فايسبوك

طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك

بما أن الجميع اليوم يملك حساب فيسبوك، فإنك تحتاج إلى القيام بتعديلات متعددة على بروفايلك من وقت لآخر، من بين أهم التعديلات التي يمكن أن تفكر في القيام بها هي تغيير تاريح الميلاد في الفيسبوك.

إذن كيف يمكن تغيير ناريخ الميلاد في فيسبوك بطريقة سهلة.

في هذا المقال ساشرح لك خطوات تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك بسهولة كبيرة، يمكنك القيام بهذا الأمر في ثواني فقط، ك ما عليك فعله هو اتباخ الخطوات في الاسفل.

يمكنك على صفحتك في الفيس بوك بتغيير تاريخ الميلاد دون أن تحتاج إلى أي برامج أو تطبيقات، حيث يتيح لك تطبيق أو موقع فيسبوك القيام بتغيير تاريخ الميلاد بسهولة، فقط عبر بعض الخطوات البسيطة التي يجب علك اتباعها.

اقرأ أيضا.
تسجيل دخول ماسنجر لايت
كيفية استعادة حساب فيسبوك معطل

هناك مجموعة من الطرق التي يتم استخدامها من أجل تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك من الموبايل والكمبيوتر، حيث يمكن ان تجد رابط تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك، كما يمكنك طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك بطريقة سهلة.

إذن، كيف يمكنك تغيير تاريخ الميلاد على الفيسبوك؟

طريقة تغيير تاريخ الميلاد فيسبوك.

هناك طريقة سهلة جدا يمكنك من خلالها تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو الدخول على حساب فيسبوك الخاص بك، ومن ثم اتباع بعض الخطوات كما سأشرح لك في الأسفل.

الخطوة 1:
قم بالدخول على حسابك فيسبوك سواء من الموبايل او من الكمبيوتر.

الخطوة 2:
قم بالدخول على الصفحة الشخية الخاصة بك على الفيسبوك، profile، لسفل صورة الشخصية سوف تجد خيار abdout قم بالضغط عليه.

الخطوة 3:
الآن سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات على اليسار قم بالدخول على خيار Contact and Basic Info.

الخطوة 4:
الآن كل ما عليك القيام به هو النزول إلى الأسفل حتى تجد خيار تاريخ الميلاد، قم بالضغط على أداة التعديل التي تظهر لك في الصورة اسفله.

الخطوة 5:
كل ما عليك الآن هو تغيير تاريخ ميلادك كما تريد سواء تعديل تاريخ ميلادك بتعديل اليوم أو الشهر أو السنة أو القيام بتعديل كامل.

بعد الانتهاء من تعديل تاريخ الميلاد قم بالضغط على خيار “حفظ save” من أجل حفظ التعديل الذي قمت به.

من خلال هذه الخطوات البسيطة ستتمكن من تغيير تاريخ ميلادك والتحكم فيه كيفما تشاء، إذ يمكنك تغيير اليوم والشهر والسنة.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق جميع طرق تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك لجميع الحسابات، يمكنك الاطلاع على كل هذه الطرق من خلال الدخول على الرابط التالي:

رابط تغيير تاريخ الميلاد في الفيس بوك لجميع الحسابات

لماذا لا استطيع تغيير تاريخ ميلادي في الفيس بوك

أحيانا من الممكن أن تدخل على خيار تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك، لكن لا تعطيك إدارة فيسبوك إمكاينة تغيير تاريخ الميلاد. هذا الأمر لا يحدث دائما، بل ناذرا ما يمكن ان يحدث معك هذا الأمر وفي حالا قليقلة.

من بين الحالات التي يمكن أن لا تستطيع من خلالها تغيير تاريخ ميلادك، هي في حال كنت تقوم بتغيير التاريع مرات عديدة، إذا كنت في كل مرة تقوم بتغيير تاريخ ميلادك على فيسبوك، فإن هذا الأمر يجعل إدارة فيسبوك تشكل في حسابك، وتطرح فرضيات متعددة مثل أن الحساب ليس حسابك أو أنك تريد سرقة هذا الحساب، أو أنه غير قانوني.

لهذا تحذف عنك إدارة فيسبوك خيار تغيير تاريخ الميلاد. في هذه الحالة ما هو الحل؟

الحل الذي يمكن أن تلجأ إليه في هذه الحالة هي تقديم طلب تغيير تاريخ الميلاد.

يمكنك القيام بطلب تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك من خلال الدخول على إحد الروابط المعنية بهذا الأمر، كما سأوضح لك في الفقرة التالية.

اقرأ أيضا:
كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك

طلب تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك

إذا كان هدفك هو تغيير تاريد ميلادك فيسبوك، فيمكنك الاقتصار على الطريقة السابقة التي شرحت لك لأنها طريقة سهلة وبسيطة.

لكن هناك من يسأل هل يوجد رابط تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك؟ في الحقيقة تعم هناك رابط يمكنك من خلال الدخول على صفحة مباشرة من أجل تغيير تاريخ الميلاد على حسابك في فيسبوك.

1- للقيام بهذا الأمر سوف تحتاج إلى الدخول على صفحة Request a Birthday Change ومن ثم في الخانة الأولى التي تظهر لك قم باختيار التاريخ الذي تريد استخدامه على حسابك فيسبوك.

2- في الخانة الثانية التي تظهر لك قم باختيار سبب تغيير تاريخ الميلاد، عند الضغط على الخيار الثاني، سوف تظهر لك مجموعة من الاسباب على شكل اقتراحات يقترحها عليك فيسبوك، قم باختيار السبب الذي يناسبك والذي دفعك إلى تغيير التاريخ.

3- في الأخير قم بالضغط على يار إرسال send سوف يتم غرسال طلبك إلى إدارة فيسبوك، وسوف تراجع طلبك ومن ثم ستقوم بتح خيار تعديل تاريخ الميلاد في فيسبوك، ويمكنك الدخول عليه حينها من الخطوات التي شرحت في الأعلى.

يمكنك الدخول مباشرة إلى خيار تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك من الرابط التالي: Request a Birthday Change.

خلاصة:

في الأخير كانت هذه أفضل طرق تغيير تاريخ الميلاد في فيسبوك بطريقة سهلة، لا توجد طرق أخرى يمكنك استخدامها غير هذه الطرق، وباتالي يمكنك الاقتصار على هذه الطرق دون غيرها، كل ما تحتاج إلى القيام به هو اتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى بالترتيب وستتمكن من تغيير تاريخ ميلادك بكل سهولة، في حال لم تتمكن من ذلك قم بغرسال طلب تغيير تاريخ الميلاد إلى إدارة فيسبوك، وسوف تتكلف هي بالامر.

أرجو أن يكون المقال مفيد لك وأن تكون قد استفدت منه وتمكنت من خلاله من تغيير تاريخ الميلاد على فيسبوك الخاص بك بنجاح، إذا كانت هناي اي اسئلة اخرى، لا تتردد في طرحها.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *