تقنيةخدع احتراف الفيسبوك 🔥

طريقة منع منشورات صديق أو صفحة من الظهور على الرئيسية على الفايسوك

طريقة منع منشورات صديق أو صفحة من الظهور على الرئيسية على الفايسوك

منع المنشورات من الظهور على صفحتك الخاصة بالفايسبوك

طبعا الفايسبوك احدث من أجل التواصل وتبادل التفاعلات على مستوى الدردشة والمنشورات، هذه الخاصية التي يتيحها موقع فايسبوك لمستخدميه هي الأكثر نشاطا، لكن في بعض الأحيان قد تتكرر بعض المنشورات الصادرة من طرف صفحة أو صديقة، تتضمن محتويات مزعجة، أو ذات أفكار أو اساءات معادية للأخلاق أو الدين أو ما إلى ذلك.

هذه المنشورات قد تسبب لك ازعاج مستمر خاصة عند كل تصفح، وبالتالي مسألة منعها من الظهور أصبحت ضرورية، هذا الإجراء تتيحه ادارة الفايسبوك من أجل ضمان راحت المستخدم أكثر، وبالتالي اعطاء الحرية الكاملة في تحديد نوعية المحتوى الذي يريد أن يشاهده على صفحته الرئيسية.

تابع أيضا: أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية مجانا 2020

إذا كنت أنت أيضا تعاني من هذه المنشورات وأردت الحد من ظهروها وتجهل الطريقة، الأمر بسيط للغاية وسنشرحه في الفقرة التالية، فقط اتبع التعليمات وستتخلص من جميع المنشورات لأي صفحة على الفايسبوك، حتى منشورات الأصداق يمكنك منعها من الظهور بنفس الكيفية دون أن تعمد على اخراج هؤلاء المتتبعين من قائمة الأصدقاء أو حضرهم، وعليه ستتفدى أي حرج بينك وبينهم خصوصا إذا كانوا من الأصدقاء المعروفين في الواقع.

“ملاحظة هامة: يمكن استخدام هذه الطريقة التي سنشرها في جعل منشورات بعض الصفحات تظهر على الصفحة الرئيسية بالفايسبوك، أو منشورات أحد الأشخاص حتى وان لم يكن ضمن قائمة الأصدقاء، نفس العملية لكن الهذف يختلف”.

قد يهمك: صفحات الفايسبوك معرضة للقفل احذر ان تكون صفحتك من بينهم

طريقة منع منشورات على الصفحة الرئسية فايسبوك

إذا ما قمت بمتابعة شخص ما، أو صفحة على الفايسبوك وأردت أن تمنع المنشورات من الظهور على صفحتك الخاصة فايسبوك، يمكنك هذا ببساطة فقط من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول الى حسابك الخاص على الفايسبوك

“للإشارة فقط هذه الطريقة التي سنقدمها تعمل على صفحات الفايسبوك، والأصدقاء كذلك لهذا تابع الشرح فالطريقة واحدة”.

قم بالتوجه أو البحث عن الصفحة أو الصديق الذي تريد منع منشوراته من الظهور، قم بالضغط عليه من أجل الولوج إلى البروفيل الخاص به.

بد دخول الى بروفيل الصفحة أو الصديق سترى خيار follow أو Abonne  قم بالنقر عليه من أجل اغاء المتابعة.

بالنسبة لصفحة لنتعود المنشورات تظهر على صفحتك الخاصة أبدا، ستختفي الصفحة بمجرد الغاء الإعجاب

نفس الأمر بالنسبة لصديق لن تعود منشوراته تظهر على صفحتك، دون أن تضطر إلى اخراجه من قائمة الأصدقاء.

شاهد أيضا: أفضل مواقع تحميل الخطوط العربية مجانا 2020

صلاح هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments