طريقة حذف حساب الإنستقرام من الأيفون بشكل نهائي.

سنجيب في هذا المقال عن سؤالكم، المتعلق بطريقة حذف الأنسقرام من هاتف الأيفون.

نرحب دائما بزوارنا الأعزاء والأفاضل عبر موقعنا معلومة، والذي من خلاله نجيب على جميع تساؤلتكم المتنوعة في جميع المجلات، ويسعدنا أن نكون دائما بجانبكم لنضع لكم مختلف المقالات والمواضع والأجوبة المتنوعة وذات المحتوى الجيد والممتاز.

لكي تقوم بحذف تطبيق الإنستقرام من هاتفك الأيفون، ما عليك سوى اتباع الخطوات الرئيسية وبكل دقة وعناية، لكي تقوم بعملية الحذف بشكل صحيح.

طريقة إغلاق حساب الأنستغرام بشكل مؤقت:

يقوم العديد من الأشخاص بتعطيل حسابهم الأنستغرام بشكل مؤقت وليس بشكل نهائي، لسبب معين إما لإجتياز صاحب الأنستقرام للامتحانات أو لقيامه بعمل مهم أو شيء من هذا القبيل، كما أن حسابك سيتم إخفائه وكأنه لم يكن أبدا، وكل من حاول البحث عن حسابك عبر الأنستغرام لن يجده.

يمكنك التحكم في حسابك الأنستغرام عن طريق الإعدادات، لكي تقوم بحدفه سواء بشكل مؤقت أو بصفة نهائية، وإذا قمت بحذف حسابك الأنستغرام بصفة مؤقتة، في وقت آخر أردت أن تسترجع حسابك ما عليك سوى تسجيل الدخول بشكل عادي، عن طريق إدخال إسم صاحب الحساب، مرفوقا بكلمة السر.

والأن سنعرض في الأسطر الآتية من هذا المقال، الطريقة الصحيحة لحذف حساب الأنستغرام بصفة مؤقتة عن طريق اتباع المراحل التالية بكل دقة وعناية وهي كمايلي:

المرحلة الأولى:

لا يمكنك حذف الأنستغرام من هاتف الأيفون، إلا إذا فتحت الأنستغرام من صفحة غوغل كروم أو متصفح سفاري، أو صفحة آخرى من هاتفك أيفون، وقم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم حسابك وكلمة المرور، كما هو موضح في الصورة الآتية:

المرحلة الثانية:

بعد أن تفوقت في المرحلة الأولى السابقة، ستنبثق لك صفحة جديدة خاصة بحسابك، وقم بالضغط على زر الحذف “edit profil”، إذهب لأسفل الصفحة التي أنت متواجد فيها، لكي تضغط على زر حذف حساب أنستغرامك بصفة مؤقتة “TEMPORARILY DISABLE MY ACCOUNT” كما هو موضح في الصورة التالية:

المرحلة الثالثة:

يجب عليك في هذه المرحلة أن تقوم باختيار السبب الأساسي لحذف حسابك الأنستغرام، ولابد من تسجيل كلمة المرور الخاصة بحسابك، مرفوقا بالضغط على أيقونة الإلغاء وبشكل مؤقت، كما هو في الصورة الآتية:

بعد قيامك بكل المراحل السالفة الذكر، ستكون قد نجحت في عملية إلغاء حسابك الأنستغرام بشكل مؤقت، من هاتفك الأيفون وبكل بساطة وبدون أي تعقيد، كما أنك تستطيع عزيزي القارئ استرجاع حسابك في أي وقت أردت، ما عليك سوى تفعيل الأنستغرام الخاص بك، وذلك من خلال الدخول لتطبيق الأنستغرام بشكل عادي، ثم سجل اسمك وكلمة المرور، وبذلك ستكون استرجعت مرة آخرى حسابك بشكل عادي وببساطة لهاتفك الأيفون.

والأن سنتحدث عن طريقة حذف الأنستغرام بصفة نهائية وهي كمايلي:

تستطيع عزيزي القارئ حذف حسابك الأنستغرام بشكل نهائي، سيتم حذف كل الصور والفيديوهات والمتابعين والأصدقاء المتواجدين بحسابك الأنستغرام، كأن شيء لم يكن، وإذا قمت بحذف حسابك بشكل نهائي ومحسوم، وترغب بعد ذلك في إنشاء حساب جديد. فالأمر يبقى بين يديك.

لكي تحذف حسابك الأنستغرام بصفة تهائية من هاتفك الأيفون ما عليك سوى اتباع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى:

قم بالذهاب إلى أيقونة غوغل كروم، لكي تفتح صفحة جديدة تسجل فيها حسابك الأنستغرام، ثم قم بعد الدخول إلى أيقونة الإعدادات لتخذف حسابك بشكل تام لا رجعة فيه.

-للخطوة الثانية:

إذهب لزر الإعدادات الخاصة بحسابك الأنستغرام، ثم اختر السبب الذي يجعلك تحذف هذا الحساب، بعد ذلك سجل كلمة المرور الخاصة بحسابك، وذلك للتأكيد على هذا الحذف وفق الضغط على permanently delete my acciunt كما هو واضح في الصورة أسفله:

بعد قيامك بكل الخطوات السالفة الذكر وبشكل صحيح ومدقق، سيتم إشعارك برسالة تتضمن عملية الحذف تمت بنجاح وبشكل مدقق. كما هو الحال بالنسبة للصورة أسفله:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *