عرض سوا 65 ريال لمدة شهر من المكالمات.

عرض سوا 65 ريال لمدة شهر من المكالمات: تقدم شركة الإتصالات STC لزين موبايلي عروض متنوعة و شيقة لمستخدمي رصيد زين، إذ يكون عرض سوا ب 65 ريال سعودي لمدة شهر كامل من المكالمات والذي حتوي على 500 دقيقة داخل الشبكة إضافة إلى 10 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم أي شهر كامل، حيث يبقى عرض سوا لشركة الإتصالات السعودية محصور في مبلغ قدره 65 ريال سعودي فقط. للإستفادة من هذا العرض ما على المتابعين لعروض سوا إلى المسارعة للإشتراك و إرسال 1 للعودة أرسل 99.

– زيادة على عرض سوا بقيمة 65 ريال سعودي لمدة شهر.

-هناك عرض أخر جيد ب 45 ريال سعودي فقط، إذ يحتوي على 300 دقيقة من المكالمات داخل الشبكات و 2 جيجا بايت صالحة لمدة 28 يوم.

– لمعرفة المزيد عن العروض و الخدمات المتنوعة التي تقدمها سوا السعودية الجديدة، لما لها من مميزات متعددة فقط إبعث رسالة تتضمن الرقم 8000 إلى 900. أو اللجوء إلى التطبيق MYSTC حيث أن سعر الإشتراك في هذا العرض فقط ب 45 ريال سعودي. و للإستفادة من هذا العرض ما على مستخدمي سوا إلا الإرسال رقم 1 للعودة أرسل 99.

– للإشارة فقط إن عرض 45 ريال سعودي يحتوي فقط على 2جيجا بايت ولا يتوفر على سوشال ميديا المفتوحة. فهذه العروض تعتبر عروض خاصة.

– إن عروض سوا تتميز بالعديد من المميزات و المفجئات التي تضعها باقات سوا في STC، وتقدم كل هذه المحتويات و الخدمات عبر قسم شركات الإتصالات عبر موقع دليل السعودية. الذي يضع كل مستجدات و الخدمات المتنوعة و المختلفة و العروض السعودية.

شاهد أيضاً

أول خريطة للعالم

الإدريسي محتويات: 1.أول خريطة للعالم:2.ولادة الإدريسي وحياته:3.ذهاب الإدريسي إلى صقلية:4.كتاب الإدريسي:5.وفاة الإدريسي: 1.أول خريطة للعالم: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *