أفضل الألعابخدع احتراف ببجي 🔥

طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل لايت الموسم 19

طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل لايت الموسم 19

هل ترغب بزيادة ترتيبك، على لعبة PUBG موبايل لايت الموسم 19، بشكل سريع؟

إذن فهذه المقال تخصك كثيرا، حيث بعدما تم إعادة تعيين الرتب، في الموسم 18 السابق، وانطلاق الموسم 19، يجب عليك البدء، في الرفع من رتبتك، وفي هذه المقال، ستتعرف على خمسة أفضل نصائح، للحصول على ترتيب، بشكل جد سريع، لتحصل على نقاط الترتيب أيضا، فإذا كنت مهتما بالموضوع، تابع معنا الشرح، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع.

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

5 طرق لزيادة الترتيب بسرعة في PUBG موبايل لايت الموسم 19

5 طرق لزيادة الترتيب بسرعة في PUBG موبايل لايت الموسم 19

5 طرق لزيادة الترتيب بسرعة في PUBG موبايل لايت الموسم 19

اختيار الأسلحة المناسبة

5 طرق لزيادة الترتيب بسرعة في PUBG موبايل لايت الموسم 19

5 طرق لزيادة الترتيب بسرعة في PUBG موبايل لايت الموسم 19

من خلال اختيار السلاح المناسب، للقضاء على الأعداء، خلال المعارك النارية، وعند تبادل إطلاق النار، من بعيد ومن قريب، يمكنك البقاء على قيد الحياة، لمدة أطول، لهذا من ضروري، أن تتعرف على السلاح المناسب، والذي يجب عليك استخدامه، في اللحظة المناسبة. هذا ما سيجعلكم، تحصلون على ترتيب مرتفع، بشكل قصير.

كما يمكنك الحصول، على الأسلحة الناذرة، في مباريات BR، بشكل عشوائي، على الخرائط، يمكنك البحث عنها، حيث أنها ستساعدك كثيرا، في القضاء على الأعداء، لما تتوفر عليه، من مميزات مذهلة.

كما يمكنكم استخدام، القنابل اليديوية، لتعزيز دفاعاتكم، وذلك عن طريق استخدامها في الهجوم على العدو.

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

إعدادات الحساسية والتخطيط

الخطوات الصحيح لضبط إعدادات الحساسية في PUBG Mobile

إعدادات الحساسية والتخطيط

من بين الأشياء المهمة، التي من شأنها، تحسين مستواك في اللعب، على PUBG Mobile Lite، ولضبط الإعدادات، يجب عليك تحديد، طريقتك في اللعب، وتميز أسلوبك، كي تتمكن من ضبط إعدادات الحساسية التي تناسبك. حيث هناك بعض اللاعبين، يقومون بنسخ إعدادات الحساسية، من بعض الفيديويهات، على يتويوب، وهذا الأمر لن ينفعك، لهذا حاول التعرف، على أسلوبك في اللعب، بعدها قم بضبط الإعدادات، مناسبة لك.

ولتتعرف أكثر، على كيفية ضبط إعدادات الحساسية، المناسبة لأسلوبك، في ببجي موبال لايت، يمكنك زيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، خطوات ضبط هذه الإعدادات بالصور، لجميع طرق اللعب المختلفة.

[ لزيارة مقال أفضل إعدادات الحساسية في ببجي موبايل لايت اضغط هنا ]

نقاط الهبوط

نقاط الهبوط

نقاط الهبوط

يمكنك الحصول على ترتيب، بشكل سريع، من خلال تخطيط نقاط الهبوط، الذي تختلف من مسار طائرة لآخر، في مبارة BR.

كما يجب عليك اختيار، الأماكن المناسبة للهبوط، حيث هناك بعض الأماكن، التي يهبط بها العديد من اللاعبين، وهذا ما سيجعلك، تهزم في أول اللعبة، لتنخفظ نقاط الترتيب، بشكل سريع. ومن بين الأماكن أيضا التي يجب عليك، عدم الهبوط فيها، هي في القطرات الساخنة.

إقرأ أيضاً: موقع شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي 2021

العثور على السيارة

العثور على السيارة

الحصول على سيارة، أثناء اللعبة، أحد الأمور المهمة، للبقاء على قيد الحياة، في لعبة PUBG Mobile Lite، لهذا حاول عند الهبوط، وأثناء النهب، أن تبحث عن مركبة، منها تحمي نفسك، من الموت، وأيضا من خلالها، يمكنك الوصول إلى مناطق بعيدة، في مدة قصيرة.

البقاء على قيد الحياة وقتل النقاط

البقاء على قيد الحياة وقتل النقاط

البقاء على قيد الحياة وقتل النقاط

للحصول ترتيب جيد، يجب أن يكون آدائك في اللعبة جيد، مع البقاء على قيد الحياة، لأطول مدة ممكنة، هكذا ستحصل على عدد أكبر، من النقاط.

تنبيه

هذه النصائح قد تناسب البعض وقد لا تناسب البعض لهذا إذا كنت حقا غير منتبه لها وتظن أنك تحتاجها لزيادة ترتيبك فيجب عليك القيام بها. أما إذا كان لك رأيك آخر حول كيفية زيادة ترتيب بشكل سريع فأخبرنا به في التعليقات لكي يستفيد منه الجميع.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، طريقة زيادة ترتيبك بسرعة في ببجي موبايل لايت الموسم 19، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع متجر بيع حسابات ببجي 2021

إقرأ أيضاً: شحن شدات ببجي عن طريق موقع ميداس باي Midasbuy

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments