مواقع

طريقة عمل لوجو باسمك أو اسم شركتك اون لاين مجاناً بشكل احترافي

بامتلاك صفحة على مواقع التواصل أو قناة يوتيوب أو شركة خاصة بك فأنت بحاجة إلى عمل لوجو يعبر عن نشاطك، لذا إن كنت تود عمل لوجو باسمك أو لشركتك بشكل مجاني فأنت في المكان الصحيح، لأننا في تدوينة اليوم سوف نتعرف على طريقة عمل لوجو باسمك بدون برامج وبشكل سهل للغاية والجميل في الأمر هو أن هذا الأمر مجاني تماما.

حديثنا اليوم حول طريقة عمل لوجو باسمك أو اسم شركتك اون لاين مجاناً بشكل احترافي الذي سوف نعمل من خلاله على تقديم العديد من الطرق المميزة التي سوف تساعدك على إنشاء لوجو باسمك من خلال أفضل طريقه عمل لوجو باسمك، لأنك لن تخرج اليوم من هذا المقال إلا وسوف تكون تمكنت من الحصول على لوجو احترافي بكل المقاييس.

تحدثنا سابقا حول كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج الذي سوف يوفر لك القدرة على دمج العديد مت الصور في صورة واحدة، وكذا مقال كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها.

طريقة عمل لوجو باسمك

يحتاج العديد من المستخدمين إلى طريقه عمل لوجو باسمك وذلك من خلال التعرف على كيفية عمل لوجو بدون برامج، وهو الأمر الذي تعرفنا عليه في مقال أفضل برامج التصميم والتي تساعد على تصميم شعار بالفوتوشوب أو عمل لوجو 3D وغيرها العديد من أشكال لوجو.

إلا أننا اليوم سوف نوفر لكم طريقة مختلف تماما عن كل الطرق التقليدية والصعبة التي توفر طريقة تصميم شعار، وذلك من خلال أحد أفضل وألرز المواقع في هذا المجال، فإن كنت تبحث وترغب في عنل لوجو احترافي مثل الذي تراه على الشركات الكبرى وكذا الصفحات، فلا تقلق من هذا الأمر لأننا سوف نساعدك على تحقيق هذا الأمر.

فكيف ذلك!!.

اقرأ أيضا
تطبيق Teleport لفصل الصورة عن الخلفية

أفضل موقع تصغير حجم الصور بنفس الجودة أون لاين

موقع DesignEvo

يعد موقع DesignEvo من أفضل مواقع تصميم شعار فوري مجانا والذي سوف يساعدك على توفير طريقة عمل لوجو باسمك مجاناوبشكل سهل للغاية، وليس مثل التعقيدات التي يمكن مواجهتها مع برامج تصميم التي تعرف بصعوبة استخدامها وكذا امتلاك خبرة كبيرة في هذا المجال.

غير أن موقع DesignEvo سوف يغنيك عن كل هذا فلست بحاجة لأي خبرة أو معرفة حول هذا الأمر لذا كل ما عليك القيام به هو اتباع الشرح الشامل الذي سوف أقدمه لكم في الفقرة القادمة حول هذا الموقع المميز الذي سوف يوفر لك طريقة عمل لوجو على الصور وغيرها العديد من المفاجئات.

اقرأ أيضا
طريقة الكتابة على الصور أونلاين وبدون استخدام برامج
موقع روسي للبحث عن الصور الأصلية أو الأشخاص

شرح موقع DesignEvo

إن كنت تود التعرف على طريقه عمل لوجو باسمك مع كيفية عمل لوجو بدون برامج و تصميم شعار فوري فكل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية التي سوف نعمل من خلالها على تقديم طريقة تصميم شعار اسم وكذا كيفية عمل لوجو احترافي.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع DesignEvo.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار Make a Free Logo كما هو موضح على الصورة.

3- بعد ذلك سوف نقوم بالخطوة الأولى لإنشاء لوجو وهي البحث عن الصورة الأنسب والتي تعبر بشكل كبير عن نشاطك من خلال الواجهة أمامك، أو يمكنك البحث عن نشاط معين من خلال مربع البحث.

4- بعد اختيار اللوجو الذي يناسبك قم بالضغط عليه وسوف يتم تحويلك إلى صفحة أخرى خاصة بتعديل اللوجو.
5- بعد ذلك يمكنك عمل تحرير للكتابة الموجودة على اللوجو عبر الضغط عليها ثم كتابة اسمك أو اسم صفحتك وشركتك.
6- بعد أن قمت بوضع الإسم الذي تريد يمكنك التعديل على الخط من خلال “Font” المتواجد على القائمة على اليسار وسوف تجد عدد كبير من الخطوط التي يمكنك الإعتماد عليها في هذا الأمر.
7- قم بالضغط على خيار Atr من أجل الوصول إلى الخطوط الملونة التي يمكنك استخدامها كما يمكنك الرجوع إلى الخطوط العادية عبر الضغط على خيار Classic.
8- يمكنك القيام بتحريك للوجو إلى الجهة التي تريد من خلال الضغط عليه بزر الفأرة ثم تحريكه.
9- كما يمكنك تحريك النص المكتوب إلى المكان الذي تريد بنفس الطريقة.

10- تستطيع إضافة نص اللوجو من خلال الضغط على خيار Add Slogan ثم قم بكتابة النص الذي تريد.
11- كما يمكنك تحريك النص أيضا للجهة التي تريد.

12- من الجدير بالدكر أنه يمكنك إضافة أيقونة على اللوجو والتي من المهم أن تكون متناسبة مع نشاطاتك لجعل اللوجو أكثر جادبية للتعبير بشكل أكثر وهذا من خلال الضغط على ICON.
13- بعد ذلك سوف تظهر لك العديد من الأيقونات المختلفك والخاصة بمختلف المجالاتلذا اختر الأيقونة الأنسب وسوف يتم وضعها على اللوجو.
14- بعدما اخترت الأيقونة على اللوجو يمكنم تحريكها ثم وضعها على الجانب الذي تريد على اللوجو.

15- بعد أن قمت بعمل كل التعديلات التي تريدها على اللوجو الخاص بك فكل ما عليك هو الضغط على خيار Download لأجل تحميل اللوجو على الجهاز الخاص بك.
16- هذا الموقع يوفر لك القدرة على تخزين اللوجو على البريد الإلكتروني من خلال الضغط على خيار Save وسوف يتم حفظ اللوجو عليه، إلا أن هذا الأمر يستدعي عنل حساب على هذا الموقع.

وهذا يكون شرح شامل لطريقه عمل لوجو باسمك أو لشركتك وصفحتك بشكل احترافي للغاية.

اقرأ أيضا
موقع تلوين الصور القديمة الأبيض والأسود أون لاين
موقع ترجمة الصور أون لاين إلى نصوص بالعربية مجانا

طريقه عمل لوجو باسمك – مواقع عمل لوجو عبر الإنترنت مجانًا

بعد التعرف على طريقة عمل لوجو باسمك احترافي مجاناً من خلال الفقرات السابقة سوف أقدم لكم الأن في هذه الفقرة أحد أفضل مواقع عمل لوجو عبر الإنترنت مجانا والتي توفر طريقه عمل لوجو باسمك بشكل مميز للغاية والتي سوف تغنيك عن استخدام برامج التصميم الصعبة والتي تحتاج إلى خبرة كبيرة في هذا المجال.

سوف أقدم لك في هذه القائمة مواقع متخصص في صناعك لوجو احترافي عبر الإنترنت مجانا والتي سوف تساعدك على تحقيق أفكارك بشكل مميز والجميل في الأمر أنها مواقع سهلة الإستخدام بشكل غير منطقي مع تقديم نتئج مدهلة.

موقع Oberio

موقع Oberio هو أحد أفضل مواقع تصميم لوجو احترافي باسمك والذي يعمل على تقديم العديد من الخصائص المميزك التي تساعد المستخدم على إنشاء لوجو من الصفر، والجميل في الأمر أنه موقع سهل الإستخدام يمتلك واجهة أنيقة وبسيطة.

كل ما عليك القيام بهو هو الدخول إلى هذا الموقع المميز ثم قم باختيار العلامة التجارية الأنسب لك ثم العمل على تصميم اللوجو بالأحجام والألوان التي تناسبك.

طريقه عمل لوجو باسمك عبر موقع Oberio

لعمل لوجو احترافي على موقع Oberio قم باتباع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى موقع Oberio.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create Logo.
3- بعد ذلك قم بكتابة اسم نشاطك أو اسم اللوجو الذي تريد من خلال الضغط على Your Store Name.
4- بعد ذلك اختر الشعار واللون الذي يناسبك.
5- قم بالنزول للأسفل لإختيار جهة اللوجو.
6- بعد ذلك سوف يطلب منك الموقع البريد الخاص بك لتحميل اللوجو الذي قمت بعمله على الموقع.

موقع Zero

إن كنت تتساءل عن كيفية عمل لوجو احترافي مجانا بدون برامج فموقع Zero هو أحد أفضل مواقع لتصميم لوجو احترافي والذي سوف يوفر لك القدرة على تحويل أفكارك إلى حقيقة مع القدرة على تخصيص وتغير الألوان على شعارك بشكل مميز للغاية.

أسهل طريقة عمل لوجو باسمك عبر موقع Zero

1- قم بالدخول إلى موقع Zero.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار CREATE YOUR LOGO.
3- بعد ذلك قم باختيار التصميم الذي يناسبك والذي يجب أن يكون معبرا لنشاطاتك.
4- قم بالتعديل على اللوجو بالشكل الذي تريد كوضع اسم عليه وتغير الألوان وكذا لون المتابة وغيرها العديد من الخصائص المميزة.
5/ بعد الإنتهاء من العمل على اللوجو فكل ما عليك هو الضغط على Download لتحميل اللوجو على جهازك.

موقع Hatchful موقع لتصميم لوغو أو شعار بإسمك في ثواني

موقع Hatchful هو أحد أفضل مواقع التصميم التي توفر طريقه عمل لوجو باسمك بشكل مميز واحترافب دون الحاجة إلى أي برامج في هذا المجال.

تستطيع الدخول إلى الموقع ثم اختيار القالب الذي تريد ثم عمل تصاميم احترافية، فهو موقع لا يحتاج لأي خبرة أو معرفة قبلية في هذا المجال، ولمعرفة كيفية استخدامه قم باتباع الخطوات التالية.

طريقة عمل لوجو بإسمك عبر موقع Hatchful

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Hatchful.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على خيار GET STARTED.
3- بعد ذلك كل ما عليك هو اختيار التصميم الأنسب لك والذي يعبر عن نشاطاتك.
4- بعد ذلك قم بوضع اسم لوجو وشعار التصميم من خلال تغيير الكتابة الموجودة على اللوجو.
5- بعد ذلك قم باختيار أحد القوالب لتصميم اللوجو الخاص بك باحترافية.
6- لتحميل اللوجو يطالب الموقع بتسجيل حساب عليه وسوف تتمكن من الحصول على تصميم لوحو احترافي مجاناً.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments