بنوك إلكترونية

طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي

سنتحدث اليوم إن شاء الله على طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي، بحيث سنتعرف على سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا والسحب من سكريل إلى بايسيرا وكذا فيزا البريد المصري Skrill، كما سنتعرف على خطوات سحب الاموال من سكريل للفيزا بالتفصيل بما في ذلك سحب الاموال من سكريل إلى حساب البنكي، وسنتعرف على ما إذا كان يقبل سكريل التحويل الى البنوك في بلدك، وسنتعرف أيضا على البنوك الإلكترونية التي تدعم السحب من سكريل وغيرهامن المعلومات فيما يخص طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي.

قبل الغوص في الحديث على ذلك ربما تود استكشاف بعض المواضيع المميزة التي تناولناها في السابق، أهمها موضوع أقوى أفكار مشاريع الدخل السلبي Passive Income أون لاين وكذا الموضوع المميز تطبيق للبحث عن وظائف شاغرة في السعودية بالإضافة إلى موضوع ما هي ثغرة Zero-Day؟ ولماذا تعتبر من أخطر أنواع الثغرات؟.

سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا

يمكن سحب رصيد سكريل اعتمادا على بطاقة فيزا -VISA فقط، حيت لا يمكن لبطاقة ماستر كارد master card ولا اي نوع آخر من البطاقات اعتمادها خلال عملية السحب، لذلك يجب التأكد من أنواع البطاقات البنكية التي تستخدمها في السحب، ويجب ايضا ان تدعم بطاقة الاستلام التحويلات المالية لأن ليس كل بطاقة فيزا يمكنها استقبال التحويلات، لذلك يجب التأكد من البنك المصدر للبطاقة حسب بلدك أو يمكنك تجربة السحب لمعرفة اذا كانت البطاقة تقبل السحب في حالة عدم القبول البطاقة للسحب سيتم رد المبلغ الى حسابك.

السحب من سكريل إلى بايسيرا

فيزا Paysera واحدة من بين أفضل البطاقات التي يمكن اعتمادها لسحب الرصيد من الكثير من البنوك بسهولة، وهي ايضا داعمة لسحب رصيد سكريل اليها، وهي ايضا حل لمن ليست له امكانية استخدام بطاقة محلية و حتى لمن يريد شحن رصيد بايسيرا من سكريل، اذا لا تعرف كيف الحصول على بطاقة بايسير ما عليك سوى متابعة قراءة المقال لمعرفة كيفية طلب بطاقة بايسيرا و التوصل بيها في جميع البلدان العربية.

فيزا البريد المصري Skrill

 يمكن لمواطني الجمهورية المصرية استخدام فيزا إيزي باي الخاصة بالبريد المصري حيت انها واحدة من بين البطاقات التي تدعم السحب من سكريل ،لكن يجب عليك ان تفرق بين نوعين من هده البطاقة ،هناك البطاقات القديمة والبطاقات الحديثة،البطاقات القديمة التي يكون الرقم السابع فيها من ارقام البطاقة هو 0 والبطاقات الحديثة يكون رقمها السابع غير الرقم صفر، البطاقات الحديثة لا تقبل التحويل من سكريل و يحدث فيها مشاكيل ايضا عند محاولة استخدامها في التفعيل بعد انشاء حساب باي بال ،فإذا كنت تمتلك فيزا قديمة يمكنك الاعتماد عليها في السحب ،او الاعتماد على فيزا اخرى تقبل السحب او يمكنك السحب الى الحساب البنكي.

خطوات سحب الاموال من سكريل للفيزا

اذا كانت لديك بطاقة فيزا فعالة يمكنك استخدامها في عملية السحب ،يمكنك اتباع الخطوات التالية لمعرفة طريقة السحب الرصيد الى بطاقة فيزا و الرسوم التي سيتم اقتطاعها :

1-قم بتسجيل الدخول إلى حساب سكريل ثم توجه إلى خيار السحب

2-قم باختيار السحب الى البطاقة

3-اضغط على Add A Visa Card لإضافة البطاقة لحسابك

4-سنقوم الآن بكتابة بيانات البطاقة

5-بعد كتابة البيانات اضغط على Add Card & Continue

6- سنقوم الآن بكتابة المبلغ الذي نريد سحبه ثم نضغط على Next

7-سنشاهد الآن تفاصيل عملية السحب و المبلغ الذي سيتم سحبه بالاضافة الى رسوم السحب من سكريل إلى فيزا ،ثم نضغط على Confirm لتأكيد عملية السحب

8-سنقوم بكتابة كود Pin لتأكيد السحب

9-و هكذا تمت عملية السحب الاموال من سكريل إلى الفيزا بنجاح .

سحب الاموال من سكريل إلى حساب البنكي

ميزة هذه الطريقة هي امكانية استخدام الحسابات الخاصة بنا في البنوك الإلكترونية من اجل السحب، بحيت سكريل لا يدعم البنوك المحلية في كثير من الدول العربية من بينها مصر، حيت لا يدعم سكريل السحب الى الحسابات البنكية المصرية، هذه المعلومة لا يعرفها الكثير من مستخدمي سكريل الذين يبحثون عن البنوك المصرية لتعامل معها.

هل يقبل سكريل التحويل الى البنوك في بلدك

اولا و قبل كل شئ يجب التأكد ان سكريل Skrill يدعم السحب الى بلدك و للقيام بذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1-قم بالذخول الى قسم السحب الى حساب بنكي

2-اضغط على إضافة حساب بنكي Add A Bank account

3-قم باختيار بلدك من القائمة ،إذا ظهر لك  Country not supported فهذا يعني أنه لا يمكن السحب لسحاب محلي موجود في بلدك

4- في حالة كان سكريل يدعم السحب إلى بلدك فستظهر لك إمكانية إضافة معلومات حسابك البنكي

*كما نرى يمكن سحب الاموال من سكريل في السعودية لكن يجب عليك التأكد من البنك سواء كان بنك الراجحي او بنك الرياض او غيره من البنوك انه يقبل التحويلات من البنوك الإلكترونية.

البنوك الإلكترونية التي تدعم السحب من سكريل

إذا كانت بلدك من بين الدول الغير مدعومة يمكنك اعتماد حساب بنكي الكتروني خلال عملية السحب، وفي ما يلي سنتعرف على أهم الحسابات البنكية الإلكترونية التي يمكن استخدامها في التحويل و التي تتميز بسهولة فتح حسابات فيها لتسهيل عملية التحويل والإداع.

1- السحب من سكريل إلى بايونير

يمكن اعتماد خدمة بايونير خلال عملية السحب لكن يجب الانتباه لشئ مهم الا وهو ان سكريل لا يدعم السحب الى حساب بنكي امريكي وبالتالي سنحتاج الى انشاء حساب بنكي اوروبي عبر بايونير، سنحتاج اولا الى التسجيل في بايونير و انشاء حساب فيه وبعد دلك يمكنك متابعة هدا الفيديو لمشاهدة شرح طريقة فتح حساب بنكي اوروبي عبر بايونير.

2- السحب من سكريل إلى TransferWise

 يعتبر بنك Transferwise من اهم الخدمات المالية المتوفرة حاليا والتي تضمن للمستعمل حرية كبيرة في نقل الأموال بكل سهولة عبر الانترنيت، كما يكمن انشاء حسابات  بنكية بجنسيات مختلفة منها الحسابات الاوروربية و التي يمكن اعتماد عليها في نقل الأموال من سكريل بسهولة ،لمعرفة كيفية التسجيل في البنك وانشاء حساب مجانا يمكنك متابعة الرابط شرح TransferWise

3 السحب من سكريل إلى بايسيرا

من خلال بنك بايسيرا يمكنك الحصول على حساب بنكي ليتواني يمكنك السحب من سكريل ،هذه الطريقة فعالة هي الأخرى يمكنك متابعة الشرح لمعرفة كيفية التسجيل في بايسيرا و انشاء حساب بنكي عليه.

خطوات السحب من سكريل الى حساب بنكي

بعد توفرك على حساب بنكي يمكنك استخدامه لسحب من سكريل سواء كان البنك محلي او الكتروني، يمكنك الآن متابعة الشرح لمعرفة كيفية السحب بشكل عملي من خلال الفيديو بالأعلى او متابعة الشرح المصور بالأسفل لمعرفة خطوات سحب الاموال من سكريل إلى الحساب البنكي.

1-قم بالذخول الى حسابك ثم قسم السحب واختر السحب الى حساب بنكي

2-سنضغط على اضافة حساب بنكي

3-سنقوم باختيار دولة الحساب سواء كان حساب دولي الكتروني او محلي ثم اكمل بيانات الحساب، انا لدي حساب بنكي ايرلندي قمت بالحصول عليه عبر بايونير وسأستخدمه في السحب

4-بعد اضافة معلومات الحساب سنقوم بالضغط على إضافة حساب بنكي

5-و هكذا نجحنا في اضافة حساب بنكي الى سكريل

6-الآن سنقوم بعملية السحب ،سنقوم بكتابة المبلغ الذي نريد سحبه

7-أخير سنضغط على Confirm لتأكيد عملية السحب

8- و هكذا تمت عملية السحب من سكريل الى حساب بنكي

9-و هذه صورة من وصول التحويل الى حسابي في بايونير

كيفية شحن رصيد سكريل

توجد عدة طرق لشحن رصيد سكريل وجميع الطرق تشترك في نفس رسوم الايداع يمكنك استخدام الوسيلة المناسبة لك
وهذه ابرز طرق لشحن:

1- شحن رصيد عبر بنك نتلر
2- شحن رصيد عن طريقة بطاقة فيزا
3- شحن رصيد عن طريق بطاقة ماستر كارد
4- شحن رصيد عن طريق بطاقة Amrican Express
5- شراء رصيد سكريل من احد الوسطاء الماليين

طريقة شحن رصيد سكريل

باستخدام إحدى الطرق السالفة الذكر غير ان كاش يو لا يمكن استخدامه سواء في عملية الشحن أو الادإيداع ولشحن رصيد سكريل يمكن اتباع الخطوات التالية

1-قم بالذخول الى حسابك ثم اختر الايداع عبر بطاقة الائتمانية

2-قم بالضغط على ADD CARD لاضافة البطاقة الى حسابك

3-قم بكتابة بيانات البطاقة ثم اضغط على Add Card & Continue

4-بعد ظهور البطاقة على حسابك قم بكتابة ارقم CVV للقيام بعملية الإيداع

6-الآن سنقوم بكتابة المبلغ الذي نريد ايداعه ثم نضغط على continue

7-اخيرا سنضغط على confirm

*بعد اتمام عملية ايداع قد يستغرق الامر بعض الوقت حتى يظهر الرصيد في البنك

*الرصيد الذي تم ايداعه باستخدام بطاقة ماستر كارد لا يمكن سحبه الا عن طريق بطاقة فيزا

رسوم السحب و الإيداع في سكريل

1-رسوم الاستلام على سكريل:لا رسوم

2-رسوم الايداع في سكريل:2.5% من قيمة الايداع

3-رسوم السحب من سكريل إلى الحساب البنكي :5.5 يورو

4-رسوم سحب من سكريل للفيزا:7.5% من قيمة التحويل

5-رسوم عدم استخدام لمدة 12 شهر:5 يورو شهريا

6-رسوم التحويل من سكريل إلى سكريل 1.46% من قيمة التحويل

7-رسوم تحويل من سكريل عند السحب الحساب البنكي :3.99% من قيمة التحويل

☆☆☆ إلى هنا يكون موضوعنا قد انتهى مع المتمنيات الا نكون قد أطلنا عليكم الشرح، واستطعنا ولله الحمد جمع كافة المعلومات حول موضوع طريقة سحب الاموال من سكريل إلى الفيزا أو الحساب البنكي، وفي الأخير لا تنس وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك ☆☆☆

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments