مواقع

طريقة قص الأغاني اون لاين وصنع نغمات الموبايل بدون برامج

يحتاج العديد من المستخدمين إلى قص بعض مقاطع الأغاني المميزة وإضافتها على فيديوهاتهم لجعلها أكثر تميزا وهناك من يختصون في تصميم مقاطع الفيديو والذين يحتاجون إلى إضافك ملف موسيقي إلى مقطع فيديو يعملون عليه وكذا من يحب وضع رنات مميزة على هاتفهم وغير ذلك وهو الأمر الذي يستدعي قص الأغاني اون لاين.

حديثنا اليوم حول طريقة قص الأغاني اون لاين وصنع نغمات الموبايل بدون برامجالأمر الذي من خلاله سوف نعمل على طرح أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاين وتقديم شرح مفصل لعدد من المواقع المميزة في هذا المجال.

تحدثنا سابقا حول برامج التصميم التي تعد الأفضل في هذا المجال، وكذا مقال برامج تحرير الفيديو والذي سوف يمنحك تجربة مميزة والذي أنصحك بالإطلاع عليه.

قص الأغاني اون لاين

يحتاج العديد من المستخدمين إلى موقع تقطيع الاغانى اون لاين وهذا من أجل قص الأغاني أو مقاطع موسيقية من أجل عمل رنات للهاتف خاصة دون الحاجة إلى تحميل رنات من الإنترنت والتي تكون رنات تقليدية وقديمة عكس ما يرغب به المستخدم.

إن كنت بحاجة إلى قص الأغاني اون لاين مكذا التعرف على كيفية قص الاغاني فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نوفر لك أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاين على الإطلاق والذي سوف يساعدك على قص الأغاني دون الحاجة إلى تنزيل برنامج قص الاغاني والفيديو.

فما هي أفضل طريقة قص الأغاني اون لاين؟

طريقة قص وتقطيع الأغاني اون لاين

سوف نتعمد في طريقة قص الاغاني اون لاين على موقع mp3cut الذي يعد افضل موقع تقطيع الاغانى اون لاينوالذي يدعم كل الصيغ الصوتية التي سوف يحتاجها المستخدم في هذه العملية.

يمكنك من خلال هذا الموقع قص مختلف الملفات الصوتية والموسيقية بشكل سهل للغاية وذلك من خلال خطوات سهلة وبسيطة في تقطيع ملفات الصوت من مقاطع الفيديو أو من ملفات صوتية نفسها، والأن دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك.

1- توجه إلى موقع mp3cut من هنا  .

2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Choose file لأجل اختيار الملف الصوتي أو المرئي الذي تريد العمل عليه.

3- بعدها اختر الملف الذي تريد قصه ثم قم بالضغط على خيار Open لأجل رفعه على الموقع.

4- بعد رفع الملف على الموقع سوف يظهر لك مسار الملف الصوتي باللون الأخضر على الموقع كما هو موضح على الصورة، حيث يمكنك قص الملف من الناحيتين وهذا حسب رغبتك وذلك عبر تحريك الجوانب على المقطع، حيث كل مرك تحرك الجوانب قم بتشغيل الملف من أجل التأكد من قص المكان المحدد الذي تريد، كما سوف تلاحض بالأسفل بيانات الوقت وغيرها.

5- بعد تحديد المقطع الذي تريد قصه قم باختيار صيغة المقطع الذي تريد إما صيغة MP3 أو M4A او M4R وغيرها من الصيغ التي تظهر على الصورة وبعدها قم بالضغط على Save as، ثم لأجل قطع الملف قم بالضغط على خيارCut ليتم قص الملف.

6- بعد القيام بعملية القص إضغط على Save لأجل تحميل المقطع على جهازك.

وبهذا تكون تمكنت من قص الفيديو اون لاين أو قص الاغاني اون لاين عبر أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاينمن خلال خطوات سهلة وبسيطة.

قص الأغاني وصنع نغمات الموبايل اون لاين

سوف نتعرف الأن على طريقة مميزة من أجل صنع نغمات الموبايل وبالأخص على هواتف الأندرويد وذلك من خلال موقع audiotrimmer الذي يعد أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاين والذي سوف يساعدك على قص الأغاني اون لاين بشكل سهل وسريع دون الحاجة إلى تحميل برنامج قص الاغاني بالعربي للاندرويد.

سوف تتمكن من القيام بعمل قص الاغاني اون لاين عبر خطوات سهلة وبسيطة بل الأكثر من ذلك هو أن هذا الموقع يدعم العمل باللغة العربية وهذا ما سوف يسهل عليك الأمر بشكل كبير.

1- توجه إلى موقع audiotrimmer من هنا .

2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار Choose File لأجل اختيار الملف الذي تريد قصه وبعد ذلك اختر الملف ثم إضغط على خيار Open لرفع الملف على الموقع.

3- بعد رفع الملف على الموقع سوف يظهر لك مسار الملف الصوتي الكامل والذي يمكنك قص منه أي جزء من خلال تحريك الجوانب من اليسار أو اليمين كما هو موضح بالصورة لأجل تحديد المقطع الصوتي الذي تريد قصه، حيث يمكنك كذلك تحديد زمن القطع من البداية وكذلك النهاية على الشريط الذي يظهر بالأسفل وهو خانة الوقت، كما بإمكانك تشغيل الملف قبل قصه لتتأكد من أنه الجزء الذي تريده بالضبط، وبعد ذلك قم باختيار صيغة الملف ثم قم بالضغط على خيار “”قص””.

4- بعد ذلك سوف تظهر لك الصفحة الموالية التي يمكنك من خلالها تحميل المقطع الصوتي الذي قمت بقصه وذلك عبر الضغط على خيار “”تنزيل” لتحميل الملف”” ويمكنك الضغط على “”عودة” لأجل العمل على قص ملف آخر.

وبهذا تكون تمكنت من قص الأغاني أون لاين عبر موقع تقطيع الاغانى اون لايندون الحاجة إلى استخدام برنامج تقطيع الاغاني وتعليه الصوت.

موقع تقطيع الاغانى اون لاين Sodaphonic 

يعد موقع Sodaphonic من بين أفضل مواقع تقطيع الاغانى اون لاين والذي سوف يساعدك على قص الأغاني اون لاين، حيث يجدر بالذكر على إن هذا الموقع هو أفضل برنامج تقطيع الصوت اون لاينوالذي سوف يغنيك عن تحميل برنامج قص الاغاني للكمبيوتر.

1- ادخل إلى موقع Sodaphonic من هنا. 

2- بعد ذلك تحميل المقطع الصوتي الذي تريد العمل عليه عبر الضغط على Choose File.

3- كما يمكنك تسجيل مقاطع صوتية مباشرة على الموقع من خلال أيقونة المايكروفون.

4- سوف تجد العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها على هذا الموقع.

5- بعد تحميل الملف الصوتي على الموقع قم بتحديد الجز الذي تريد قصه من خلال الأسهم على الجوانب.

6- بعد ذلك قم بالضغط على Cut لأجل قص المقطع الصوتي.

7- قم بالضغط على خيار Save لأجل تحميل المقطع على جهازك بشكل سريع.

أفضل برنامج تقطيع الصوت للاندرويد MP3 Cutter and Ringtone Maker 

بعد التعرف على أفضل موقع تقطيع الاغانى اون لاين سوف نتطرق في هذه الفقرة لطرح افضل برنامج تقطيع الصوت للاندرويد وهو برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker والذي يمتك شهرة كبيرة في هذا المجال، فهو سوف يساعدك على قص المقاطع الصوتية بشكل مميز من خلال توفيره للعديد من الأدوات والخصائص التي تميزه عن باقي البرامج في هذا المجال.

يدعم برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker العديد من صيغ الملفات الصوتية مع توفير واجهة استخدام سهلة للغاية والتي سوف تمنحك تجربة مميزة، بل الأكثر من ذلك أنه بإمكانك من خلال هذا البرنامج تعيين نغمة اتصال لهاتفك وكذا تعيين هذه النغمة لشخص واحد فقط وهذا ما يمزه أكثر.

طريقة استخدام برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker 

بعد التعرف على برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح طريقة استخدام MP3 Cutter and Ringtone Maker خطوة بخطوة حتى تتمكن من استخدامه بشكل أسهل.

1- قم بتحميل برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker على هاتفك.

2- قم بفتح البرنامج.

3- بعد ذلك قم بالعمل على اختيار الملف الذي تريد قصه على البرنامج من خلال الملفات الموسيقية وحتى ملفات التسجيل على هاتفك.

4- بعد ذلك قم بتحديد الجزء الذي تريد قصه من خلال إدخال زمن البداية والنهاية من خلال سحب جوانب المقطع.

5- بعد ذلك تستطيع حفظ المقطع الصوتي على جهازك أو عمله على رنين الهاتف وغيرها العديد من الخيارات التي سوف يقدمها لك هذا البرنامج.

إضغط هنا لتحميل برنامج MP3 Cutter and Ringtone Maker.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *