجر الإلكتروني نون والذي تميزه العلامة التجارية الصفراء المعروفة، لذا فشركة نون اختار أن تربط عروضها في يوم البلاك فرايدي بلون العلامة التجارية الخاصة بها.

دعنا من الأسئلة الآن بات لديك فكرة حول البلاك فرايدي الأهم هي العروض، كيف أحصل عليها؟ ومن أين؟ وأفضلها؟ وعدد من الأمور سنجيب عليها كما يجب.

افضل عروض بلاك فرايدي 2020 قريبا

الآن تابع لتعرف أفضل المتاجر العالمية والمعترف بها دوليا التي تقدم تخفيضات لا تصدق يوم البلاك فرايدي، أيضا المواقع التي تقدم عروض هذه المتاجر دون أن تبحث عنها في كل موقع، نسبة التخفيضات، نوعية عروض البلاك فرايدي، وغيرها من الأمور ستتعرف عليها.

عروض البلاك فرايدي 2020

عروض البلاك فرايدي تختلف نوعيتها حسب الشركة، لم يعد يوم البلاك فرايدي يتعلق بالتسوق الملابس الأكسسوار وغيرها من المنتوجات فقط، بل أصبح البلاك فرايدي يشمل مختلف الخدمات التي يمكن أن تخطر على بالك وإليك أهم العروض التي يمكن أن تستفيد مها يوم البلاك فرايدي:

  • طبعا مواقع تسوق بالدرجة الأولى
  • أيضا مواقع تعليمية وكورسات
  • خدمات منوعة
  • ثم شركات استضافة مواقع
  • وعروض بلاك فرايدي اخرى وجد متنوعة

أصل يوم بلاك فرايدي

صراحة من العيب الحديث عن كافة هذه الأمور التي ذكرناها في الأعلى ولا نعلم المعنى الحقيقي ل بلاك فرايدي، بما أن موقعنا غايته إفادتكم في جميع الأحوال، سنحاول تقديم معنى شديد الإختصار للبلاك فرايدي وسبب تسميته بهذا الإسم ثم ننتقل إلى المهم.

أصل بلاك فرايدي يعود إلى الأزمة التي عرفتها الولاليات المتحدة الامريكية سنة 1860م حينما انهارت بورصة الذهب ومعه قلت عمليات البيع والشراء، فسمي ذلك اليوم بالجمعة السوداء، على إثر هذا لجأت كافى الشركات إلى تخفيض نسبة ثمن المنتوجات بطريقة مغرية فنجح الأمر  لدرجة كبيرة، وتم جني أموال كافية للخروج من الأزمة.

بعد نجاح هذا أصبح تقليدا سنوي بالولايات المتحدة الأمريكية يجرى كل يوم آخر شهر نوفمبر، لتحقيق إنتعاش إقتصادي.

سبب تسمية بلاك فرايدي باليوم الأسود

تختلف القصص حول تسمية البلاك فرايدي بهذا الإسم، هنام من يقوم أن التسمية راجعة إلى حادثة 1960م التي عرفت اختناقا وأزمة على مستوى السير بسبب الإزدحام الهائل، والذي كان سببه تلاهف الناس على محلات التسوق بسبب التخفيضات فسموه بالجمعة السوداء.

هناك من يقول أن التسمية راجعة إلى الأرباح الطائلة التي تتحققها الشركات هذا اليوم، لأن الأرباح تكتب باللون الأسود.

المواقع المقدمة لعروض بلاك فرايدي 2020

من أهم الأشياء التي يبحث عنها المتسوقون هي العروض لكن مسألة تصفح المواقع يوم البلاك فرايدي أمر جد صعب ويكلف الوقت، فقد تقضي يومك كامل أول الليل بأطوله وأنت تتصفح فقط دون أي نتيجة أو استفادة، لهذا هكناك حل يغنيك عن هذه العملية، وهو المواقع التي تقدم أقوة وأهم عروض البلاك فرايدي من أفضل المتاجر العالمية المعترف بها والتس ستذكرها أيضا في الفقرة الموالية، أم الآن إليك أهم الموقع التي سترح عروض البلاك فرايدي 2020:

https://blackfriday.com/

https://www.dealnews.com/f1676/Black-Friday/

https://bestblackfriday.com/

https://www.booking.com/deals/black-friday.ar.html

ترقب داخل هذه المواقع عند اقتراب موعد البلاك فرايدي وسترى أن العروض بدأت بالظهور.

أشهر وأفض المتاجر التي تطرح عروض بلاك فرايدي

معظم المتاجر التي أغلبها الأمريكية تستغل يوم البلاك فرايدي من أجل الترويج لصمعهتا وإستقطاب أكبر عدد من الزبناء، ما يهمنا هنا هو معرفة أفضل هذه المتاجر، لذا سنقدم لكم أفضل المواقع العالمية للتسوق والتي سبق لنا أن تحدثنا عنها في أكثر من موضوع، وتطرقنا لأهم الخدمات التي تقدمها وكذا المنتوجات وغيرها تعرف على كل هذا من خلال المواضيع التالية: أفضل 10 مواقع تسوق عالمية ، مواقع تسوق ملابس نسائية  ، مواقع تسوق عبر الانترنت ، مواقع تسوق مصرية للملابس

أما الآن إليك أفضل مواقع التسوقية العالمية التي تطرح عوض خيالية كل سنة يوم فترة البالك فرايدي، إخترنا لك هذا التصنيف لأنه يضم أكثر المواقع التسوقية المعتمدة من حيث الجودة والمصداقية والخدمات وهي كالتالي:

  1. مع أمازون  Amazon
  2. موقع إبياي  ebay
  3. موقع علي اكسبرس  aliexpress
  4. موقع علي بابا  alibaba   
  5. موقع بانجود  banggood
  6. موقع جير بست  gearbest
  7. موقع  lightinthebox
  8. موقع بست باي  Bestbuy   
  9. موقع نيو إيج  Newegg
  10. موقع نمشي  Namshi
  11. موقع نون  Noon    
  12. موقع جوميا  Jumia
  13. سوق كوم souq.com

نسبة تخفيضات بلاك فرايدي 2020

بالنسبة للتخفيضات وقيمتها التي يمكن أن تجدها في معظم العروض المغرية يوم البالك فرايدي 2020 فهي تصل حتى إلى 90% من قيمة سعر المنتجات الحقيقي في وقت آخر من العام، نعم نسبة الخصم تصل إلى هذا الحد في إطار المنافسة بين المواقع والشركات، والمستفد أنت يا صديقي، فهي فرصة من ذهب لا تعوض بالنسبة لعشاق التسوق المنتوجات الإلكترونية، والملابس الأحدية والأثاث والأكسسوار وغيرها…

هناك أيضا صنف أخر من العروض لا يقتصر على المنتوجات المادية، مثلا الكورسات التعليمية، أو شتراكات الخدمات الالكترونية والمنتجات الرقمية وغيرها.. والتي تطرح دروس أو دورات تكوينية بأثمنة جد مشجعة، أو تقدم كبونات أو أحد انواع الخدمات المختلفة حسب ما تريد بصفتك زابون.

أهم منتجات التخفيض في بلاك فرايدي 2020

بالنسبة للمنتوجات التي يتم عرضها بنسبة خصم مرتفعة أثناء فترة البلاك فرايدي، هي المنتوجات الشائعة والتي عليها المنافسة خاصة الآثاث والملابس ولإكسسوار والعديد من المنتوجات الآخرى، لكن هذا لا يعني أن التخفيضات تقف عند هذا الصنف بل على العكس، تخفيضات البلاك فرايدي فهي تشمل مختلف المنتوجات لمختلف المتاجر الإلكترونية العالمية التي رأينها من قبل بدون إستثناء.

لكن التخفيض الذي يكون قيمته جد عالية تفوق نصف السرع الحقيقي للمنتوج يشمل التالية:

  • اللابتوبات
  • الهواتف
  • الالعاب الالكترونية
  • الكاميرات
  • شاشات التلفاز وغيرها…

زد على ذلك التخفيضات التي تشمل نطاق الخدمات التي رأيناه من قبل وأشرنا له أكثر من مرة، كالشركات التعليمية فهي تقدم عروض وتخفيضات جد مشجعة خلال فترة البلاك فرايدي من أجل دفع الزبناء للإشتراك في الدروس التعليمية والدورات التكوينية الرقمية مثلا والتي تتم فقط عن طريق الحاسوب، أيضا تخفيض قوي من قيمة الإشتراك لذا المواقع المدفوعة، خصم سعر العضوية ضمن هذا النوع من الشركات.

الخلاصة أن عروض البلاك فرايدي إتسعت وإنفتحت على الآلاف من المجالات لدرجة أنك غير قادر على إستيعابها، كان هذا كل ما يتعلق بعروض البلاك فرايدي نمتمى أن نكوم عند حسن ظنكم، أي تساؤل أي شيء إطرحه في صندوق الوصف قبل حلول يوم البلاك فرايدي، إستغل الفرصة أنت أيضا وأحص على اكبر عدد من المنتوجات المادية والخدماتية بأسعار أقرب إلى أن توصف بالمجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *