Netflix

طريقة عمل حساب netflix مجانا

طريقة عمل حساب netflix مجانا

تريد الإشتراك في خدمةnetflix.؟ تبحث عن طريقة التسجيل حساب Netflix لكافة الأجهزة؟ يمكنك الحصول على حساب نتفليكس مجانا لمدة 30 يوم، لك أن تتابع خطوات الحصول على النسخة التجريبية netflix الحصول على النسخة التجريبية ل Netflix لمدة 30 يوم، تابع طريقة تمديدة مدة النسخة التجريبة، ولك أن تحصل أيضا على حسابات جاهزة ومجانا.

خدمة netflix

لا يمكنك الآن مقارنة خدمة netflix مع أي موقع إلكتروني آخر، لا من حيث المحتوى، أو حتى من حيث الجودة التي تقدمها، فالسبب وراء التفوق الكبير ل netflix، هو طرحها لكل ما هو حصري وجديد، سواء من الأفلام أو المسلسلات.

أصبح الكل يسعى وراء الحصول على حساب netflix، ولأن الكثير منكم لا يستطيع توفير ثمن إنشاء الحساب، سنقوم في هذا المقال بطرح وشرح بعض الطرق التي تستطيع من خلالها أنت أيضا الحصول على حساب مجاني ل netflix.

إذا كنت تريد حسابات netflix مجانية، فيمكنك التوجه إلى أسفل المقال، وستجد العديد من الحسابات التي قمنا بمشاركتها معكم، إذا لم تجد أي حساب فعلم أن الجميع قد سبقك لإستخدامها، ما عليك القيام به، هو العودة إلى المقال واتباع أحد الطرق التي سنشرحها، لكي تحصل لنفسك على حساب netflix  مجاني,

كيف يمكنني التسجيل في Netflix؟

نأكد على أن خدمة Netflix لتقديم المحتوى التلفزيوني والسنمائي هي الأولى عالميا، وتضم الملايين جدا من المشتركين من مختلف دول العالم، المعلوم أن خدمة Netflix هي مدفوعة الثمن شهريا، لكن هناك بعض الطرق التي يمكنك الحصول فيها على مشاهدة لأقوى الأفلام والعروض التلفزونية والوثائقية بشكل مجاني تماما بجودة جد عالية وبشكل حصري ودون أي اعلانات أو مقابل.

الحصول على حساب Netflix، طريقة الحصول على حساب Netflix مجانا من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها، بكل بساطة يمكنك الإشتراك مع Netflix والبدأ في مشاهدة ما ترغب به من عروض حصرية.

التسجيل في خدمة Netflix مجانية لا تتضمن أي ابرام لعقود أو فرض لرسوم أو التزامات بل على العكس بالنسبة للأعضاء الجدد هناك الكثير من المميزات الخاصة بالتسجيل وسنكتشفها، للإشارة إلغاء العضوية هو خيار يرجع لك يمكنك الإستمرار أو وقف الخدمة في حال لم تعد ترغب فيها.

لكن الأهم هو ما يريده الالاف من المتتبعين طريقة الحصول على حسابات نتفليكس مجانا، لهذا احصل اولا على حسابك قم بالتسجيل على Netflix من أي جاهز ومن أي نظام تشغيل وفق الخطوات التالية، ثم تابع طريقة عمل حساب Netflix مجانا، حساب Netflix مجانا مدى الحياة.

تسجيل حساب Netflix على Android

 حساب netflix مجانا مدى الحياة

التسجيل في خدمة نتفليكس متاحة لكافة الاجهزة والأنضمة، مستخدمي أجهزة الأندرويد يمكنكم الحصول على حساب Netflix من خلال التسجيل بكل بساطة، لفعل هذا يكفي اتباع التعليمات التالية:

أولا: قم بالتوجه إلى متجر الهاتفGoogle Play  ابحث عن تطبيق Netflix  بمحرك البحث، ثم قم بتنزيله من هنا، لكن هناك شرط لهذا يجب أن يكون اصدار نظام التشغيل الخاص بالهاتف لديك 5.0 أو إصدار أعلى.

ثانيا: يمكنك التسجيل عن طريق الموقع الرسمي ل Netflix من خلال الرابط الآتي يكفي الدخول من متصفحك الخاص بالجوال في حال لم ترغب أو تستطيع العمل بالتطبيق

تفضل بزيارة netflix.com/signup 

ثالثا: بمجرد الدخول تستطيع أن تحدد الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متى تشاء

رابعا: المهم ابدأ في انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور

خامسا: عليك بادخال احد طرق الدفع المطروحة

سادسا: هكذا تحصل على عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة

تسجيل حساب Netflix على الكمبيوتر

التسجيل في Netflix مجانا

بالنسبة طريقة التسجيل في نتفليكس للكمبيوتر فهي لا تختلف أبدا عن التي رأيناها لذا أجهزة الإندرويد الإختلاف الوحيد والبسيط هنا أنك لن تتعامل مع التطبيق يمكنك الدخول مباشرة إلى الموقع الرسمي ل Netflix من هنا، ثم ادخال البريد وكلمة المرور وأداة الدفع فتحصل على الحساب.

تسجيل حساب Netflix على iPhone أو iPad أو iPod Touch

 حساب Netflix مجانا بدون فيزا

مستخدمي أجهزة الأيفون نظام ios تستطعون التسجيل كذلك في Netflix والحصول على العضوية يكفي اتباع التعليمات التالي:

أولا: توجه لمتجر الهاتف app store وقم بتحميل تطبيق Netflix على هاتف من هنا، مع شرط أن يكون نظام تشغيل ios الخاص بك بإصدار13.0 أو أكثر.

ثانيا: يمكنم التسجيل من خلال متصفح الهاتف عبر زيارة netflix.com/signup 

ثالثا: بمجرد الدخول تستطيع أن تحدد الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متى تشاء

رابعا: المهم ابدأ في انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور

خامسا: عليك بادخال احد طرق الدفع المطروحة

سادسا: هكذا تحصل على عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة

تسجيل حساب Netflix على أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط

 حساب Netflix مجانا شهر

بالنسبة لأجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط هناك بعض الأمور البسيطة التي تختلف ولك أن تتعرف عليها:

عليك في البداية بفتح تطبيق Netflix ، مع الإشارة إلى أن الموقع الرسمي يقدم دليل شامل للمساعدة بخصوص طريقة الاستخدام، في حالة كنت تحتاج إلى المساعدة من أجل ايجاد التطبيق، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى مركز خدمة العملاء من هنا حول “استخدام Netflix على،” ثم ضع اسم نوع جهازك ك:

  • Samsung
  • أو Roku
  • أو Xbox….

غالبا ما ستطالب بالإدلاء ببريدك الالكتروني أو رقم الهاتف وهذا في معظم الأجهزة التلفزيونية الذكية ومشغلات بث الوسائط.

بمجرد أن تدلي بهذه المعلومات ستصلك رسالة على البريد الالكتروني، الرسالة النصية تتضمن رابط خاصة بالتفعيل من أدجل اكمال عملية التسجيل.

الآن يكفي اكمال العملية وفق ما هو معروف من اختيار الخطة الملائمة لك وترقيتها أو تخفيضها متى تشاء

انشاء حسابك عن طريق كتابة البريد الالكتروني ومعه ادخال كلمة المرور

عليك بادخال احد طرق الدفع المطروحة

هكذا تحصل على عضويتك ب Netflix ويصير لك حساب بسهولة على أجهزة التلفزوين الذكية ومشعلات البث

الاشتراك في netflix بدون فيزا مدى الحياة

المعلوم أن موقع netflix يتيح لأي مشترك الحصول على حساب مجاني في نسخته التجريبية لمدة 30 يوم، خلال هذه الفترة يقوم المشترك بتجربة المحتوى الإستمتاع بأقوى العروض التلفزوينية وآخر الأعمال السنمائية من أفلام ومسلسلات وغيرها، بمجرد أن تنتهي هذه الفترة التجريبية تقوم netflix برفض بطاقتك لأنك استخدمة المدة التجريبية المتاحة لك بالبطاقة المصرفية.

الأكيد في هذه الحالة أنك غير قادر على الحصول على بطاقة بنكية أخرى تحمل نفس المعلومات لأن هذا الأمر غير ممكن في الوكالات المصرفية بدولتك إلا في حالات استثنائية.

إذا ما السر هنا؟ بكل بساطة تستطيع الحصول على حساب netflix مجانا مدى الحياة عن طريق الإستعانة ببطاقة فيزا وهمية مطروحة مجانا أسفل الموضوع، هذه البطاقات الوهمية مشحونة عن طريقها تستطيع أن تحصل على نسخة تجريبية أخرى صالحة لمدة 30 يوم إضافي، تمديد الفترة التجريبية كل شهر عملية جد غاية في البساطة وفعالة إستفادة منها الآلاف من مشتركي netflix ونجحت معهم، لهذا أنت أيضا عليك بتجديد المدة والإستمتاع بجميع ما تقدمه نتفليك من محتوى مجانا.

ومن أجل إنشاء حساب netflix عليك اختيار أحد الخطط الأساسية المقدمة لك وعليها تنشأ حسابك بنتفليكس .

الحصول على  حساب نتفليكس المجاني لمدة 30 يوم

بالنسبة إذا كنت مشترك لأول مرة على على نتفليكس وعلى وشك إنشاء حساب جديد فأنصحك بطلب النسخة التجريبية 30 يوم مجانا بشكل عادي، هذا الخيار متاح بدون أي جهد أو دفع مقابل.

هذه الطريقة هي العادية الخاصة بالتسجيل ولن تكلفك سوى ادخال معلوماتك الشخصية والمعلومات الخاصة بالبطاقة المصرفية الخاصة بك، في حال لم تتوفر على بطاقة مصرفية يمكنك التسجيل بإحدى البطائق فيزا وهمية مشحونة مجانا المطروحة أسفل الموضوع، عند ادخال المعلومات تحصل على النسخة التجريبية بشكل تلقائي.

الأهم هنا هو تجديد المدة التجريبية عند انتهائها، لدا عند اقتراب نهاية المدة التجريبية 30 يوم لحساب netflix، يمكنك الإستعانة ببطاقة وهمية أخرى وادخال معلوماتها للحصول على 30 يوم اضافي مجاني، للإشارة من الأفضل أن تقوم بإدخال معلومات مشابعة للهوية الوهمية، أما عملية الحصول على النسخة التجريبية وتجديدها فهي كالتالي:

الخطوة الأولى: قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي ل netflix من هنا الى موقع نتفليكس.

الخطوة الثانية: فور أن تقوم بالدخول ستجد زر  “JOIN FREE FOR A MONTH” أو بالعربي “إشترك مجانا لمدة شهر” قم بالنقر على الزر الاحمر تماما كما هو ظاهر في الصورة.

الخطوة الثالثة: الآن عليك بإختيار خطتك المناسبة طبعا عليك اختيارNetflix Premium حتى تستطيع من تجديد الفترة لاكثر من 30 يوم.

الخطوة الرابعة: الآن باشر علمية ادخال معلوماتك الخاصة بإنشاء الحساب من البريد الالكتروني لى كلمة المرور.

الخطوة الخامسة: في المرحلة الأخيرة سيتوجب عليك إخال معلومات البطاقة المصرفية الخاصة بك، في هذه الحالة جر ب إدخال المعلومات الخاصة بإحدى بطائق فيزا وهمية المطروحة أسفل الموضوع، وستحصل بالتأكيد على شهر إضافي من المشاهدة في netflix لمدة30 يوم.

بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا

حساب Netflix مجانا لمدة 30 يوم

يمكنك الحصول على حساب netflix مجانا لمدة 30 يوم بصفة رسمية، وتعتبر هذه الطريقة من الحلول المستعملة بكثرة، فالحساب الذي ستحصل عليه هو عبارة عن نسخة تجريبية تقدمها خدمة Netflix، كوسيلة إغراء ومن أجل أن يتحقق المشتركون من المحتوى والخدمات التي تقدمها، طبعا هذه الوسيلة هي مشروعة ومجانية، وللحصول على نسخة تجريبية يجب أن تتوفر على:

  • بطاقة ائتمان.
  • بطاقة خصم “Gift card”.
  • أو تستطيع استعمال حساب PayPall من أجل التحقق لا غير.

فإلم تتوفر على أي بطاقة، أو حساب لتحقق، وكان عمرك دون السن القانوني أي تحت 18 سنة، تستطيع الإستعانة بأحد الأرقام الموجودة بالرابط التالي:

ارقام فيزا وهمية لتفعيل حسابات Netflix

خطوات الحصول على النسخة التجريبية netflix

من أجل الحصول على حساب netflix بنسخته التجريبية لمدة 30 يوم مجانا، قم فقط بإتباع الخطوات التالية:

أولا: عليك بالذهاب إلى موقعNetflix ثم التسجيل فيه للحصول على النسخة التجريبية.

ثانيا: يمكنك تمديد المدة المحددة للنسخة التجريبية أكثر من مرة، وذلك من خلال إلغائها قبل انتهاء فترة30 يوم، إذ تعمل Netflix في النهاية لمحاولة تأمين عملك.

ثالثا: إرسال البريد الإلكتروني منNetflix غالبا ما يستعرق وقتا طويلا، وقد يطول أحيانا لعدة شهور.

رابعا: فور توصولك للبريد الإكتروني من Netflix، عليك بتحديد رابط بدء التجربة المجانية.

خامسا: بعد تحديدك لرابط بدء التجرية، سيذهب بك إلىموقع Netflix، وهنا تستطيع تجديد عضويتك التجريبية المجانية.

الحصول على النسخة التجريبية ل Netflix لمدة 30 يوم أكثر من مرة

يمكنك الحصول على حساب Netflixفي نسخته التجريبية لأكثر من مرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: عليك بإلغاء النسخة التجريبية في آخر يوم من الإشتراك الأول المجاني، فإذا كانت مدة الإشتراك المجاني تنتهي في 30، قم أنت بإنهائها في اليوم  مثلا28.

الخطوة 2: بعد هذا عليك باستخدام بطاقة أخرى، يمكنك الإستعانة ببطاقة والدك دون أي قلق فلن يكون هناك أي إقتطاع قبل إلغاء الإشتراك المجاني الأول.

الخطوة 3: إما أن تغير البطاقة أو “الأي بي” الخاص بك.

إجراء تمديد الفترة التجريبية لاكثر من 30 يوم

تعتبر هذه الوسيلة من الطرق التي يتبعها البعض لكي يستفيد من أطول مدة ممكنة لنسخة التجريبية ل Netflix، ويتم هذا عن طريق الإتصال بموقع Netflix ثم طلب تمديد الفترة التجريبية، يكفي أن ترسل رسالة مفادها:

” مرحبا انا المسترك في نتفلكس تحت اسم **** لقد توصلت بفترة تجريبية لمدة 30 يوم ولم استطع خلال هذه الفترة ان قوم بتجربة حسابي بسبب بعض المشاكل وانشغالي في العمل. هل من الممكن ان احصل على تمديد في الفترة التجريبية لاكثر من شهر حتى اتمكن من الحكم على خدمتكم وشرائها في حالة كانت التجربة جيدة “

هذا الإجراء فعال وكافي كي تستطيع الإستفادة من النسخة التجريبيةNetflix أكثر من 60 يوم مجانا، استخدمها أحد الزملاء فلا يعرفها الكثيرون.

حسابات netflix مجانا

Username : [email protected]
Password : Darkismolexai

Username : [email protected]
Password : Luccyworas

Username : [email protected]
Password : primevideo4262

Username : [email protected]
Password : foyanherkst

Username :[email protected]
Password : ampoliastrap

Username : [email protected]
Password : prfeiselheng

Username : [email protected]
Password : cahtorAmsel

Username : [email protected]
Password : loganpoul2019

Username : [email protected]
Password : Glzamdirops

Username: Gruopelanc
Password: Lickerdame

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *