آيفونأجهزةبرامج

طريقة تحميل iTunes على الكمبيوتر

طريقة تحميل iTunes

إذا كنت تبحث عن طريقة تحميل iTunes على الكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح و سنقدمها لك بشكل سهل و بكيفية متنوعة، حيث تتجلى أهمية برنامج iTunes في إمكانية إدارة مجموعة من الوسائط  بالجملة في مكان واحد، وكذلك مل يتيحه في Apple Music من الوصول إلى ملايين الأغاني، إمكانية شراء الموسيقى والأفلام من iTunes Store، مع إمكانية مزامنة المحتوى من حاسوبك الخاص مع الأجهزة الأخرى الآي فو ناو الآي باد أو الآي بود.

طريقة تحميل iTunes

الخطوة رقم 1 : لتنزيل iTunes على الكمبيوتر ما عليك إلا التوجه إلى موقع التنزيل iTunes، من خلال الضغط هذا الرابط حيث سيقوم الموقع بتحديد النسخة المناسبة للنسخة ويندوز الموجودة على حاسوبك

الخطوة رقم 2 : بعد ذلك اضغط على Download Now، ثم الموافقة على شروط استخدام تطبيق iTunes عند التثبيت، وذلك من خلال تشغيل Run أو الضغط فقط على Next أو الضغط على Continue هذا الأمر يكون حسب النسخة من iTunes التي توافق نسخة الوينداوز على حاسوبك.

طريقة تحميل iTunes

الخطوة رقم 3 : قم بتحديد خيارات التنزيل الخاصة ب iTunes المنزل، والتي تتضمن وضع iTunes على سطح المكتب للتسهيل الوصول إليه، تحديد لغة iTunes، و جعل iTunes المشغل الافتراضي لكافة الملفات الصوتية التي سيتم تشغيلها.و بعد  الانتهاء من خيارات التنزيل السابقة، انقر على أيقونة التثبيت Install

طريقة تحميل iTunes

الخطوة رقم 4 : عليك الانتظار قليلا لحين تنتهي عملية التنزيل وانقر على Finish، ثم إعادة تشغيل الحاسوب في تلك اللحظة أو في وقت أخر.

طريقة تحميل iTunes

شغل iTunes واستمتع بمميزاته

طريقة تحميل iTunes

استخدم الأزرار الموجودة في  شريط التنقل في الجزء العلوي لنافدة iTunes، للاكتشاف الوسائط الموجودة في iTunes، كالموسيقى والأفلام ومقاطع البودكاست والبرامج التلفزيونية والكتب الصوتية ما عليك إلا النقر على القائمة المنبثقة في الزاوية العلوية على اليمين.

يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، استعرض الفئات للعثور على الأفلام والبرامج التي يمكنك شرائها أو استئجارها.

يمكنك الاستماع للموسيقى، كما يمكنك الاشتراك في Apple Music للوصول إلى ملايين الأغاني أو الاستماع إلى الراديو كما يمكن الاستماع إلى الموسيقى التي تم استيرادها إلى تطبيق iTunes، كما يمكنك شراء الموسيقى من iTunes Store. يمكنك أيضا الاستماع إلى Apple Podcasts، اكتشف من خلاله مقاطع البودكاست الرائعة والممتعة وغنية بالمعلومات، بها برامج وحلقات مجانية، تستعرض عدد من المواضيع المتنوعة وذات الأهمية، لا يقف الحد هنا بل أيضا يمكنك اكتشاف الكتب الصوتية التي سوف تزيد من اغناء ثقافتك.

كما انك من خلال iTunes يمكنك إدارة ومزامنة المحتوى ل ا يفون وآي باد وآي بود توش من حاسوبك، كما أن يمكنك استعمال iTunes للنسخ الاحتياطي وتحديث الآي فو ناو الآي باد أو الآي بود توش ، في حالة كنت تحتاج إلى مساعدة تخص استخدام iTunes أو احد مميزاته توصل مع دعم Apple، كذلك يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول iTunes في دليل المستخدم ل iTunes.

طريقة تحميل iTunes من متجر microsoft

بإمكان المستخدم تحميل iTunes من متجر microsoft من خلال الرابط من الأسفل

ما عليك بعد ذلك إلا كتابة iTunes في مربع البحث، سوف يظهر لك الموقع واضغط على أيقونة Install، ستكون عملية التنزيل بشكل تلقائي. ما يميز تنزيل iTunes من متجر microsoft، هو عملية تحديث نسختك من iTunes تكون تلقائية عندما تصدر نسخة جديدة .

تنبيه : إذا قمت بتحميل iTunes من متجر مايكروسوفت فسيتم تحديث نسخة iTunes بطريقة تلقائية عند إصدار نسخة حديثة .

طريقة تحديث الأيتونز على الكمبيوتر

بإمكان المستخدمين تحديث الأيتونز على جهازهم الكمبيوتر من موقع Apple أبل عن طريق اتباع هذه الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة رقم 1 : افتح تطبيق iTunes على الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة رقم 2 : اضغط على خيار المساعدة Help الذي يتواجد في أعلى شاشة التطبيق

الخطوة رقم 3 : قم باختيار Check for updates بالعربية ستجدها مكتوبة ” البحث عن تحديثات” من القائمة التي تظهر أمامك .

الخطوة رقم 4 : اخيرا قم باتباع التعليمات التي ستظهر أمامك في الشاشة إلى غاية انتهاء عملية التحديث . و بهذا تكون تعرفت على طريقة تحديث الأيتونز على الكمبيوتر

أنظر أيضا
تحميل برنامج itunes عربي للكمبيوتر برابط مباشر

نكون قد شرحنا للمتابع الكريم طريقة تحميل iTunes على الكمبيوتر بكل سهولة و بشكل بسيط و دقيق دون إطالة، نتمنى أن تكونوا تعرفتم و استفدتم و تمكنتم من تحميل itunes على جهازكم و الاستمتاع بمميزاته الرائعة، إذا لديكم أية ملاحظات أو استفسارات أو أسئلة بخصوص طريقة تحميل iTunes اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل . اطيب التحيات و المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *