طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي

دائما ما نبحث عن طرق سهلة لشحن جواخر فري فاير دون اي مشاكل، إذ يعد شحن جواهر فري فاير من الأمور الضرورية في لعبة فري فاير، لأن هذه الميزة تمكن اللاعب من القيام بمجموعة من الأنشطة داخل اللعبة، هذه الأنشطة تمكنه من تحسين مستوى اللعب، ورفع قيمة الحساب. ولا يمكن القيام بهذا الأمر إلا عن طريق شحن فري فاير.

اليوم سأقدم لك عزيزي طريقة شحن فري فاير الماس عن طريق محفظو كيوي، وهي من أفضل الطرق التي يمكن أن تستخدمها في شحن فري فاير بطريقة صحيحة ودون أي مشاكل.

اقرأ أيضا:
free fire 2021 com تهكير الجواهر
كيفية لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل free fire online مجانا

ما هي محفظة كيوي QIWI

لقد أصبح اليوم التعامل بالأموال على شبكة الانترنت من الألولويات عند العديد من مستعملي الانترنت، وذلك لما توفره هذه الطرق من مزايا متعددة تختصر الكثير من الجهد والوقت، وتقوم بمجموعة من المهمات لى أكمل وجه وبسرعة فاقة، مثل تحويل الأموال إلى حسابات أخرى، أو القيام بعمليات البيع والشراء اون لاين وغير ذلك من الأنشطة.

 تتعدد الطرق التي يمكن اتباعها من أجل القيام بالمبادلات المالية والبيع والشراء على الانترنت، إذ أن هناك المواقع التي تمكنك من إنشاء حساب عليها ثم إضافة الأموال ليها من أجل استخدامها في المبادلات على النت موقع بايبال على سبيل المثال. كما أن هناك ما يعرف بالمحافظ الافتراضية الخاصة بالدفع وتحويل الأموال، وأفضل محفظة افتراضية يمكن أن تستخدموها لهذا الغرض هي محفظة QIWI وهي ما سنقوم بشرحه بالتفصيل في هذه الفقرة.

يمكن لأي شخص اليوم إنشاء محفظة افتراضية من خلال محفظة QIWI التي توفر مجموعة من الخدمات الرائعة لمستخدميها. تعد محفظة كيوي واحدة من الطرق التي يمكن إنشاء حساب من خلالها، وهي بمثابة الحساب البنكي، إذ يمكنك إضافة المال إلى حسابك كيوي، ومن ثم استخدامه في عمليات البيع والشراء من الأنترنت.

مميزات نظام محفظة كيوي QIWI

تمكنك محفظة كيوي من القيام بمجموعة من الأنشطة على الانترنت، وذلك من خلال إنشاء حساب على نظام كيوي QIWI، وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا لمستخدميها، من أهمها:

  • القيام بشراء الألعاب أو الخصائص المدفوعة الموجودة في الألعاب، مثل شحن الماس في فري فاير.
  • يمكن عن طريق محفظةQIWI تحويل الأموال من حساب لحساب آخر وهذه الخاصية رائعة دا ونحتاج للعمل بها في غالب الأحيان.
  • يمكن استعمال حسابك في محفظة QIWI من أجل القيام بعمليات التسوق عبر المتاجر الإلكتروتية، ويمكنك من خلال ذلك شراء أي نمنتوج من المتاج الإلكترونية، ومن أي متجر دون استثناء.

اقرأ أيضا:
كيفية التواصل مع خدمة عملاء فري فاير ( Customer service free fire )
اكواد فري فاير 2020 غير مستعملة

طريقة إنشاء محفظة في نظام QIWI

من أجل إنشاء حساب جديد في نظام كيوي والاستفادة من كل المميزات السالفة الذكر، يمكن اتباع الخطوات التالية بالتفصيل، حتى تتم عملية إنشاء الحساب بالشكل الصحيح.

أولا:
أول خطوة لازم القيام بها، هي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بنظام محفظة كيوي للدفع QIWI المحفظة 

ثانيا:
بد الدخول إلى الموقع الرسمي لنظام كيوي، لابد من التوجه إلى زر ” إنشاء محفظة” لتتمكن من بدء إنشاء المحفظة الخاصة بك. قد تجد الموقع باللغة الروسية، من الأفضل تحويله إلى اللغة الإنجليزية حتى تفهم كل خطوة تقوم بها، وتتجنب أي خطأ. ستجد هذه الزر في أعلى الموقع، يمكن النقر عليه حتى تتم المتابعة.

ثالثا:
سيتم توجيهك إلى قائمة جديدة حيث يطلب منك إدخال رقم الهاتف، ثم بعد ذلك اختيار رمز التحقق الذي سيصلك على الرقم الذي قمت بإدخاله، ويتم استخمال هذه الطريقة من أجل التأكل من أن الشخص الذي يريد التسجيل، هو شخص حقيقي وليس روبوت.  بعد ذلك قم بالضغط على متابعة next
لابد من اختيار الرمز الخاص ببلدك والذي يلائم رقم الهاتف وهو الذي يكون في أول الرقم.

رابعا:
سوف يصلك رمز التحقق على هاتفك، قم بإدخاله في الخانة الخاصة برمز التحقق ثم القيام بمتابعة   next

خامسا:
بعد القيام بكل هذه الخطوات بنجاح، سوف تصلك رسالة SMS نصية لى هاتفك، قم بالدخول على الرسالة، بعد ذلك سوف يطلب منك كتابة كافة المعلومات الخاصة بالبرمجة في المكان الخاص بذلك، ومن ثم قم بالضغط على تأكيد من أجل تأكيد تلك المعلومات.

سادسا:
إذا كانت المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة بالكامل ولا يوجد بها أي خطأ سوف يتم توجيهم إلى خانة كتابة لمة السر، سيطلب منك كتابة كلمة السر التي ستحتاجها للدخول إلى حسابك في أي وقت تشاء، هناك بعض الشروط التي يجب أن تكون في كلمة السر حتى يتم قبولها، وتكون هذه الشروط مكتوبة أسفلا الخانة الخاصة بكتابة كلمة السر. في الغالب يطلب منك كتابة كلمة سر( قوية ، تتكون من حروف وأرقام ورموز) وذلك حتى لا يتم كشفها بسهولة. في الأخير قم بالضغط على “تسجيل” لإتمام هذه الخطوة.

سابعا:
سوف تنتظر بضع ثواني، بعد ذلك سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمشتريات والمبادلات وغيرها من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على محفظة كيوي.

في الأخير ستكون قد أنشأت حساب خاص بك على نظام محفظة كيوي، وبالتالي يمكنكالبدء في استخدامه سواء من أجل شحن لعبة فري فاير أو شحن االماس والجواهر، أو تحويل الأموال، والاستفادة من كل الخصائص الأخرى التي توفرها هذه الخدمة.

اقرأ أيضا:
أفضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتها
تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت 2020

شحن فري فاير عن طريق محفظة QIWIكيوي

تعد طريقة شحن فري فاير عن طرق محفظة كيوي واحدة من الطرق المضمونة مئة في المئة والتي لن تجد أي مشكل في استخدامها لشحن فري فاير او شحن جواهر فري فاير دون الحاجة للبحث عن الطرق أخرى التي قد لا تعمل معك أو قد تكون صعبة في الاستخدام أو غير شغالة. يمكنك منذ اليوم القيام بشحن في فاير عن طريق محفظة كيوي، وذلك بالتباع الخطوات التالية واحدة تلو الأخرى حتى تكتمل عملية الشحن بنجاح.

الخطوة الأولى: أول خطوة يلزم القيام بها من أجل شحن لعبة فري فاير عبر محفظة كيوي، هي الدخول إلى موقع متجر غارينا فري فاير، إذ يتم الشحن عن طريق هذا الموقع فقط، ولا يمكن شحن فري فاير عبر محفظة كيوي من خلال موقع آخر غير هذا الموقع، يمكنكم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي: shop.garena.ru

الخطوة الثانية: بعد الدخول إلى الموقع، قم باختيار لعبة فري فاير التي سوف تجدها على واجهة الموقع.

الخطوة الثالثة: سوف تظهر معك نافذة تطلب منك إدخال أي دي الخص بحسابك، أما إذا كنت قد استخدمت حسابك فيسبوك لتسجيل الدخول إلى لعبة فري فاير، فيمكن اختيار فيسبوك من أجل الدخول.

الخطوة الرابعة: بعد الدخول سوف تظر معك مجموعة من طرق الدفع مثل فيزا، كيوي وغيرا، قم باختيار محفظة كيوي كوسيلة للدفع من أجل شحن فري فاير.

الخطوة الخامسة: سوف تظهر معك مجموعة من العروض التي يمكنك اختيارها مثل الماس×100، الماس×310، الماس×520، يمكنك اختيار العرض الذي يناسبك والذي تجد نفسك قادر على دفعه.

بعد اختيار العرض الذي يناسبك سيتوجب عليك كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، البريد الإلكتروتي في هذه الحالة يتم إدخاله حتى تتوصل بفاتورة الدفع عليه، لذا لابد من إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ومن الضروري أن يكون هذا البريد الإلكتروني شغال.

الخطوة السادسة: في هذه الخطوة سوف يتم توجيهك إلى نافذة جديدة، هذه النافذة خاصة بالدفع عن طريق محفظة كيوي، في هذه الحالة يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى محفظة كيوي حتى تتمكن من الدفع. يمكن أن يطلب منك في هذه الحالة كتابة رقم الكيوي الخا بك، أي رقم الهاتف الذي قمت من خلاله بإنشاء حساب كيوي

ملحوظة: في حالة لم تكن قد قمت بالتسجيل في محفظة كيوي ولا تعرف طريقة التسجيل، يمكنك إنشاء حساب في محفظة كيوي باتباع الخطوات الخاصة بـ طريقة إنشاء محفظة كيوي التي ستجدها في الفقرة من هذا المقال المعنونة بـطريقة إنشاء محفظة في نظام QIWI

الخطوة السابعة: من الضروري أن يكون المبلغ الذي ستسدده من اجل شحن جواهر فري فاير متوفر وكافي من أجل دفع العرض الذي قمت باختياره. إذا كان المبلغ كافي ما عليك سوى النقر على خانة “شراء” من أجل اكتمال عملية الشحن.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bbvxh.jpg
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bbvxhg.jpg

بهذه الطريقة ستكون قد قمت بشحن الماس فري فاير في دقائق معدودة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية بالتفصيل حتى لا تقع في أي خطأ الذي قد يحول دون شحن فري فاير بنجاح.

مواضيع ذات صلة

طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)
مميزات فري فاير تحديث الاخير الثورة
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا

شاهد أيضاً

شرح خريطة امونج اس

شرح خريطة امونج اس among us من اجل احتراف اللعبة

اليوم سأقدم لك كل الخرائط التي تحتاج إليها في لعبة امونغ اس among us من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *