حلول لعبة فطحل

طلب العفو واعادة النظر فطحل

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

لعبة فطحل:

لعبة فطحل هي، من الألعاب الدهنية الرائعة، فهي تملئ رصيدكم المعرفي بالعديد من المعلومات المتنوعة، كمعلومات تاريخية وعلمية وفنية، والعديد من الأسئلة الأخرى الشيقة، وهي من الألعاب التي تلاقي رواجا هائلا، من طرف الأوساط العربية، وهي من الألعاب التي، التي لها شعبة كبيرة، في مواقع التواصل الإجتماعي، ك Facebook و Twitter، وهذه اللعبة تعزز من حصيلتك الفكرية، وتنميتها عبر تزويد دماغك، بالكتير من المعلومات المتنوعة.

واليوم يا عزيزي أنت، جد محضوض بويارة موقعهنا، لأننا سبق وأجبنا عن جميع حلول لعبة فطحل، ما عليكم فقط لادغط، على الرابط الذي، سيقودكم مباشرة، حلول لعبة فطحل العرب كاملة.

حل لغز طلب العفو واعادة النظر فطحل:

الجواب هو: إلتماس.

ما هو إلتماس:

إلتماس هو نوع من التعرض، حيث بعدما يحاكم الجاني، إثرة جريمة ما قد أرتكبت، يقوم الجاني برفع إلتماس، حيث يعترض فيه عن الحكم الذي أخده، ولا يمكن أن يكون الإلتماس، إلا في الأحكام القطعية، أو في الأحكام النهائية، وهنالك ثلات طرق للإلتماس.

أنواع إلتماس:

يتواجد ثلات أنواع من الإلتماس، وهي:
• إعتراض بإلتماسات النضر، ويمكن رفعه من كل الطرفين المترافعين، ولا يستفيد منه إلا من رفعه، ولا يحتج به إلا على، من رفع عليه، وهنالك سبعة طرق لقبول عذا الإلتماس:
١: إذا كان الحكم قد، حكمة إثرة شهادة، تبتت بأنها مزورة.
٢: إذا كان الحكم متناقض.
٣: إذا وقع غش كان يمكن أن يأترة على الحكم.
٤: إذا كان قد صدرة حكم، على شخص إعتباري أو طبيعي، لم يكن يمثل الدعوى تمثيلا صحيحا، فيما عدا النيابة الإتفاقية.
٥: إذا أصدرة حكم، بشيء لم يطلبه الأطراف المتنازعة، بأكتر مما طلبوه.
٦: إذا حصل بعدة الحكم، تتبيت بتزوير الأوراق، التي بنية عليها الحكم، وقضى بتزويرها.
٧: إذا حازة الملتمس، بعدة صدور الحكم، على أوراق قاطعة في الدعوة، كانت قد كان خصمه، لم يقدمها.
• إعتراض بالإستناف، هو حق قانوني حيث يسمح لك، بالطعن في الحكم أو إلغائه، والإستئناف يرفع خلال أربعين يوم، ويسمح للمدعى عليه أن يستأنف، إذا كان حكم المحكمة، قد منحه إرضائا جزئيا فقط.
• إعتراض بالنقظ، هو الطعن في حكم، على حكم صدرة في محاكم الإستناف، والطعن يكون حسب قواعده والإجرائات المتعلقة به، حيث تحاول بين فترة الحكم المصدر والإستناف، في العتور عن دليل أخر أو شاهد، ليغير مجرى الحكم، بسبب:
خطأ في تطبيقه.
مخالفة في القانون.
إذا ما وقع بطلان، في الإجرائات والحكم، بسبب ذالك الحكم.
ويمكن لمحكمة النقض، بوقف تنفيده مؤقتا، إذا كانت تخشى وقوع ضرر جسيم، إثر تنفيده.

محمد هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments