خدع احتراف الواتس اب 🔥

طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحاله

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

قد يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيف اعرف اخر ظهور لشخص في الواتس اب؟ وخاصة الذين يقومون بإيقاف خاصية الظهور من اعدادات الواتس اب، في هذه المقالة سنتعرف على طريقة معرفة اخر ظهور في الواتس اب لكل شخص عامل إخفاء للحالة بشكل شامل و مفصل و بسيط ، فتابعوا معنا المقال لاخره .

نقدم لكم في هذا المقال طرق متنوعة ومختلفة لمعرفة اخر ظهور في الواتس، المرجوا متابعة المقال الى اخره.

كيف أعرف آخر ظهور في الواتس آب وهو مخفي؟

يمكن معرفة آخر ظهور لأي شخص بكل سهولة على تطبيق الواتساب، رغم أنه يخفي آخر ظهور له عن الكل، وذلك باتباع الخطوات التالية:

1- اذهب إلى الدردشة التي تجمع بينك وبين الشخص المراد معرفة آخر ظهور له.

2- من إعدادات تلك المحادثة، اضغط على خيار “حظر”.

3- بمجرد الضغط على “حظر”، سيظهر لك آخر ظهور لذلك الشخص.

بعد معرفة آخر ظهور، الآن يجب رفع الحظر عن ذلك الشخص، لكي لا يعرف أنك قمت بحظره.

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

هذا البرنامج مميز وآمن ويستخدمه الكثير بدون مشاكل، ولكي لا اطيل عليك، في ما يلي أشرح لكم خطوات معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي حتى لو عامل إخفاء للحالة:

الخطوة رقم 1:

في البداية قم بتنزيل البرنامج من هذا الرابط بالأسفل:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالدخول اليه، ثم قم بإدخال رقم هاتف الشخص الذي تريد معرفة آخر ظهوره ثم أنقر على خيار Start Track.

سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس

الخطوة رقم 3:

سوف يقوم البرنامج بتجميع نشاطات الشخص ليعرض لك وقت الدخول والخروج، أو يمكنك إظهار كل الأوقات التي اتصل فيها بالنقر على Track Number.

معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي حتى لو عامل إخفاء للحالة

الخطوة رقم 4:

لمعرفة الشخص متصل الآن بالواتساب المخفي يمكنك الذهاب الى أيقونة الاعدادات.

تثبيت اخر ظهور في الواتس الذهبي

الخطوة رقم 5:

لتلقي تنبيه عند دخول الشخص للواتس ما عليك إلا تفعيل أيقونة Online Notification، ويمكن تلقي اشعار الخروج الآن من الواتساب بتفعيل أيقونة Offline Notification.

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

الخطوة رقم 6:

سوف تتعرف على كافة نشاطات الشخص الذي تريد معرفة آخر ظهور في الواتساب المخفي الخاص به، ويمكن ببساطة إلغاء تتبعه من خلال الغاء تفعيل الأيقونات السابقة.

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي Online Notify

سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس

بالحديث عن إظهار الواتس المخفي وكذا الإجابة عن تساؤل كيف اعرف اخر ظهور لشخص في الواتس وهو مخفي الذي سوف يجيبك عنه تطبيق Online Notify المميز والذي سوف يساعدك على معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي.

من الجدير بالذكر على أن برنامج Online Notify يعمل على الاندرويد والايفون لذا فهو فعال لكل من يرغب في معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي للايفون وهذا بالضبط ما يجعله الأفضل في كيفية معرفة اخر ظهور بالواتس اب.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق وبعد ذلك قم بإدخال رقم الواتساب الذي تود متابعته وسوف يقدم لك جميع أوقات دخول وخروج حساب الواتس بشكل مفصل بل سوف يرسل لك إشعارات بأوقات الدخول والخروج من الواتساب للشخص الذي أدخلت رقمه على البرنامج، لذا ما الذي تنتظره فهذا البرنامج هو المناسب لك.

برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي للآيفون Whats Log

تعطيل آخر ظهور في الواتس اب

بالحديث عن برنامج معرفة آخر ظهور في الواتساب المخفي على الآيفون، سأقدم لكم برنامج رائع أستخدمه شخصيا، إنه تطبيق Whats Log المعروف وغني عن التعريف، حيث سيساعدك بدون أدنى شك في معرفة آخر ظهور للواتساب على هاتفك الآيفون بشكل مميز.

كل ما عليك القيام به هو تنزيل برنامج Whats Log من متجر الآبل ستور، ثم يجب إدخال الرقم المراد معرفة آخر ظهور له على الواتساب، ثم سيقوم البرنامج بتوفير تفاصيل الدخول والخروج من الواتساب بشكل دقيق ومفصل، وهذا هو ما لا تقدمه الكثير من برامج معرفة اخر ظهور في الواتس اب.

بديل برنامج معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي

عند البحث في جوجل بلاي او اب ستور عن برنامج لمعرفة آخر ظهور في الواتساب المخفي، ستظهر لك الكثير من البرامج بأسماء مختلفة. ولكن يبقى السؤال هل كل تلك البرامج جيدة وتقدم معلومات حقيقة لآخر ظهور للمستخدمين في الواتس اب رغم الإخفاء، لذلك قمنا بتجربة الكثير من البرامج، ورشحنا لكم البرامج الآتية:

1) برنامج W-Track : Last Seen

هذا البرنامج تم تطويره وتصميمه خصيصا للآباء وأولياء الأمور الذين يرغبون في مراقبة اخر ظهور واخر أنشطة أبنائهم على تطبيق الواتساب. حيث يسمح لك البرنامج إدخال رقم هاتف أي شخص يخفي ظهوره ونشاطه، وسيقوم البرنامج بمراقبة اخر ظهور واتساب ذلك الشخص، وارسال لك إشعار يخبرك أنه متصل في الوقت الحالي.

2) برنامج wa online offline track

لا يختلف كثيرا عن البرامج المذكورة أعلاه، فهو يتيح لك  مراقبة ظهور الواتساب حتى بعد الحظر، مثلا لو كنت تود معرفة شخص معين متى يكون متصل على الواتس اب سواء كان ينشط ميزة إخفاء لآخر ظهور او قام بتطبيق الحظر على حسابك، فعند كتابة الرقم الهاتف للشخص في هذا البرنامج، سيبدأ تلقائيا بتسجيل وحفظ نشاطاته وتسجيل الأوقات التي يكون فيها متصل على الواتساب.

3) برنامج Lastsapp Last Seen

هذا يعد أقدم وأفضل برنامج لمعرفة آخر ظهور في الواتساب متاح على متجر جوجل بلاي. وهو متاح للاندرويد والايفون، ويسمح لك معرفة اخر ظهور واتساب ومتى اخر مرة كان صاحب الحساب في متصل online على الواتس.

يشتغل على جميع أنواع الأجهزة مثل الآيفون والاندرويد، حيث يعتبر من أفضل برامج الاختراق والتجسس على حسابات الواتساب، فهو يوفر لك إمكانية رؤية اخر ظهور، بالإضافة الى أنه يحدد مواعيد استعمال التطبيق.

يسجل كافة الأنشطة التي تقوم بها جهات الاتصال على الواتس اب، كما أنه يعمل على إرسال الإشعارات والتنبيهات إليك.

قدرات هذا البرنامج لا تقتصر فقط على معرفة آخر ظهور للواتساب، بل يوفر لك أيضا استرجاع الصور والرسائل والأرقام المحذوفة من التطبيق.

  • تعتبر من الطرق التي تعمل على اختراق خصوصية الآخرين، الذي يعد أمر غير أخلاقي.
  • هذا النوع من التطبيقات يساعد الاستغلاليين والمتطفلين من ابتزاز أصحاب ومستخدمي الحسابات.
  • يسهل على قراصنة الويب الوصول إلى كل معلومات جهات اتصال معينة واكتشاف الرسائل والصور وباقي المعلومات.
  • ضرورة تحديث التطبيق بشكل مستمر من أجل الحفاظ على حسابك من عمليات الاختراق من خلال الثغرات المتواجدة فيه.
  • يجب التأكد من استعمالك كلمة مرور قوية للحساب الخاص بك والحرص على تغييرها من فترة الى أخرى.
  • عدم استعمال النسخ المعدلة من الواتس.

آخر ظهور لشخص في الواتس آب وميزات الأمان والخصوصية في واتس آب

اخر ظهور واتس

توجد تطبيق الواتساب العديد من ميزات التي يمكن استخدامها والاستمتاع بها والتحكم بها أيضا وهي على سبيل المثال:

من الأساسي والمنطقي انه اثناء استخدام لتطبيق ومشاركة المعلومات سوء الأشخاص من قريب او بعيد فانه بعد تحميل التطبيق يُمنح المستخدمون خيار تحميل صورة ملف شخصي وتغيير الرسالة الشخصية المرافقة للحساب لتكون الرسالة أكثر خصوصيةً، لكن تكمن المفارقة أن كثيرًا من الناس يغيرون هذه الرسالة لتشمل معلومات شخصية أكثر دقة وخصوصية وفيما يلي سنوضح هذه المسالة.

مثل مهنتهم أو وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم أو المدينة التي يعيشون بها في كثير من الأحيان أو الجامعة التي يدرسون بها وهي أمور تدخل نوعا ما في الخصوصية التي لا ينتبه لها الكثير من الناس وهو خطا فادح يجيب علك التركيز فبه و الانتباه جيدا قبل الاتخاذ أي قرار مثل هذا قد لا تكون عقباه محمودة، أو حتى موقعهم على الإنترنت، كل هذه المعلومات متاحة لكل الأشخاص الذين نتواصل معهم عن طريق تطبيق واتس آب حتى الأشخاص الذين نعرفهم، ويمكن التحكم في ظهور هذه المعلومات بالنقر على إعدادات ثم الحساب ومن ثم الخصوصية ثم تعيينها “لا أحد” أو عل الأقل يمكنك تحديد خيار “جهات الاتصال الخاصة بي لتوفير جزء من الخصوصية الخاصة بك فلا تعلم انت مع من تتحدث رمن خلال ذلك التطبيق لمركون في جهازك امعن النظر جيدا

الحالة: من بين الخيارات المتاحة لمستعملي الواتساب بشكل عام هو خيار الحالة وهي خاصية تتيح للمستخدمين من مشاركة الصور والنصوص الانية التي تشكل حالة لنفستك او أي ش تحب ان تشاركه مع أي شخص، يمكنك التحكم بالأشخاص الذين تريد ان تشارك معهم هذه الخاصية فقط تجنب خيار مشاركتها مع الجميع فنا الا احبذ هذه الخاصية ابدا.

الأمان: يبحث الجميع منا اليوم عن الأمان للمعطيات الشخصية بحيث انه شبكات التوصل الاجتماعي تظم جميع الأصناف والمكونات و الشرائح الاجتماعية، والجميل بالأمر أن تطبيق واتس آب يوفر لمستخدميه المقدار المطلوب منه، إذ لا يستطيع أحد الوصول إلى الرسائل الخاصة حتى لو كان لديهم إمكانية الوصول إلى الهاتف، وذلك عن طريق إعدادات واتس آب، ثم النقر على الحساب، ومن ثم الذهاب إلى خيار “التحقق من خطوتين “، وقم بعد ذلك قم بالضغط على تفعيل، قم الان بعدها سيحتاج المستخدم من إدخال رمز PIN، بعد هذه العملية أي شخص سيحاول اختراق الواتس آب الخاص بك، سيحتاج لإدخال رمز PIN

في نهاية هذه المقالة ان أدعوك لايداع أي تعليق سواء اكان تساؤل او راي او إضافة حيث سيقوم فريق معلومة بالإجابة عن تساؤلاتكم، أتمنى ان تكون قد ساعدتكم هذه المقالة في معرفة طرق إخفاء الظهور على الواتس آب، او حتى   كيف أعرف آخر ظهور لشخص في الواتس آب.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments