عالم جنى 2020

آخر أعمال جنى مقداد 2020

قامت جنى مقداد بمشاركة فيديو كليب على صفحتها بالفايسبوب، وهو عبارة عن عمل مشترك بينها وبين أبيها خالد مقداد، وهو مدير ومؤسس قناة طيور الجنة، حيث أن هذا الكليب يحمل إسم “حبيبة بابا”، كما أن الصورة التي تظهر بواجهة الكليب هي صورة لجنى مقداد وأبيها الذي تظهر عليه ملامح الفرحة وهو جانب ابنته جنى.

تعلم مع جنى 2020

نشرت جنى مقطع فيديو حول كيفية الإبداع في طريقة حفظ الذكريات بدفتر الدكريات الخاص، وهذا مع بعض المواد التي قد تحتاجونها،مثلا كأقلام ملونة وخيوط وغيرها من لي ستيكرز les stickers، وكذلك دفتر يحمل صفحات ملونة، وقد أظهرت إبداعا كبيرا في الطرق التي استعملتها حول كيفية تزيين وتجميل دفتر الذكريات المتعلق بالصور، وفي الأخير أصبح دفتر الذكريات الخاص بالصور بإطلالة جميلة يجعل أي أحد يراه سوف يفكر في فعل شيء مثله. دفتر يحمل صور للعائلة والذي لما تمسك به سوف تغوص في ذكريات الصور الملسقة به.

قولة جنى مقداد في 2020

قامت جنى خالد مقداد بنشر صورة لها على صفحتها على الفايسبوك وهي الصورة الوحيدة التي قامت بنشرها في هذه السنة، حيث أنها تظهر أنيقة بمظهرها الجميل كعادتها وهي تلبس جاكيت سوداء اللون مع وشاح أبيض اللون، وهي تجمع شعرها جيدا للوراء، كما أنها قامت بالتعليق على صورتها بالقولة التالية: “الأناقة أن تكون بعيدا عما قيل ويقال وأن تكون نقي القلب جميل الفكر حسن الأخلاق طيب المعشر مساء الخير أحبابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *